#1  
قديم 27-02-2009, 11:13 AM
دمعه على خد القمر
[ عضو نشيط ]
دمعه على خد القمر غير متصل
 رقم العضوية : 21123
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 2062 يوم
 أخر زيارة : 27-02-2009 (04:25 PM)
 المشاركات : 46 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : دمعه على خد القمر يستحق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي يالغلا ارجوك لا تقسى



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي القصه من تاليفي اتمنى تعجبكم ابي الردود حتى لو عن انطباعكم

بسم لله الرحمن الرحيم
أبطال القصة ثلاث عوائل وكلهم اخوان
ابوهم وامهم ساكنين عند اخوهم الاكبر
عائلة ابو فيصل [ ابوفيصل احمد عمره55 ام
فيصل
العمر51 اكبر اولادهم
** فيصل دكتور عمره 24*متوسط الجمال
طويل شعره لحدت كتفه*
وبعده
ناصر,نسخه ,تؤمه يدرس با لجامعه
’جنى’ [جميله بمعنى الكلمه متوسطه الطول
عيونها نعسانه انفها طويل شعرها اسود كثيف
طويل مدرج ]
بنت عمرها 19اخر سنه ثانوي اخر العنقود
’منى’حـــــلـييـيـييـيووووووه رابع ابتدائي
]ساكنين بفله وبرى الفله ملحق كبرفيه جدهم
وجدتهم[ام احمد و ابو احمد ] ساكنين في جده
ام الرخى وشده
العائله الثانيه اخو احمد [ اسمه سعود
العمر54 حرمته نوره عمرها 44 && سديم
سنه3 جامعه العمر 22 &حلوه بيضاء وجهادائري عيونها متوسطه لونها دخاني –عذااااب—
&& نوف قد جنى 3 ثانوي عكس اختها عيونها
وساع سمراء سمارهندي 000 واخيراًً نــــواف
000 هوالولد الوحيد سنه اولى ثانوي حلـــوو
دلوع0 من حقه اخر العنقود وولد وحــيد] ساكنين
في الرياض العاصمه$ سبب الضروف $
العائله اثالثه عائلة ابو جهاد اخوهم[حرمته
ماتت جهاد متزوج عنده ولد اسمه باسل
العمر3
سنوات
زوجته خديجه&&&&&&&&&&&
**هيفاءعمرها 21 ملامحها رروعه الانف طويل
العيون وساع بنيه الشعر هايلات طويل
..يارا:العيون متوسطه ناااااعمه شعرها للآخر
رقبتهاوجها بيضاءثالث متوسط عبد الله 3ثانوي
حلوو{كشخه}..]
الجزء الاول
فـــــــــــــــــي جـــــــــــده(عائلة ابو فيصل)
اللهجه جداااويـــــه
ابو فيصل جالس يستنى العيال عشان
يفطرووكلاًًيروح في طريقه: يام فيصل قومي شوفيهم تاخروا
0 ام فيصل تطالعه بحسره:الله يهديهم توني صحيتهم اكيد رجعو نامو اقوم
اشوفهم ابوفيصل: الله يهديهم
ام فيصل فتحت الباب على بناتهم لقيتهم بسابع نومه
:: يبنــــــــااااااات يلا قومو قواااام
جنى: يمـــــى الله يخليك برقد شويه
ام فيصل : ابوكم يستنا كم هو راح يوصلكم
المدرسه يلا اواام
جنى:فزت من مكانهاوعلى طول للحمام (انتم
بكرامه)
منى :يمه وين نصور و فصول خليهم يودونا بابا
يودينا بدررري
جنى خارجه :صح ماما وينهم!!
ام فيصل : فيصل في المستشفى مناوب جعلني فدااه
وناصر رااح الجامعه بدري الله يحفظه رااحو
حبايبي ^^ خلص التحقيق يلا اندروو تحت...
جنى :أيـــــــــــــه بدة العنصريه واحنى ويـــــن رحنا .... ام فيصل:مارحتومكان بس إنزلو قبل ماتاخذو تهزيئه او علاقه..
جنى ومنى : نطو يتجهزو بسررعه
ابو فيصل: وينكم تاخرتو ..سرى الليل يطالع بناته
منى: آآآآآآآه بطني يعورني بغيب
جنى :هههههااي قديمه طلع منك غبار سويناها
قبلك
منى : آآآه احكي جد شبكن (اللهجه لبنانيه)
ابوفيصل: مابنا شي "" اشوووف قدامي ""
بعصبيه منى لاويه فمها :يوووه
جنى تضحك :انتبهي لاتطيح براطمك ههه

فـــــــــــــــي الرياض(حاولت اكتب كلام اهل
الرياض)............. سديم توها واصله
الجامعه وســـــيده على صحباتها...بعد السلام :
بناات اش رايكم مانحضر والله المصريه ام الكرش
تغث مقدر ادخل القاعه اممممموووت!!
نهى :سلالالالامتك من المو ت ""البنات مايتين
ضحك على شكل سديم المفجوعه""
نهى معجبه في سديم لاكن لاحياة لمن تنادي لان
سديم ماتحب هذي الحركات&&&&
سديم:ا اا لله يسلمك ........... نهىمبسوطه:سدومه
ابغاكي شويه ...... سديم في نقسها(وش هلبلشه
توهقت يويلي) نهى: سدووووومه.. بمياعه
سديم : وع شوهتي اسمي ’بصوت خافي’ البنات
كلهم :ههههههههههههههههههههه... نهى: سدوم
قلتي شي.... سديم وجها اختبص الاوان ...لايكون
سمعتني.... سديم :قلت فاتتنا المحا ضره قوومو
بنات !! ورااحت!! نهى طيب تتهربي مني
ياسدومه * المشكله احبك *(((((مااالت قالحب
قال))))......%%


البيت مااافيه احد الكل فـــــــــــي المستشفى
؟؟؟؟؟ لــــــــيه؟؟؟ في المستشفى الكل
ابوجهاد وجهاد وحرمته وهيفا ويارا و
عبدالله....يستنو الدكتور يخرج الكل منهار
الدكتورخرج: انتو اهله ام باسل بين شهقاتها : ايه
ولي يعافيك قلي اشفيه ولدي ؟؟ الدكتو: الحمد لله
عدة سليمه الواد بخير لاكن حيقعد للفتره قصيره
عندنا.... الكل :الحمد لله
جهاد: عبد الله خذ الاهل وروحو وانت يايبه كمان
روح شكلك تعبان""""""
ابو جهاد: لازم اطمن على باسل اول...
هيفا: الحمد الله على سلا مت ولدكم نستاذن
ام باسل وزوجها الله يسلمكم غيبناكم على المدرسه
هيفا :سويتوىاجر فينا
يارا: يعيـــــش وياكل غيرها سللالالامات
عبدالله :بل عليك لاتتفاولين بسم الله عليه اعرفك
عيااانه .جهاد نصيحه خلها تتفل عليه ثلاث مرات
مع آيت الكرسي $4$
يارا :وي وي اكلتني بقشوري؛؛ الكل
:ههههههههههههههههههههههههههههههه.....
فـــــــــــــي مكان ثاني ....كان فيصل يتجول
على المرضى وقف فيصل متفاجئ : خير اشفيه
باسل ..... جهاد: الشر مايجيك بس الولد طاح
طلع منه نزيف ووديناه المستشفى انت وش جابك
فيصل:هه شكلك ماتعرف اني دكتور بذا المستشفى
سللالالالامته ....... جهاد :لو ادري كان سيدى
عندك مايبغالها ::فيصل : المهم انا حسويله
فوحوصات عشان اتأكد من صحته """"""""
جهاد: متقصر يولد العم ..... كيف عمي اخباره
فيصل : الحمد لله بخيروعافيه .... استاذن عندي
شغل ؟؟ جهاد: اذنك معاك..........
فـــــــــــــــي بيت ابو فيصل الكل مجتمع على
الغداء حتى الجد والجده ^^^
منى: يمه بكره اجتماع امهات تعالي .
ام فبصل:انشاء الله .... فيصل ياماما كل
فيصل:يبه اليوم لقيت جهاد في المستشفى
ابوه: خيراشفيهم عسى ماشر .
فيصل :بسول طاح عليهم وجابوه المستشفى
امه: يحياتي جعلني فداه , لازم نزورهم,,,,ناصر
حبيبي فاضي العصر تودينا>>>>
ناصر: ماطلبتي يا الغاليه،،،،،،الجد :انابروح معاك
اشوف ولدي واتحمدله بالسلامه...الجده :انابروح
معكم اشوف باسل
جنى:وانا كمان !!! منى:انابرح زيكم
ام فيصل :لاحياتي اقعدي في البيت مع الخدم شويه
نجيك........منى زعلاانه :ليه جنى تحبيها اكثر
مني
جنى:عن الحشاره؛ ايه تحبني اكثر منك يحزنوني
الي محديحبهم .........منىوالدمعه طرف عينها:
انقلعي مااحبك يمـــــــــــــــــــه شوفيها#وقامت
ناصر:منوووه حياتي تبكي لاميصير قولي من
ضربك """""وانا اراويه""""""منى تمسح
دمعها
جنى~~~~~ناصرينادي:جنـــــــــى تعاااااااااالي جنى تطالعه من الدور الثاني :نعم يأستاذ ناصر طلبتني .......ناصر:ايه انزلي
جنى :خيررررر ناصر: الخير بوجهك ليه سويتي
كذا بمنوه ه خليتيها تبكي تحطين عقلك بعقل بزر
رابع ابتدائي ياا الخايسه ********** بعصبيه} جنى ببرائه
مصطنعه: اش سويت حرااام .......ناصر:
لا انااعمى ماشوف صدقتك$$ جنى وهي قايمه
تشرد ::وحضرتك المحامي حقها تسطفل منك اله
: وجري على
غرفتها.,ناصر ماشاف إلا غبارها {ناصر يحب
منى كثير ومايرضى احد يزعله}
{الــــجزالثاني}
فــــــــي الرياض ..الكل متجمعين
سعود ونوره ‘‘‘‘‘والبنات ،،،،،سديم نوف ...
سديم:يمه يبه اش رايكم نتصل في جدي وجدتي ؟
سعود:اتصلنا عليهم يسلمو عليكم
.....نوف:وحشوني كثيررر....... نواف داخل
البيت:السلام للاهل البيت الكل وعليكم......
نوره:كذا يولدي تشغلني عليك’’’’’ نواف يحضن
امه:فديتك انا إلا زعلك يا الغاليه
....نوف حاشره عمرها:أيــــوه اكتملت جى دلوع
امه ؟؟ نواااف
:الغيررره لااعبه فيك هههههه
نوف :وجع مابقي إانت اغار منك مصدق عمره
مااالت::: نواف عشان يقهرها حضن امه وغني
بصوته الحلو:&& الغاليه ياهل الوفا ردوها&&
& & دور عليها با لحشود دوروها
&&شوفوا وصلها وارضوها&&ولي تبيه من
دنيتي يفداها&& ...................
سديم :لا تكفى لاتكمل عز الله هجرنا من الرياض
كلها نوف:اسكت لااحديسمعك فضحتنا اكيـيـد
اعتزل المغني ...سعود:قم تلايط من قدامي قتلت
امك وانت حاضنها قم قم..نوااف:يبه شكلك
غرررت.....سعود:اقوول طس من وجهي
ولاعلمتك كيف اغارذلحين...سديم+ نوف:كاااك
كااككاك مسسسسسسكين....... ......................
في مستشفى <السعودي الألماني > بجده
في غرفة باسل :الجدوالجده +ام فيصل+جنى+ام
هاذا لجدول مدري وشلون طلع وهقني]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]][[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[
باسل+هيفا+يارا.......البنات اخذو ركن ويدردشو
جنى:طيب يا القاطعات لااتصال ولا زياره
وحشتوني ياالدببّّ يارا:لاتكفين عاد انتي
إلي مره كل يوم تتصلي وذابحتنا
بزيارات@@@@
هيفا:بسكم عتاب تجوا معي؟ جنى +يارا ؟ويييييين
هيفا:صديقتي هنا ممرضه وبروح لها وبقل للحريم
رايحين عند صديقتي تعبانه أوكي....البنات
ماصدقوا راحووو يتكشخو على الخفيف...يبغو
مدح
جنى:ماما اروح ترا اخذ اجر ...امها :لاتتأخرو
شوي بيجو اخوانك يسلمو بعدين بنروح....
البنات :استأذنو ولبسو النقاب وخرجو من الغرفه
يارا:تعرفين وين مكانها ؟؟؟؟؟؟؟هيفا:افى عليك
تشكين في خبرتي...
جنــــى:الله المستعان قال خبره
قال
اخاف نروح وطي && في اخر الممر كان هناك
ناصر+عبد الله يسولفو >>>>>>>
انتبهو للبنات وناصر عرف اخته :هذي من جابها
مكانت جوه::عبدالله:ولي معاها خواتي ويين
رايحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البنات:راحو مكان الورد وشتروباقه وحده
كانت تمشي هيفا البنات وراها :::ناصر وصل
عبد الله وطلع يدور البنات
شوي*******حست هيفا بواحد وراها لفت
تشوفه ولى مسكها من يدها ناصر:وين رايحه
بروحك ماشا لله مستشفى ابوك وانا مدري
......هيفا مبلمه من
الصدمه:لارد...ناصر مسك بيدها بقوه :تكلمي
استاذنتي من امي ولا متخليك تتجولي
جات جنىتجري:نااااصرر..فكها انا هنى
ناصر انفجع ترك يدها ...ونزل راسه من الفشله
بس تدارك الامر
وقال:آآآسف يابنت العم.علا بالي جنى والله شاهد
ماقصدت ::::::::
هيفا راحت جري تبكي من الفشله..طول الحدث
الي صار ويارا ماخذه ركن تضحك من
قلب{ههههههههههههههههههههههههههههه}
جنى:عجبك الموقف شوفي اختك مداها ماتت
وصلوعليه...يارا:حرام عليك هههه آ آآآه بطني
يعورني من الضحك هيفاء يصير معاها كذا
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

{الجزءالتالث} الثالث}@@@@@@@
فــــــي الرياض
سديم:نوف ليه ارسلتي الخدامه ذلحين بابا
يخاصم...نوف:ارسلتها تشتري بطاقه
ابغى اكلم جنوه اليوم مبارات الاهلي
والهلال&&فــــي جده
جنى تدور شعار الاهلي في غرفت ناصر
جنى:يييييووووه وين حطه اوووووف
ايووووه لقيته ههههه والله عمياااا
&&&ولفت
شعار الاهلي على راسها ولبست بدي اخظر
وتنوره مديم ابيض دخلت منى: على اختها
:الحمد لله والشكر..والله مهرج::جنى:حياتي
خليك عاقله اليووم راايقه لاتخربي مزااجي
ولا والله راح ابقسك :منى:لاوالله {كين}على
غفله لا تهددي ترى****
اقول لناصر انك اخذتي الشعار""رن التلفون


قاموا جنى ومنى جررري على التلفون:جنى
رفعت السماعه ^^جت منى سحبتها
:الووووسلام عليــ.....:
جنى منوووووومنى وصمخ
ووووه ولـــــــي:بصوت عالي!!
جنى:الوووو
المتصل:خلصتو هواش@@
جنى:اوالاً السلام بلاش ثانياً عن اللقافه ميين
معايه’’’’’’المتصل :واحد@ جنى :على
بالي{هههه 2}طووووون المتصل:الوووو
شكلهم. قفلوو.من هذي اكيييد جنى
المتصل كاان عبد الله!!!!11بــــدت
المبارااه$$$$في بيت سعود الي يتفرج
سديم مع انها ماتحب الامباريات+نووووف
بيت ابو فيصل اغلبه اهلاوي.المتفرجين
ناصر+جنى+منى####
المعلق [الكره مع حسين يمرر لمالك مالك
ومعاه المرشدي يعدي ولا لامالك يشوووت
قوووووووول إهلاوي ] جنى:هييييييييييييييي
يييييييه :فيصل ذا الحين نعادلكم لاتفرحيين
جنى:واااااه مسكيين هههه انسى انكم تعادلو
ههه" فـــي الرياض
الاجواء مكهربه :نوف:لالالالالالالا غششش
عمى كله منا لمرشدي{رن التلفون}.نوف: بلا
سديـــم قومي
ردي بسرعه~~~سديم:لاولله قومـــي
كفخيني احسن والله مارد عناد بنات اخر
زمن نوف:الوو جنى:سلام على الهلاليه
المهزوومه نوف:هلاوالله عاش من سمع
صوتك.ماتتصلي إلا في
الهزايم}جنى:اشررايك بس وقت مناسب
سلملم تعيشوون وتاكلو غيرها%،،،،نووف
مبروووك ماتستاهلووووغشششش.جنى:ايييه
هذا انتم اذاانهزمتم قلتو كذا؟؟ كيف
الاهل إنشاء الله تمااام&نوف: طولت
حياتي الكل يسلم سلمييي اوكيك جنى:ههه
ماتنسي اوكيك باااي^^انتهت المباراه بفووز
الأهلي&1&0&"
**************************
نعشقه ونهواه ايه بالله
لا ابد ماننساه ايه بالله
ولي تحداه يويله يويله ولي واع نار يويله يويله
يناس اسمعوني ولالاتلموني الاهلي بعيوني نحبه بجنوني
منايه منايه نجيب البطوله منايه منايه بعزم ورجوله
**********************************
مجانين مجانين
جمهور الاهلي بحبه مجانين
**********************
هذا اهداء لناديه الحبيب الراقي الاهلي وكل الانديه الباقيه فوق راسي بس اهلي جده غيررررر

"اليوم الثاني""فيصل:يالله
استاذن ذلحين الطياره تروح&امه:ياولدي
اتصل لما توصل...وهي تبكي...
منوووه:جيب هدايه من كنداا[وهي تسلم
عليه] فيصل:ماطلبتي شي"جنى:الناس تقول
توصل بالسلامه مو تطلب؛وتسلم على
اخووها؛فيصل:وش دخلك انتي عن اللقافه
منى:ههههه عاشووواخواني بحطكم دفاع
مسكينه فشلووك كاااك كااك..فيصل:انابمر
ابوي وتوكل اشوفكم على خير؟طواالي طلع
عشان مايشوف دموع امه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
............................................
باسل:ماما تووفي لالاا دلبني:امه:حيات ماما
انا ياااارا ليه ظربتي ولدي!؟؟؟!!
&&&ياارا: احد قله يقطع الورقه؟؟امه
بعصبيه:طيب هذا ولد صغير خاافي ربك
يارا:يلليل مطولك ضربته على يده بخفيف
لا تسويلنا سالفه
جهادهو داخل:لييه اصواتكم طالعه؟؟؟؟؟؟؟
ام باسل:اختك ضربت ولدك شوف الضربه
محمره ضربته بالقوه انا انفجعت
بالصوت,,, كذااب ,,, تحريض لجهاد
على يارا زي حريم الاخوان بذا الزمن
جهاد:الله ياخذ ابليسك كذا تسوي بولدي يا
يارا:هيهي هذي تكذب وانت تصدق
ام باسل متصنعه:لاتكذبي ضربتيه الله
يسامحك تراه بزر.................جهاد
خايسه ياقليلت الادب ياكلـ...ودفها$$$يارا
تفأجئت من اخوها يكلمها بذ الاسلوب وقالت
والدموع في رموشها:اولاً اذا انا خايسه
وقليلت ادب و.... على قولكم عاد احسن
من الكذابه حرمتك ومنك !!قالته من قهر!!
جهاد:انا كذاب وحرمتي الظاهر ماتربيتي
جهاد:طررررررررااااااااااااااااااااااخ؟؟؟؟؟؟
الكف الي اخذته يارا من جهاد من قوته
خلاها تطيح على الارض@@@@في ذا
اللحظه ام باسل:شالت باسل وطلعوا فوق
اما جهاد ماهو مصدق انه مديده على اخته
يارا اوهي تقوم بحركه سريعه:مشكوور
ياجهاد يجي منك اكثربس تراني مظلومه^^
جهاد عوره قلبه على اخته لان الكف محمر
في وجها لكن يكابر ويقول تستاهل ليه
تسبني وتسب حرمتي***يارا انسحبت
لدارها والدموع اربع اربع"
الجـزء الرابع$
في الرياض××××××××××××××××
نواف:يبه صح بنروح جده عند جدي
وعمامي بكره...سعود:ايه لاتتصل وتعلمهم
نبغاهامفاجأه؟؟؟سديم:الله وناسه ..نوف
تقاطعها:يبه ليش منستأجر شااليه .....
نوره:ايه هذا الي مخططينه يابنتي""""""
نوااف:اروح.اجهز اغراضي^^قام نط وهو
مبسوط للانه كان يستنى ذا اليوم بفارغ
الصبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يبغى يشوف يارا زمان عنها يحبها يموت
على التراب الي تمشي فيه[[محد يدري]]
:ابوه:هههه انشاء الله دووم مو يوم
نوره:قومو يبنات جهزو اغراضكم
سديم:كسلانه ذلحين بعدين اجهزمافيه حيل
نووف تقلد اللهجه السودانيه::بالله عليك
ياازول ياخي بطل شغلانت الكسل ديه
سديم:"ههه شكل عثمان اثر عليك@@
@@@@@@@@@@@@@@
جنىتتصل علىبيت ابو جهاد محد يرد
جنى:اوووف اشفيهم مايردو والعياذ بالله
عبد الله كان نازل يبغى عشاء سمع التلفون
عبد الله:هلا مرحبا
جنى:اهلين ممكن يارا
عبد الله عرفها قال استعبط:يارا...يارا لاسم
موغريب عليه ممم إمكن شغالت الجيران!!!
جنى:مذكر ان عندي ولد عم فاقد الذاكره
عبدالله:مسمع اش قلتي فاقد الذاكره منه هذا
اكييد السواق الجديد$$جنى العدادواصل حده
:الحمد الله والشكر شكلي غلطت في النمره
اتصلت على بيت خرس مايسمعوا اللهم
لاشماته *** عبد الله:هههههههه غلبتيني
ذي المره لحظه انادي ياراا$$جنى هههه
يحليله في نفسها:الووويارا
عبد الله :لا عبادي يارا في سبات عميق
جنى:بالعافيه اذا صحيت خلهاتتصل سلم على
الاهل اوكــــي اقول ما قالوا لك دمك ثقييييييييييييل
عبد الله كنها سبتني:والله يالفنعوصه طلع لك صوت
يارا:تلايط بس تلايط وقفلت السماعه
عبد الله:قليلت ادب ************************************************************{عبد الله ويارا يحبوا يقهرون بعض}}}}}}}}}}}}}}}}
اصلاً ياارا مكانت نايمه بس عشان كانت
تبكي؟؟عبد الله اول ماخلص طلع يشووف
السالفه...~~...~~ فـــــي كندا
الاجواء غيـــــر&&&&&&&&&
فيصل:هلا ناصر كيفك عساك بخير
ناصر:تماام خذ امي تبغاك$$$
ام فيصل:هلا ولدي عساك بخير وصحه
حبيبي تغديت تاكل زين.تنام زين:فيصل:يمه
حياتي بشويش "انا بخير وعافيه مشكي من
شي كلها يوم وانا عندك،،فيسل فيسل اش
سوي ""فيصل"مسك السماعه وقل بصوت
واطي.فكتووريا اششش،رجع:هلا يمه
امه:من عندك مشغول؟؟فيصل:ايه انا برى
ذا الحين ببدا الاجتماع^^^^^^^^^^^^^^^
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
فــــــــي جده
بيت ابو فيصل
منى:مين واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
سديم:سبراايز"هاتي بوسه ياحلو...
منى:عيوونك الحلوين : هلا والله
منورين بروح انا دي جنى
نوف:اقول ارتاحي انا بروح
ام فيصل:هلا وغلا توه نور البيت حياكم الله
نوره:تسلمين البيت منور بأهله
جنى كانت تغير سمعت طرااق على
الباب:منوووه$$منى وجنبها سديم ونوف:
انا منووو افتحي$جنى:كمان تدلع نفسها
ذلحين افتح نص ساعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منى:كيفك الموضوع مايستحمل
افتح$اول مافتحت سديم ونو ف صرخو
ودفوها على السرير$$$جنى شعرها على
وجها:لامش مصدئه عنيه انا في حلم
ياجماعه ولا ايه{لهجه مصريه}؟؟؟؟؟؟؟؟
سديم:صد ئي ياعنيه دء كله حئيئه ياحبيبتي
نوف:اقول ياريا وسكينه ترى وجعتو روسنا
تلا يطو تلايطو ؟؟؟؟؟؟؟
جنى:تغاري عليه؟؟؟؟؟ادري فيك
نوف:وعععععع اغار منك[ فشرتي] مصدقه
عمرك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سديم:لالالالامارضاها على سكينه لازم اخد
بثارك جنى اشرايك؟؟؟؟؟؟ نطب عليها
جنى: لالا بعدين يروح برستيجي
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فـــي مكان ثاني :ناصر كان قاعد مع
زميله سرحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

تركي يبتسم بخبث:الي ماخذ عقلك يتهنابه
ناصريتنهد:ليتها مأخذه عقلي وبس الا قلبي
وتفكيري وكل شي فــي حياتي~~~~~ اعوذ بالله من بعض الرجال اذا شافوا وحده ماينسونها تبقى مرشخه بالذاكره~~~~~~~~~~~~~~
تركي:افى افى لايكون شايف شوفه؟؟؟؟؟
ناصر:لا ياشيخ من الجماعه غلطة فيها
علبالي اختي""تركي:شفت
شكلها"""ناصر:يااالـ<في
هذه الحظه دق جواله>ناصر:هلا يبه
المتصل:............................
ناصر:ولله :الكل مجتمع اوكي دقايق واكون
عندك &&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت الجده:::::::الرجال في الحديقه
والحريم في البيت@@@@@@عند
الرجال ابو فيصل+الجد+ناصر+
سعود+نواف+ابوجهاد+عبدالله فقط{ماشاءالله
قبيله ههه من غير الحريم}
سعود:وين فيصل مااشوفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:في كندا دراسه
سعود:الله يصبره
ابوفيصل:تراكم معزومين على شاليه وبكره
بنمشي وش رايكم
ابونواف:مابعد رايك راي
الجزء الخامس@@@@@@@

عند الحريم:البنات طلعوا يجهزوا اغراضهم
الحريم:الجده+ام فيصل+نوره
الجده:كلمتي ولدك متى يجي ؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فيصل:والله مدري!!!!!!!بس قريب
الجده:الله يحفظه
في بيت ام فيصل:البنات مشغولين
يارا:نوف:جنى:هيفاء:سديم
يارا:انا بقول لااغراض ونتو قولولي فيه ولا
لا:اونو$الدفوف$الاكل$الميك اب
&الشريط والمسجل المكرفون
وـو و و و الى اخره^^^^^^^^^^
رن تلفون البيت:رنننننننننننننن
جنى:اوووف وقته قومو بنات انزلو شوفو
مين""يارا:انا ضيفه:
هيفا:رجولي تعورني"
نوف:مالي خلق"جنى
:قوومي سديم وعشان
غلاوتك عندي البنات:الله ******************** ابو المصلحه
جنى:والله جد احبها؟؟؟؟؟ سديم:لالاانحرجت
لاتكملي
بقوم البنات:هههههههههههه
نزلت سديم:الووو
فيصل:السلام عليكم
سديم:وعليكم ميين تبي لو سمحت؟؟؟؟؟؟
فيصل:جنوووه عن الاستعباط ساعه عشان
تردو*والله مصخره,’,’,’[بعصبيه]
سديم عرفته اشتغل عداد قلبهاوقالت من غير
وعي لاكمان بنافخ ونا متعبه نفسي ونازله اولاد تخر زمن:لكن انامو جنى سديم !!وبعدين احمد ربك رديت عليك ولاكنت ملطوع جزاء المعروف سبع كفوف $$$$$$$$$
فيصل انصدم من ردها قويه انحرج انه
صرخ عليها:اسف السموحه ولا
متى جيتو محد قلي@@@@@@@
سديم قلبها طربق طربق طربق نسي انه يكلم
بنت كمان يسولف الظاهر تأثر
بالغرب:مسموح شوي وعمتي تكلمك
فيصل:وش فيها ماردت لايكون زعلت معتقد
اكيد استحت ممكن تماديت معاها في الكلام
سديم:هههههههه خليته يكلم نفسه
عندالعــــيال^،^،^،^،^،
عبد الله:اش رايكم بالدباب كشخه مو؟
نواف:شف بالاه كم سعره
ناصر:شوفوا خلونا نقط
عبدالله:لالا انا بدفعه على حسابي
نواف:احلى احلى حاتم الطائي على غفله
ناصر:لاياحبيبي عشان تسوي لعانه فينا
عبدالله:كلاً يرى الناس بعين طبعه
نواف:قويه هههههههه والله حشك
ناصر:ههههه منت بهين
عبد الله:خلاص بشتريها والدوره بعشره
نواف:افى يبو العز توي اقول حاتم الطائي
ناصر:هها موقلتلكم؟؟بسوي لعانه
عبد الله شوف هذا صدق؟؟؟يلا قطو
ناصر: نسيت المحفظه في البيت ادفعوا
عني بعدين ارجعها$$$$$$$$$
نواف:لاحبيبي بدينا هذي الحركات مو علينا
عبد الله:اقول انتى وياه مسوين انفسكم مره
والله ماعندكم عند جدتي قلنالكم انا بدفعها
خلاص ...............................
اليووووووم الثاني الكل صاحي من الصبح
هذا إذا ناموا اصلاً==============
[5]سيارات تحركت السياره لاولى:ابوفيصل
ام فيصل+الجد+الجده السياره الثانيه:
ناصر+جنى+منى السياره الثالثه:
سعود+نوره+سديم+نوف السياره الرابعه:
ابو جهاد +هيفا+ياراالسياره الخامسه:
نوااااف +عبد الله{بصراحه رزه 5 وربعض}
الكل وصل الشاليه إلا نواف وعبد الله راحو
يستأ جروا طباخين ><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>
الشاليه عباره عن ثلاث مباني جنب بعض
المبنى الاول:للجد والجده ام فيصل ابوفيصل
{جناح خاص}المبنىالثاني للبناات :جنى+منى
نوف+سديم+هيفا+يارا+ابوجهاد:كل 2بغرفه
يعني كل و حده مع اختها !!!!!!
المبنى الرابع :العيال :ناصر+عبد الله+نواف
+فيصل إلي بلغهم انه بجي()()()()()()()
عند البنات ابوجهاد:هاه كيف يبنات عجبتكم
الشاليه:منى:عمووه بصراحه خطيييره!!!!!!!!
ابو جهاد :انا شخصين اثق بذوق منوووه
استأذن بروح عند الرجاجيل""""!"""!
جنى:لايكبر راسك^ـ^ـ^ـ
منى:الرد على ..الجاهل مذله؛؛؛؛؛؛؛؛[ السفيه]
الكل:هههههههههههههه
يارا:حبيبتي قبل ماتقولي مثل وتسوي فيها شاطره احفظيه زين منى معصبه:اذاتكلم السفيه قل سلاًم
نوف: اش سالفتك شكلك امس مانمتي تحفظي
منى: اروح عند العيال احسن من وجيهكم تجيب المرض
هيفا:كأنها سبه ياهانم ورجينى عرض اكتافك ولالالالالالالاتاكلي ضرب
منى:متوحشين عبيطين مااحبككم
**********{اصلاً هي اتفاقيه من البنات يطفشوها
عشان تروح }}}}}}}
عند الرجال؟؟ابوفيصل:الجد:ابوجهاد:سعود
الجد:اسمعوا ياعيالي اناكبرت ابا اشوف
احفادي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو جهاد:وباسل مهو حفيدك!!! وبعدين بعيد
الشر!1!1
الجد:باسل فديته على العين والرأس لكن انا
قصدي من سعود وابو فيصل اوضح
سعود مقفله معاه :مفهمت""؟"""؟"؟
الجد:يعني تزوجوا فيصل لسديم وتكون سديم
ماخذه القريب احسن فهمتوا قصدي ,,,,,,
ابو فيصل:يشرفني اخطب سديم لولدي فيصل
هذي الساعه المباركه """""""""""""
سعود:اسمحولي اخذ رأي البنت؟؟؟؟؟
ابو جهاد:خلها عليه انا اكلمها االيوم وقنعها عاد اعز عليها انا

الــــجزء الرابع *************
ناصر:والله الشياب مسوين اجتماع مغلق
نواف:امممم وش تتوقعوا عندهم لايكون
جدي يوزع الورث واحنا برى الحسبه
ناصر:لاياشيخ اقول ظف وجهك
منى وهي داخله:الاقااافه موحلووووه
نواف:بسم الله من وين طلعتي0000
منى:من بطن أمي !!!!!!!!!!!!
ناصر+نواف+عبد الله:هههههههههههههههههه
ناصر:كنك مطروده "" مو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منى:اش دراك؟؟؟؟؟؟
ناصر:عندي الحاسه الثامنه هههههه
منى:اش يعني؟؟؟؟
عبد الله :ماعليك منه ليش طردوك
منى بالهجه المصريه:آه البنات دول طرطوني ربنا ينتأم منهوووووووو
عبد الله في نفسه زي اختها:هههع متستاهلي لازم نأخذ بتارك هو الدنيا سايبه[ويطالع
العيال بخبث ]] وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:انا عندي فكره حتت سكره
منى مبسوطه:عاشووو نصراء منو؟؟؟؟؟
اليوم الثــــاني@@@@@@@

كل البنات مفرشين عند البحر وطاقينها
سواليف إلا سديم !!!!!!!!!!!!!!!!!
جنى:طيب اسمعوا هاذي القصه برضوا حصلت بسبب البنات الي في الجامعه ويتعاطون مخدرات مره اثرت فيني
يارا:كلنا اذان ساغيه
جنى:هاذي البنت كانت تدرس في الجامعه زي باقي البنات وعندها صحبه تروح لها الان اهلها
يعرفون اهلها وتروح عندها قلك تذاكر المهم صديقتها تتعاطا مخدرات عن طريق خالها
وحطت لها في كأس العصير حبوب والبنت ماتدري وصدعت في البدايه بس حسبته صداع عادي المره الثانيه نفس الشي بس راسها حسته بينفجر سألتها قالت هذي مخدرات والبنت ماقلت شيء بس انصدمت بعدين عادي المهم في يوم من الايام دخل خالها شافته البنت وقاعده تدور عباتها قالت صحبتها تطمني بس يجيب الحبوب وبروح وفعلاً هذا الي حصل وراح مع الايام البنت صارت مدمنه على الحبوب وتروح عند صحبتها واهلها واثقين في صحبتها المهم كانت عند صحبتها ودخل خالها واختلى فيها وصار الي صارالبنت مع مرورالايام حست انها حامل وبطنها كبرت شويء صارت تلبس جلا بيات والله في الجامعه وعند امها مع مرور الايام امها عرفت وقالت الابوها واخوها وهم عائله محافظه قاموا اخذوا البنت وحبسوها في الماحق وكان ظلمه تخيلو 9اشهر وين مره يجيبون لها اكل وعايشه بخوف وهموم المهم
خلا ص قربت ولاداتها وهي في الغرفه قاعده تصارع الاموت وتصيح وامها واقفه عند الباب
وهي تصيح وتصارخ تخيلوا بنت في العشرينات تولد لحالها المهم ولدت ولد قمر شعره اسود ابيض امها على طول اخذتها واعطته ابوها ابوها حطه في كرتون جنب المسجد وراقبه من بعيد لحدت جاء واحدمن كبار السن وشاله وهي كانت ودها تحظنه تحطها في حظنه وطب طب عليه لانه قطعه من احشاءها والى يومك هاذا ما تعرف ولدها كل ما تشوف طفل تضمه تحسه ولدها واتصلت على الشيخ وقالت له والله ياشيخ بس بعرف حي ولا ميت وبس...
[[[[[[[[[[[الــــقصه حقيقيه سمعتها من ابو زقم]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]
يارا:هاذا هو الشعب الخليجي يحاولوا يغطوا العار طيب تعاملوا مع البنت بطريقه ثانيه وفي الاغلب الاهل هم السبب طيب ليه ما عالجوها بدال ما يحبسونها
نوف:لا يماما عندهم عيب الحرمه تتعالج من الادمان
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
سديم:يالله عمي شيبي فيني اممممم تأخر
ابوجهاد:يسعد صباحوه
سديم الله يستر:وصباحك تفضل
ابو جهاد:معليك امر بس ننزل عند البحر
نتكلم<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
سديم:الجو روووووعه احسن ننزل
ابو جهاد:ابدء بالمو ضوع بدون مقدمات
انتي تعر في غلاوتك عندي كيف لو تطلبي
عيوني اعطيكيها!!!!1!!!!!11!!!!!
سديم:تسلم عيونك عمي والله اني احبك [مهي عارفه من الر بكه وش تقول هذا وما
عرفت الموضوع كيف لو عرفت ههه]
ابوجهاد:اكمل ومفروض ان ابو ك هويقلك
لكن انا طلبته اقلك00000000000000
سديم:عمي اشصاير خوفتني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوجهاد:هههه لاتخافي السالفه وما فيها انه
ابو فيصل خطبك لولده فيصل وش قلتي
سديم مهي مستوعبه:انا لفيصل وفيصل
موافق هو مو فيه؟!؟!؟!
ابو جهاد:ههههه ايه يدري بعدين هو رجال
مافيه منه اخلاق ودين ومنصب كفايه ولد عمك&&&&&&&&&
سديم :افكر ودراستي
00ابوجهاد:لاتطولي بكره الرد والدراسه يتكملينها لا تشيلين همهاورررراح وهو يضحك تذكريوم طلب الزواج من جده ^<^>^<>
سديم كان شكلها رووعه و هي جالسه جنب
البحر وسرحانه .**********{ليه انا خايفه كنت اتمناه
وتتحققت امنيتي مين قدي آآه ربي يقدم إلا
فيه الخير}}}
منى:شباب فيصل وصل كيف نسوي الخطه
عبد الله:نسلم عليه وبعدين نروح حقك ميضيع ههههههه
الكل رحب بفيصل واولهم امه:توها نورت جده اخبارك انـ شاء الله بخير
فيصل:تمام التمام انتو مبسوطين هنا
عبد الله:وناسسسه حدنا ننتظرك عشان
تكمل<؛<؛منووووه تجري يالى نرووح
بسرررررعه~~
ناصر:نستأذن عندنا شغل
فيصل:ويييين
ناصر:بعدين & يالا شباب &&&&
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في المغرب
ابوجهاد:سديم قدام فيصل خطبتك يعني حجزتك صح
سديم:أيــــه بس كلام
ابو جهاد:اكيد اخذتي قرارك اول
سديم:عمي انا موافقه[وجها صارطماطم]
ابوجهاد :مبررررروووووووك< من قلب
نووره:هذي الساعه المباركه الله يتمم
على خـيـيـيـر
بعد ماراحوا الشباب بقى ابوفيصل والجد
الجد:فيصل تعال يمي الله يرضى عليك
فيصل:آمـر ياجدي؟؟؟
الجد:مي أمر عليك عدوء بس اقولك ترى خطبنا سديم لك تروح لك احسن من البعيد
فيصل:أيـــش!!!بصدمه!!!!
ابو فيصل:الي سمعته ومافي مجال لرفض الناس وافقوا وبكره نخطب
واذا رفضت لنت ولدي ولا انا ابوك
الجد:هااه وش قلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل معصب حده:وش اقول غير إلا قلتوه
الجد يقاطعه:هذا العشم فيك........
><><><><><><><><><><><
عبد الله:هههه اتصور اشكالهم وهم مخترعين هههههههههه
نواف:ههه الله يستر لما يعرفون
ناصر:خلهم يولوووووووو واعلى مفي خلهم يركبوه
&&&&&&&&&&&&&&&&&
جنى:مبرووك ولو إني زعلانه انك ماعلمتي احد منى؟؟؟؟؟؟؟
نوف:آآآه اخيرأً فضي لي الجوءخلني اشووف رزقي$$$$$
هيفا:ليه مستعجله العجله مو حلووه خصوصاً لك
يارا:هههه اقول اش رايكم نسوي العرس الي متفقين عليه اليوم ونزف سديم
ونخليها وداعا للعزوبيه&&&&
سديم:لا والله علشان يقولو ماصدقت على
الله **
جنى:خلالاص انا العروسه
نوف:وانا العريس وسديم امي ويارا اخت
العروس هيفاء الدقاقه وهي تغني وإحنا
كمان ويكوون آخر الليل اوكــــي
على شط البحر كان جالس شخص
اول ماتشوفه تقول شايل هموم الدنياعلى رأسه ياترى؟؟؟؟بس عشان بيرتبط
بسديم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل اوووووووف وشذي الورطه لوما
جيت وقعدت عند فكتوريا احسن لي آآآآه
يفكتوريا اش اقولك @حزوج عليك@
آه يسديم هذا وقتك كله منك مصدقه
عمرك باخذك طيب إذا مخليتك تندمي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في نص الليل
هيفا:بنات وش ذى السلك
سديم:وينه&
نوووف:امم مكان هنى
جنىتمسكه وتسحب$$شوي
بفبف طططعععععععععععععععععععع
سييـــــــــــــــييتطع
بففففففبفبفبفبفطططططططططعبق
البنات:آآآآآآآآآااااااااااااااااااااااااااااااه
منى:هههههههههههههههههههههه
جنى:يمه انفجارقنبله!!بفبففففففف
سديم:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااووواااه ارهاابيين اشردووووووووووووو
هيفاء:ياااااأميييييي .بنموووت لالالالالا
يارا:ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه تعالو شوفو
البنات:ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
العاب ناريه ه هههههههههههههههه
سديم:شوفو ورقه مكتووب مع التحيات
انصااار منووووو
جنى:الاولااد مسوين فينا مقلب خخخخخخخ
نوف:مردوده في الافراح
جنى:تعالوووووووووووو عندي فكره
[[[[مالحظتو انه هيا واخوها يجيبو لافكار]
في الليل الكل نايم الساعه 3تماماً ماعندهم وقت على طول ردوها
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إلا جنى وياراو نوووف قامووتسللو من
الغرفه بهدوء[لابسين بناطيل سود وبدهات
سود ومتلثمين بالطرح ]]]]]]]]]]]]]]]]]]
جنى بصوت واطي:يارا دورك جيبي المفتاح
يارا:خايفه والله انكشف
نووووف:اشششششششش فيه احد صاحي اسمع حركه بروح اتفقد البنات
جنى:بسرعه استناك * بعد دقيقتين*
نووف:هههههههههه وحده تحلم
يارا:بسرعه يلا مافي احد الطريق آمن وطلعوا من مبناهم متوجهين لمبنا العيال
ثلاثتهم ورى بعض^كنهم حراميه^
جنى فتحت باب المبنى ودخلت وراها
نووف ويارا:جنى وين ينامو!!!!
جنى: مااعرف لكن يارا تروح هذي الغرفه ونووف هذي وانا هذي أوكيـي
بعد 5دقايق يارا:انا لقيت غرفت
لاغراض جنى:تخيلوفتحت على السواق والخدامه نايمين هههههههههههههههه
نوووف:هههههههههه اش يسو ؟؟؟؟؟
يارا:اشوف دقيتوها سوالف ونسيتو اننا
في مهمه""""""""""""""""""""""""""""""""""
جنى:اكيد في غرفه ثانيه وينها؟؟؟؟؟؟؟؟
آآآه الغرفه الخارجيه كيف نسينا!1!!!!
وفعلاً كانو هناك.....جنى فتحت الباب
بهدوء:يلا بنات &بصوت مبحوح&
دخلو :لقيو فيصل قباله ناصروعلى يمينه
نواف وجنبه عبد الله..............
جنى:ليتني ناديت سديم كاان سويت لها نظره شرعيه مع فيصل هعهعهع
وأخذو الجوالات ناصر وعبد الله ونواف
اما فيصل تركوه لحاله..والمحفظات
والحذيان اكرمكم الله**********
وتركو ورقه كاتبين المكان الي حطوه فيه
جمعوها وحطوها فكيس وثبتووه كويس
وصلوا الفجرورررررررراحو بسابع
نوومه&&&&&&&&&&&&&&&&
فــــــــي الصباح
ناصر:يعياااااااال انسرقنا وين الجوالات
والمحافظ
عبد الله توه صاحي:من جدك ولا تستعبط
ناصر:والله ماكذب
نواااااااااف:عبود ليكون مقلب من مقالبك
التافهه
عبد الله:ما لتافه إلا انت وكشتك يا لخبل
نواف:اصل انت غيران من كشتي على قولك..
عبد الله:وععععععع مأخذ مقلب فنفسك......كنك [عبسي الي في عدنان ولبنا] هههههههههه
ناصر:هوهوه والله باردين اناوين وانتو وين
نواف:احنا في جده ونات في السعوديه هههههههه متضحك
ناصر:قم قم قم انت وهوا خلنا ندور
فاضي تنكت انت ووجهك
عبد الله:تعالو شوفو الورقه
@@@@@@@@@@@@@
نواف:الخايسات شالوها
عبد الله:تعالو نروح الحديقه نشوف
اخرتها$$$$$$$$$$$$$$$$
يارا:نوف وجنى طلعوا الشباب لايفوتكم
ناصر:تعالو تحت الشجره ندور
ووقفوا كلهم تحت الشجره وعبد الله داس
حبل بالغلط شوي:ينكب مويه على الثلاثه من فوقهم
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الله :يولي توني مغيرررررررر
ناصر:عمى لعبوها صح لاكن اذا ماوريتهم ماكون ناصر^^^^^^^
نواف:لعن ابوووو شيطانهم عدمونا
عبد الله:يعيال ورقه ثانيه مكتووووب
:حاول مرة اخرى
ناصر نبش شويه بالتراب ولقيها
ناصر:لا مأخذين الحذاياء كمان******

الـــــــجزءالخااااااااااامــس
اليوم أخريوم وبعد يومين المدارس تبدء
سعود واهله ودعو الكل وراحو الرياض
واخذوووووومعاهم احلى الذكريات,’,’,’
فـــــي الرياض,,,,,,,,,,,,,,,,,
سديم:نعم يمه ناديتيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام:ايه عمك بيجون يخطبوويمكن رسمي الخميس الجاي
سديم:اوكـــــــيبس اش البس يمه،،،،،،،
الام:البسي لبس ساتر المعرس بشوفك
سديم:ايششششششششششششششششششش
الام:الي سمعتيه تجهزي انا قلتلك الهم بلغت اللهم فاشهد
سديم تحلطم:يولي امممممممم اش اسوي
نوف:خير اشفيك

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ناصر:مشاء لله بزوجونك يابو الشباب
فيصل:اقول ناصر تتزوجها بدالي
ناصر:لا حبيبي انا اتزوج الي في بالي
فيصل:ياربي اش اسوي بلوه وابتاليت فيها
ناصر:فصول سديم مافيها شي ليه تقول
كذا ليكون تراجعت بس اخص عليك
فيصل:هي هي اكلتني بقشوري اصلاً هم غاصبيني
ناصر:ونتى لمتى بتظل عزوبي وبعدين
لا تظلم بنت الناس اتركها بمعروف
فيصل:اوووف ابوي مهددني
ناصر:نصيحه خذها ماراح تندم تربيت عمك ولا تنسى الخميس بتخطب وتملك
فيصل:كيف انسى يوم اعدامي ياشيخ
ناصر:الي يسمعك يقول بقتلونه
مويزوجونه لاترفس النعمه برجلك
فيصل بنفسه بلاك ماتعرف اني متزوج وحده وآآآآه ثااااااااااانيه
كيف اتزوج عليها الله يعين
يارا جايه من المدرسه:اووووووف
موووووويه ريقي نشف من الكلام
مرت جهاد:بلاك بالعه مسجل!!!
يارا ولا كنها سمعت:سنتياااااااااااااا بليز واتر^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
هيفاء:يارا كيف يومك
يارا:رووووووووووعه حكيتلهم كل الي صار في الشاليه ونهبلوا وتمنوا انهم معانا
مرت جهاد:الي يسمعك يقول رحتي باريس مو شاليه
يارا:اللهم طولك ياروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جهاد نازل من فوق..
جهاد:السلام عليكم؟؟؟؟؟؟؟؟
يارا.لحدت الان زعلانه منه بل ماتنسى لانه ماحاول يراضيها اويعترف بغلطه
يارا:باااااااسل تعال معايه واوه
خديجه:لاتروح حبيبي بعدين تجي السوسه
جهاد:كيفك يارا ماصرنا نشوفك
يارا تتكلم من طرف خشمها:صرت اخفف من الطلعات عشان مأخذ كفوف
هيفاء موناويه هذي على غير الله يستر:اقول يارا شكلك مرهقه روحي غرفتك
جهاد حس باذنب لانه ماسمع من الطرفين
جهاد:يارا تعالي وراي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارا:نعم
جهاد:انا اعرف اني المفروض ما اضربك لكن الكلام الي قلتيه ماينسكت
عليه~~~~~~~~~
يارا:والكلام الي قلته والكذبه الي لفقتها حرمتك ينسكت عليها انت ضربتني
تبيني امد ايدي عليك او اصدك هذي مو تربيتي وعلى العموم قل حرمتك تتقي شر الحليم اذا غضب وولدك ماني لمسته مره ثانيه وانت الله يسامحك
جهاد:يارا انا اسف عنجد اتمنى تسامحني من قلبك وخديجه ليه تصرف ثاني معايه
يارا:ولي يعافيك لاتقلها شي محنا ناقصين
مشاكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في الرياض نوف راحت عند جدتها
نوف:جده انا بطلع برى الحديقه تعالي معايه
الجده:لا يابنتي عظامي توجعني مافيني شده
نوف خرجت برى وحطت الشيله على راسها
وقعدت تمشي شوي شافت ارنب في قفص
نوف:ياحلوه حق مين ؟؟؟؟؟؟شكله اليف فتحت القفص ومسكته وتلمس عليه وعضها
نوف:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ياكلب
وراحت تجري وراه تبي تمسكه طاحت شيلتهاونفك شعرها وتجري وتجري
شوي تعنقلت بحجره وجات بالطيح إلا يد تمسكهامسكت اليدورفعت شعرها تبي تشوف مين
انصدمت انبلهت رجال غريب
قعدت مبحلقه عيونها منفجعه من الموقف شوي
الولد:سلامات ثاني مره شوفي قدامك ياحلووووووو
شردت ماتنشاف إلا غبارها...............
الرجال قعد في مكانه عجبه الموقف اخذ الارنب وراح دخله القفص واح عند الجده
نوف على طول دخلت المطبخ وقلبها طق طق طق كانه بيخرج منها..................
الجده:نوف بنتي لا تخرجي فيه رجال برى


تركي: جده لقيت لارنب خارج القفص
الجده: ووه عسى مسكته بس تراه يعض
تركي:ههههههههههههه في نفسه[اكيد عضها]لا مسكته بس من طلعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجده:اكيد نوف الله يهداها
تركي:من هي ياجده
الجده:هي اصير انا جدتها زيك بس انتى امك بنتي هي لا ابوها ولد جدك من حرمته الاولى
الله يرحمها بس اناربيته لان ولدته بعد احمد و ابوجهاد وماتت ويعتبروني امهم
تركي:اااااااااااااااه تدري ياجده مدري ان جدي كان متزوج اوكي انا رايح بس جت اسلم

الجده:اطلعي راح الضيف
نوف في المطبخ:الله يهديك ياجده اعطته الخارطه كلها بس شكله غريب اخبر بنات جدتي موحلوين هذا حلو آكيد لابوه,,,,,,,,,,,
شوي تسمع صوت بوري:هذا آكيد اخوي
الجده:ايه هذا انتوا اولاد هذي اليومين ماتعرفون حتى اقاربكم او ماضي اجدادكم





اليوــــــم اليـوم الموعود
وصلوو الاهل الرياض
سديم،،طلعت خطيييييييييرررررره
غيرت شكلها لبست عدسات بنيه
مع العلم عيونها دخاني لونها سمرت نفسها با الميك اب[كل ذا عشان يتفأجا
با لوكها الحقيقي يوم الزواج]
كذاااااااااااااااااااااا صارت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سديم سديم
وش رايكم؟؟؟؟؟؟
نزلت لقيت الكل مبحلق فيها هذا الملكه كذا كيف الزواج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف:هذي انتي ما اصدق لا اله الا الله مبرررررررروك
سديم:خجلانه الله يبارك فيك
جنى:عز الله اخو يه راح فيها
الف الصلات والسلام عليك يا حبيب الله محمد
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
كلو لو لولو لولولولولولولولولووووووووووووووووووووووووووش
ام فيصل:مبروك يبنيتي
سديم:الله يبارك فيك عقبال الباقي!!!!!!
امها:الف مبروك يحياتي
منى:بابه يبغاك
جنى+نوف+هيفاء وصلوها لنهايت الممر
سديم:بنات والله خايفه خلاص بطلت مابي اروح
نوف:والله عادي بس في البدايه تخافي
جنى:مجربه هاااااااااااه
سديم:منوووه جيبي شالي
منى:خذي بابا ينتظرك بره
سديم:توكلت على الله
نوف:خلاص كنك داخله حرب
ابوفيصل:مبروك يبنتي مشاء الله قمر
سديم:تسلام عمي
سعود:بلمبارك يابنتي ابو فيصل ابغاك نواف ادخل مع اختك
نواف:لالا ما اصدق هذي اختي ولا شغالتنا الجديده ههههههههههههههههه
سديم :والله فايق انقلع عن وجهي
نواف:يالا يلا العريس داخل
فيصل:حالته حاله متخبص مع انه متزوج لكن هذي من الاهل وخليجيه $$$$$$
دخل نواف:حي الله المعرس هذي عروستك سوي الي تباه فيها&&&&&
سديم:لا والله
نواف:يله لا اوصيك با ختي بشويش عليها اعرفك عفش
فيصل ابتسم رغم كل الي فيه: ممكن عرض اكتافك((((((((((((((((وش وراااااااااااااااه
نواف:باي
سديم:نواف تعال ابيك
فيصل:اقووووووول رح بس رح
بعد ماراح نواف فيصل رفع راسه
لقي ملااك طالع من السماء بس قال مو
احلى من فكتورياء **********{الله يهديك الحب اعمى سديم احلى بكثير}
فيصل:مبروك سديم
سديم بصوت مبحوح تقول تكلم نفسها :الله يبارك فيك
فيصل:اسمعي انا بقلك شي من ذحين
سديم رفعت راسها تشوفه جت عينها
بعينه ذااابت بعيونه ماقدرت تقاوم جاذبيت جماله طوالي نز لت عينها تحت
فيصل لاحظ حركتهاوقال:انا عندي كورس في كندا راح نقضي شهر العسل
هناك ياليت يتقدم العرس وش قلتي
فيصل في نفسه [تحسبني ولهان عليهاذي
الحين مالت ]]]]]]]]
سديم وجهااا هل المره موطماطم بطيخ
هههههههه:مادري احاول اني اخلاص
بدري$$$$$$$وسكتووووووووو
سديم:امم ودراستي كيف
فيصل ياذي البلشه :انسحبي وبعدين كملي
اذا رجعنا
سديم اشفيه هذا كذى جدي حتى كلمه
حلوه ماقالها لايكون ماعجبته اووووف
سديم:المهم حط بالك ابغى اكمل دراستي
فيصل في نفسه هاذا وجهي اذا خليتك تكملي
فيصل لاحظ ان ابتسامتها اختفت
وقال:شكلك مو حلو ونتي مكشره افرديه
سديم ابتسمت وبانت الغمازات فيصل يموووووت بالغمازات
سديم:فيصل
فيصل لاشعورين :عيونه
سديم مااااااتت من الحياء:تبغى شي بخرج
فيصل في نفسه فكه لاكن قال نجامل:تون
الناس بدري
سديم:لنانص ساعه وتقول بدري
فيصل:حسبتهاااااااا
سديم ماتدري وين تودي وجها؟؟؟؟؟؟
فيصل:ههههههههههه روحي .......
وبكذا تمت الملكه وراحو جده
في اليوم الثاني
نوف:سديــــــــم تعالي سهى
زميلتك تحت
سديم:اوكي ذلحين جايه
سهى:هلا بالعرو س مبروك ولو انها
متاخره
سديم:الله يبارك فيك سهى وش ذي
الخرشه الي في وجهك
نهى شوي وتبكي:ممكن نكون بروحنا
سديم:تعالي غرفتي
ْْْ##########################
نوف مسكت التلفون:السلام عليكم
جنى:هلا وغلا بنوافه
نوف:تسلمي كيفك اخبارك
جنى:كلوووووتمام نوفا ؟
نوف:شوهتي اسمي شركت مويه قالولك
جنى:ههههههههههههههههههههههه
يارا:هههههه حلوه بس لا تعيديها
نوف:بسم الله داخله عرض لا احم ولا
دستور
هيفاء:اقول نوف كيف العروس
نوف:وحده وحده بدور يماما التلفون
مايطير%%%%%%%%%%%
هيفاء:هيه مصدقه عمرك والله حاله
نوف:وليه ما اصدق عمري ناقصه يد ولا
رجل!!!!!!
يارا:لاحياتي معليك منها كلمني انا وش صار بالموضوع
نوف:ايت آآآآآآآآه تذكرت ..............
البنات شابكين خطوط باتلفون
سديم:سهى مفهمت شي بطلي بكاء
وفهميني السالفه من طقطق لسلام عليكم
سهى:اسمعي بس لاتتكلمي الا لما اخلص
[[راح نعيش احداث القصه سوى]]
ساميه صحبت سهى‘‘رفيقة سوء،،
ساميه:ياهبله كلميه وستدرجيه شكله يمووووت فيك
سهى:ماقدر امي بعدين تشك
سااميه:خذي الجوال هذى كلميه واهلك نايمين وفعلاًكلمته في الليل وطورت
العلاقه حب وغرام وهدايه تجيبها ساميه على اساس انه هو اخوها ومعجب بيه
طلب يقابلني عدة مرات لكن انا رفضت وصار يرسلي رسايل وهدايه فخمه ذهب
ومن ذى القبيل""فيوم احمد اصر انه يشوفني واذا ماشافني راح يقطع العلاقه
فيه نا ماقدرت ارفض لاني فعلناً تعلقت فيه احسه عوضني من حنان اهلي
عوضني عن ابوي بحنانه وامي بالكلام الحلو صار هو كل دنيتي حسسني
بشعور كنت اتمناه وافقت اني اشوفه بس بشرط انه ساميه معانى
ورحت عدلت شكلي استشورت شعري ولبست بنطلون وبدي عريان ورحت
شفته بصراحه انبهر بيه اعجب مالمسني بس سواليف وساميه كانت تصورني
وهو عامل نفسه مايدري ساميه قعدت تهدد فيه اذا ماعطيتها المبلغ الفلاني
توري اهلي الشريط احمد سوه نفسه مصدوم وقلي تعالي البيت ونطلع
الشريط ونكسره ورحت الشقه الي هي قلك بيتهم ورحت فتحت غرفه ماحسيت
الا احمد ماسكني وصرخت لحدة ماقلت بس ولما اخذ الي يبغاه وتركني زي الكلاب وقلي
ان ساميه مو اخته والشريط فاضي ورماني رمي الكلاب ماتصوري شكلي
بعدها انهرت وراحت في نوبت بكاء
قوووووويه
سديم:خلاص سهى لاتبكي البكاء مايرجع شي
سهى وهي ميته بكى :شرفي رااااااح
آآآآآآآآآآآه يسديم والله مالي ذنب اش اقول لاهلي اغتصبوني يقتلوني
سديم:الدنيا سايبه فيه قانون اسمعي لازم نروح نسوي فحص علشان نثبت جريمت
لاغتصاب بس لازم ولي امرك يكون فيه
سهى:بابا مسافراحسن بس امي فيه
سديم:انا كلمها اوكي
سهى وهي تشهق:واهلك اكيد مايرضوا
سديم:اهلي خليهم عليه ونا بكلم امك بس انتي ارتاحي
سديم:خرجت الا الجوال يرن
سديم:الو
فيصل " السلام عليكم
سديم :وعليكم من معايه
فيصل :فيصل ال......
سديم:والنعم اهلين
فيصل مهو عارف اش يقول لان امه
قالت له يتصل ولا هو مافكر:سديم اش
بك كنك كنتي تبكي خير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سديم:هاه لالاحبي مافيه شي بس انا
مشغوله الحين سوري
فيصل احسن جات منهاولامني:لاعادي
تامري بشي
سديم: مي آمر عليك عدومع السلامه
فيصل اول منتهى اتصل على فكتوريا
ام فيصل:جنــــــى يالا تاخرنا
[بيروحوا بيت ابو جهاد]
جنى:الدنيا مهي طايره
ام فيصل:والله اروح وسيبك
جنى:خلاصت يلا
طلعو وناصر كان مستانس لانه بوديهم
ناصر:تاخرتو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منى:كله من جنى
جنى:الله يعينى من العله خديجووه ما اطيقها مو ليه
ام فيصل:عيب يبنتي كذا تقولي عليها
جنى:كلمت الحق ماينزعل منها
منى:يعني هي عله وش يعني
ام فيصل:اصه وصلنااااا
في الاستقبال كان هيفاء ويارا وخديجه
يارا تحضن جنى:مرحبنبه
هيفاء:هلا والله بابو عراده انورت
جنى:خيــر اشذى الحب الفجائي
يارا:ولا شي تغير جوووء
جنى:لاوالله
منى:ايه والله
هيفاء:اعذرينى فيلسوفه منى مارحبنابك
منى:لاعادي بس وين دورة المياه خخخخخخ
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:جهاد وين الوالد
جهاد:في المزرعه..........
عبدالله:وينك يبو الشباب ماصرنا نشوفك
ناصر:والله مشغول في الدنيا
جهاد:لاحد يسمعك بس لايكون رجل اعمال وانا مدري
عبدالله:هههههههههههههههههههههه
مسكين دايم يحشونك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
يارا:اقول منى منتي حافظه مثل اكرمينا
منى بتفكير:لالا بس وش يعني عله
يارا:وين سامعته
منى:لحظه وراحت عند خديجه:جنى تقول
انك عله وش يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فيصل الله يفضحك مفضوحه:هههه
قصدها جارتنا هههه ؟1؟1ترقعها؟!؟!!
خديجه:عندكم جاره خديجه توني اعرف
يارا:منى تعالي نروح عند البنات
هيفاءوجنى كانو في المطبخ######
يارا:جنـــــى الحقي
جنى:يربي اش اسوي عليه طلبيات
يارا:مشكلتك واثقه منى اختك قالت لخديجه انك قلتي عليها
عله
جنى شرقت من المويه:كحكح احلفي وبعدين كملي
يارا:امك رقعتهاا قالت جارتكم
جنى:اشوى على بالي بروح اتصل على
زميلتي داقه من ساعه مزعجتني مدري اش تبي وين الحديقه
هيفاء:هنااااااك
جنى:اخوانك هناك
هيفاء:لاراحو المزرعه
راحت جنى ووقفت عند البوابه ورمت الطرحه وفلت الشعر ودور شبكه مسكت معاها ودقت
جنى:ألوووووووووو
شوي ولا تنصدم بجسد صلب
عبدالله:ماتشو.........سكت شاف قدامه
ملاك ملكت جمال قعدو دقيقتين يناضرو
ببعض عبدالله استحى من نفسه ونسحب
جنى رجعت جري وصادفت يارا
يارا:جنوووووو حبيبتي اشبك
جنى:والدمعه طرف رمشها:اخوك شافني بدون غطا وكمان فاله الشعر يولي
ليه مقلتيلي انه فيه
يارا:والله قسم مدري اكيد رجع لحاجه ترى اخويه خبل مايدقق على الناس
تخرش الموضوع:بذمتك مو حلووووووو
جنى:منتبهت من الصدمه لاكن اعرفه من اول
يارا:انكشفي على حقيقتك وين شفتيه مدام جنى:بصررررررحه في الشاليه$$$$
صحبتها سمعت كل شيء الان السماعه كانت مفتوحه انتبهت جنى
جنى:يالحيوانه تسمعين
صحبتها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
سديم:سهى كلمت اهلك ووافقت امك
تروح,’,’,’,’,’,’و’,’,’,’,’,’و’,’
سهى:من جدك ماخاصمت
سديم:اكيد بس انا قلت لها انك مظلومه ومتصيت غظبها@@@@@@@@
يلا نلحق السواق يودينا اخواني مو فيه
&^%$#@!~}ر,’؟*":ـ،؛ב÷><|ْ~
عبد الله هذي جنى الي اتمنى دائماً اشوفها
قمر تقل القمر رح وتجلس مكانه ....... مين يصدق كنت دائما تتخاصم معي بالتلفون وانا كمان معقوله فييوم من الايام حبيتها
آآآآآآآآه عز الله سرى لليلك يابو العبدعيونها ولا شعرهاولا وجهاآآآآآآآه بس
احبها والله وحبيت ياعبود وتنهد وغنى :

سوها قلبي....
ياحبيبي وحبك...
مطاعني وانا عن الحب ناهيه
الظاهر انه مايبي غير قربك
عاف الجميع واول الناس راعيه
عليه لا وصيك لا صاربجنبك
@@@@@@@@@@@@@@
سهى رفعت قضيه على احمد وساميه
وسجنوهم وطلبو من سهى تزوجه لاكن
سهى رفضت لانها مو حامل؟؟؟؟؟؟
سهى تبكي وحاضنه سديم:لولا الله ثم
انتي كان انا لان ميته شكراًسديم ماراح
انسى معروفك ووقفتك معايه لين اخذد
حقي صح شرفي راح لاكن اخذة حقي
وهذا بتفكيرك الصح
سديم:اذا ماوقفت معاك اوقف مع مين
بعدين لازم ذا الحقير يأخذ جزاته ويكون
عبره لغيره
سهى:انا حكمل دراستي بكندى وماراح
انساك بادعاء
سديم:الله يوفقك لا تقطعينا عاد وزواجي
انتي اول المعازيم
سهى:اكيد مايبغالها
سديم ودعت صحبتها وهي فرحانه
انها انجزت شي وقررت تدخل محاماه
سديم:السلام عليكم
سعود +نوره+نوف+نواف=وعليكم
سديم:مسوين اجتماع
نوف:تقدري تقولي
سعود:عندك علم ان الزواج تقدم
سديم:ايه قبل يومين قلي فيصل
نورة:طيب متى ناويه تقضي
سديم:ليه نوف ماقالت لكم اني اشترت لي
صدقتي سهى فستان من لبنان هديه
وكمان ملابس
سعود:الله يجزاها خير
سديم:آمين اما الباقي اشتريه اليوم
نواف:انابوديك بعد الصلاه تجهزي
نوف:ونا برو ح ادور لي احلى فستان
با لفيصليه كلها دور دور.........
نواف:ايه دور دور عشان انا الي عضام تتكسر
سعود:اخذو الي تبونه حلاال لكم
سديم:الله لا يحرمنا منك$$$$$$$

يارا وهيفاء قعدوا ساعه يحاولون
باعبدالله عشان يوديهم السوق
يارا:عبود طلب ثاني
عبدالله:تراك[ ولفتي[أي اذاكان صاحبك
عسل لاتلحسه كله]]]]]]]]]]]]]]]
يارا:بس بتروح معانا جنى
عبد الله فز قلبه اول ماسمع جنى:جنى بنت عمي
يارا:ايه
عبد الله:اجل عجلي خلينى نروح
هيفاء ويارا يطالعون عبد الله بنص عين
عبد الله:لا تخلوني اغير راي
جنى لها نص ساعه معاها عبايتها تستنى
بعدها جاتها الخدامه وقالت لها انهم يستنونها جنى شالت منى معاها
ودخلت السياره:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وعبد الله فرحان حده ومشيك آخر شياكه طلع جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
جنى اول مشافته انهبلت اول مره تشوفه كذا
يارا:جنى الله يهديك ما قلنا ممنوع اصطحاب الاطفال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جنى:امي قالت ماتروحي إلا وهيه معايه
منى:نعم ست يارا اش قلتي ترى انصاري هنا وتأشر على عبد الله
عبدالله:اصلاً انا ما وافقت اوديكم إلا لان منى بتروح
هيفاء:متأكد انه علشان منــــى
يارا:ههههههه لا تضحك على نفسك
جنى:بنات سديم تسلم عليكم ونوف
هيفاء:يا قلبي وحشتني
جنى:تخيلو فستان عرسها هديه من صحبتها من لبنان يحظها
يارا:ما شاء الله مالت مو زي صحباتنا
عبد الله رن الجوال:الووووو
...........................
عبد الله:ههههههههه كيفك وينك
..............................
عبد الله:احد قلك تبلش نفسك قايلك من
زمان تراه بلشه ولا دبابي فينه
...................................
عبد الله:لا ياشيخ من جدك حرام متهنيت
فيه
...................................
عبد الله:لا معليك هو دباب لا راح ولا
جى المهم سلامتك
[{سوووووووري طولت الجزء}]
الجزء.......السادس

في السوق كانت جنى تحس ان عبد الله
يناظرها وتتجنب نظرانه لانها تعرف
نفسها مفضوحه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
دخلوا محل فساتين سهرات
هيفاء:عبد الله شوف هذا كم مقاسه
عبد الله:يا لحبيب شوف ذء مقاس كم
البايع:20الاخت كم مقاسك
هيفاء:22
عبد الله:وين البنات
هيفا:مدري ناديهم ابغاهم
عبد الله:يكلم البنات وين كنتوا
يارا:رحنا المحل الثاني هذا زحمه
عبد الله:على الاقل قولولي
جنى:مصار شي!!![ملقوفه]
عبد الله طالع فيها بنظره تذوب الصخر
جنى انهبلت من النظره وراحت طوالي عند هيفاء
عبد الله:آآآآآه يعيونها تجنن
يارا:نعم قلت شي
عبد الله:اقول هيفاء تبغاك
بعد نص ساعه
عبد الله جلس بالا ستراحه:رجولي انكسرت وانتو لسه
هيفاء:عبد الله خذ منى وشتري لها فستان على ذوقك واحنا تلقانا فذا المحل$$$
عبد الله:اوكي,,يلا منووووووووو
عبد الله دخل محل اطفال شاف فستان مدموج الوان مقلم تفاحي بنفسجي
اخضر احمر وردي الوان فاتحه روعه
عريان علاق الصدريه زي المطاط
مشدود قصير قوق الركبه ومن تحت
الصدر شوي منفوش عليه
هلاهب[شراب طويل] لون بنفسجي
عشان يبرز الفستان قاسه عليهامنووه مر عجبها
منى:عبود ابغى نظاره وشنطه واساور
عبد الله:آمري بس من عيوني
جنى ويارا اشترو طقم نفس الالوان واساور زي بعض وكل شي........
بعد ماخلصوا اتصلو على عبد الله وقالهم
انه في المطعم
يارا:عبادي ضيفنا شي
عبد الله:******************** ام المصلحه عسياره قدامي
في الـــــــسياره
هيفاء :عبد الله تكفى ترى تكفى تهز
الرجاجيل لو ممو مرور الوقت ماقلت تكفى يمين جعانين
جنى:هههههه المصلحه تخليك تشعرين[البنت ماخذه راحتها]
عبد الله:يعني انتي ماتبغي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جنى تنرفزت:لا مابي ولا مجرد تفكير
عبد الله:الحين لفيتوا الفيصليه ولا جعتي معجزه
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
جنى ارسلت رساله لي هيفاء لانها قاعده
قدام وكتبت[[اشفيه اخوك ترى مزودها]]
هيفاء :مدري
عبد الله سحب جوال هيفاء با لغصب وقراء المسج &&&&&&&&&&&&&
جنى تفشلت حيـــــــــــل يالله وش ذي الفشله ماصدقت وصلت
البيت وقالت:وصلنا
عبد الله:لاباقي نأخذ دوره على الحاره
[بتريقه]
جنى طنشت:شكراً ومع السلامه
هيفاء: اش فيك عليها
عبد الله:اوريها لقافتها


اليوم الزواج في جده قاعة
المملكه>>>>>>>>>>>
""معزومين احضروا"" ممنوع اصطحاب
جوالات الكاميراء[ههههههههههههه]
المطربه"اشواق السامر"
الكل كان مربوش من الى{تعرفوا ربشت
الزواح}
سديم:بنات شكلي مزبوط
جنى:بروح اقراء على اخو يه اخاف يغمى عليه
سديم كانت في قمت الروعه خطيـــره الفستان يجنن تصميم لبناني سوت
ميك اب لبناني وتسريحه هادئه بينت انوثتها عن جد حلووووووووووووه
اما نوف[[[[نبدى باهل العروسه بترتيب]]
كانت لابسه فستان هادي منفوق مافيه
اكمام او علاق على طول عريان ماسك
بس على الصدرربع ظهرها باين قماشها
قطيفه ازرق يجي ضيق من فوق الى
تحت نص الركبه طوله و حزام على
الخصر نحيف الون فضي روووووعه
فلفلت شعرها كله سوت ميك اب خفيف وطلعت هنديه قمر!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوف:جنى لاتجاملي شكلي حلووووو
جنى:والله العضيم جناان
نوف:يعني اظمن الخطاب
جنى: اضمني من بكر ه الصبح طوابير
هههههههههههههههههههههههههههههه
اما جنى ويارا نفس البس والميك اب
والتسريحه كانوا لابسين:لالاتستغربو
البس شفته بعيني يجنن امكن ماوصفه
صح:بلوزه موصله بالتنوره اكمامه
طويله لون فوشي ومن ورى مرسوم با
الفصوص عين شكله حلووووبقماش كذا زي الستان بس شوي قوي
ولمعته مو كثير ظيق مررره ومن فوق القبه رقبه ومفتوح لصدر سبعه
اما التنوره الموديل الي يج من قدام
قصيرإلى فوق الركبه وشويه ومن ورى طويل لونه فوشي وسيقانهم وركبهم
بيضاءالون طلع روعه والجزمه الله
يكرمكم بوت من نفس القماش واللون يوصل الى تحت الركبه ولابسين
اسوارات تفاحي وعدسات لون اخضر
ورفعو شعورهم ونزلو خصلات غير الغره طالعين طفولين
جنى:يارا اذا احدسألنا نقول توئم
يارا:هههه اش جاب القمر لشمس
جنى:لاوالله مأخذه مقلب بنفسك
اما هيفاء غير لبست فستان زي فستان هيفاء وهبي في حفلت انفنتي الفستان
رمادي مطرز كله با الفص الي يجيك يلمع كأنه الماس تخيلو روووووووعه
من فوق تصميم لبناني ضيقمن فوق الى
تحت وفيه فتحتين الى الركبه ومسويه تكسير بشعرها الهيلات خطيييييير
؟؟؟؟؟؟؟اوف مابغينى نخلص؟؟؟؟؟؟
اوووووووه نسيت منى
طالعه كتكوته بفستانها سبق ووصفته قصت شعرها كاااريه وستشورته
هيفاء":سديم يلا الزفه
هنا سديم قلبهاطاااااااااااااااااااااااااح
فيصل ياربي لازم زفه اوف:يمه وين
العروس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فجأه..................................
انطفت اللمبات:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الكل:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
اشتغلت الكشفات لون اصفر واحمر
على ستاره فوووووووووووووق!!!!!!
انكشفت الستاره وبرز المصعد الكهربئي
الكل صفق كأنهم في سنماء
نزل المصعد على مسيقه{********** تاي تنك أو سلو}}
ووقف في النص على اصوات الموسيقه
العاليه """امم ربع ساعه""
بعدين نزل المصعد وانفك الباب خرجوا العروسين وتساقطت عليهم
الورود الحمراء ولاضواء [[******************** ابو اللغه
العربيه هههههههه]]

بعدين المطربه غنت::::::احلى من القمر
فيصل انهبل لماشاف سديم قعد( فاغر)
10دقايق تقريباً...................
فيصل:مبروك سديم وباسها على جبينها
سديم انحرجت وجها احمممممممممر
اول وحده جات سلمت امه:بالمبارك
حبيبي منك المال ومنها العيال
بعدها نوره:مبروك يبنيتي والله راح افقدك
سديم:يمه الله يخليك بس شوي وببكي
فيصل:لاتكفين!؟!؟!اش يقصد!؟!؟!؟
بعدها جات جنىوباركت هي ومنى
ورقصت على اغنيت:::::: صدفه:::::
بعدها ب20دقيقه[حاسبتها هههههه]
دخل:+نواف+عبد الله
’’’,,,اخوها رضاعه’’’,,,
سلمو على العرسان طلبو اغنيه
وتلثموبالشماغ ورقصو خليجي هم
بس بالكوشه وحركتهم زي
بعض..الرقص روووووووووعه
الكل استغرب لاكن بصرااحه عجبهم
جنى فرصتها تشوف عبد الله
عبد الله كان يرقص وعيونه تدور جنى
عارف لبسها زي اخته
طالع على الطاوله الي يمين الكوشه
شافها وعرفها من عيونها{ غمزلها}
محد لاحظ
جنى:يولي ناوي يفظحني سرى ليلك
ياجنى بس ذبت حرررررررام
هيفاء الي شافت حركته هي الوحيده
وقعدت تضحك على خبال اخوها
خلصت الغنيه
البنات صفقولهم وصفرو الاولاد عجبهم
فيصل قام بعد التصوير:سديم قومي
سديم ناوي يفضحني:طيبّ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يـــوم
متعب لاهل العريس ولاهل العروسه
اهل العروسه سروالرياض اول ماخلص
الفرح &&&&&&&&&&&&&&&&&&
امافيصل حجز فندق[هلتن] في جده لانه
بسافرمن هناك كندا
سديم غسلت علبة المكياج الي في وجها
ولبست روب اسود هادي وفلت شعرها
وحطت ميك اب خفيف"""""""""""""""""" طلعت جنااااااااااااااااااان
فيصل:سديم تعالي العشاء
سديم:فيصل كم بقي على الطياره
فيصل:3ساعات ننام شويه فيها ونرتاح
سديم اختبص وجهااااااااااااااااااااا
بعد 3ساعات بظبط صحيو العريسين
على المنبه^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
قام فيصل دخل الحمام!!!!!!
سديم طوالي اخذت بنطلون جنزاسود
وبدي عريان احمر..ولبست العبايه,’,’,’,’
فيصل طلع:ماشا الله جاهزه؟؟؟؟؟؟؟
سديم:علشان موعد الطائره
فيصل:اوووه ماقلت لك بعد ساعه
سديم:واجل لايش مقومني
فيصل:علشان اقلك كلام مهم
*******************************************
خلف الكوليس
[{يدي تكسرت وانا اكتب باخذ بريـك]}
............................................................................................................................................................................
هااااااااااااااااااااااي رجعت^^^^^^^^^
سديم:خير اللهم اجعله خير؟؟؟؟
فيصل:ماعرف كيف ابدء سديم انا1!!1 متزوج ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
سديم الصدمه ماخذه مجراها:ايش فيصل اش فيك اش قاعد تخربط انت فاهم وش تقول
لايكون العصير حق العرس مأثرعليك فيصل شااااااااارب شي
فيصل:لا ياشيخه الي اقوله حقيقه
ومتزوج من قبل اربع اشهروحده كنديه
اسمها فكتوريا واطمنك احبها وموت فيها
سديم والدموع مانزلت مصدومه:وانا وش ذنبي
فيصل بأعصاب بارده:انتي تزوجتك لان الوالد قال اذا ماتزوجتك انا مني ولده
فأنا ولد مطيع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقال:متوقعتك بتسكتين كذا على بالي
بتبكي على الاقل......... وراح
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مازال بداخــــــلي,..دمـــــعه,وصـــــرخه.......
مكــــــتومه
مازال الحــــــزن,..غافـــــي,وبلحـــــظه...........
يصحــــــى من نومـه
هدوئــــــي الظـــــــاهر يخــــــدع!!!!!!!!!
هدوء انسانه مصـــــــدومه
هذا الي كتبته سديم وارسلته لفيصل
فيصل فتح الرساااااله وتأثر فيها
ميعرف ليه
وارسل بكل برود:الدنيا هي كذاااااااااااااااااا
سديم ردت فعلها غير ممكن أي بنت
ثانيه ممكن طلبت الطلاق او قعدة تبكي طوول
الليل صح هي بكت ولاكن بعد تفكير طويل مسحت دموعها بلحظت نزولها وقالت موانا
الي تنزلني دمعي يافيصل موهذا سلاحي
واعلنت حرب على فيصل بس بطريقتها ألا وهو الحقران يقال:
ان الحقران يقطع المصران.............

{واحسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره}مقولت حامد زيد
ماطلبت الطلاق لانها اكتشفت تحب فيصل لاكن تقدر تدوس على ذا الحب المر
انا حبيت بس مره؟؟؟
وخان الحب ظني فيه؟؟؟
وقلبي انكسر مره؟؟؟؟؟؟
ولين اليوم اجمع فيه؟؟؟؟؟
بس وش ذنب الي فرحوا فيها وعمها
قررت وتأخذت ذه القرار الصح
سوت كل ذاء عشان قهرها جرح كبريأها ولكن
لانها قويه وفهيمه قررت ماتبين له انها عكر مزاجها و ماتبغي تكدر خاطرها ردت فعلها غريبه
صلت ركعتين ودعت ربها وخلصت جهزت شنطتها
وقالت:حسافه اخذ الي يبيه وبعدين طلع الي بقلبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في هذي اللحظه طلع فيصل ولابس
رسمي:يالا موعد الطائره ولا هونتي
سديم:اهون هذا الا تباه لاكن احلم
فيصل استغرب من ردة فعلها :::كأنها فرحانه ’’’’غبي في وحده تفرح بذا الخبر,,
راحو المطار وركبوا الطائره
سديم:لوسمحتي ابغى سندويش وجوس برتقال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل بأستهزاء:سدومه
سديم:بالله لاتقول سدومه تجيب الظغط منك كفايه بدون نفس # # #
فيصل:مومنك من الصدمه ماالومك المهم فكتوريا راح تكون في نفس البيت
سديم:هذي الساعه المباركه بس لايكون متوحشه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:لالاحياتي فكتوريا مافي انعم منها
سديم انقهرت:ياليت بس المظهر خداااااااااع
وصلو كندا كان الاجواء روعه مطر مع
حبات برد فيصل طلب تاكس وراحوا
للفندق................................
فتحت الباب فكتوريا حظنت فيصل
طواالي.دخلت سديم وهي من داخلها
سكاكين تطعنها صعبه تشوف الشخص
الا تحبه يحظن وحده ثانيه ويحبها صععععععععععععععععععععبه
فيصل:هذي سديم الاحكيتلك عنها
فكتوريا:انتي دسيم ههههههه تهزني[تحزني]
سديم:لا يمامه ماولدته امه الي يحزني
[الله يعيني مو فيصل بس لا وحرمته]دبل الله يستر شكل لسانها طويل]]]]]]]]]
فكتوريا:مافهم كلامك انتي
سديم:والله مو مشكلتي خلي زوجي المصون يفهمك سي يوووووووووو
وراحت غرفتها((((((((((((((((((((
ومااااقدرت نتام طلعت تبغى تتوضى
سمعت اصواتهم هم يضحكوووووووون
انقهرت بس ياكثر منقهرت
ذبحك الحب ياقلبي
بلاهم وبلا حيره حياتك
نصفها احزان وياقلبي نصفها غيره

الجــزء السابع

فــي الصباااااااااااااااااح
صحت لبست برموده اسود وبدي
كت تفاحي وفيه صورت بنت مطرزه
ولمت شعرها فوق ببكله وحددت
عيونها بقلم اسود علشان توضح
الون عيونها الدخاني وطلعت
مالقيت احد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راحت المطبخ اكلت ,,,,,,,,,,,
فتحت التلفزيون حق الصاله وقاعده
تفرفر بالقنو ات (خطرت على بالها سهى
سديم:صح ماحضرت العرس اقصدالعزاء
اوووووووه هي ساكنه هنى!!!!!!!!!!!!
فيصل:صباح الخير
سديم:يمــه بسم الله فزعتني؟؟؟؟؟؟
فيصل:قالولك جني وانا مدري
سديم:افهمها زي ماتبغى ماتفرق عندي ابغاك توديني مشوااارمهم زميلتي هنا
فيصل:اليوم .. ماقدر بطلع مع فكتوريا
[يبغى يقهرها]
سديم :والله بتروح مع بقر تركيا اقصد فكتوريا
فيصل:طيب اراويك تتر يقين عليها روحه مافيه
خليك محبوووووووس هنى
************************
فــــــي السعوديه.. جده ..
ناصر:يمه بعرس
جنى:والله من تعيست الحظ اقصد سعيدة
الحظ
ام فيصل:ياولد اركد اصبر
ناصر:اخاف البنت تروح من يدناعلى الاقل اخطبها بس
ام فيصل:ياكثر ماتحن
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
نوف:يوووووووه ملل والله ولك وحشه
ياسديم
نواف:امي اليوم مانعتني من الخرجه عشان المظاربه طفش
نوف:نواف اش رايك ندق على سديم
نواف:فكره وانا كمان
في كنــدا
فيصل رن تلفونه:الو هلا
نواف:ها عسى اختي ماا نتحرت
لفيصل:لعن ابو شيطانك مره وحده تنتحر
نواف:...........................
فيصل:هههههههههههههههههههه
طيب خذ سديــم
فيصل:سديم اخوك
سديم على طول فزت كانت محتاجته هذا الاتصال
نواف:كيف العروسه والاجواء
سديم بصوت عالي:العروسه مستانسه
والاجواء روعه!!!!!!! فاتتكم
نواف:تمشيتو كيف كندا
سديم:افا مانتمشى فيصل ماخلى محل الا ودانا انت صاحي امس واصلين تبغنى نسري الحين
نواف:والله لك وحشه فقدت نصايحك
سديم:يحياتي وانا اكثر نوف جنبك اعطنياها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف:سديم حياتي اطلقي تعالي البيت والله ملل
سديم:اطلق مره وحده هههه ماقدر لازم ا طفشه
فيصل رافع حاجبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف:..............................
سديم:والله مانسيتكم وحشتوني وسلمي
على ماما يالا طولنا اوه لا تنسي بنات عمي وحدوحده ووباااااااااااااي@@@@@@
فكتوريا:فيصل يلا نروه تاخرنا
فيصل:اصبري سديم قومي معنا
سديم:مابغى اخرج معاكم غثى
فيصل:من فوق خشمك مو برضاك
يله البسي العبايه فكتوريا نزلي انتي
فكتوريا:لا تتاخر هبي,,,,,,,
سديم:روح ماني رااااااااااااايحه وخشمي
يشم الهواء $$$$$$$$$$$$$
فيصل عصب:ثلاث دقايق اذا مالبستي
مايحصلك خيرررررررررر
سديم:3و4و5 ماني قايمه وريني شطارتك
فيصل مسكها من يدهاولاواها على
ظهرها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سديم:اااااااااااااااي فكني لاتسوي شطارتك عليه وتسوي نفسك رجال
لو رجال كان ماضربتني ااااااااااااااااااااااااااااااي لاكنك
بزر, بزر&&&&&&&&&&&
فيصل اعطاها ذاك الكف وقال بعصبيه
مفرطه[حلوه مفرطه هههههه]:رجال وغصبن عنك يالا قدامي
سديم هل مره خافت جد لان الكف قوي
وباين انه مقهوووووووور
اخذت العبايه لفت الشيله ولبست نظاره
وخرجت والدموع على وشك النزول الكف حاااااااااااااااااار
فيصل وقف تاكسي وركبوا
وصلوا لـ مكان كله شلالات فيه أطول شلالات في العالم {ناسيه اسمها اممكن اجاوار] بس في كندا
والمنظر كان روعه يجنن
سديم فغرت لان المنظر كاااااااااااااااان روووووووووووووووووووووعه
اما فيصل وفكتوريا عادي قد زاروه سديم طالعت لقيت فيصل حاظن فكتوريا ويضحكون مستانسين وبعيدين عنها شويه
اشكي لـ مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الوقت قاسي!
والليالي بها هم.......والقلب يشكي ومالقينا مداوي
والعين تبكي والدمع صار به دم...............
والجرح تنزف يشتكي ظيم غالي................
وش حياته لا بغى شي ما تم......
وهو مع سود الليالي يـعــانـــــي.....
.......................................................................................
سديم جلست في اقرب كرسي لها حست انها وحيده مالها احد تحس بالغربه
بالمرررررررره
شوي جلس عندها ولد صغير كأنه عربي فرحت
سديم:انت عربي
الولد:إيه
سديم:اش اسمك ومن وين
الولد:من لبنان اسمي جوء
سديم:اهلك هلا هون
جو:آه ضيعتهم بدي اجلس من شان يشوفوني انتي ليه وحدك ضايعه متلي
سديم:امممممم هلا اهلي بيجوا راحوا يشتروا اكلات الي
جو:انا جوعان بدي اكل بطعميني
سديم:هههههههههه ولو ياه بس ماقلتلي ليه انتوا هون مش في لبنان
جو:بتعرفي الحرب في لبنان وكمان البابا لقي شغل هون
فيصل:ساعه عشان اناديك خلصتي المقابله الصحفيه يلا اشوف قدامي
سديم:ايه خلصت ومابغى اتحرك من هنا عشان انت ومرتك تقعدون وحدكم وانا زي الهبله وراكم
فيصل:زين عرفتي انك هبله كيفك ماتبغي بس انا في ذا المطعم جنبك وبعدبن وفرتي؟؟
سديم:بالعافيه عليكم بس رح شوف بقر تركيا لا تلهف الاكل كله
فيصل معصب:بدينا بالغلط شوفي ترى مابغى أضربك قدام العالم احترمي نفسك
وراح
جو:منو هاد بدوه يضريك ماراح اسمحله
سديم:فديتك هيدا خيي بس ما بحبه لا هو ولا زوجته
جو: بتلعبي معايه
سديم:شو
جو:طلع بالوت وقعدوا يلعبون
جو:اطلعي جو الماماوالبابا
سديم:روح لعندهم
جو:ماما بابا هي اسمها سديم هي عربيه جلستني عندها كتير طيبه
امه:بنتشكرك بس انتي من وين
سديم:هذا واجبنى وبعدين جو حبوب وانا من السعوديه
ابوه:اهلين اتشرفنا ضنين انا إحنا بس العرب هون
فيصل شافهم الان المطعم قزاز وشفاف ومقابل لهم انقهر لان شاف الرجال يتكلم مع سديم وهي مبتسمه
فيصل معصب:اوريها هذي شكلها ماتربت
جو:خذي هي خليها ذكرى عندك تذكريني وهي رقم الماما عشان نتعرف
امه:فيك تتصلي فينا اذا بدك شي وشكراً
وراحو
سديم شافت الي اعطاها جو كانت عباره عن سلسال والتعليقه مكتوب فيه جو ورقم تلفون مامته سوها عشان لما يضيع جوء مثلاً
وقعدت تناظر فيها شوي ماتحس الى بي احد قدامهها ماسكها بيدها
فيصل معصب:لا وترقيم كمان حتى هنا لكن اوريك شغلك في البيت يلا قدامي
سديم كانت خايفه ورجعوا البيت
سديم طوالي دخلت غرفتها وقفلت الباب
فيصل لحقها معصب ويصرخ:افــتــحــي الــبــاب
سديم تصارخ :ماني فاتحه
فيصل:يخسارت تربيت أهلك عليك
سديم من ورى الباب:الحمد الله مربيه واحسن منك بعد ومن زوجتك وطوايفك
فيصل:باين تتكلم مع الرجال لا وماخذه الرقم كمان وتقول متربيه
سديم:انت داخل عرض اول افهم السالفه وبعدين تكلم
فيصل:افــــتحــــي لاكسر الباب عليك ومايبغالها فهم السالفه واضحه
سديم:مني فاتحه لحدة ماتفهم السالفه
فكتوريا:فيصل اهدء بعدين اضروبها مابتقعد كل وقت في غرفه اهداء انتا من أجل صحتك؟!
سديم:اقول اش يا منافقه مابقي الى انتي تتكلمي يالحشره
فكتوريا:مافهم انا شي
سديم:وليه قد عمرك شفتي بقره تفهم
فيصل:اقول انطمي ما لبقره الي غيرك واحذرك افتحي ولا قسم اكسره
سديم:ماني فاتحه حتى تفهم
فيصل بطولة بال :افتحي انتي ويصير خير
سديم:اول احلف انك ماتضربني ولا تلمسني بعد ادخلك
فيصل معصب:أوهوه يعني ما بتفتحين طيب اراويك
وبعد عن الباب ورجه دفه بالقوه الباب اهتز سديم خافت
فيصل واصل حده:بـــــــتــــــــفـــــتــــــحـين ولا لا ..................................’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’,,,,,,,,,,,,,,,
سديم خافت بجد وفتحت الباب وبعدة عنه يعني مقابله وسوت نفسها انها قويه وهي
في نفسها ترجف
دخل فيصل والغضب يطاير من عينه:هاتي الي معاك بدون نقاش
سديم بعناد:مأبغى اعطيك
فيصل:يعني ماينفع معاك الطيب ما تجي الابالعين الحمراء لازم كف ثاني
سديم لا تعليق
فيصل:أوكي انتي الي جبتيه لنفسك
سديم:طيب افهم ليه معايه
فيصل:شوفي بكون معاك صبور مو علشانك ولا عشان وجهك بس ماحب اوسخ يدي فيك يلا قولي اتحفينا
سديم تطالعه باستحقار:هذى السلسال لـ جو اعطاني ذكرى وكمان فيه رقم امه
فيصل:اش الي يثبت لي
سديم طلعت الجوال ودقت ورفعت السيبيكر
طلع لها صوت حرمه :ألو
سديم تطالع فيصل بنظرات تحدي:أهلين انا سديم تذكرتيني
المره:ولو شو انساك
سديم:أسفه اذا ازعجتك
المره:لا مافيه ازعاج شو بدك
سديم تورطت:هاه ااا ابعرف السكن الي انتوا ساكنين فيه فيه شقه فاضيه
المره:للاسف مافيه بس اذا بدك بدور من حولينا
سديم:لا مشكور ه مع السلامه
سديم ابتسمت ابتسامت انتصار:هاه سمعت ولا اتصل ثاني
فيصل تفشل:لا صدقت بس العناد هذا بطليه ولما اقلك شي تنفذينه بدون مناقشه
سديم:طب خلاص رجيتنا روح بس روح عند بقر تركيا حقتك وفكنا
فيصل:انا توني اش اقول لكن انا اعرف كيف اخليك تحترميني غصبن عنك
سديم:اووووهووووه تروالله صدق مليت من ذي العيشه كل لحظه والثاني أحترميني
واسمعي كلامي ونفذي الي اقله مني شغالتك عشان تقلي كذا ومني نا قصه وجع راس
فيصل:طيب يامدام اوامر ثانيه
سديم:عرض اكتافك
فيصل خرج وقفل الباب وهو مقهور منها
سديم:يربي أوووووووووووووووف وش ذي العيشه يارب ساعدني دخيلك
فـــــــــي الصباح
سديم صحيت لفت البيت مالقيت احد
سديم:بسم الله وين راحوا
راحت المطبخ:جيعانه لكن اش يبقى ورى ذولاى
شوي سمعت الباب يفتح راحت لقيت فيصل
فيصل:السلام عليكم
سديم من طرف خشمها:وعليكم
فيصل:خذي الكيس ذا فيه فطور حطيه انا ببدل الثياب
سديم اخذته بدون نقاش عشان تاكل معاه عارفه اذا رفضة حيحصل مشاكل
فيصل خرج لقي سديم حاطه الفطور قاعده على الكرسي تنتظره
على الطاوله
سديم: وين المدام
فيصل:وش لك وكمل اكل
سديم تطالعه بقهر:اموت واعرف ليه تعاملني كذا
فيصل:احسن تموتي لانك ماراح تعرفي
سديم:اوكي يا دكتور فيصل انا اعرف كيف اتعامل معاك
وتركت الصاله وراحت غرفتها
سديم:طيب يافيصل اذا ماحقرتك ما اسمى سديم
شوي دخلت عليها فكتوريا
سديم:يــمــه اللهم اجعله خير اش صاير اش الهجوم المفاجأ
فكتوريا:وجودك هنا ماله فابده فاازن سوف تشتغلي في [الهاوس ]تغسلي الملابس
وتكويها وغير ذالك
سديم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتيني بالمره روحي تعلمي العربيه بعدين تكلمي
فكتوريا:غبيه اتكلم بجد
سديم:امم اسفه ابي اعرف ذا عرض ولا تهديد واجباري ولا ايش
فكتوريا:اجباري
سديم:اجباري قلتولي اقلك دورو لك شغاله من الحين لان ماني موافقه
فكتوريا:موكيفك فيسل يدربك
سديم:ومين فيصل ذا الي تتكلمي عنه هههههههههههههههههههههه
فكتوريا:الهين اوريك
سديم:شوفي انتي تدوري المشاكل من تحت الارض فارقي احسن لك
ليحصل لكم شي ماشفتيه
فكتوريا:اش بسوي يئني بتدربني
سديم:لا بربيك
فيصل توه جاي من العمل
فيصل:خير اش فيكم فضحتونى اصواتكم عاليه
سديم:شوف بقر تركيا حقتك تبيني اشتغل خدامه عندها اغسلها واكويلها ومدري كمان
فيصل:صح كلامها
فكتوريا:يس وجودها مافيه فايده لازم تسوي شي وبعدين شغاله مافيه
فيصل:اسمعوا انتوا الاثنين انا الي فيني مكفيني مالي خص بمشاكلكم وكل وحده تخدم نفسها بنفسها ولا عاد اسمع اصواتكم مفهوم
فكتوريا+سديم:مفهوم
فيصل:جهزوا حالكم العصر بنروح [وست اد منتون] ...وقفه....
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~{خارج القصه}~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وست اد منتون ..
معلومات عنه
سوق عالمي وهو يعتبر من عجائب الدنيا وأكبر سوق في العالم ومختلف عن
مراكز التسوق الاخرى
يقع في كندا في مدينة [ادمونتور. ألبيرتا .كندا]
مساحته 48مدينه ويوجد فيه مدينه ترفيهيه كبيره وروعه
تكلفته بلغت 2’1بلـيون دورلار كندي يساوي بالريال السعودي تقريبا 9’2بليون ريال سعودي
وتتميز مدينة الملاهي الداخليه انها كبيره ووسيعه وسماء السقف المغلقه تتغير من الفجر الى الغروب{رووووووووووووعه}
عدد المحلات التجاريه فيه 800محل وتوجد به أكثر من110مطعم عالمي ويوجد فيه فندق فريد من نوعه ويجذب السياح اليه
ويوجد فيه 58دور [تخيلوا وناسه] ومواقف السيارات كبير جداً حيث يسع000‘20سياره إضافه الى 000‘100دورات مياه
والذي يعطيه طابع خاص ونظره خاصه النافورات والحدائق المائيه واحوض السمك
وستغرق بنائه اربع مراحل في1981منتهيه1998وبرزت كل مرحله بمميزات خاصه وليس من الفاجئ وصول الركز الى العالميه الامتلاك المحلات ولـكبر المواقف والبرك والبحيرات ومدينة الملاهي الداخليه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
هذي المعلاومات حقيقيه و صحيحه 100% واي واحد زارها اكيد يعرفها
اتمنى استفدتم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~نرجع للقصه~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سديم وفيصل وفكتوريا [وست اد منتون]
سديم راحت وعجبها بكل شي فيه واشترت هدايا لاهل وراحت مدينة الالعاب وضاعتت وبعدين لقيوها كان بصراحه يوم متعب للجميع
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الجزء الثامن


اليوم الثاني صحت سديم راااااااااااااايقه
لبست بنطلون جنز وعليه بدي خناق اسود وفوقه لبس صوف احمر يجي من كتوفها ضيق الى تحت خصرها وتحت البدي الخناق مو باين الا الخناق
وفكت شعرها وحطت روج أحمر وقلوس عليه وبلاش خفيف
طلعت جــــــنــــــــــــاــــــن

اخذت ..بلاك كافي.. وقعدة بالبلكونه
سديم: اوووووووووووووف طفش طفش الغربه تذبح اشتقت للاهل مووووووت
راحت المطبخ ولقيت وفيصل وسديم يفطرون
سديم: ماشاء الله اقول البيت هدوء عشان تأكلون[سديم كانها تكلم اخوانها موجوزها
فيصل:يا الله صباح خير اش عندك
سديم:ابيك بموضوع وبروحك طبعاً اذا خلصت
فكتوريا:فيسل ما يخبي شي ليه
.......................................................
سديم متربعه على السرير تجهز كلام
فيصل دخل:نعم خير{بغير نفس
سديم:ابغى ارجع السعوديه طفشت هنا بين اربع جدران انت والمدام طول الوقت برى وانا وحدي زي الجنيه على الاقل اكون عند اهلي[كالت الموضوع مره وحده
فيصل ببرودة اعصاب : لا روحه مافيه وغيره
سديم انقهرت: طــلقـني

حبي الي ذبحته وعمري الي اخذته
الف رحمه عليه
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فيصل:انتي تبغي كذا
سديم منزله عينها تحت:إيه
فيصل: اوكــــــــــــــــــــــي سديم
سديم رفعت راسها تبي تعرف الجواب والدمعه بعينها واقفه على وشك النزول
فيصل: احلمي اطلق مستحيل اطلق
سديم ومعاها غصه:اش تبي فيني
فيصل:ولا شي بس صوره وطلع برى الغرفه
...............................................................................
سديم ارتمت تبكي وتشهق:انا اسويت بدنياي استاهل العقاب
ورجعت تبكي:ليه يصير معي كذا{لا اعتراض لحكم الله}
وترن في اذنها كلمت فيصل[بس صوره , بس صوره
سديم مسحت دموعها:طيب يا فيصل اذا ما نكدت عيشتك ما اسمى انا سديم معقول فيه شخص قاسي مثله على منه طالع ذء لا عمي ولا عمتي
وتذكرت اهلها ورجعت تبكي.........................................
نروح لـسعوديه
مكانتك يابلادي دوم في القمه
من يوم كنتي الين اليوم يابلادي
بالعزم ياسعودي بالجد والهمه
الكل شهد لك والكل باسمك ينادي
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
طبعاً اهل جده فــي الرياض
مستأجرين في الرياض
واليوم طلعوا {البر} واخذوا خيمتين لرجال وللحريم
البنات ماسكين جولاتهم وكل وحده ترسل بلوتوث لثانيه
نوف صرخت :واااااااااااااااااااااااااااااااااااو لتصال دولي
يارا:ردي وناسه
نوف:اكيد سديم فديتها
نوف:الو
سديم:السلام عليكم
نوف: وعليكم عاش من سمع صوتك
سديم:ياحياتي وحشاااااااااااااااااااااني مووووووووووووووووووووووت
نوف:وانتي اكثر الرياض مو حلوه بلاك شوي تبكي
هيفاء :ارفعي السبكر خلينى نسمعها
سديم:اعطيني ماما بسرررررعه
نوره:هلا والله هلا بحياتي هلا عساك مبسوطه
سديم شوي تبكي:تمام انا بخير لا تشيلي هم انتوا كيفكم وحشتوني
نوره:يلا حياتي ما اطول عليك
سديم :اعطين نوف
نوف رفعت السبكر:سدووووووووووومه البنات معاك
سديم: لا تقولي سدوووووووومه تذكريني بـ الماضي الاليم نهى [[[[تذكرتوها معجبة سديم]]]]]]]
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جنى:هاه كيف اخويه معاك
سديم تنهدة:تمااااااااااااااام بنات وين انتوا
هيفاء:في البر مخيمين وناااااااااااااااااااااااسه
سديم:ليتني معكم
نوف:اش تبغبن هنى يابابا انتي عندك البرد والطبيعه وكل شي
سديم: صح الي تقيلينه بس مايسوى من دون الاهل يابنات غربه والله تموت........ يارا: ياحياتي تحزنين خلاص فكوني بروح عزمت بجيك ولو على حصان
هيفاء بتريقه:لا ياختاه لا تتهورين تكفين
سديم:ياحياتي مشكوره يكفيني اسمع صوتك
يارا:لا تكفين خليني
نوف: عــــــنـــــــه[يغني خلا ص بطلي كلمه كذا] سديم حياتي لا تطولين بالغيبه وخسرناك باي
سديم:بااااااااااااااااااااااااي اتصلوا لاتقطعون
جنى:خلونا نطلع بنات برى الجوء احلو
نوف: اوكي هاه جنى بتجين انتي وهيفاء
يارا:لاانتوا روحوانا وهيفاء بننقل اشياء ويمكن نطول
طلعوا جنى ونوف الجوء كان يفتح النفس
نوف: الله الهواء يجنن
جنى:ايه فكي شعرك وناسه
جنى ونوف فكوا شعورهم والهواء يحركها رووووووعه
نوف:جنى ودي اقلك شيء بس مستحيه
جنى:حركات والله قولي فضفضي نسيتي احنا اخوات واكثر
نوف:اوكي{ وحكت لها سالفة تركي كلها} وكل ما اروح مكان يطلع بوجهي
جنى:يمه لا يكون جني
نوف:لالالالالالا ياحلوه موكذا
جنى:أجل
نوف:فيه مره كنت رايحه المدرسه وكان واقف تحت البيت طلعت لقيته ما اهتميت
على بالي ان يبغى احد لا كن اكتشفت انه يطاردني بالسياره وانا مع السواق خفت
بعدين اختفى وبعدها بيومين شفته بالسوق وكان يطالعني كانه عارفني
جنى:لا يكون يحبك عشان كذا يطاردك
نوف:بس ذي حركات بزران وش حبه انتي الثانيه والله خايفه
جنى:شوفي في نوع كذا زي تركي يطاردون على شان يعرف الطرف الثاني انه يحبه او أي شي ء ثاني وخصوصا اهوا شافك اكيد اعجب فيك
نوف:تهقين كذا بس خايفه
جنى:لا تخافين ولاشيء طنشيه على الاخر لو يبيك يعرف باب بيتكم ولا يستغلك انتبهي
نوف:اوكي بسوي نفسي مني شايفته ابد ولا ذي حركات يسويها والله بعض الاحيان اخاف اهلي يشوفنه
جنى:انسيه ولا تفكرين فيه هذا اكيد مراهق
نوف:وانا اقول كذا
ـــــــــــــــــــــــ
عند العيالــــــــــــــــــ
عبدالله:شباب اش رايكم نروح السوق نشوف لنا محل كافيه
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههه وين بتلقى سوق في الصحراء
عبدالله:نخرج من هنا والله طفشت
ناصر:نطلع بسيارتي بس علشانك
عبدالله:لالا كذا تحرجني
ناصر: بس احنا مانعرف الرياض
نواف:اش قصدكم
عبدالله: افهمها ياذكي ودينا
نواف:بــــــس بشرط
ناصر: هذا انت بس تشرط قول
نواف:اوديكم احسن كافيه بالرياض عليهم كافيه تنسى روحك بعدها
عبدالله: وبـــــــعدين
نواف: ايه عليكم الحســــــــــــــــاب
عبد الله:ولا يهمك بس امشي اكيد ناصر بحاسب اعرفه خوي فديته
ناصر:مصالح والله
نواف:كيفكم انا عندي عادي متعود على البراري بس انتوا اهل جده على البحر والمولات
عبد الله:يللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللا نصور
ناصر: خلالالالالالا ص لا تحن
اليوم فيصل نزل عليه العقل وبودي فكتوريا وسديم يمشيهم اصلا بس عشان فكتوريا ويبغى يقهر سديم........................
سديم:وين حرمتك ساعه عشان تتجهز
فيصل:اصلاً هي سبقتنا في السياره انتي المتاخره
وطلعوا الدرج
هي وفيصل تفجأو من منظر
فكتوريا حاظنه واحط وطايحين بوسات
[[[مو غريبه على الغرب]]]
فيصل جمد ماعرف اش يسوي من
الصدمه............. اش تتوقعوا شاف..............
في ذيك اليله كان اهون علي
احياء بدون عيون
ولا اشوف الي شفته من حبيبت
قلبي ساعه××××××××××××××
××××××××××××××××××
×××××××××××××××
×××××××××

هذي فكتوريا حبيبته الخاينه
سديم عجبها الموقف وقالت هذا حقي
والله لاتدم على الكف يافيصل
فيصل راح عند فكتوريا :ههههههه
لايكون زوجك وانا مدري,,,
الي معاها كان لبناني
الشخص:شو خيو ولو هيدي حبيبتي
فيصل:لاكمان تعترف تهنابها؟؟
بكره ورقت الطلاق توصلك بس خساره
العمر الا ضيعته معاك طلعتي
خاينه ولعبتي عليه ياحماره وانا الي حبيتك من كل قلبي
فكتوريا:انا.......
فيصل:انتي ايه هااااااااه انتي طالق طالق
طالق,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
فيصل حس الدنيا ضاقت عليه رجع البيت[ الانه حبها من قلبه]وصعبه الخيانه
خلاص انا الحين برحل
وانا فيني ألم غدرك
وأخذ قلبي من قلبك
وأخلي قلبك بصدرك
بداوي روحي بروحي
وبكتم فيني جروحي
بعيش الدنيا من دونك
وعيش بالقهر عمرك
قهر ماكنت انا ادري تعيش يقلبي كذابه
قهر ماكنت انا ادري على الحبلين لعابــــــه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


وسديم زي الاطرش في الزفه""""""
فيصل دخل البيت هو معصب كسر
كل شي قدامه
سديم خافت يالله هذا كله عشان الخايسه
فيصل حس انه مكتوووووووم فك
ازاريره مانفع ماقدر يستحمل طااااح
سديم:فيــــــــــــصل
وراحت ركض له[[الحب وماقتل]]]
فيصل بنفس متقطع:البخاخ تلقيه في
الغرفه جيبيه حق ظيق التنفس!!!!!!!!!!
سديم جابت له البخاخ اخذه بعدها راح
يريح في السرير
فيصل:سديم طفي الانوار وجيبي لحاف
ثاني
سديم خايفه:فيصل فيك شي تعبان روح
المستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:لا هو يصير كذا اذا مقدرت اتنفس
قفلي الباب وراك:::::::::::::::::::
سديم مع انه ظربها لاكن حنت عليه
لهل الكثر يحبها شكلي مالي نصيب
ليه كذا تكرهني والله ماسويت لك شي
وقعدة تعاتب ماقدرة تنام تحس انها
متظايقه حيييييييييييييييييييييييييييل..
سمعت الباب يدق خافت راحت:مين
الرجال:فيه طرد لك من ناس ممكن
تستلمونه"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
وقعت واخذت الرساله...............
كانت من سهى
سديم:الله يسهى وحشاني
وفكت الرساله::::::::::::::::::
الى:صديقتي الوفيه [سديم]
اسفه ساحزنك ولا كن اردت ان ابين لكي
كيف حاااااااااااااااااااااالي
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يسديم لااعرف
أي حياتن اعيشها.لااحرف اناوسط من
وحوش ام انس لاعرف يعتبروني انسان
اوحيوان ..اتيت الى هنا لكي ادرس
ولاكنها خدعه كانت من امي لكي تفتك
مني حطتني عند ابوي وراحت البلد
حطتني في النار وراحت حطتني
عند وحش وراحت [ابوي] صاار ليلي
نهار ونهاري ليل اتغدى ضرب واتعشى
ضرب والله ان عظامي تكسرت من
الضرب ماعرف ليه يضربني بذا القسوه
تعودة على ذا ا لروتين جسمي صار
مخدر مرت عليه ايام ماقدر امشي
فيها سديم حياتي صارت سوداء
جحيم عذاب واكثر هذا كله حصلي
ولي زاد حسرتي حسره وكرهت ذي
الدنيا وتمنيت الموت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اصحااااااااب ابوي تخيلي سكرو ابوي
وتهجمو عليه حاولت اصرخ ادافع
عن نفسي ماقدرت اغتصبوني
اثنين قدام ابوي تخيلي............
صرت سلعه رخيصه ماقدرت استحمل
كل يوم واحد حاولت انتحر في لحظت
ضعف!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
من حسن حظي اني عقيم حمدت
ربي وشكرته صرت اجلس بالحمام
اكرمكم الله
عشان محد يجيني يعتدي عليه حتى
صار غرفة نومي انام فيه
بعد ايام اكتشفت اني عندي الايدز الايدز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل ماضوي ظلمتي شمعة امل.....
ترجع شموعي تنطفي!!!!!!!!!!!!!!!
كل ما اخلي بسمتي بوجه الزمن.......
تظهر البسمه تختفي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
دمعه بعيني حايره ماتدري وين تطيح
سارت وعود الناس ريشه بمصب ريح
من وين الاقيها؟؟تجريح في تجريح
لليلي انايمر بحزن """""""""""""""""""""""
شك,,,,والم,وظنون
حتى المريا بغرفتي تكذب علي وتخون
عمري قضيته بحزن والم
رووووووووح بالم مسجونه
سديم انتي الوحيده بحياتي تستاهلي اني
احب عشانها ..كنت اتمنى اشوفك
انتي الوحيده الي في حياتي وفيه وحقيقه
الباقي مزيفين::احمد::ساميه:وحتى امي
وبوي اكتشفت اني بنت حرااااااااااااااام
ابوي هو ابوي جابني بالحرام بعد
هذا كله أي امل بعيشه أي حياه اعيشها
ذل واغتصاب ظرب عذاب اتقو الله
فيني سديم انا صلي كل يوم وربك
ماينسى عبيده كنت اتمنى اموت وانا
ساجده عيوني فيها جفاف من كثر
الدموع هذا اذا بقي
سديم تذكري سهى ملكت جمال المدرسه
صاااارت عجوز من الظرب والبكاء
والسهر والهم وكل شي بها الحياه انى
بعرف شي واحد وش ذنبي ايه الي
سويته مذكر اني بكيت احد او اذيت حد
اسفه حزنتك كل الدكاتره يقولو اليوم
بموت ::اتحرر اليوم سديم وحشاني
ادعلي ان ربي يغفر لي ويدخلني
الجنه آسفه ما حضرت عرسك
خلالالالالالالاص راح ترتاحي يادنيا
سديم كلميني على ذا الرقم*********
سديم انهارت بالغصبه مسكت نفسها
سديم :الو
سهى تعبانه:هلا وغلا
سديم:وينك
سهى:خلاص حياتي راح اودع ممداك
تلحقيني سديم مشكووووووره على الي
سويتيه معايها اتمنى انك تتوفقي
سديم مشكوره..........................
سديم:سهى سهى سهــــــــى لالالالالالالالالالالالالالالا وبكت
يا رحلاً عني غصب&&&&
يعز علي اودعك&&
اعفيني من حرق الدمع&&&&
ماقول غير الله معاك&&
الدكتور:آسفين هذا كان طلبها قبل
ماتموت وحققناه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سديم تبكي:لالالالالا كذاااااااااااااب
سهى ماماتت
سديم انهارت وبكت بكاء اطفال بصوت
عاااااااااااااااااااالي!!! بكاء من قلب
فيصل سمع بكاها قام يجري مو فاهم شي
مع انه تعبان لاكن سديم مهما يصير بنت عمه
:سديم اش فيك
سديم زاااااااااااااااااادة فيصل احتار اش
فيها لايه تبكي كذاء فيصل مسك سديم
وحضنها ومسح على شعرها حس بمتعه
سديم كانت فعلا محتاااااجه لذي الضمه
مسكت فيه زياده
فيصل خلاها تبكي على راحتها لما نامت البجامه حقته تعدمت من الدموع
على حضنه حطها على السرير ولحفها
فيصل:يا لله الكف باين فيوجها
شاف الرساله حقت سهى قراها
عرف سبب بكائها حزن على سهى
وسديم شكلهم صحبات مررررررررره
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فيصل قعد يطالع سديم يتأملهااااااااا
فيصل:والله اني ابله يوم اني فضلت
فكتوريا عليك ""خرج من الغرفة لان
عنده
شغل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعد ماراح فيصل بخمس دقيق وثانيتين
[[[[[[[[[[[[[عاد تها هههههه]
صحيت سديم تمنت كل الي حصل حلم
كابوس مر بها لاكن هذي حقيقه مهما
تهربت منها وواقع اليم ومر؟!؟!؟!؟!؟؟
كل شي حصل فحياتي بسرعه تزوجت
فيصل بسرعه حبيته بسرعه فجأني
بفكتوريا بسرعه ضربني فيصل بلحظه
حظني ولمني بسرعه ليش حنيه حب كره
ما اعرف سهى مااااااااتت بسرعه
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااربي
ساعدني احس اني مشتته...........
سديم الدنيا صارت سودا عليها وحيده
فبلاد غربه وفقدت صديقتها وفيصل
مانسيت مدة يده عليها كرهت كندا
مع انه كانت امنياتها تزورها
سديم حست انها ورده ذبلانه فكرت
وقررت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
في اجواء السعوديه الي ترد الروح
وخصوصا ..جده.. الحبيبه[[[[[[ عروس البحر باجده اليك تحيتي تهدا
ناصر خطب هيفاء رسمي
من قبل يوم@@@@@@@@@@
ناصر:يمه يبه متى الزواج.............
الاب:ياولدي[ اهدج ] اشبك اثقل
ليه العجله رجيتنا وقت مانحدد نقولك
جنى:هههههههههههههههههههههههه
كااااااااااااااااك كااااك كااااااااااااااااااااااااك
ناصر:اقول اسكتي ليجيك كف
جنى خافت لانه كان معصب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منى فاتها مكانت فيه ولا كان قامت
بالواجــــــــــــــــب
ــــــــــــــــــــ
في بيت ابو جهاد العايله مجتمعه
يارا:هيفا:عبدالله:جهاد:الام:الاب:اماخديجه
راحت زياره لاهلهااااااااااااااااااااااااااااااااا
يارا:يبه طففففففففففففففففففففففففش
نبغى نخرج فديييييييييييييييييييتك
الاب:اش رايكم نرووووح الرياض
ذحين برررررررررررررررررراد
الام:والله فكره ونشيل عمي وعمتي
ونكلم اخوك ابو فيصل
عبدالله:الله ونااااااااااااااااااااااااسه
هيفاء:متـــــــــــــى
ابوجهاد :خلوها عليه اتو تجهزوووو
ماراح نطول........................
فيــــــــــــــــــي
الرياض[[العاصمه الجميله]]]]]]]]]]]]]]]]]
ابو سديم يكلم جوال:الله يحيكم في داركم
من ملفاكم لي ممشاكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف ونوف:ذبحهم الفضول
نوف:يبه من كنت تكلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوها: توقعي ميـــــــــــن
نوف:سديم يبه بتجــــــــــي
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ابوها:ههههههه لالالالالا احد ثاني
نوف:خساااااره اجل منووووووووووه
نواف:على حسب الدراسه الي سويتها
انه اهل جده حيجو هناااا الرياض
الاب:هههههه اول مره تتوقع حاجه صح
نواف ونوف:يعنـــــي صح؟؟؟؟؟
الاب:ايوه بس ماراح يطولو~~~~~~~
الام:ليه كفى الله الشر
لاب:والله شغل[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[
[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[
كــــــــــــــــــندا
سديم :فيصل
فيصل :نعم
سديم:ابغى..ارجع السعوديه
فيصل:بس انا ماخلصت
سديم:وش دخلني فيك المهم علمتك انا
فيصل:حلوه اش دخلك كثري منها هذي
انا زوجك افـــــــــتهمي
سديم:زوجي بالورق بس اصلا انا فكرت
باطلاق بس وش ذنب جدي وجدتي
والاهل موعلشان سواد عيونك
فيصل:ههههه احلمي اطلق وروحه مافيه
سديم:الرد على السفيه مذله[[[[[[[[[[[[[[[[[[[
قويه في حق فيصل تتوقعوا اش راح
يسوي يضرب يطلق انتظرو ؟؟؟؟؟؟؟


سديم:الرد على السفيه مذله؟؟؟؟
فيصل انصدم :يعني انا سفيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سديم:هههه ومليون سفيه بعد[من حرقت
قلب]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]] عشان تبيه يطلقها
فيصل مد يده يبغى يعطيها كف لاكن
سديم مسكت يده وقالت:المره الاولى
سمحت لك تضربني هذي المره لا
واصحى تفكر تمدها ثاني وراحت
غرفتها وقفلت الباب وراهاااااااااااااااااااا
فيصل انصدم من حركتها وانقهههههههر
من قلبه""""""""""""""""""""""""""
ماعرف اش يسوي لاكن اسعفه اتصال
من المستشفى يبغوه ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
امااااااااااااااااااااااااااسديــــــــم
قاعده تبكي مهي عارفه ليه
سديم:يارب سامحني انا غلطت بحقه
هو كمان بس انا مستحمل مستحمل
ابقى والله مستحمل آآآآآآآآآآآآآآه ه ه
انالازم اسوي الي في راسي ويارب
سامحني انا مطره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في الرياض.............................
وصلووووو اهل جده
البنات راحو ا غرفتهم
يارا:هيفا:جنى:نوف:::
هيفا:سديم حياتي لها فقده
نوف:أي والله ماحسيت بقيمتها الا ذحين
حتى لهامده ما اتصلت
ماتصورو قد ايه فرحت بجيتكم
يارا: هئ هئ اسكتي لاتبكيني مفروض
تفرحين ياشيخه بس متى تروح الي عندي
وينفتح ليه المجاااااااااااال
هيفاء:نعم نعم لايختي مني قاعده على
قلبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف:اش فيك جنى موبا لعاده ساكته
يارا:اعترفي مين ماخذ عقلك قولي
تراحنا خوات يعني[ ايزي]
جنى:لايروح فكرك بعيد تحسبيني زيك
يارا:كلي تبن
جنى:اموت على المؤدب انا
يارا:هههههههههههههههههه الله يقطع
ابليسك
جنى:من بؤك لباب السماء..............
عند الرجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
نواف:هلا والله بأهل جده هلا
عبد الله:معليك زود يولد العم اشهد
انك نشمي ولد رجال.,.,.,
نواف:عز الله مقامك هذا العشم فيك
[يتكلمو بلهجه بدويه]
نواف يتكلم بشويش:يبو العبد
لايفوتك شوف ناصر ههههههه
عبدالله:ايييييييه هذا حاله من يوم خطب
اختي كلش سرررررررررررحان
نواف:اشرايك بمقلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
عبد الله:نويصر يا قليل الادب ترى
كشفتك.............................
ناصر:هاااه ايش >>مـمسويت شي
عبد الله لاحظ ارتباكه:طيب ماتوقعتك
كذا بصراحه نزلت من عيني بس
عشانك صاحبي عديتهاااااااااااااااااا
ناصر:عبود صدقني ما قصدة اطالع
فيها بس غصبن عني عيني جات فيها
عبدالله:من هي ؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:يعني تسوي نفسك ماتعرف!!!
عبد الله+
نواف:هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
والله وكشفناك ههههههههههههههههههه
فضحت نفسك بنفسك
ناصر:الله يا خذ ابليسكم وانا الي صدقت
صدق اني ثوووووووووووووووووووور
عبد الله:ههههههههه قلتها ثور ؟؟
ناصر:طيب مردوده يا حمير!!!
بس كيف عرفتوووووووووووووووو
نواف:باين من شكلك سويت مصيبه
يما تحت السواهي دواهي!!!!!!!!!!!!!
سديم تكلم ابوها:يبه انا بجي الرياض
عندكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو ها:لاكن يابنتي فيصل خلص شغله
سديم:هااه لا بس هو قالي اني اروح
لانه طول الوقت هو با لمستشفى
وانا اقعد وحدي [[[يارب سامحني على
الكذبه]]]]]]] فهوا قلي،،،،،،،،،،،،،،
لاب:مدام رجلك موافق تعالي
سديم:بس يايبه كيف اجي وحدي
الاب:خله يجيبك
سديم:لالا هو مشغول يبه ارسل نواف
تكفــــــــــــــــى
الاب:عيوني اليوم يكون عندك
سديم:تسلم يبه الله يخليك ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب:مع السلامه ::::::::::::::::::::
سديم بعد ماخلصت مكالمه::وااااااااااااااو
اخيرآ اليوم فيصل عليه المناوبه
اروح اجهز اغراضي امممممممممممم
اش رح يسوي لو درى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟الله يستر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف:من جد اتتكلم يايبه!!!!!!!!!!!
ابوه:استح على وجهك يعني اكذب
نواف متشقق من الفرحه:ماجبته
امه الي يقول على الغالي كذاااااااااااااااب
ناصر:يهوه يهوه عنه الي بروح كندا
عبدالله:احلى احلى من قدك
نواف:تسلمووووووووووووووووووون
ناصر:ههههههههههههههههههههههههه
صدق لا يكبر راسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
%%%%%%%%%%%%%%%
الخبر وصل عند الحريم والبنات وماشكو
لان فيصل قل امه اول بس انتبهوو اول
يعني زمممـمممـمممـمممـان
وفيصل طبعاً يا غفلين لكم الله..........

نواف وصل كندا وحجز لرجعه بعد
ساعتين نوااااااف انهبل لماشاف الطبيعه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سديم تنتظر اخوها خايفه يجي فيصل ووو
نواف يدق الباب سديم راحت جري تفكه
سديم اول مادخل حظنته بالقوه؟؟؟؟؟؟؟؟
سديم:هلا هلا بر يحت الحبايب {واخذت
تبكي}!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نواف:الله لهلكثر تحبيني بنخنق......
سديم تمسح دموعها:بلاك ماعشت الغربه
الي عشتها...............................
نواف:سديم فديت عيونك الحلوه بقي على
الطياره ساعتين خلينا نتمشى شويه؟؟؟؟
سديم:من عيوني بس بشيل شنطتي.......
نواف وسديم راحو مع التاكسي يتمشووو
نواف:وين فيصل
سديم:فا لمـــستــفى #########
فـــــــــــــــي...,
الريـــــــــــــاض...,
عنـــــــــــــــد...,
البنــــــــــــــات...,
جنى:بنــــــــــــات.....
اش رايكم نسوي حفله لسدومه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارا:والله فكره هي اول وحده تزوج فينا
هيفا:صح اصلا بكره اكيد بسو الحريم
واحنا اليوم$$$$$$$$$$$$$$$$$$
نوف:يلا ...............................
يارا:انا بنزل اسوي حــــــلا
تاكلوا اصابيعكم معــــــــاه
هيفا:انا بشوف الاستريو
نوف:مره تعبتي انا وجنى نجهز الغرفه
من الى................................
هيفا: كل وحده على شغلها خلينا


وصلـــــــــت سديـــــم
الكل يستناها عند الباب إلا يارا حايسه
با القا توه..............................
اول مادخلت حظنت امهــــــــا
سديم:وحشتيني يا لغاليه!!!!!!!!!!!!!!!!سديم تحس ردت لها روحها
الام:ياحياتي وانتي اكثر.................
الجده:بعدو خلوني اسلم على بنتي"""""""
سديم سلمت على الجده فوق راسهااااااا
وسلمت على عمتها واول وحده من
البنات نوف:وحشتيني يالدبه والله لك فقده
هيفاء:هلا هلا بسكينه دنتي منوره
سديم:فديتك النور نورك يأشطه...
جنى:وحشااااااااااااااااك بزآآآف
سديم:ههههه برشـــــــــى
إلا وين يارا ومنى
منى:هم خلوني اسلم بعودووووو طريق
جنى: ياراتجهز كيك لها ساعه
امــــــــــا في المطبخ
الله لا يوركم يارا تخاصم مع الخدم رجوها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماري:ماما ليه انتى خاصم انا
يارا:لانك بقره ما تفهمي؟؟؟؟؟؟؟
ماري:اش يعني كلام انتى ...>>>>>>>
يارا :اللهم طولك ياروح في هاذي الحظه
دخل نواااااااااااااااااااف :ماري بليز وتر
مانتبه ليارا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يار اول ماسمعت الصوت رمت
الكاس ونكسر <<<<<<<<<<<<<<<
نواف جمد مكانه ماعرف يتصرف بس
يبحلق بيارا من الصدمه""""""""""""""""""""
ويار نفس الشي .....والخدامه عجبها
الموقف مستاااااااااااااااااااانسه
قعدو خمس ثواني(1,2,3,4,5)
بعدها نواف تدارك الامر وانسحب؟؟؟؟؟؟
يارا جلست على الكرسي ومعاها غصه،
جنى :يار يارا :سدومه جات ماخلصتي
يارا:لا تعليق
جنى خافت:يارا حياتي اش فيك .....
يارا:ولا شي ولا شي خلصت القاتوه
جنى:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
خطــــــــــــــــير
رووووووووووووووووووووووووعه
يارا:هذا من ذوقك امشي خليني اسلم
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
نواف:يا لله يحلوهااااااااااااااا تغيرتي
آآآه لو تعرف اني اموت فيها من واحنا
صغار وهي تحبني مثل ماحبها ولا لا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا يارا احبك احبك
لا زم تعرف وكمل سر حااااااااااااااااانه
في كندا@@@@@@@@@@@
فيصل المسكين رجع البيت ومعاه باقت
ورد وناوي يعترف لي سديم انه يحبها بس بعد ايش بعد ماخانته فكتوريا
ومكان قصده يضربها و و و والخ
فيصل:سديم ,, سديم وين راحت هذي
دخل غرفتها لقي النور مطفئ فتحه
مالقيها""""""لقي ورقه على الكومدينا
مكتوب فيها"""""فيصل"""""
لا تدورني انا مو هنى انا في السعوديه
لا تتفجأ اناكذبت على لاهل وقلت لهم
انك انت موافق اني ارجع على اساس
اني طول الوقت وحدي وابويه ارسل
نواف كل ذا حصل بثواني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياليت تكمل الكذبه ولا تفضح نفسك سديم
........................................
فيصل عصب قطع الورقه حته حته
ورمى الورد وقطعه انهار انفهر اكتأب
فيصل:ليه يسديم تسوي كذا وبدون علمي
ليه لما ابغى اصلح كل شي تهدمينه ليه
تظني اني مبسوط بفرقاك ماتدري اني
بكل لحظه ازعلك فيها احس ان روحي
تخرج مني يسديم


بعد الحفله***************
سديم مستانسه:اممممممم تسلم يدك يا يارا
نوف:والله وطلعتي طباخه واحنا ماندري
يارا:افى اعجبك انا ....
جنى:سدومه وش رايك بالحفله
سديم:رووووووووووعه خصوصاً وانا
فيها ههههههههههههههههههههههههه
هيفاء:مشكلتك واثقه
اليوم هو اليوم الاخير في الرياض
البنات يودعو بعض
نوف:لاتنسونا عاد
يارا:اول مانوصل نتصل عليكم
جنى:يبنات حتوحشني جمعاتنا
هيفاء:والله صادقه
اابو جهاد :يارا هيفاء سلمو على
عمكم سعود........................
نواف كان ملازم ابوه كنه عارف ان
البنات بسلمو
كان واقف مع ابوه والبنات مع عمه
جايين عندهم
سعود:روح يانواف ماتشوف عمك جاي
ولا تستهبل
نواف:خلالالالالالالالالاص رايح
نواف بعد شويه عنهم عشان يشوف
يارا وفعلاًطول ماهي تمشي وعينه عليها
مسوي نفسه يكلم جوال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارا حست عيون تلحقها بس مهي عارفه
مين سلمت على عمها ولفت شافت نواف
يطالعها وشاق الحلق مبتسم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارا:اش فيه هذا ناوي يفضحني ولاكمان
يضحك ولا عبرته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف:اش فيها مهي معطيتني وجه لاكن
دواك عندي يا يارا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@
()()()()()() ()())()()()()()()()()()(
مروووووووووواسبوعين مرور الكرام
لأبطال القصه سديم كانت فرحانه ولا
كن تحاتي رجعت فيصل وبيني وبينكم
اشتاقتله،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عكس فيصل الي طول الاسبوع كأيب
وحجز اول طياره على الرياض بدون
علم احد،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اهل جده رجعو قعدو 4ايام بس؟؟؟؟
في الرياض الكل مجتمع,’,’,’,’,’
سديم وامها وابو ها و نواف نوف تكلم
تلفوووووووووووووووووووووون
الباب دق عارفين طبعاً مين
الاب:يولاد شوفو مين جى بسرعه
نواف:سديم قومي ولي يرحم والديك
سديم: بس هالمره عشان ابغى خدمه
نواف:قومي بس مصلحجيه........
سديم راحت فتحت الباب بلمت::::
:فـ ف فيصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:وش رايك سبرايز صح ...
سديم:تفضل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل دخل والكل سلم عليه
الاب:توه مانور البيت % % %
فيصل:تسلم النور نورك
نواف:مبروك /ياشيخ والله وبصير عندك ولد ترى حجزت انا السمي
فيصل موفاهم بقق عيونه:سديم انتي
حامل من متى,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سديم:ا. ا.ايييه ليه اسبوعين كنت
بقولك لكن جوالك مشغول [ترقعها]
فيصل:يلا يا عم نستأذن إحنا سديم جهزي
اغراضك ...............................
الاب:اقعد يافيصل وراك مستعجل
فيصل:الجايات اكثر بس عندي شغل
سديم:انا جاهزه @!@!@!@!
ـــ:ـــــــ:ــــــــ:
ــــــــــــــــــــ
في السياره الصمت يسودها؟؟؟؟؟؟؟
سديم خاااااااااااااااااااااااااااااااااااايفه
فيصل موسايعته الدنيا من الفرحه بالولد
بنفس الوقت زعلان من سديم~~~~
سديم:بتظل كذا ساكت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:لاتعليق
سديم:اش يسمو هذا هدوء ماقبل العاصفه
فيصل كان يسوق ولا معبرها><><><>
سديم:تتوقع ولد ولا بنت!!تلطف الجوء!!
فيصل :مارد مطنش ,,,,,,,,,,,,,,,,,
سديم:ترى انا اكلمك ما اكلم الجن؟؟؟؟
فيصل وقف السياره بشكل سريع على
جنب وطلع صوت قووووووووووي
فيصل التفت لها:نعم اشتبغين
سديم حطت عينها فعينه حست في شي
بس عجزة تفسره سديم:مابغى شي
بس لمن اكلمك مو تسولي طناش@@
فيصل ابتسم ابتسامة مجامله بدون نفس:
تأمرين بشي ثاني عمتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سديم:لا سلامتك# # # # مستانسه تحس انه تغير وايد
فيصل:هيا انطمي لااسمع صوتك؟؟؟؟
سديم ماعجبها ها لاسلوب قاعده طول
الطريق متنرفزه لحدة ما نامت^^^^^
فيصل:سديم سديم قومي وصلنا بسرعه
جده
سديم : وين بنروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:بيتنا [[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[
سديم :أي بيت!!!!!!!!
فيصل:لا تسبقي الاحداث$ $ $ $ $
هذا فيصل بناه جنب بيتهم يروحو مشي
قريــــــــــــــب
فيصل طلع من السياره وسديم وراه
زي الطرشا &&&&&&&&&&&&&
فيصل فتح البيت وسديم وراه
البيت كان روعه حلوووووو عجب سديم
فيصل :اسمعي هذي غرفت النوم ليه^^^
سديم:ماشاء الله وانا وين انام مافي غرفت
نوم ثانيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل بمكر:نامي بالمقلط[[طبعاًهذى
عباره عن صاله متوسطه تتبع غرفت
النوم بس على جنب عنها]]]]]]]]]]]]]]
وفيه سوفيا هناك وسيعه نامي فيها
سديم تنرفزت منه ودخلت تستحم
وفيصل دخل الحمام حق غرفة النوم
واستحماـــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــ
ــــــــــــــ
في الصباح """""""""""""""""""""""""""""""""""
سديم صحيت قبل فيصل (((((((((((((
لبست بنطلون جنز اسود وبدي سماوي
طويل للخصر وحزام عليه خفيف
^^وفتحت شعرها وكحلت
عينها بالون الاخظر طلعت جننننننننننا
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
تسوي فطور خلصت منه وفيصل
ماصحى قررت تصحيه[توكلت ودخلت
الغرفه]
سديم:اح الغرفه بارده يوووه كيف اصحيه
لازم استحمل انا الغلطانه
سديم قربت من السرير:فيصل فيصل
قوم يلا
فيصل راااااااااااااااااااااااااااااااااااااقد
سديم قربت من السرير اكثر :فيصل
تكفى قووووووووووووووووووووووم
فيصل بعد البطانيه وفتح عيونه شافها
انسطل بس مابين لها عشان ما تستغله
وقال بصوت كله نوم:خير
سديم ابتسمت:الخير في وجهك بس سويت
فطور تعال افطر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اول مره تسوي
فيصل لف الجهه الثانيه:ومن قال اني
ابغى افطري وحدك@@@@@@@
سديم:يووووووه ماحب اكل وحدي ؟؟؟ سديم غيرت اسلوبها عشان تكسبه
فيصل:مومشكلتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقرر فيصل عقاب لها انه يطنشها لحدة
ماتعرف غلطها@@@@@@@@@
سديم تأكل:خليه احسن عساه مأكل
والله هبله مسويه فيها فطور لا وبصحيه
بعد وفي الاخير يفشلني استاهل لاكن
اورررريك يافصول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجزء العاشر....................

....................................
بيت أبو فيصل
بسوا عزيمه لفيصل لانه رجع بالسلامه
عائليه~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
أم فيصل:جنى اتصلي على بيت عمك
وعزميهم وبعدين روحي عند جدك
وجدتك قليلهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جنى:امي نعزم خدوج
ام فيصل:اكيد لازم
جنى تتصل على بيت عمها:الوو
عبد الله:هلا نعم اش تبين[معصب]
جنى توريه :السلام عليكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبد الله:وعليكم السلام من معي
جنى:جنى
عبدالله فتح فمه:جنى لحظه لحظه
جنى اش فيه هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبد الله يبعد عن سماعة التلفون:باسل
يابابا الشوكلاه وعدمتني فيها روووح
عند ماما ولا ابوك انقلع يـــــلا
جنى:ههههههههه مسكين
عبد الله:اش عليك اضحكي موانتي الي
معدمه بالشوكلاه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جنى مدري كيف طلعت منها:تستاهل
عبدالله:والله طيب مع السلامه
جنى:لالالالالالالالالالالالالالالا
عبد الله:نعم
جنى:نعامه ترفس بطنك ههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
عبدالله: مشكوره في شي ثاني ولااقفل
جنى:ايه كلكم معزومين الليله عندنا
بمناسبة رجوع فيصل بسلامه ووو
انت زعلان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله:مو شغلك
جنى:ازعل باالطقاق باااااااااااااااااااي
/////////////////////////////////////////
/////////////////////////////////////////
جنى :والله زعل يربي وانا اسولف
مره كنه اخويه ياااااااااااااربي
عبدالله:الله ياجنى ضحكتك ترد الروح
حتى لو عليه بس مردوده خصوصا انتي
فيصل طلع من غرفت النوم ولقي سديم
تحت تتفرج :سديم اسمعي............
سديم لفت له وحطت عينها في عينه
فيصل:اليوم اهلي مسوين عزيمه ليه
واعتقد كمان لك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ومابغى يعرفوا الي بيننا ولا تبيني فيه
شي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سديم:خلصت كلامك طب اسمع
فيصل:مابغى اسمع منك شي [وقام بروح
سديم قامت وراه:لابتسمع فيصل
انازوجتك@@@@@@@@
فيصل:والله احلفي نسيت اشوى انك
ذكرتيني...........................
سديم:كويس تذكرت انا ليه حقوق عليك
ولازم تسويها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:أي حقوق تتكلمي عليها انك
تروحي وتسافري بدون علمي ولا انك
حامل وانا اخر من يعلم ولاترديني لما
امد يدي................................
سديم:لا آسفه انا غلطانه مفروض اخليك
تضربني وتشوهني مو هذا الي تبغاه
فيصل[بعصبيه]:يووووووووووووووه
المهم اشوفك هناك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سديم بعناد:واذا ما رحت اش بتسوي
فيصل:ماراح يحصلك طيب,,,,,,,,,,,
سديم :يعني بتضربني هذا انا عندك
اضربني يلا اضربني!!!!!!!!!!!!!
فيصل:سديم مالي خلق لك ولا لمشاكلك
سديم:انا صرت اسوي المشاكل مقبوله
منك يا * زوجي*’’’’’’’’’’’’’’’
والله وعرفتي تجرحين
وتهددين وتعاندين
قلبك بدى قاسي يكون
والله وصرتي تخدعين
دنيا تغيرها الجنوب
وتخلي الطيب لعوب
ماتعرفي درب الغرام
من يوم دليتي الدروب
والله وعرفتي تجرحين
ياما تمنيتي غلاي
ياماحلمتي في هواي
ماشفتي الدنيا ابد
والله وعرفتي تجرحين

فيصل طلع فوق واخذ شماغه وعقاله
ونزل لقي سديم جالسه على الارض
ولامه
رجولها ومنزله راسها{تبكي}فيصل عوره
قلبه قعد يطالع فيها’’’’’’’’’’’’’’’’’’
سديم رفعت راسهاشافته طالعته بنظره
كلها استهزاء:كسرت خاطرك مو...
وطلعت غرفتها اقصد[مقلطها]
فيصل طلع برا وركب السياره مهو
عارف وين بيروح مالقي نفسه إلا
عند البحر كاتم اسراره&&&&&&
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في المساء الكل حاضر

هيفاء: سديم اشفيك سرحانه
سديم:لا ولاشي
هيفاء:كيفك انتي وفيصل
سديم:بخير الحمد الله
يارا:تعالي جنى ابغاك
طلعوا غرفت جنى
جنى:شكل الموضوع خطير
يارا:لا بس انتي صديقتي وحبيت
افضفض لك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جنى:يلا قولي شوقتيني
يارا:انتي اسمعيني بالاول تذكري لما
رحنا الرياض لما سويت لكم قاتوه
جنى:ايه اذكر
يارا:انا كنت في المطبخ اخاصم الخدم
شوي دخل نواف ومنتبه ليه
جنى: ايوه كملي
يارا:انا انتبهت له ونكسرت الكاسه
الي كانت فيدي نواف التفت وشافني
وقعدنا نطل في بعض بعدين هونسحب
جنى:طيب مو انتي بس انا كمان
شافني اخوك ؟؟؟؟؟وش الجديد
يارا:جنى نظراته ليه مكانت عاديه
جنى:يعني كيف مافهمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارا:يعني حسيت من نظراته انه يحبني
يعني تعرفين كيف الواحد يطالع بحبيبته
بحب وهيام هو مثلهم كانت عيونه كذا
تقلي@@@@@@@@@@@@
جنى:اخاف تتوهمين بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارا:لا مااتوهم اصلا لما إحنا رايحين
رحت اسلم على عمي وهو بعيد عنه
شويه وطول الطريق كان يطالعني بنفس
النظره خفت احد يشوفه ويسولي سالفه
جنى:يعني هو يحبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارا:اتوقع لان عارفه ذكرياتنا وحنا
صغاركنا دايم مع بعض وذا احد ظربني
يظربه ويدافع عني..ممكن حب الطفوله
كبر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جنى:هو عرفنا.. ونتي تحبيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارا:تبي الصراحه من ذاك اليوم وانا
احس بشعور غريب اتجاهه @@@
جنى:وانا كمان احب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارا:كيف ومتى ومين
شوي دخلت عليهم هيفاء:اش تسوون
يارا:مانسوي شي نسولف ونتي ليه جيتي
هيفا:فيصل بيجي......................
.......................................
.......................................
فيصل وبوه جده :السلام عليكم
امه جدته سديم:وعليكم السلام
ام فيصل:تعال يمه اجلس جنب حرمتك
فيصل جلس جنب سديم وابو فيصل جنب
حرمته والجد جنب الجده:::::::::::::
فيصل:يمه ناصر ملّك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
امه:لا بس خطب والملكه بسوها مع
الجواز مره وحده
ابو فيصل:سديم يبنتي كيفك عساك
مبسوطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سديم:الحمد لله بخير فيصل مهو مقصر
معايه[دقه لفيصل]ــــــــــ
الجد:وانت يافيصل مبسوط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:ايه الحمد لله!!!!!!!!!!!!!!!!
الجد:شفت قلتلك وانت معند إلا رافض
ماتبغى تزوج هذا انتم يا الشباب ماتعرفو
مصلحتكم الله يهديكم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سديم تطالع فيصل بنص عين وفي قلبها
اكيد كان بيرفض يتزوج وانا مسكينه
ماصدقت خطبني ههههه وسيدا وافقت
ياليت ارجع الزمن وارفض!!!!!!!!!!
فيصل:هيييييييي وين وصلتي ليه ساعه
اقولك يلا.............................
يارا:جنى ترى مانسيت السالفه
يوم ثاني نتقابل واعرف السالفه مفهوم
جنى:هههههههههه يلا مع السلامه...
فـــــــي سيارة فيصل$$$$
سديم:فيصل مر هارديز نفسي فيه
فيصل:ليه ماتعشيتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سديم:لالا مالي نفس اكل رزولحم
فيصل:وكسرتي خاطر امي؟؟؟؟؟
سديم:لابس اكلت شويتين!!!!!!!!!!!!
وصلو البيت^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
فيصل راح غرفته وسديم قاعده تاكل
وتتفرج ممعاها نوم؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بعدين طلعت عشان تأخذ ملابسها من
غرفة نوم فيصل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
دخلت الدنيا كانت ظلمه ماتشوف تمشي
وبس ويدها قدمها عشان ماتصقع بشي
وفيصل كان صاحي بس يظاهر انه نايم
مشت سديم وصقعت بالدولاب :آآآآآآآآآي
راســـــــــــــــــي
فيصل قام وولع اللمبات:خير وشفيه
سديم:آآآآآآآآآآآآآآآي راسي وتقول خير
فيصل:وريني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟لاعادي بسيطه
ولاانتي وش جابك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سديم:اباخذ ملابسي نسيت ماخرجها من
قبل...................................
سديم راحت لي التسريحه:يالله معلمه فيه
اممممممممم لالالالالالالالالالالالالالالا
فيصل:بسرعه خذي ملابسك واطلعي
سديم اخذت الملابس وقفلت اللمبات
وطلعت.............................
سديم اخذت ثلج وحطته’’’’’’’’’’’’’’’
شوي حست بحرقاااااااااااااااااااان
من الحمل>>>>>>>>>>>>>>>>>
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سديم مانامت من الحرقان والدقه الي
خذتها....اذن الفجروهي صاحيه
كانت لابسه بجامه وفاكه شعرها
وجالسه بالمقلطـــــــــــ
سديم كانت الصقعه في جبهتها على جنب
ومعلمه مررررررررررررره
تبغى تنزل تصحي الخدم يسوا فطور
بس الحرقان منعها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل صحي وصلى الفجر
طلع لقي سديم على ماهيه
فيصل: اش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سديم اول ماكلمها راحت جري الحمام
وهي حاطه يدها على فمها:::::::::::::::
فيصل لحقها:سديم اوديك المستشفى
سديم:لابس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لالاولاشي......................
نزلت سديم واخذت حليب بارد
وراااااااااااااح الحرقان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اما فيصل قاعد يفطرــــــــ
سديم:انت ماخذ إجازه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل هز راسه يعني ايوه
سديم:طيب ليه مانروح الرياض؟؟؟؟؟
فيصل:لالا شلي فكرت انك تطلعين
من البيت هم يجوك ممكن
سديم:ماشاء الله اقعد محبوسه ليه
فيصل:عشان ماتخرجي بدون شوري
سديم:ونت مانسيت إلا وتعاقبني ليه غنمة ابوك انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:ماااااااااااااادري ممكن ليش لا
سديم والدمع طرف عينها:لاوالله
فيصل:انا بروح مع زملائي اتمشى
بنقعد3ايام في الشاليه............
وانتي بتقعدي هنى في البيت وبقل
اهلي انك طلعتي معايه تتمشي
سديم:تبغى تنتقم واذا ابغى المستشفى
اش اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:السواق عندك انا اكلمه!!!
سديم والدموع بدت تنزل:فيصل
لاتحبسني ولي يرحم والديك ليه تعاملني
كذا""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
فيصل:استحملي كلها3ايام روحي حطيلي
ملابسي بشنطه صغيره,,,,,,,,,,,,
سديم:اخدم نفسك بنفسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:بأي قانون هذا
سديم قامت رايحه غرفت الضيوف
فيصل راح وراها ومسك ذراعها
بالقوه
سديم:آآآآآآآآي فك يدي نسيت اني حامل
فيصل:مابفك إلا لما تطلعي تلمي الثياب
سديم بعصبيه:ثيابك مابلمها واعلى مافي
خيلك اركبه
فيصل:لا تعاندين ياسديم@
سديم:روحه ماني رايحه@
ومسكت فيصل وبعدت يده ومشت
فيصل:ماشي يامدام ماشي<<<<<<
سديم قاعده تبكي [نفسية الحامل]
:ياالله اقعد ؟ وحدي لالالالالا؟؟؟؟؟
فيصل دخل عليها وهو متكشخ
فيصل:خذي هذي فلوس اذا احتجتي
شي ولا شي ونتبهي على البيبي كثير
وراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
سديم طلعت فوق لقيت غرفة فيصل
مفتوحه دخلت وحطت راسها على
السريرمكان فيصل وناااااااااااااامت
فــي بيت ابو جهاد
عبد الله و هيفاء ويار وباسل في الحديقه
يارا:عبدالله عندك اصدقاء
عبد الله:ليه وش قالولك انطوائي
يارا تبي توصل لشي:لا مو قصدي
بس سؤال فضول احب اعرف يعني
عبدالله:شوفي انا ما انبسط الا مع ناصر
و نواف مدري يمكن عشان دايم طلعتنا
مع بعض بس عندي زملاء كثير
يارا:امممم طيب مثلا في قلبك شي
تبغى تقل مثلا نواف هو يخص ابوه
او امه او اخته يعني حد يقربله تقله
عبد الله:شوفي على حسب اذا كان يسبهم
او يسببلهم اذاء طبعا لا
يارا:واذا غير مثلا أي شي موقف
بس مافيه يعني اساءه بس يمكن يتحسس
عبد الله:اقله مدام اسرارنا عند بعض او
ارتاحله@@@@@@@@@@
يارا:شكراً يا مستر عبد الله
عبد الله:اعجبك انا ولا وش وراك
يارا:لابس يعني اتأكد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفاء:ذحين انتي وياه مسوين فيها
فيلسوفين تعالوا ندخل الشمس حرقتنا
فــــــــــــــــي
الريــــــــــــــاض
نوره:سعود!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعود:لبيه
نوره:لبيت في منى بس عندي احساس
ان سديم وفيصل متزاعلين او بينهم شي
سعود:لا يا شيخه تراهم سمن على عسل
بس شكوك لانها بس بعيده عنك
نوره:امكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف:نواف تكفى اعطني
[ام بي ثري ]حقك
نواف:موحقي حق زميلي
نوف:طيب ما بخربه
نواف:خذيه ولا تحنين،،،،،،،،،،،،،
نوف اخذته وحطت السماعات وتسمع
اغنية[شوه ها الحلى بلاني زمان
[حلا على هظمت كلام ,’,’,
[ اولي شفيك ياروحي شوفيك
[البي بغارامك طاير طيران]نجوى كرم]
شوي تسمع امها تقلها التلفون يبغاك
قامت نوف جري وهي تمشي على الدرج
طاح ام بي ثري ونكسر نصين
نوف:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ياويلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
نوف:الو
جنى:سلام
نوف:هلا جنى الحقيني ياويلي
جنى:خيرلسع ماقلت السلام
نوف:نواف اعطاني ال ام بي ثري
حق صاحبه وقلي انتبهي عليه ونكسر
جنى:واااااه اش بتسوي
نوف:ماادري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجزء الحادي عشر@@@@@

@@@@@@@@@@@@
فــــــــــــــــي
الشاليه عند الشباب""""""""""""""""""""""""""
كانوا الشباب يشون:::::::::::::::::
خالد: يالحبيب اش فيك مو معانا
فيصل:معاك بس مشغول فكري
خالد:احلى احلى مشغول فكره
فمين يابابا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:بطل حشاره وش لك فيني
خالد:اش دعوى ماقلنا شي
فيصل:قم قم نساعد الشباب بدال قاعدلي
بالحبه..................................
سديم توها صحيت اخذة دش على السريع
سديم: اوووف اش اسوي طفش يووووه
شافة صورة فيصل قعدت تناظرفيها
:باين عليك طيب وحنون وحبوب
كل يوم يزيد حبي لك ..........
والله لك فقده ياليت تسوي كل ذا
غصبن عنك زي ما احس بس
هو يحبني ولا حان علي ولا اش شعورك
بالظبط ليه
ليه كانت نظرتي له في كندا كره وحقد
وقهر وهنا لا احس بمتعه جنبه وارتاح
لما اشوفه،،والله تحير يا فيصل,,
بس انه عنيد اذا هو عنيد انا اعند ههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
والله وخليتني اتكلم مع نفسي واضحك
هههههههههههههههههههههههههه
والله الفلم الهندي فادني اذا ما رجعتك؟؟؟؟؟؟؟وش القصه
اليوم ما اسمى سديم هههههههههههههههه
[بـيـــــــت] ام فيصل....
ناصردخل غرفة البنات واخذ جوال جنى
قعد يقلب فيه يبغى رقم هيفاء
لقي الرقم وسجله وطلع برى البيت
وتصل فوراً ماعنده وقت
هيفاء:الو
ناصر:السلام عليكم
هيفاء:وعليكم حضرتك من تبغى
ناصر:ابغى هيفاء
هيفاء:نعم انا هيفاء
ناصر:انا ناصر كيفك
هيفا:ناصر كيف جبت رقمي
ناصر:بطرقتي الخاصه
هيفاء:اسفه ماقدر اكلمك
وقفلت ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
ناصر اذا ماخليتك تكلميني طيب
ياهيفا ورسلها:انا العاقل ومايمنع
اكون بفخر مجنونك
اتوه بكلمه منك
واضيع بنظرة عيونك
هيفا:اشفيه هذا من وين جاب رقمي
وارسلت له:اش فيك نسيت اني خطيبتك
لو سمحت لا تتصل او ترسل مسج
ناصر:ارسل :قلتيها خطيبك يعني عادي
بعد يومين وصير رجالك:صدقيني
ماحبيت غير اربع ...اسمك...ضحكتك
...قلبك...وحروف اسمك هيفا احبك
واموت في نظرة عيونك الله يخليك لا
تحرميني من صوتك والله حرام الي
تسوينه فيني احبك يبنت الناس انتي
خطيبتي عااااااااااااااااااااااااااااااااااادي
اكلمك~~~~~~~~~~~~~~~~~
هيفا شافت الرساله:ياقلبي وانا بعد احبك
شوي الى يتصل بك*************
هيفا:ارد ولا لا بس شكله مصر اشوف
آخرته:الو
ناصر:هلا وغلا بهالصوت وراعيته
هيفا:ناصر لو سمحت لا تحطني في
موقف حرج مع اهلي ومعاك؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:ياحبيبتي انا خطيبك مو أي احد
هيفا بصوت عذب:ناصـــــــر
ناصر:عيونه’ قلبه’ كله
هيفا: اسمع لاتتصل ثاني لاني ماراح ارد
عليك تحبني على عيني وراسي تبي
تسمع صوتي كلها شهرين واكون عندك
تعرف لو ابويه ولا عبد الله عرفوا قتلوني
ونت معايه في يوم واحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:فهمنا حبي اوامر ثانيه؟؟؟؟؟؟؟
هيفا:اممممممم لا سلامتك.............
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
فيصل يكلم راجو :خير راجو فيه شي
راجو:ماما سديم طاح عليها حاجه و هي
دم كتيررررر هي مات
فيصل:لالا سديم خلالاص انا جاي
وراح جري سيارته بثوبه وشعره مبلل
ودعس على السياره ووصل البيت
فيصل دخل لقي الخدامه تبكي
فيصل صرخ عليها:وين سديم
ماري:ماما مات
فيصل فقد وعيه يصرخ بكل
صوته:لالالالالالالالالا سديم ماماتت
طلع غرفته لقيها على السرير
وفيهادم راح مسكهامن كتوفها:سديم الله
يخليك ردي ردي عليه تكفين,,,,,,,,,,,,
سديم لاتعليق
فيصل:سديم سديم
سديم قامت على طول وحظنته:مشكلتك
دكتور وماتعرف تفرق بين الدم والمناكير
فيصل: يعني كنتي تلعبي عليه ياسديم..
سديم: ماكنت العب اولاً كنت ابغى اعرف
تحبني ولا لا ثانياً خفت وحدي.......
فيصل:وعرفتي الحين احبك ولا لاارتحتي
سديم:فيصل ليه تكابر انت تحبني
ليه مو باين على تصرفاتك ليه
تضربني ليه تخاصمني انا كنت اشوف
فعيونك حب لا كن كنت اظن اتوهم لان
عمر الي يحب مايعذب حبيبته........
فيصل:انتي قلتيها طيب ليه انتي تعذبيني
وترحين وتسافري في الوقت الي انا
محتاجك فيه وحامل وما تقولي ليه
مفروض انا الي اول واحد يعرف
تحسبيني ماكنت فرحان ولا مافرحت
سديم في نفس اليله الي الي رحتي فيها
كنت ناوي اعتذر لك وننسى الي فات
سديم:اش كنت تنتظر اني اجلسلك فيصل
انت جرحت كبريائي جرحتني في اول
ليله في عمري ذليتني تخاصمني في
الطالع والنازل نسيت كل
جروحي عشان احبك لكن لما تطورت
وظربتني وجرحتني قررت ادوس على
حبي عشان كرامتي لكن ما قدرت
يافيصل مااااااااااقدرت {وبكت}
في هذه اللحظه حس انه ظالم ظلم انسانه
مالها ذنب حس انه بزر مجنون
ماقدر يستحمل كل هذا الظغط حس
بنفسه ضيق مايبغى تشوفه سديم في
حالت يأس وضعف قرر انه ينسحب
على طول ركب سيارته وقال انا ظالم
جبان خواف ماستحقك ياسديم وهو مسرع
جات سياره في وجهه ما قدر يتصرف
تصادمت السيارتين ونقلبت سيارته3مرات
تتو قعوا فيصل مااااااااااااااااااااااااااااااااات
خلالالالالالالالالالالالالالالالالالالاص

رحلت ومن بقى ويلي يحس بظحكتي
وبكاي وحت الجرح في بعده يغزيني
وهليبه وانا ملي به الدنيا سواك بطالت
الغيبه...............فقدتك............
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فــــــــــــــــيصل
اش صااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
فيـــــــــــــــــه
في بيت فيصل:رن التلفون
سديم:الو
المتصل:هذا بيت فيصل
سديم:ايوه انا حرمته من معايه
المتصل:مني عارف اش اقولك زوجك سو ى حادث
سديم:فيـــــــــــــــصل
المتصل:هو الان في مستشفى................
سديم تركت السماعه واخذت العبايه وراحت عند عمهاااااااااااااااااااا
جنى:يووووووووووووووه سنيتيا فكي الباب
سديم دخلت تبكي:الحقوني الحقوني
الكل سمع صراخها: ابو فيصل ام فيصل جنى منى اما ناصر ماقدر لكن قعد يسمع
ابو فيصل:يابنتي اهدي وفهمينا اش صار
سديم بين شهقاتها:فـ. فيصل
ام فيصل:اش فيه قولي يابنتي ضربك
سديم:يااااااااليت ضربني ولا صار الي صار
فيصل سوى حادث والمستشفى دقو عليه
يقولو لازم نروح
ابو فيصل:لا حول ولا قوة إلا بالله يا لله استناكم في السياره......................
في المستشفى:سديم :ام فيصل: ابو فيصل:ناصر:جنى :منى:ينتظرو الدكتور؟؟؟؟؟
الدكتور خرج الكل قام ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الدكتور:انتو اهله
ناصر:ايه
الدكتور:الحمد الله حالته مستقره بس...........
سديم:بس اـــــــــــــــيش
الدكتور:هو في غيبوبه مؤقته
سديم اغمى عليها
ابو فيصل:ناصر خذ مرت اخوك واخواتك وامك وانا بقعد هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فيصل:انا بقعد اشوف ولدي!!!
ابو فيصل:ماسمعتي الدكتور يقول في غيبوبه
فـــــــــــــــي
البيت سديم
جنى+منى+هيفاء+يارا+خديجه+ام فيصل
واهلها جاين في الطريق@@@@@@@
سديم:كله مني لو مازعلته ماصار الي صار
ام فيصل:يانتي لا تقولي كذا هذا قدر الله ولا اعتراض عليه وبعدين موزين حقك وولدك
سديم دخلت في نوبة بكاء هيفاء حاظنتها
:سديم ولي يرحم والديك خلاص كافي بكاء
وبعدين الدكتور قال غيبوبه مؤ قته احمدي ربك ماهي دائمه$$$$$$$$$$$$$$$$
في ذي اللحظه وصلو اهلها
جنى:سديم اطلعي اهلك تحت ابوك وامك واخوانك يبغوك"""""""""""""""""""""""""""""""""
اول ما طلعت سديم راحت حظنت امها وتبكي
:امـــــــــــــــي الحقيني
نوره تبكي على بنتها :بس ياحياتي بس انشاالله يخرج سالم كافي موزين لك
سعود:خلاص سويتوها عزا يابنتي احمدي ربك وصلي له ركعتين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف اخذت سديم وطلعتها فوق تصلي
سعود:مفروض تهديها مو تزيديها
نوره: اش اسوي كسرت خاطري صغيره
على المصايب ...........................
سديم طلعت وصلّت هديديت شوي وقعدت تقراء قران................................
نوف نزلت عند البنات
ام فيصل:كيفها الحين ان شاء الله احسن

نوف:والله با لغصبه نامت
نوره:تعبناكم معانا فيكم تروحوا
ام فيصل: نجيكم بكره يلا بنات
يارا:جنى تجي معانا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جنى:وين اجي معاكم بروح انام مصدعه
نوف:بكره تجوا فاهمين!!!!!!!!!!!!!!!
هيفاء:اعذريني بكره علي اختبار ماقدر اجي
نوف:اوكي مو مشكله
وراحو كلهم إلا اهلها’’’’’’’’’’’
سعود:انا بروح بكره الرياض
نوره:ليه
سعود:عندي شغل مهم
سديم :حتى انتي يايمه والمدرسه ماراح يعطونك عذر انا اقول روحو و اتركوانوف ونواف وإذا على لاختبارات اذاكرلهم
سعود:والله مادري بمك
نوره:قلبي مايطاوعني اتركك انتي واخوانك
سديم:يمه انا مافيه شي بخير ازمه وتعدي واخواني في عيوني
نوره:خلاص لو مافيه دوام كان انا عندك
سعود:نواف لا اوصيك انت رجال البيت الحين
نواف:ارقد وآمن ولا يهمك
فـــــــــــــــــــــي
الصباح راحوا نوره وسعود الرياض~~~~
نوف:سديم كلي صحنك زي ماهوه
سديم:مالي نفس نواف ابغاك توديني المستشفى
نواف:الحين بس كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سديم:بالتاكسي
نواف:تجهزي
نوف:وانا اقعد وحدي لما تجون لا والله
سديم:روحي بيت عمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف: مابغى كلهم عندهم عيال تدرون كيف
بروح عند جدي وجدتي محد عندهم اونسهم
سديم:نوديك بطريقنا
@@@@@@@@@@@@@
نوف :افتحي يمه انا نوف بنت سعود
الجده:هلا هلا ادخلي جوه
نوف:كيفك جده اخبارك زينه
الجده:ايه زينه نحمد الله
نوف:الا وين جدي
الجده:في الغرفه يتفرج باذا النياق وشعر المحاوره مايفارقهم
نوف:وانتي ليه قاعده وحدك
الجده:والله انا متابعه مسلسل وجدك ما يبغاه رحت وتركت له الغرفه
نوف:ههههههه بروح اسلم عليه
& & & & & & & & & & & &
سديم دخلت غرفة فيصل
ومسكة يده وقاعده تقرأ عليه قران
نواف:سديم انا بروح عند عبد الله وبرجعلك
سديم: بس مو تنسى نوف
_________________________________________________________

# # # # # # # # # # # # # # عبدالله ونواف في السوق محل [كوفي]عبد الله:اشبك سرحان
نواف:شايل هم اخواتي اخاف المصروف ما يكفيهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبد الله:لا مدام ابوك حطه اكيد يكفيكم
وبعدين لاتشيل هم اخواتك كبار
نواف:إلا وين ناصر
عبد الله:توني اتصلت عليه قال بجي""""""
****************************
نوف:انا رايحه وسلمي على جدي ونصيحه لا تخليه يتفرج وحده
طلعت نوف لقيت اخوها يستنها في سياره ثانيه
ومعاه تركي انفجعت :عز الله مركبت حلوه هذي من وين يعرف نواف والله ورحتي وطي يانوف بنت سعود!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نواف طلع من السياره رايح انوف
نواف:ليه ما ركبتي
نوف:لا تبغاني اركب معاه والله حاله
نواف:اش فيها صديقي ورايح نفس المشوار
وبعدين انا محرم لك
نوف:لا فشله اركب مع رجال غريب ؟؟
نواف:نوفوه لا تعقدينها نرى اروح واخليك ملطوعه هنا@@@@@@@@@
نوف:طيب يانواف مردوده ياخوي امش يلا
ركبت نوف ورى وتركي الي يسوق
تركي في نفسه حلو اخت صديقي ههههه:تركي
نواف من عندك في المستشفى
نواف:زوج اختي%%%%%%%%%%%
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
الجــــــــــزء الثـاني عشـــر
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
في المستشفى.................................
سديم:اش فيكم تصارخون
نواف:انا ادري عنها بس عشان جابنا
المستشفى صاحبي لان هوجاي اصلاً
سديم:طيب ياحلو اش يفرق مو زي صاحب
التاكسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف ماراح تفهموني :ايه ايه كيف فيصل
سديم:والله زي ماهوا
نواف:يلا خلينا نروح÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
هيفاء راجعه من الجامعه هذا أول اختبار لها
يارا:طمني كيف الاختبار
هيفا:حلو حليت انا طالعه احط راسي دوختني الاسئله؟؟
يارا:ماتبغي غداء؟؟؟؟؟
هيفا تطلع جوالها:نو,’ بالعافيه
المسج كان من ناصر:حياتي طمنيني على لاختبار قاعد على نار اتمنى يكون زيك
ياحلو وانا ولهان لعيونك الحاوين حيل
و.و.و. احــــــــبـــــــك
لوقسى كل هالعالم لكن ادري بقلبك حنون
لكن لو قسى قلبك وين انا بكل العالم اوكون
هيفا استانست حيل:يالله ارسله ولا لا
يالاهو خاربها خاربه وارسلت:مساء الرومنسيه ولاغنيه الكلاسيكيه لاحلى عيون في السعوديه
اهديك قلبا ماسكن فيه مخلوق
قلباعجزلايقنعه أي انسان
قلبا عنيد ونظرتها دائما فوق
قلبا كتوم وماشكى هم واحزان
قلبا بغاك ولا بغى غيرك مخلوق
ناصر:وااااااااااه لامااصدق اخيراً وارسل:
لالالالالالالالاما اصبر انا وحده وحده عليه
كلمه ثانيه اموت انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفا ارسلت له:مدام بتموت توبه ارسل لك ثانيه إلا موتك باي بروح ارقد لاتزعجني
ناصر:جيت اكحلها عميتها لكن مو مشكله
***************************
نوف:سديم انتي فأي شهر
سديم:اليوم دخلت الرابع
نوف:طيب شوفي جنس الجنين
سديم: كنت اتمنى فيصل يكون معايه
نوف:اصبري ومابعد الصبر إلا الفرج
وبعدين شوفي وجهك شاحب ومصفر حرام عليك عشان الي فبطنك
سديم: طيب اوامر ثانيه
نوف"اتكلم جد
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
تركي:نوف نوف اخت نواف كيف اصيدها
كيف ياتركي؟؟والله انها ماتتفوت!!!!!!!!!!!!

سديم تودع اخوانها عشان بعد بكره لاختبارات
سديم:ذاكرو زين واذا جبتوا معدل كويس اعطيكم هدايا اتفقنا
نوف:على شرط إحنا نطلب الهديه
نواف:يلا مع السلامه
سديم:سلمو على امي وبوي
جنى:قاعده محتاسه في غرفتها والاوراق في كل مكان وماسكه كتاب [أدب]ادبي
جنى:الله يرحم ايامك يافيصل لما كنت تذاكرلي
ناصر:ماشاالله يا لدافوره خذيلك وقت ارتاحي
جنى:مافيه لسه في ابواب ما فتحتها ولا ماطلعت نتيجتك
ناصر:اليوم تطلع عارفه واثق اني راح انجح
عارفه راح اصير المهندس ناصر
جنى:ناصر وريني عرض كتافك ممكن
هيفاء دخلت النت وشافت معدلها النهائي كان
3،88 من 4
يعني ناجحه
هيفا نزلت عند اهلها الي يفطرون
هيفاء:يبــــــــــــــــى
نجحت نجحت
ابو جهاد حظن بنته:مبروووووووووك مبروك
وش تبغي هديه
هيفاء:اممممم ابغى لاب توب
عبد الله:مبروك وعقبالي
ابوجهاد:انت شد حيلك اخر سنه وهديتك موفاجأه
يارا:وانا مو في الحسبه ولى


هيفاء نجحت وتخرجت من الجامعه
ناصر عرف ورسلها:ألف ألف ألف مــــــليــــوووووووون مبررررررررررررررررررروك
ياحلى هيفاء بالدنيا وعقبال زواجنا [أحبك]
جوال هيفاء كان على الكنبه نسيته وهي في
غرفتها وعبد الله كام جالس يذاكر في الصاله سمع صوت الرساله وراح جري يحب يشوف رسايل البنات
عبدالله:افتح ولا لا ممكن جنى
فتح الرساله انصدم [اخته] تغيرة ملامح وجهه
وفتش الجوال بس لقي مكالمتين امس في الليل واليوم الصبح
عبدالله:كمان تكلمه طيب يا هيفاء بخليك تكملي فرحتك بس اوريك بعد الاختبارات!!!!!!!!!!!

نوف:ياربي كيف ذا مني فاهمه ماما
نوره:نعم
نوف:امي هذي المسأله صعبه فهميني
يارب يسهله
نوره:انتي بس شدي حيلك
نوف:وين نواف ماشفته
نوره:فديته في السطوح يذاكر
نوف:هههههه ناوي ينجح
امانواف كان يذاكر والجوء يفتح النفس........
ـــــــــــــــــــــــ
في جده
ناصر يذاكر لجنى[ انقلش]
ناصر:يلا استراحه
جنى:ناصر قد شفت هيفاء
ناصر:واهلك خلوني اوصفيها’’’الله يخليك
جنى:شوف انا بقولك عشان ماتقول ليه ماقلتولي هي شعرها خشن وصابغته احمر لون السنه و خشمها فيه عوجه زي عمي وسمراء مايل للصفار
ناصر فتح عيونه:قولي والله كذابه
جنى:ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اكذب عليك هي بصراحه حلوووه بس مو احلى مني ههههههههههههه
ناصر:انقلعي مااصدق انقلعي يله لاتشوهينها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
سديم كان المفروض تروح تشوف الجنين
الاسبوع الي فات لكن ماراحت اليوم راحت بالشعه التلفزونيه[إ يكو]
سديم:وينه مااشوفه
الدكتوره: هذا هو مبين انه ولد
سديم:يعني حيصير عندي ولد طيب صوريه صوره عاديه لو سمحتي
الدكتوره:تكرمي ماطلبتي شيء
بعد ماطلعت راحت لغرفة فيصل اول مادخلت قاعده تبكي تذكرت ايام هواشها هي وفيصل وكيف كان عنيد وكله حركه الان في سرير ميتحرك ولا يدري اش صار له
سديم:خوفي يافيصل ماتشوف ولدك لما اولده
خوفي تطول الغيبوبه املي بالله قوي
اليوم آخر يوم بالآمتحانات
جنى رجعت البيت نفسيتها زفت عشان آخريوم مع صحباتها اما الباقي مبسوطين خلآصوا
جنى رجعت ووجها احمرمن البكاء
امها:جنى يمه اش فيك ياعمري
جنى:ولا شي بس اليوم آخر يوم بعدها ماراح اشوف زميلاتي يمه بليز انا فوق بنام لحد يصحيني
امها:اوكي احنا بنجمع في بيت جدك ومحد راح يزعجك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في بيت الجد خديجه يارا هيفاء ام فيصل سديم
ام فيصل: كيف عروستنا
هيفا وجها احمر وبخجل:تمام عمتي انتي كيفك
يارا:ههههههههههههه سديم شوفي شوفي هيفاخجلانه
سديم:هههههه بيجيك الدور وتحسين
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::عند الرجال الجد ابوفيصل ابو جهاد. ناصر وعبدالله ومنى
الجد:هاه متى الزواج ياناصر
ناصر:انا لو عليه تزوجت اليوم قبل بكره
ابو فيصل:ياولد اركد لين يخرج اخوك بالسلامه !!!!!!!!!
الجد:ابوك معاه حق كلها يومين ويقوم اخوك انشاء الله
الجزء الثالث عشر~~~~~~~~~~~~

عبد الله:منوه حياتي فيه احد استحي منه عند
الحريم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منى:تستهبل اكيد فيه بنات خالي ابوجهاد
عبدالله:اممممم طيب انتي جيتي وحدك
منى:ياربي كيف تفهم امي معايه وجنى في لبيت
عبدالله بغباء مصطنع:غريبه جنى في البيت ليكون انتي ويها متزاعلين بس
منى:كان احسن بس هي زعلانه عشلن بتفارق صديقاتها هبله انا لما اكبر ماراح اصير مثلها
عبدالله طلع برى البيت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبد الله:ياحياتي اكيد متضايقه
عبدالله راح بيت عمه ودق الجرس
فتحت له الخدامهواعطاها ورقه تعطيها جنى ظروري
ااالخدامه تدق باب غرفة جنى
جنى:يوووووووه اش تبغين ماتشوفيني نايمه
الخدامه:فيه واهد رجال يقول اعطي هدا انتي دروري ي ي ي
جنى:هاتيها وروحي
الخدامه:هادر
جنى فكت الانوار :هذي رساله بس من منوه ومن يرسل هذي الايام فتحتها ولقيت مكتوب::
يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك
زعلان
ولابه شي يستاهل يخلي قلبك يعاني
طلبتك
كان لي خاطر تباعد عنك الاحزان
فديت
عيونك الحلوه تبسم لو على شاني
مجنونك ومحبك وعشيقك [عبد الله] اعرف راح تتفاجأين بس انا احبك وما جالي خاطر اشوفك زعلانه احــــــبك عبود.,
جنى:يابعد قلبي عرف اني متضايقه فديته لو يعرف اني اموت فيه بس آآآه



الـــــــــــيوم طلعت النتائج
ثالث بالنت بس نوف ماشافت النت راحت المدرسه
نوف ونواف دخلو البيت ونواف شكله مايطمن
سعود: بشرو هاااه نجحتو
نوره:يلابسرعه قولو
نوف مستانسه حدها:يبه انا نجحت نجحت وجبت مـــــــــــــــمتاز
باركلــــــــــي يبه ونتي ييمه تخرجت بنتكم تخرجت
سعود حضن بنته:مبروك مبروك ياعمري
مبروك والله فرحتيني
نوره مبسوطه:مبروك يا قلبي مبروك
نوف:الله يبارك فيكم بس نواف ؟؟؟؟؟؟؟
سعود:نواف وش فيك من دخلت وانت وجهك مقلوب وش فيك
نوره: لا يكون بس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نواف:يمه يبه سامحوني مني عارف اش اقلكم انا بذلت جهدي بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود:بس ايش
نواف:بس أ أ أ أ أ نجـــــــــحــــــــــت
بمــــــــــــــــــــمتاز
وااااااااااااااااوهههههههههههههههههههه
سعود:والله مبرووووووووووووووووووووك
وبكره والسياره عندك
نواف باس راس ابوه:الله لا يحرمني منك ياحلى ابو في السعوديه
نوره :جهدك ماضاع ياولدي الله يوفقك واشوف عيال عيالك
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
اهل جده تأخرت النتائج حقتهم
بس اليوم طلعت
جنى صاحيه من السا عه 9 ونص تستنى متى يفتح الموقع فتح الساعه 11
جنى ويدها ترتعش:يارب يارب انجح بنسبه عاليه تدخلني الجامعه يارب
ودخلت رقم السجل المدني **********
وطلع اسمها
جنى احمد ....... .........ال.........
النسبه:95
جنى فتح عيونها تستوعب الي مكتوب بعد ثانيتين
جنى:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وراحت جري عند اهلها الي ينتظرون نتيجتها
احمد:بشري يابنتي بشري
الام:ان شاء الله ترفع الراس
ناصر:بسرعه قولي ولك هديه
جنى:اممممممم طيب بالاول اظمن الهدايا
منى:ليش تعطونها هدايا وانا لا
ناصر:منى لا تصيري طماعه اعطيناك هدايا اول
جنى:استعدوا انا جبت نسبة 95
وحظنت ابوها وامها في نفس الوقت
الاب:مبروووووووووووووووك مبروك
وهدينك توصلك
ام فيصل تدمع:مبروك مبروك ياحبيبتي هذا العشم فيك
ناصر حظن اخته:والله عندي اخت دا فوره وانا مدري شكلك مقطعه الكتاب من المذاكره
جنى:هههههههههههههههههه بلّ بلّ منك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
يارا:عبد الله اطلع لك نتيجتك
عبد الله:ياليت انا بروح مدرستك واجيب نتيجتك
يارا:والله خايفه اني ما انجح
عبدالله:معليك سنه وحده وعيديها
يارا:تفأل خير مره وحده رسبتني روح روح
يارا دخلت وشافت نسبة اخوها 88جيد جداً
فرحت لاخوها كثير وراحت بلغت اهلها وقالت لهم لا تقولوله
جنى شبكة خط مع نوف ويارا
نوف:يارا بشري نجحتي
يارا:عبد الله راح يشوف باقي ماجى
جنى:هو نجح
يارا:ايه88نسبته
نوف:على اقل احسن من نواف 83
يارا:شي احسن من لا شيء
عبد الله وصل :والله انك فايقه الي مثلك الحين يبكون
يارا:نوف جنى خليكم على الخط عبد الله جىء بشوف نتيجتي ادعولي
عبد الله:يلا توقعي
يارا:عبوووووووووووود موقتك يلا
عبد الله:طيب بس بوسيني فوق راسي
يارا:وهذي بوسه على الرأس يلا قولييييي
عبد الله:كمان خدي
يارا:هي نسيت ترى ما قولك نتيجتك
عبد الله:هههههههههههههههههههههههههههه
اصحابي قولولي
يارا:عبوووووووووووووووووووووووود تكفى
عبد الله:هههههههيمه منك خلاص بقولك
نسبتك 91ممتاز
يارا:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااهههههههههههه
مني مصدقه ههههههههههههههههههههههه
عبد الله:يارا اسالي نوف نواف نجح
يارا:نواف أ.أ.أ 83
عبد الله:جهزي نفسك بمشيك المغرب ومعاك هيفاء
يارا:الله لا يحرمني منك يا عبود
يارا تكلم تلفون:بنات نجحت نسبتي 91
نوف وجنى:مبرووووووووووووووووووووك
جنى:تأخرتي
يارا: عبود طّلع روحي بعدين قالي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
سديم تكلم نواف:مبروك والله فرحتوني زمان مافرحت!!!!!!!!!!!!!!
نواف:الله يقوم فيصل بالسلامه وتصير ايامك افراح كلها مع السلامه
سديم قفلت:فيصل له 3شهور غيبوبه مؤقته ههههه وينك يافيصل وحشتني وحشني ضربك
اليوم الكل فرحان اليوم إلا انا
صوتك كل شئ فيك وحشني واخذت تبكي ..............................................
سديم مسكت دفتر حق الولد تكتب فيه لولدها لما يكبر[[فكره حلوه]] ذكريات وكتبت
حبيبي ولدي
اليوم خالتك نوف وخالك نواف كثير فرحانين
وكمان عمتك جنى@@@@@@@
لانهم نجحو ا شعور حلو لما تجتهد وتذاكر
او تدقن بشئ وتعبت فيه وبعدين تجني ثمر النجاح بس تكبر حتحس بذ ا الشي وتقول ماما قالت اليوم بروح اشوف ابوك بالمستشفى وفيه امل كبيرالدكتور قلي انه يصحى اليوم كمان انا فرحانه يارب يقوم ابوك بالسلامه قبل ماتنولد
حبيبي احبك موت ماما اليوم السبت ...الموافق ......#########################
سديم في المستشفى دخلت غرفت فيصل
اول مادخلت فتحت عيونها على الاخر؟؟؟
فيصل: سديم اش فيك واقفه تعالي
سديم والدموع اربع اربع ولا اقول خمس خمس:ف ف فييصل وخرت ساجده سجود شكر لرب العالمين
وراحت جري وحضنته على السرير وتبكي
فيصل:بس حياتي بس دموعك غالين عليه كفايه
سديم بين شهقاتها:مني مصدقه انا في حلم ولا علم 3شهور يالظالم 3شهور
فيصل:ههههههه مو كيفي لو كيفي كان خليتها سنه
سديم:لاوالله تبي تذبحني
فيصل:سلامتك حياتي كفك كيف الي في بطنك واهلي وحشوني
سديم:اممممم الي فبطني ولد
فيصل:والله يحلاته فأي شهر انتي
سديم:في الشهر السابع
فيصل:يلا شدي حيلك كلها شهرين ويشرف الباشا@@@@@@@@@@@@@
سديم:متى بطلعونك
فيصل:الاسبوع الجاي
سديم:لالااحلف
فيصل:ههههههههههههه اليوم
اليوم فـــــــــي بيت سديم الكل مجتمع مسوين حفله الثلاث العوائل مع الجد والجده بمناسبة خروج فيصل بالسلامه ونجاح الاولاد

البنات متجمعين ومستانسين حدهم [ سديم وهيفاء ونوف ويارا وجنى]
جنى:يلا يلا بنات جبت الدفوف
يارا:الله انجاز جابت دفوف
جنى:تتريقين ياحماره طيب بس اتكلم جد
نوف:خلاص انا وجنى ندق وبنغني بعد بس ردو اوكي
جنى:انا بغني الاول وغنة ::حبيبي النهاردء لازم تعرف حبك عملي جنان
انا بحبك بحبك حب محبوش انسان وآآآآ
ومحرميش منك وميبعدنيش عنك ؟؟؟؟
نوف صفرت:اووووووووووووو ******************** ام الصوت الخطير ذا
جنى:اعجبك انا تبون تسمعون ثاني
نوف:طع هاذي صدقت اقول اسكتي بس اسكتي
يارا:وليه ماتصدق صوتها يجنن
جنى:احلى احلى يادفاع تعجبيني
نوف:لا متفقنا كلكم عليه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو فيصل :اش رايكم نقضي الصيف ذا في ابها
ابو جهاد:هههههه عشان نشجع السياحه بالسعوديه
الجد:ولدي معاه حق وش قلتو
فيصل:انا ماعندي مانع
عبد الله:وانت احد سألك ؟
فيصل:اقول سيب حركات البزران واعقل
عبد الله:افى يا فصول ماهقيتها منك تزوجت وشفت نفسك كن محد غيرك متزوج
ناصر:على طاري الزواج متى بتزوجوني ترى مليت من العزوبيه
ابوجهاد:ابشر بعزك قريب ياولدي
ناصر:والله ولابس تسايروني
ابو فيصل:تطمن امس متكلمين بالموضوع وبعد روحت ابها بنزوجكم
ناصر:اجل اليوم نسري ابها
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:والله انك نذل بتزوج وتسيبني..
ناصر:احد ماسك تزوج
الجد:اقول قفلوا على الموضوع
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
تركي [تذكرونه الي صقع بانوف] كان يستنى برى الفيله حقت العائله
ليه تتوقعو واقف؟؟؟
سنيتيا:بابا وين فلوس اتفقنا
تركي:بعطيك يالرخمه بس سكتي لا تفضحيني
اعطاها 5مئه:اسمعي ما فيه كلام انا انتى احد تاني واديك فلوس زياده
سنيتيا:مشكور بابا انتا كريم وانا ما فيه الم اهد انتا فلوس كويس
تركي:متى يروح هما يعني سافر متى
سنيتيا:يمكن بعد بكره او بكره بس قريب دهين
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
مشو من جده على ابها بالطياره
في الطياره البنات جنب بعض وداقينها سوالف
والشباب وراهم مباشره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقدام سديم وفيصل و وراهم سعود ونوره
وعلى اليمين ابو جهاد وجهاد ومره
اما ام فيصل وابو فيصل
بيروحو بالسياره عشان الجد والجده
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
في الطايره عند البنات
جنى:طفش اش رايكم ننكت
يارا:انا ببدء في واحد محشش ظرب خويه كف قال خويه ظربتني مزح ولاجد
قال المحشش :جد قال:احسن لاني ماحب المزح ابد
البنات:هههههههههههههه
نوف:في سوداني كسول غرق ولده وراح عنده وقاله مارايد تموت شهيد مافيه يطلعه
ههههههههههههههههههههههههههههه
جنى: اسمعو اسمعو في محشش حلق شنبه دخل البيت قعد يظحك قالهم تصدقوماعرفتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المضيف:لو سمحتوا التزموا الصمت
هيفاء:بنات اظحكو بشويش
نوف: فيه محششين انقلبت فيهم السياره قال الاول:شكل السياره انقلبت قال الثاني:هاه بدينا نوسوس
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف داخل عرض: بصراحه المحششين الي تتكلموا عليهم كسبو ا جر من حسناتكم
نوف:ولا يزعلون علينا اخوانا المحششين جيبوا نكته على غيرهم
جنى:ههههههههههههههههههههههههه منتي بصاحيه
عبد الله معصب:هيه انتوا اسمع صوت وحده ماتلوم نفسها ناسين انفسهم على بالهم
في بيتهم الوحده شاقه حلقها من الضحك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جنى:وي وي حتى الضحكه محسوبه علينا[بصوت خافت]
يارا:انا ادري بس الحمد الله الضحك ببلاش
عبد الله:اضحكو ما قلنا لا بس اضحكوا في اماكن مناسبه واضحكوا زين مو الوحده كنها بقره تضحك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارا:عبووووووود كنها سبه وبعدين ليه حاط دوبك دوبنا
عبد الله:ماحب اصواتكم تطلع
نواف:احلى يالغيور الي مايبي احد يسمع صوت اهله
ناصر:الحين ماتسكتون ابي ارقد هدوء أوووووووووووف
هيفاء:خلاص بنات سكتوا رجينا العالم
جنى:لا حياتي مو عشان خطيبك تسكتينا
هيفاء: طيب ماينفع بس شوي تسكتواولا تموتوا
جنى:مين قدك يا ناصر مين قدك هيفاء تسكتنا عشانك&&&&&&&
ناصر:ادري تبي راحتي فديتها
عبد الله:ولا كني جالس تغازل اختي قدامي مافي احترام ولا حشم يخي ماتقدر تصبر كلها يومين وتكون عندك
يارا:عبود وش ذا الكلام ترى هيوف تستحي ؟؟؟؟؟
نواف في قلبه{فديت الصوت ذا}
فيصل:سديم صاحيه
سديم:ايه
فيصل:عارفه راح اعوضك عن كل الي فات وعتبري روحتنا لبهاء شهر عسل
سديم:ايامي معاك كلها عسل حتى لو وديتني السودان اروح معاك شهر عسل
فيصل:هههههههههه ترى اسويها لا تدخلي الفكره براسي
الا صح سديم انا آسف على كل الي سويته ونا اعرف
سديم تقاطعه:يووووووه لازم تجيب ذي السيره النكديه يبه انا مسامحتك انسى انا طلوعك لي بالسلامه نساني الدنيا وما فيها
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وصلوا ابهاء وستأجرت كل عائله شقه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الكل صاحي بدري يتجهزو لطلعه
البنات متفقين يلبسو زي بعض بناطيل جينز ازرق و جكيتات سود وبدي جوى اخضر......................................................................
طلعوا السوده الاجواء كانت رووووعه ضباب ورشاش
ام فيصل:الجوءيفتح النفس
الجده:اش رايكم إحنا نسوس الغداء
نوره:والله فكره طفشنا من اكل المطاعم
خديجه: اول ما يجي الوقت نبدء
البنات يمشوا مع بعض
هيفاء وسديم<وحدهم> ,,يارا وجنى ونوف سوى
هيفاء:اذا جاك ولد او بنت اش بسميه
سديم: تصدقي ما فكرت مع انه مابقي شي
هيفاء:مافي ببالك اسم
سديم:ما ادري ولا خليك مني حكيني على ناصر
هيفاء:اخاف اقلك تفهميني خطأ
سديم: قولي شوقتيني
هيفاء:آآآآآ انا وناصر نراسل بعض
سديم:حلفي ومتى
هيفاء:في البدايه ما عطيته وجه ولكن بعدين[ إزي] بس ما كلمه الا بعد ما اطلع روحه يعني كذا
سديم:ايه بس مو تعطينه الخيط والمخيط ولا تكثري كلام وياه
هيفاء:ايه عارفه مايحتاج كلها يومين
سديم:مستعجله
هيفاء:خايفه
سديم قاعده تهدي وتبين لها الموضوع ــــــــــــــــــــــ
نوف:بنات معايه كمره ابغى اصور
يارا:والله وناسه لحظه انادي منى وبسول تصوريهم
وجات منى واجابت بسوله
نوف:وين نصورهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جنى:شوفو ذا المكان حلو
نوف:يلا تجهزي ابتسمي ونت يابسول اضحك
منى: لحظه اتعطر ههههههههههههههههههههه
جنى:ههههههههههههههههههههههههههههههه مصفوقه
نوف:خلونا نجلس هناك
المكان الي جلسو فيه مناسب تحت اشجار وتقطر عليهم مويه والشمس مره تظهر ومره تختفي وضباب وهوا بارد وشئ
نوف:بنات خلونا نتكلم بالصراحه فيه سؤال بداخلي ودي اسألكم ممكن
يارا:افى ما يبغاله إحنا صحبات
جنى:بس اسرارنا مو عند بعض÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
نوف:مدام وحدنا خلونا نفضفض اممممممم تجاوبوني بكل صراحه أوكي
البنات:أوكــــــــــــــــي
نوف:كل وحده تقول من تحب يعني من فارس احلامها يلا بكل صراحه
يارا+ وجنى=بصوت واحد : مــــــــــــا يـنفـع
نوف:ليه؟؟؟؟؟؟
جنى ويارا يتبادلو النظرات وسكوت
نوف:اقلكم واريحكم ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟
جنى ويارا فتحوا عيونهم على الاخر:لييييييييييييييييييييييييييه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف:امممم لان يارا تحب نواف وجنى عبد الله وما تقدروا تصارحو ا بعض لاننا اقارب صح كلامي
يارا:يمه منك كيف عرفتي اخبر اول قلت لـ جنى بس وما فتحت فمي بعدها
نوف:اول تحسبيني خبله ما اعرف من نظراته ولا لما اجيب سيرتك ياماما نواف يموت عليك
يارا:والله كيف قولي لي
جنى:لحظه لحظه وكيف عرفتي اني احب عبد الله يالسوسه
نوف:ههههههههههههههههه ياحبي مره هيفاء غلطة ونا مسكتها لحدة ما قالت لي
عن تصرفات عبد الله
يارا:والله منتي بهينه مدام عارفه ليه سألتينا
نوف:حبيت اسمعها منكم
جنى:وهذا عرفتي وانتي منو
نوف:نو ثنك,, لايوجد
يارا:جد
نوف:والله تعالوا تعالوا يلا كل وحده تحكي بتونس عليكم اليوم وبكيف بعد
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الشباب يلعبوا كوره
والرجاجيل يسولفوا
ابوفيصل:تذكر يايبه لما كنت تلعب ويانا كوره
الجد:ايه اذكر كنت لعيب كنت احسن واحد في الحاره
ابو جهاد:ياخساره ماورثنى الاحتراف منك
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:جــــــــــــــــهـــــاد شوووووووووووت
لكن ناصر قطع الكوره منه:وين وين ياحبيبي
ناصر مررها لـ عبد الله وشات:عبد الله قووووووووووووووووووووووووول
ودقوا بعض نواف ونا صر وعبد الله
جهاد يتنهد:وووولّ عليكم كسرتونا
فيصل:مايعرفوا يلعبوا
نواف:عشنكم مهزومين
ناصر:ومسوين لنا رجه لعبين ومحد قد هزمنى وبنهزمك
اخرطي ماعندكم سالفه
فيصل:اصلاً احنا مهدين العب قلنا مساكين لازم نفوزهم صح جهاد تذكر لما هزمنا الحاره الي جنبنا ب6اقوال
جهاد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه اذكر
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الجـزءالـرابـع عـشـر


فيصل وسديم راحو وحدهم يتمشوا
سديم:فيصل خلينى نجلس ظهري يعورني
فيصل:اوكي يتحرك الولد
سديم:من اليوم الصبح وهو يترفس
فيصل:هههههههه فديته يبي يخرج مني مصدق حيجينا ولد
سديم:ايه مقيوله بديت اغار منه اخاف اولده وتنساني من ذحين اوعدني قبل ما اجيبه وبعدين اتورط
فيصل ماسكها من خصرها:هههه تطمني محد ياخذ مكانك فقلبي
سديم:فيصل
فيصل:عيونه
سديم:احبك
بين يدي وأحس انك بعيد***
ذوب بأحظاني مثل قطعة جليد
علم العشاق كيف الحب يكون***
بلا حزاجز احلى طعم الحب أكيد
اقترب مني ترى الدنيا فرص***
وأخذ من شوقي اذا شوقك نقص
خلني احكي لك موآويل وقصص***
*********************
جنى:يا بنات وش رايكم نروح الملاهي
يارا:والله فكره
نوف:طيب مين بودينى
جنى:خالي ابو جهاد هو يحبنى خصوصاً إحنا !!!!!
يارا:ايه ابويه فديته يعزنى خلا ص كلنا نكلمه
جنى:هاتي التلفون أنا بكلمه
ابو جهاد:ألو
جنى:هلا عمي
ابو جهاد:حي ذا الصوت آمري
جنى:تسلم مايأمر عليك عدوء بس ياليت اقابلك
ابو جهاد:وينكم انتوا
جنى:محل الحريم انت اخرج واحنا بنقابلك
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ابوجهاد:أوكي خلا ص بوديكم بس استأذنوا من اهاليكم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في الملاهي بس يارا ونوف وجنى اما هيفاء حبت تقعد
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو جهاد:هاه وين تبغوا تلعبون
جنى:ودي بالساعه
يارا:بس كبيره
نوف:عادي يلا يلا ترى حلوه
يارا:يبه اركب ويانا
ابو جهاد:هههههههه عشان اتبهذل لا انتوا روحو وانا قاعد في الجلسه الي مقابله لكم
في الساعه قبل ماتبدىء
جنى:اربطو البراقع صح لاتطيح وأمسكوا الحديد كويس
بد اية العبه هدوها بعدين:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ [بس]
العيال عرفوا ان عمهم والبنات في الملاهي قررو انهم يلحقوهم
البنات طلعوا دايخين
يارا:وي ي ي ي احس اني برجع
جنى:هي لا تفضحونى كأنك اول مره تلعبي
يارا:لا انا دايمأكذا متعوده لا تا خذين على كلامي
نوف:لالالالالالالالالا شليفين الي شايفته
جنى:اش شايفه جني مثلاً
نوف:ههههههههههه لا بس ناظرو في الجلسه الي عمي جالس فيها
يارا:اعوذ بالله ورانا ورانا
جنى:يوه ما قدر العب الحين على راحتي
نوف:هههههههههههههه احد قلكم تحبون هههههههههههه بس فرصه لكم
نوف:عـــمـــي من جاب ذول
نواف:على قلبك
ابو جهاد:انا نا ديتهم يونسوني وحدي
جنى:افى وإحنا وين رحنا ؟!
ناصر: يووووووووه المكان مكان ابوكم.......
جنى: خلاص يبه احنا رايحين نلعب السفينه تجي عمي ما فيها بهذله
ابو جهاد: طيب يروحوا العيال معكم وانا بقعد شفت واحد صاحبي ا
العيال:اوكي
ركبوا قظار الموت
العيال في الاول والبنات قبالهم

يارا:وي ي ي فشله مره قدامنا لو رحنا ورى احسن
نوف:قوي قلبك عادي ازي
جنى:اششششششش لحد يسمعك مسويه طرزان
بدة اللعبه
عبد الله:جهزو انفسكم لظحك شوفوا بس البنات
نواف محدقدي يارا قدامي : يـــــا محمد عليهاااااااااااااااااااا
وبدت العبه وفعلاًكانت عاليه وتحسي بروحك تطلع ومعاه قلبك[مجربه]
جنى:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اشوف ابها كلها
يارا:اوووووووووووووووووووووو بطـــيـر
نوف:لسع ما شفتوا توها البدايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبد الله:ونااااااااااااااااااااااااااااااااااسه
بعد 5ثواني بدة العبه على اصولها
جنى كانت على الطرف وصرخت:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ــبـــــــطــــــيــــح
عبدالله اناولا انتي:هههههههههههههههههههههههههه
نوف+يارا:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف:رووووووووووووووووووووووعه وناااااااااااااااااااااااسه
جنى تصرخ:اقــلـك بطــيح ياحمـــاااااااااااااااااااااااااااار وقــف
[نوف ماكانت ماسكه صح]]]]]]]]]]]]]]
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يارا:اششش فضحتينا اسكتي وين تطيحي غمظي عينك
جنى شوي تبكي:وـــقـــــف والله بـطـــــيح مــاتفهم
العيال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف:تمسكي انتي كذا بس تحسي مجرد احساس""
والسفينه كل مالها تزيد وتقوى
وبين صرخات الناس ومبسوطين كلهم
جنى فلتت الحديده وطااااااحت:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ارمت تحت السفينه!!! وش صار بعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ معقوله ماتت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟ايش حصل لعبد الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نوف ويارا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا عمهم جهاد الي جاي يجري زي المجنون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا اهلها
ولا ولا ولا إلخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على طول وقفوا السفينه ونزلوااا الكل منصدم الدم كان مغيها
عبد الله شاف حبيبته تنزف قدامه وصرخ:اسعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف جيبوا الاسعاف
يارا+نوف حاظنين بعض ويبكوا بحالت هستيريا
ناصر جمد ولا حركه ولا كلمه
ابو جهاد ماسكها بحظنه وينادي:جنى اصبري الحين يجي الاسعاف لا تخافي
والناس تتفرج
نواف جاء معاه سيارة الاسعاف وشالوا جنى بالسياره معاه ابو جهاد وناصر
نواف اخذ مفتاح سيارة عمه ودخل البنات وقعد ينادي عبد الله الي مجمد بمكانه
عبد الله ركب السياره وعيونه حمرررررررررررررراء
نواف استغرب من عبد الله متأثر هالقد
اما يارا ونوف لسع يبكوا
نواف:اذا ماسكتوا بنزلكم وامشي ان شا الله ما فيها شي لا تكبروها
نوف:مسكينه كانت حاسه وتقلنا بطيح وإحنا نتريق عليها
عبد الله بأسف وبدون وعي:نزل منها دم كثير اكيد فقدت الوعي يارب مايصير فيها شي لو صار فيها شي ماتتخيلوا وش يصير فيه؟؟؟
يارا:عبود أمسك نفسك شوي ما يصير كذا راح يلاحظوا عليك بليز لا تبين
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
في المستشفى
ام فيصل وابو فيصل و فيصل ناصر ويارا و نوف ونواف وعبد الله والباقي في شقتهم.............................................
الدكتور:آسف بس بنتكم نا قصها دم كثير لازم احد يتبرع لها مثل فصيلتها
ناصر:وش فصيلتها
الدكتور: [أو سالب] ومهي نادره ياليت بتجيبوها
ناصر: مين عنده نفس الفصيله
الكل سكت
ناصر يصرخ:يعني ما فيه؟!
ام فيصل ما قدرت تمسك نفسها واخى عليها
ابو فيصل:يارا نوف روحو مع عمتكم
عبد الله:انا انا فصيلتي مثلها
فيصل:أجل تعال معايه
وتبرع عبد الله لها وبعدها شرب عصير عشان يعوض والكل فرح ان فيه احد زي فصيلتها
بعد نص ساعه::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الدكتور:الحمد الله تجاوزت مرحلت الخطر
فيصل:يعني نقدر نشوفها
ناصر:متى تطلع
الدكتور:تقدروا تشوفوها اما بنسبه متى تطلع بقي يومين كذا بالكتير
ناصر:عبدالله شكر ممنونين لك
عبدالله فرحان:ولا يهمك حاظرين لطيبين
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في الغرفه
فيصل وامها وبوها وناصر
فيصل:خوفتينا عليك
جنى بصوت متعب:متى أخرج
ام فيصل:يعيال اطلعوا البنات يبغوا يشوفوها
نوف+يارا:الحمد الله على سلامتك
جنى:الله يسلمكم
يارا:هاه الحين عرفتي غلاوتك عندنا ترى طول الليل انبكي انا ونوف
جنى:ههههههههههههههههه ايه عرفة وفي نفسها[وعرفت كمان عبد الله قد ايه يغليني دمه في عروقي يجري ]]]]]]]]]
يارا تشاور جنى في اذنها:{محد قدك العاشق الولهان تبرعلك امس ماشفتي حاله
متبهذل}
جنى ابتسمت
احبه حب هالكني سكن فيني تملكني
انا لو اتركه لحظه احس الروح تتركني
.................................................................................
.................................................................................
نواف:والله ياعبد الله وطلعت حبيب وكشفناك من ورانا واشوفك مرابط بالمستشفى
عبد الله: مني رايح لحدة ما اشوفها
نواف:وين إحنا عشان اشوفها يبابا عيب اتشوف غير محارمك بالسعوديه
عبد الله:مني طالع إلا لما اشوفها واتطمن عليها ولا عليه من احد
نواف:يبن الحلال اركد ترى بيلاحظوا حركاتك فابدايه تبرعت ذحين بتشوفها
عبد الله: انى في راسي فكره
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
في الليل الاهل راحوا يستريحوا في البيت
بقي معى جنى بس امها
عبد الله انسحب من البيت بهدوء واخذ تاكسي
وراح المستشفى وهو متفق مع واحد من الدكاتره يعرفه
دخل غرفة جنى وهو بزي دكتور
جنى كانت حاطه الطرحه على رأسها وتأقراء كتاب اشعار
وامها نايمه جنبها وغارقه في النوم
جنى اول ماسمعة الباب تغطة
وستغربة دكتور معه باقة ورد كبيره ماشافت ملامحه
عبد الله قرب وحط الباقه على الطاوله
جنى مفجوعه:عبد الله اش جابك
عبد الله برومانسيه: قــلــت
إيه انضبي دم عشقٍ سرابك
أيه اكشفي سر الغرام الدفيني
لا تكتمينه حبـي الي سطابـك
لا تحرمـي قلبك ولا تحرميني
دامك ملكتي القلب الي رضابك
هلا بالعشق الي صار بينك ويبني
اعلن هواك لقلبـي الي غدابك
قلباً يبي شوفتك بكل حينــي
عطني كلامٍ في خفوقك لجابـك
واعزف لي انغامك بشوق وحنين
الحب لو ماتعلنه في شبابــك
بكره اليأً شيبت لا تبتلينــي
و كانك حسبت إحساب منهوحكابك
وش عاد لو تحكي بنا العذاليلي؟؟؟؟؟
قـولي حبيبي قولي إني عذابـي!!!!!!
قـــــــولي علامك ساكته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ســـــمـعــــــــــــــــــــــــــــيـني
كان الغلا موجود كل مرحبابـك
ون كان مستاهل غلا علميـــــــــني
قــــــــــــالــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
وـش الـي ذيك لايام جابــك
سافرت مافكرت حتـى تجيني
وتقول لأجلك جاي وإحسب حسابك
حتى فراشك يفرشنه يدينــي
وترجع متل ماجيت ومحد داربك
اقفيت قلبي من فراقك حزينـي
قـــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــــــــت
إيييييييييييه عاتبيني وانا اقبل عتابك
دام كشف سـر الغـلا عاتبيــني
ماكان ودي بس هذا عقابــــك
وحده بوحده والمهم اعذرينـــي
وآسف اذا زعلت حضرت جنابك
ولو الزعل[ ضاع الغلا] صدقيـني
ماجاني نوم كله افكر فيك قلت اجي اشوفك
جنى بعصبيه:عبد الله انت صاحي امي نايمه اذا شافتك تقتلني تخيل سمعتك
عبدالله:تطمني امك نايمه نوم العوافي انتي كيف صرتي الحين القصيده حلوه
جنى بترجي:إيه حلوه عبد الله ولي يرحم والديك روح لحد يشوفك
عبد الله:افى انا ضارب مشوار عشان اشوفك فالخير تطرديني
جنى :بس انت الي تسويه خطأ كيف تدخل غرفتي وانا وامي وحدي هذا يسمونه
قلت حيى
عبد الله منزل رأسه:انا أسف على بالي بتفرحين قلت افرحك علبالي اشتقتيلي قلت خلي تروي عينك بشوفتي معك حق انا عارف ان الي سويته غلط
بس صدقيني كنت حاب اشوفك بأي طريقه ومافكرت صح او خطأ معك حق هذي قلت ادب تصبحين على خير؟؟؟
جنى تجرأت:عبد الله
عبد الله التفت وبصوت يذوب:عيونه
جنى لفت للجه الثانيه:مايهون عليه تروح وانت زعلان لا تزعل والله اتكلم لمصلحتك
عبد الله وصل للباب:ياحياتي انا زعل من كل العالم ولا ازعل منك ’وارسل لها بوسه على الهواء وأعطاها نظره تذوب الصخر
جنى طبعاً متغطيه ووجها اختبص الاوان الطيف
بعد مرور يومين خرجت جنى من المستشفى
ورجعوا الرياض وهاذي المره اهل جده جوهم عشان سابع وغيره
فـــــــــــي الصباح
سديم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي بطني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
فيصل:سديم وش فيك
سديم:فيصل بولد وديني المستشفى آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
فـــــــــــي المستشفى
فيصل وامه ونوره وسعود ينتظرون الدكتور يطلع
فجأه سمعوا صوت طفل يبكي
فيصل مستانس:يمه صار عندي ولدمني مصدق صار لي ولد
امه:ايه ياولدي صار لك ولد الحمد الله
الدكتوره معاها البيبي: مبروك المدام جابت ولد
[فديته]
فيصل:يازينه يمه شوفيه
امه:الله يحفظه
نوره:وبنتي كيفها ان شاء الله بخير
الدكتوره:هي بخير لكن لازم ترتاح شوي
سديم طلعت من الغرفه على السرير مبتسمه
فيصل ماسك يدها:شفتي ولد ياحلوه
سديم:بس شكله عنيد بالغصبه طلع
فيصل:من اولها على امه
نوره:الحمد الله على سلامتك ومبروك
سديم: الله يبارك فيك
ابو فيصل:الحمد الله على سلامتك يابنتي
سديم: وهاذا صار لك حفيد مني
وسمته باسم تحبه ماتدري ليه؟؟؟؟
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
اسمه @@خـــــالـــد@@ ****************************
مر اسبوع كله فرح بالمولود وخروج جنى من المستشفى اليوم السابع
لـ خالد بن فيصل [المولود الجديد]

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~البنات متكشخين

جنى:لابسه تنوره قصيره فوق الركبه مفلمه ليموني واسود ولبسة عليه بوت طويل اما الباوزه تبداء من تحت الكتف يعني الكتف باين ومن تحته علاق ليموني وفكت شعرها الطويل المدرجات[طلعت جناااااااااااان] وحلق دائري اسود
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
يارا:لبسة برموده جنز ازرق وعليه حزام عريض احمر ولبست بدي عريان رمادي وعلى جنبه فلونكه لون احمر ومن تحت البدي بلوزه حمراء كمها طويل وجزمه[الله يكرمكم]اسبورت رمادي وشراب احمر
شعرها شوي طول وصل لكتفها وكانت مستشورته على برى وحطت روج احمر وعدسات رمادي[طلعت خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييره]
*******************************************************
نوف: لبسة تنوره قصيرة تحت الركبه لونها ابيض وعليها دوائر الوان فاتحه[برتقالي –زهري-سماوي_موف_اصفرـاحمرـ]بس الدوائر صغيره والتنوره شوي مكشكشه ولبسة عليه بدبي لون برتقالي ومفتوح سبعه من قدام ولبسة من تحته بدي علاق اصفر ومو باين الا من قدام يعني حركه ولبسة عليه ربطة عنق[منديل] نفس التنوره دوائر الوان شفاف ولبسة {كوتش}الله يكرمكم مقلم بنفس الالوان وشعرها يوصل لنص كتفها ومسويته
وفارقه من النص فرقه عشوائيه لانه ناعم وسوت {اثنين} ورابطتهم بشرايط لونها احمر
طلع شكلها[كـــــيــــــوت وطفولي بس روووووووووووووووووووعه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
هيفاء:لبسة بنطلون جنز ازرق وبلوزه طويله لونها بني كمها طويل ودائريه من الصدر كبيره ولبسة تحته بدي منجاوي]لون المانجو[ باين من قدام بس علشان يغطي نص منطقة الصدر ولبسة شنطه مايله على الجنب طويله لونها منجاوي نفس البدي وشعرها مستشورته
وقصة غرتها ورصتها{شكلها حق وحده هادئه مثلها ومخطوبه هههههههههههههههههههه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
كذا البنات كلهم يطيحوا الطير من السماء كلهم حلووووووووووووووووووووات
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
اما سديم عشان هي انفاس
لبسة جلابيه لونها كحلي ومخصره اكمامها وفكة شعرها ولامته من النص باكماشه
وحطت كحل لون كحلي وعيونها من يوم يومها دخاني وقلوس على شفايفها وشوي بلاش
سلسال بسيط
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وطبعاً استاجروا استراحه فـــي الرياض فيها مسبح لرجال وبيت شعر ومكان لشوي
وملعب كوره اخضر و وجواء بالياردوا وفرفيره وبرى كرة سله

اما عند عند الحريم جواء صاله واربع غرف 2نوم 2مجلس ومطبخ كبير وبرىء ملعب صابوني ومكان كله تراب للمراجيح واشياء بسيطه وفيه كمان جلسات خضراء فيها كراسي وطاولات ,,,,,,,,,, وغيره
البنات جابوا استريو كبير وسماعات وحطوه في غرفه
اما خــــــالد بن فيصل يحليله نااااااااااااااااااااااااايم
فيصل فرحااااااااااااااااااان الدنياء مهي واسعة من الفرح
الحريم مبسوطين على الاخر
الجده: الله يديم الفرح
ام فيصل:ان شاء الله كلها فرح والله ذقنا ايام صعبه
نوره: الا وين خديجه مرت جهاد
الجده:ماجات هي ما تحب تجلس معنا ولا تخلي باسل يتعلق فينا
ام فيصل: الله يستر منها ولا كيف العروس يا نوره
نوره: سكتي بس سكتي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل:هوه اش فيك
نوره: تستحي خجوووووووووله بس اكلمها بذا الموضوع وجها ينقلب
الجده:هي البنت السنعه والا بنات ذا اليومين ما يعرفن الحياء ابد
ام فيصل: الله يستر على ايام قبل بس
هيفاء كانت جايه ومعاها دلة قهوه وفناجيل
هيفاء: هذي القهوه انا مسويتها ماراح تذوقوا قهوه متلها ابد ممدح نفسي
الجده:قهويني خليني احكم
هيفاء:حاضر ههههههههههههه
الجده: بصراحه طعمها حلوووووووو لا تفوتكم
ام فيصل: اجل سوي مثلها للرجال عشان يذوقها ناصر
هيفا حمر وجهها ونزلت راسها تحت وقالت بكل خجل: حاضر الحين اسوي مثلها
نوره: ماقلت لكم تستحي
ام فيصل: ذكرتني بايامنا كيف كنا ههههههههههههههههههههههه
نوره:هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يستر علينا بس
**************************************************
البنات كانوا عند سديم جواء في الغرفه
جنى تطالع خالد:يزينه يشبهل عمته
نوف: اقول روحي من يوم يومه يشبهلي
يارا:رحووووووووا بس هذا يشبه بنت عمه فديته
سديم:لا والله قومي انتي ويها وانا وش الكبر مني ماليه عينكم
ترى فيصل يقول نسخه مني
جنى:فيصل اصلاً من متى يعرف يشبه
سديم: لا والله --وشالت خالد وراحت الان فيصل طلع عند الحريم ويبغى يقابلها
---------------------------------------
جنى:إلا وين هيفاء
نوف:في المطبخ
يارا:خلونا نخرب عليها

جنى:اش تسوين
هيفاء:قهوه للرجال
نوف: احنا معطينهم
هيفاء:عمتي قالت اسوي للرجال
يارا:عشتوووووووووووووو للرجال ولا ناصر
هيفاء:للاثنين
جنى:هيه انتوا متى تخطبوني لاخوكم عشان اسوي لكم قهوه
يارا:ههههههههه اش ذي الجراءه احسن تعالي اخطبيه انتي هههههه
نوف:يا الله فيصل برى واحنا نبي نخرج
يارا:نستنى
نوف:اكيد في باب ثاني بروح استكشف
جنى:ان تبهي مو تروحي عند الرجال وبعدين يشوفك عبد الله وابتلش
نوف:قالولك خبله ادعولي وبعدين هي انتي مو عشان تبرع لك فصختي الحياء
يارا:هههههههه لا اله إلا الله
نوف:محمد رسول الله
نوف طلعت تدور في الغرف لقيت بلكونه بس مره نازله وقالت بنزل ادور
وهي حاطه رجلها تبي تدور انتبهت على احد واقف يدخن يطالعها بعيد شوي من البلكونه
نوف بخرعه:يمه ببسم الله الرحمن الرحيم
تركي يبتسم ماعرفتيني
نوف قاعده ترجف ماتوقعته يجي
نوف: وش جا جابك وين ماروح في وجهي
تركي:هههههههههههه جابني الشوق وذكرتك
نوف:انتى واحد ماتستحي وقفلت البلكونه وخرجت تجري خايفه
ياربي خرب عليه حتى هنا ملاحقني لا بارك الله فيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وراحت المطبخ عند البنات
يارا:لقيتي مكان نهبق فيه
جنى:نوف اشب وجهك مخطوف كذا
نوف:هاه لالا ولا شي ما لقيت مكان
هيفاء :خلصت القهوه اتصلي علىاي احد ياخذها
جنى بخبث:طيب
جنى: الو ناصر
هيفاء:يالخايسه
ناصر:هلا جنى اش تبغين
جنى تطالع بهيفاء: لاولاشي بس حبيت اقلك تجي لان ناس هناء مسوين قهوه خصوصا عشانك ويبغونك تذوقها اقصد تشربها محد قدك
ناصر متشقق من الفرحه:صـــــــــــج من هم
جنى:لاتسوي نفسك عبيط في غيرها خطيبتك يمه شوي يتكفخني تعااااااااااااااال باي
ناصر:شوي ونا عندك هواء بس ياليت هي تجيبها
جنى:لا والله مابقي الاهي قفل بس قفل اسمع ابغى اوصيك وصيه لان امكن اموت
لان هيفاء حدها بتكفخني
ناصر:هههههههههههههههههههه يحليلها
قفلت جنى واخذت القهوه وتجري
وهيفا وجها طماطم وتجري وراها
يارا:هههه يحليلها اختي تستحي مووت
نوف:ايه ونشوفك انتي امكن اخص منها خلنا ننطر
يارا:اش قصدك
هيفاء وهي تجري ورى جنى وكانت السراميك من النوع الي يزلق
وطررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراق
هيفاء:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
جنى قد وصلت لناصر واعطتة لما سمعت الصوت انفجعت
ناصر:قومييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي شوفي اش فيها
راحت لقيتها تبي توقف
يارا ونوف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر من ورى الباب:فيـــــــها شــــــي تعورت
نوف:هههههههههههههههههههههه لا
جنى:رووح بس تدلع علينا
هيفاء:اه اذا ماوريتك يالحماره ومتفشله حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
ناصر مستانس:انا اخذ حقك ولا يهمك
هيفاء وجها احممممممممممر من الفشيله
جنى:لا والله اعلم عليك ابوي انك هنا
....................................................
فيصل اخذ حرمته وخلودي وقعدوا يتمشوا في الاستراحه
الجــــــــــزء الخامس عشر

سديم:عطنياه احطه في العربيه بنام
فيصل: لا خليه ينام بحضني
سديم:بكيفك بس قلت امكن تعبك
فيصل:خلود يتعبني انا كل البشر يتعبوني الاهوه
سديم: اشوف خلود كل شي وانا كلش منت معبرني
فيصل:ههههههههههههههههههه تغارين
سديم: اغار من ولدي هذا الي فهمته
فيصل:ههههههه فاهم قصدك انتي الغاليه ولا احد يجي مكانك
اروع مافي حبنا انه ليس
له عقل ولا منطق
اجمل مافي حبنا انه يمشي على
الماء ولا يغرق
&&&&&&&&&&&&&&&
سديم:فيصل انت ا ا نت ولا بلاش
فيصل:قـولي اش كنتي تبين
سديم:انت تحب فكتوريا اقصد حبينها
فيصل:افففففففففففففففف لا تجيبي سيرتها
سديم:بس انا ودي اسالك من زمان بس
فيصل:بقول وامري لله
سديم:اجل يبغالها قعده
فيصل:اش تبغي تعرفين بظبط
سديم:امممممم كيف عرفتها ومتى واحنا ماندري وكمان حبيتها ووكلشي
فيصل:بس ماتزعلين
سديم:مواكيد
فيصل:اجل ملني قايل
سديم:خلاص بس قول
فيصل:لازم اليوم شعليلنا كنا تونا
سديم:ابي اعرف الحين اعتبره يوم مصارحه أي شيء بلــــــــيز
فيصل:شوفي انا كنت ادرس في نفس الكليه الي هي فيها درسنا سنتين فيها
وكنا بنفس الصف في الاول اعتبرتها زميله بس مع الايام حسيت بشعور نحوها
وهي نفس الشيء وصارت تجيني نذاكر بالبيت علمتها بعض اللغه العربيه تزوجنها
واهلي مايدرون عشان كذا لما اجي اروح شوي وارد بحجج
سديم بحزن: وكم قعتوا لحدة ماجيت يعني كم المده
فيصل:والله ماطولنا عشان كذا انقهرة من قلب يعني 5شهور
سديم:ومحد يدري
فيصل:لا الان كان عندي كورسات
سديم:حبيتها فيصل
فيصل: بصراحه لماتزوجتها كنت اموت بالتراب الي تمشي عليه احبها بجنون
سديم انقلب وجها 180ْدرجه
فيصل:قلتي مابتزعلي اش فيك
سديم: فيصل جاوبني بصراحه لسه تحبها نسينها ولا
فيصل: سديم انا الي يخونني ماله مكان في قلبي ولو كان فيه ادوسه برجولي فكتوريا نسيتها ونسيت ايامها وبلاويها من يوم ماشفت احلى سدوم في الدنيا الي عنده زوجه مثلك ينسى اسمه ومولده وكل دنياه كيف فكتوريا الخايسه
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نوف تحلطم:أووووووووووووووووووووف
يارا: خير اش فيك مو عاجبتني
نوف: مافيه شيء اقوووووووووول اش رايكم نروح نرقص ونتخبل
جنى:والله فكره يلا وين هيفاء
هيفاء:هاذا انا جيت
نوف:يلا اجل
هيفاء:ويــــــــــــــــــن
جنى:بنسرق ههههههههههههههههههههههههههه
هيفاء:لالالالالالالالا ترجعوا لعادتكم القديمه محنى فايقين مشاكل
الكل تذكر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات راحوا الغرفه وشغلوا الاستريوا وركبو ا السمعات وحطوا الشريط
واول اغنيه : هذا الي شايف نفسه لـ[أحلام......................

ماشي ولا معبرني يتلفت هنا وهناك
ولا ولا كنه شيفني آآآآآآآآآآآآآه والله لـ أوريكم فيه
والله انا ما اخليه مثل ماهوا لعب وياي
خليه يتحملنييييييييي والله لـ اوريكم فيه والله انا ماخليه
نسي ليالي بيروت لما قلي بحبك موت
...........................................إلخ

اما البنات كلهم منسجمين ويرقصووووووووووووون من قلبهم
يارا ترقص وتصفرررررررررررررررر:يلااااااااااااا عشوووو بنـــات السعوديه
جنى ترقص وقفت في النص وتهز وفكت شعرها وحطة يدتها على صدرها وترقص به مره يمين مره يسار جنى:ههههههههههههههههههههه يارا سوي مثلي
يارا صحيح شعرها قصير لكن رصت جنبها وسوت زيها يارا:ههههههههههههه كملوا بنات سوه طابووووووووووووووووووووور
وو قفت نوف وغكت شعرها وجت هيفاء جنبها سوا طابور ورى بعض وكلهم نفس الحركه
دخلت عليهم سديم وقفلت الاستريوا البنات وقفوا ورفعوا شعورهم يبغوا يشوفوا
سديم انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كم هاء حطيت اتحداكم تعدونها]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]

ههههههههههههههههههه ودموعها نزلت من الضحك
البنات يضحكون عليها ميدرون وش السبب سديم:ههههههه بطنييييييييييييييييي
جنى:اووووووووووووه وش فيك
سديم:هههههههه شوفوا اشكالكم وشعركم كنكم طالهين من قبرهههخخخخخخخخخخخخ
البنات راحوا جري على المرااايه وشافوا اشكالهم وماتوا ضحك شعورهم منكوووووشه
اشكاااااااااااااالهم تحف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هيفاء: تضحكين على اشكالنا يا دبه
يارا:وانا اقول شكلها جنت البنت
سديم:ههههههههههههه سوا شعوركم هه
البنات سوها ورتبوها
جنى:ترقصين سديم
سديم: امممممممممممممممممممم بس هاتوا فلوس وتمد يدها
منى:انا اعرف كمان ارقص ابغى فلوس
جنى:عشتووووو مابقي إلا هيا مصدقه نفسها
نوف:لالالالالا حدكم ترىىىىىىى سديم عليها رقص خياااااااااااااااااااااااااال
هيفاء مصدقه:هعهع والله
نوف:سدوم سويت دعايات لا تنسيني من المبلغ
سديم:افاااااااا كيف انسى اختي
يارا:لا والله انتي وهي تستغلونا
هيفاء:هذا اذا دفعنا
سديم:أوكيييييي على كل هزه 00ا جنيه
يارا:طع هاذي مصدقه نفسها
هيفا ء:ولا يهمك بس ارقصي
سديم:مت تقومي يابنت انتي ياهبله
نوف:انا جهزه وصخنت الطبله
ويشغلواااااااااا غنيت[العنب]
سديم مسكة الشيله او الطرحه وربطتها على خصرها
يارا تغني مع المغني :وووووووووووو العنب العنب العنب
فكهاني وبحب الفكهه
النات يردون مع المغني: وبمووووووووووووووووت بالموز والمانجا
يارا: احمر البنات احمر
وسديم تهز خصرها وترقص رقص جناااااااااااااااااااااااااااان وتحط يدها على شهرها
وتهز كل جسمها بعدين تنزل وظهرها ورى الى تحت
البنات ما توقعوا ان سديم تعرف تهز مصري هيفا اخذت علبة الفاين حقت المنديل
وتطلع مناديل وتقطعها وترميها عليها قلك فلووووووووووس
ويارا متحمسه وتصفرررررررررررررررررر
جنى:اه دي الحركات يا جدعان وتغمز لها
سديم:خلاص تعبت قفلوا واهجدوا
جنى: عليك رقص روعه
سديم:أوووووووووووووووووه نسيت امي قالت نادي البنات تبغاكم
نوف:يماااااااااااه وش سوينا
هيفاء:تهقون اش تبغابنى
نوف:هههههههه اكيد جايني خطيب
جنى:واحنا ليش معاك شهووووووووود
يارا+سديم:ههههههههههههههه
نوف:ماتضحك
هيفاء :قوموا قوموا تأخرنا
منى:قليلت ادب تبغين احد يتزوجك والله بقل امك
نوف:خوفتيني يالمنافقه روحي عند الاولاد ينفعونك
منى راحت وشوي بتبكي
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
عند الرجال
فــــــي بيت الشعر متجمعين
ابو فيصل:ابو جهاد هااااااااااه متى تبغون الزواج الولد مستعجل
ناصر متشقق من الفرح الان ابوه فتح الموضوع
ابو جهاد: والله مدري
الجد: انا ادري عطوها المهر هذا الاسبوع والزواج الشهر الجاي اوله
ابوجهاد:انت تامر
ناصر يقوم ويبوس رأس جده
ناصر:معروفك ما انساه الثانيه على يدي
الجد:لا انا وحده كفتني وغربلتني كمان اجيب وحده غيرها عز الله طلعلي قرون
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الله: احلى يالمعرس
نواف:حتى انا ابي اعرس
سعود:هههههههه انت اول خلص وشوف وظيفه بعدين تكلم
نواف يتحلطم
عبدالله:مين المقروده الي يتاخذك ههع هع هع
نواف يبتسم في قلبه تضحك اجل لوعرفت اختك وش بتسوي ههههه
ناصر:يلا شباب عشان هذا القرار عازمكم
نواف:والله اجل اوريك محل تحفه
ناصر:لا ولي يرحم والديك زي محلك ذاك
عبد الله:ههههههه يورطك وانت تدفع
ناصر:قوموووووو ولا اغير راي
الشباب طلعوا برى الاستراحه وركبوا سياره[فيصل ماراح لان من زمان كذا مايحب يطلع معاهم يعني اني كبييييييييييييير هههههههههه]]]]]]]]]
ناصر:اقلكم على ايش عازمكم
نواف:اكيد علــــــى مفطححححح
عبد الله:لالا على مشوياااااااات
ناصر:ماحزرت يالنسيب
عبد الله:قول عمي مو نسيب
ناصر:لا والله اقول عازمكم على هههه 3سندوشتات بيض وعلبة ببسي وحده و3 مصاصات
نواف:اول و ل و ل ول يا لقحروطي[أي بخيل او الزطي عند بعض الناس]
نزلنا بس نزلنا بل ماقد شفت زيك
عبدالله:لا حبيبي انا مازوج اختي واحد بخيل والله لاغير رايها
ناصر:هههههههههههههههه لالا تسويها بس مااعرف اماكن
شوي يدق الجوال
ناصر:الوووووووووووووو
جنى:يمه فزعتني فجرت طبلتي
ناصر:ههههههههه احسن
جنى:وين رحتوا يالخونه ماكأن عندكم خوات محسوبين عليكم
ناصر:هي لا ترجيني اش تبغين
جنى:طيب وين انتوا
ناصر بعبط:برىىىىىىىى
جنى:عارفه بس وين
ناصر:جنىى لا تحنين مو لازم تعرفين وش تبغين
عبد الله اول ماسمع جنى شبك خط معهم ههههههههههه
جنى:طيب لا تصرخ بس العشااء يستناكم لحم مشوييييييي على كيف كيفك
ناصر:بجد
جنى:لا بكذب بسرعه خلصت رصيدي وقفلت لخط طون طون طون
ناصر: اوريها الخايسه ههههه عرفت وين اوديكم
نواف:وين
ناصر:الاستراحه الحريم شاوين لحم
عبد الله:فرحان انتى وجهك بس ماخذنا لفه بالسياره
ناصر:ههههههههههههههههههههههههههههههه ظلمتني خخخخخخخ
منى كانت تنتظرهم عشان تحرش على البنات
عبد الله:هلا والله بمزيونة البنات هلا
منى ولا كلمه
نواف:اشبك من اكل لسانك
منى معصبه:اسكت بس احسلك والله انتى من جهه واختك من جهه
نوف:هههههههه احسن انا قلتلها
منى: عبيط روح وخذ اختك ولا تجونا مره ثانيه ترى سكتنالكم
نواف:ههههههههه لا والله مابقي بز تطردني
ناصر:خلالاص كافي يانواف
منى قربت من نواف وعضته وشردت:تستاهل اكثر
العيال:ههههههههههههههههههههه
البنات طلعوا بعد العشاء سيارة ابوجهاد بوديهم السوق ابو جهاد يحب يونس البنات
ابوجهاد:هلا عبدالله روحوا الياره الي ورانا والحقونى
يارا:بابي ليه ناديتهم نبغى بروحنا
ابوجهاد:خليهم اصلاً هم طلبوا قبلكم
البنات انطموووووو في السوق
البنات باينه عيونهم من البراقع عشان يشوفوا الفساتين لزواج هيفاء وابو جهاد راح
وخلى يارا ونوف وجنى مع عبد الله ونواف
جنى:بنات
نوف:يا نـعم
جنى:يمه اش فيك كليتيني
يارا:ههههههههههههههههههههه فزعت الي جنبنى
جنى:ابغى دورة المياه
نوف:هههههههههه حشرانه
جنى:بشكل ماتصورونه
يارا:عبود تعال
عبد الله:كم مره قلت لك قولي عبد الله
يارا:المهم نبغى دورة المياه
عبد الله:كلكم
يارا ببراءه:لا جنى
جنى في نفسها الله يفضحك يايارا
نوف:يــــــار شوفي ذا الفستان وراحوا جري للمحل بقيت جنى وحدها
وعبد الله لان نواف دخل معاهم
وجنى :الله ياخذهم راحوا وسابوني حشرانه مانتبهت لـ عبد الله
عبد الله بخبت:طب انا بوصلك اعرف مكانه تعالي ورايه
جنى انجبرت انها تروح معاه لانها شويه وتسويها في نفسها
عبد الله مسوي نفسه ابو العريف
عبد الله:انا بستناك هنا ونتي ادخلي
جنى ولا كلمه على طول راحت مطيعه ههههههه
جنى: واي استحي عبد الله وصلني لالا ماصدق وخرجت من الحمام الله يكرمكم
وعد لت نقابها وعيونها الي تفتن وخرجت وراحت شوي بعيد عن عبدالله
عبد الله:جنى ليه عباتك مخصره وكمان غطي عيونك الكل شافها
جنى استغربت منه:منت ابوي عشان تتكلم وبعدين عباتي مو مره ضيقه وعيوني كيفييييي
ومشت عنه
عبد الله:انقهر من حركتها وقال:لا ليه دخل انا ولد عمك ولا اشوفك بذي العبايه
جنى:أووووووووووووف ماتفهم منت ابوووووي ولا اخوووووي مالك خص وعن الحشاره
عبد الله:طيب اوكي نمشيها لا كن حسابك بعدين
جنى:وش بتسوي
عبد الله: بادبك
يارا:اش فيكم تتخاصمون
جنى:انا ادري بخوك

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
بعد شهر اليوم زواج هيفاء وناصر
يارا تمسك خدود هيفاء:واااااااااااااااااي تجننين
هيفاء:عمـى تخربين مكياجي
جنى لاهيه بنفسها:بنات احس الروج مرررررررره صارخ
البنات كل وحده منشغله بنفسها
جنى معصبه: اكلم الجدار انا اكلم الجدار
سديم:الله يهديك منتي شايفه كل وحده مشغوله
جنى تتحرطم
هيفاء:بنات والله خااااااااااااااااايفه
يارا رايقه:تصدقين عندي طريقه لزفه محصلتش
نوف: اتحفينا
يارا:اسمعي اول لول ملتنزلين ارفعي فستانك ونحاشي عل قولت اهل الرياض هجي
هيفاء:لا حبيبتي هذا سويه في يوم زواجك
يارا:خخخخخخخ شكلي
جنى:الحمد الله والشكر
نوف:جنى وش فيك معصبه
جنى:ولا شيء
يارا:عشان زواج اخوها لازم تعصب هعهع
جنى:ههه ماتضحك
نوف:اش فيك صايره حريقه
يارا:الناس تقول كبريت مو حريقه
هيفاء:سديم والله خايفه
شوي يدق الباب
جنى:نــعـــــــم ماقلنالكم ممنوع الدخول
عبد الله: انا اخوا العروسه ابيها
جنى: لا ماتسمع ممنوع
هيفاء:جنى هذا اخوي امكن يبغى شيء
جنى اليوم معصبه: وش تبي
عبد الله:اوووووووف اقلك انا اخوها
جنى تنرفزت:فرحان انتى وجهك اخوها [تذكرو لما كانوا يتخاصمون اول ومانسيت موقف السوق]]
عبد الله في نفسه هذي اكيد مو جنى اشبها ولا عشان عرفت اني احبها قالت اتكبر
موانا يا جنى حق ذي الحركات عبدالله بعصبيه: اذا ما فكيتوا بكسر الباب وبدخل
ابيهـــــــــــا
يارا:يلا بنات اخرجوا من الباب الثاني
جنى:لسه ما خلصنا وبعدين ذا وش يبي خليه يولي الزفه ماجات
نوف ويارا يطالعوا بعض:ههههههههههههههههههههههههه
عبد الله:يعني مابتفكوا
جنى:ما بنفك واعلى ما في خيلك اركب
سديم:جنى بلا لقافه يلا بنات امكن يبغى يكلم اخته بشي مهم
جنى:يووووووووووووووه بس ما خلصت
نوف:هههههههه منتي جنى ههههههههههههههههه اش فيك هدي
سديم مسكت جنى من يدها وخرجتها من الباب الثاني ونوف لحقتها
يارا:عبد الله ادخل
عبد الله: اخيراً ما بغيت ادخل
يارا:ههههههههههه
عبد الله:ايه اضحكي ماتبغى تدخلني لا يكون غرفة ابوها
جنى من ورى الباب:ايه غرفت ابوي
عبد الله:بسم الله قاطه الاذون
جنى:لوسمحت احترم نفسك
عبد الله معصب زودتها:لا والله
هيفاء:يووووه صلوا على النبي جنى اهدي
سديم:جنى اش فيك احد زعلك
جنى ودموع نزلت
سديم:حضنتها لا تخربي مكياجك حبيبتي
جنى مسحت دموعها وزبطة مكياجها
جنى:متضايقه
نوف :فضفضي من ايه
جنى:ماادري ناصر زعلان مني وامي كله تصرخ عليه
نوف:وليه زعلان منك
جنى:واحد من زملائه خطبني وانا رفضته وهو صديقه
سديم:هذا قرارك مو من حقه يزعل
نوف:صدقيني مهو زعلان بس انتي حساسه
جنى:ليه لما اكلمه مايرد
سديم:والله ما عندك سالفه اليوم عرسه واكيد مشغول
نوف:وامك هذا ولدها الاخير وكيد عبت عليك في لحظة غضب
سديم:بلا دلع لا تخربين وناستك استانسي وافرحي
جنى ابتسمت:شكراً وندمت على ردها ل عبد الله

فجأه انطفت الانوار وتسلط النور على الي جايه في اخر الممر وبخار مغطيها
طلعوا ثنين صغار باسل وبنت عمه نور باسل لابس ثوب وشماغ وعقال وحاله
ومنى قاعده معصبه ليه ما زفوها
اما نور فستان صغبر ابيض حق عرس من فوش وبايدهم ورده وبعدين
طلعت وحده تقل القمر روح واجلس مكانك طبعنا عرفتوها
هيفاء مشت بكل شموخ وكبرياء وفي قلبها ميته رعب وتوزع البتسامات
علا موسيقه صاخه واغنيه اجنبيه رومنســــــيه
وينساقط عليها الورد وشوي كلين لحد ما وصلت وجات امها تبارك لها واختها
بعدهم جنى وسديم ويارا وخديجه وحريم عما مها
شغلوا الموسيقى وياسل ونور راحوا بالنص ورقصواخخخخخخخ
وبعدين قالوا المعرس بجي تغطوا
وجاء ناصر منكشخ ومحدد السكسوكه والبشت وباين كشخه من جد معرس ومعاه ابو جهاد
وجهاد وعبد الله الي حده مبسوووووووط يبغى يقهر جنى على حركتها السي سوتها
هيفاء وقفت واو ما شافت اخوانها وابوها ابتسمت وفرحت
وجاء نا صر ونزلت راسها تحت يحليلها استحت ههههه
وباس راسها بعدها ابوه ا واخوانها
ناصر حده مستانس:مبروك هيوف
هيفاء منزله راسها:الله يبارك فيك
ولبسها الخاتم وذي الشغلات
وجنى تطالع عبد الله ومقهوره الانه يوزع ابتسامات
جنى:وانا اقول متكشخ يبغى يلفت الانضار
نوف:منهوا
جنى تبتسم:يمه قاطه الاذون
نوف:عااارفه قصدك عبد الله
جنى:اشششششششش فضحتينا
عبد الله يدور جنى وعرف مكانها وطالع وجنى سوت نفسها ما تطالعه مهي مهتمه
عبد الله لا ومسويه نسها زعلانه وانا الي مفروض ازعل مره ماتطالعني
وبعد نص ساعه راحت العروس مع المعرس والنا س بقيوء عشان العشاء
شوي يسمعون صوت احد يقول: احب اهدي هذي الابيات لـ
الكل انتبه لمصدر الصوت وشافوا محد فيه بس عر فوا صوت رجال
جنى:يــــــمه صوت عبد الله
يارا:اش فيه هذا
عبد الله بصوت عالي والقى متميز:


يلي تطالعني وكنك ما تطالعي
نظرتك هاذي حبيبي لا تكررها
صحيح شاطر ولاكن صعب تفهمني
انا على الطاير افهمها واطيرها
انا مزاجي واطيع الي يطاوعني
ان كان لي خلق امررها امررها
لا ماتبع النفس الين النفس تتبعني
النفس محدن قدرها بس انا اقدرها
اسمع كلامي اذا ودك تولعني
سعادتي خلهاهمك ودورها
بنصحك قوم خلي عنادك
وطعني تعال نطوي اليالي
ونتذكرها وسمعني يالي كتبته في
والكلمه الي تشكل معك غيرها
بستانك الشعر لو تكسر يمتعني
كسر يابخت البيوت الي تكسرها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
.... خلف الكواليس ... [********** شعر : خالد المريخي ..يلي تطالعني]}
جنى عرفت انه لها وفرحانه وايد: هاذا لي هههههههههههههههههههههههه
نوف:ماتستاهلين من ساعه تصارخين له
يارا:والله اخوي مو هين يعرف يحب خخخخخخ روميو على غفله
اما الباقي مو علرفين يحسبونها حركه
نوف:وييييييييييييييييييييي حشرانه
يارا:روحي احد ماسك ولا تعملينهاعندنا
جنى بس باين من الشعر انه زعلان علي ايوه وانا زودتها معاه
يارا: وانا جوعانه بروح اكل لقمه
جنى مهي معاهم في عالم ثاني
نوف راحت شوي وحده وقفتها
الاخت:انتي نوف
نوف:ايه
الاخت:فيه وحده تبيك وتسأل عنك
نوف:انا
الاخت:ايه موانتي نوف ال................
نوف مستغربه:وين
الاخت: توني شفتها في في غرفة الخدم روحي لها ضروري
نوف :طيب يربي من تكون اكيد وحده من زميلاتي هههههههه
راحت نوف غرفت الخدم
اول ما دخلت
الخدامات عيونهم عليها وحده منهم تبتسم وتأشر لي الثاني
نوف خافت وفكت الباب تبغى تشرد بس وحده مسكتها وغطة على فمها
جوء اثنين وحده تمسك يدها والثانيه معاها ابره
نوف تحاول تصرخ وتفك يد ذيك بس يدها قويه
شوي ما حست الى بالدنياء ظلام قدامها وطاحت
....................................................................................
القاعه فضيت مابقي إلا اهل العروس والمعرس
جنى:يارا وين نوف ماشفتها
يارا:حتى انا اخر مره قالت بتروح الحمام[ونتوا بكرامه]
جنى:تعالوا ندورها
يارا ونوف دورو كل القاعه ما لقيوها وخافوا وقالوا الاهلم
نوره:يعني وين راحت ياقردتك يانوره
ودوروا سديم وجنى ويارا وام فيصل ونوره وخديجه بس مالقيوها
نوره تبكي:وين راحت بنتي وين
اطروا يقولوا لرجال بس ما في فايده وصار الوقت الي لازم يطلعوا ولا يطفواء الانوار
الكل غادر وهم حزينين مااكتملت فرحتهم
العريس والمعرس مايدرون وهم ما بيعلمونهم عشان بكره سفرتهم
ام نوف تصيح في الشقه الي استأجروها في جده
وام فيصل والكل عندها يهدونها
نوره:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بنتي ضاااااااااااااااااااااااااااااااااعت وتبكي وتصيح
سديم جنب امها منهاره بكي
ام فيصل:اذكري الله اذكري الله ان شاء الله مافيه اشيء وانتي يابنتي هدي على امك مو تزيديها
جنى ويارا يبكــــــون من الصدمه
خالد يبكي وسديم ما تقدر تشيله منهاره
جنى تهدي نفسها وتشيله:بس يبابا بس ياحبيبي خلاص
يارا تشهق:مو معقوله توها كانت معايه وين راحت
سعود جاء :يــــــــــــا ولد[يعني طريق] ومعاه نواف وفيصل
ام فيصل والبنات راحوا المقلط عشان يسمعوا
نوره تبكي: لـــــقيــــــت بنتـــــــــي
سعود:احنا سوينا الي علينا والباقي على الله
نوره :وشلووون انا ابغى بنتي وينها ليه ما جبتها ليه
نواف ودمعه نزلت: يــــمه ولي يرحم والديك يكفي احنا بلغنا الشرطه وما بئيدنا شي
سديم يزيد صياحها: يعني ما لقيتوها نوف حررررررررررررام
ام فيصل:طب دوروا في المستشفيات
نواف:الله لا يقوله الشرطه دوروها ومالقي شيء لا المستشفيات ولا المطاعم ولا الفنادق حتى
نوره: يعني وين راحت بنتي الارض انشقت وبلعتها هي ما تعرف احد هنا ابد
فيصل:ياجماعه هدوء شوي لازم نحلها برواق مو بصياح
نواف:المحقق برى يبغى يسأل شوي اسئله للكل وياليت البنات يتغطوا ويجو عشان نا خذ الافاده
ام فيصل تغطت و سديم ونوره وجنى ويارا ونوف ودخلوا وبو جهاد دخل كمان وعبد الله
الشرطي دخل والحريم على يمينه والرجال على يساره
المحقق:في البدايه مين اخر مره شافها [طبعا السؤال موجه للحريم
يارا وبصوت يكاد ينسمع من البكىى:انا
المحقق:متى اختي
يارا بين شهقاتها:كان رايحه دورات المياه
المحقق:شفتيها بعدها
يارا:لا
المحقق: قبل الزفه او بعد
يارا:بعد
وبعد الاسئله الي وجهها المحقق طلع بنتيجه ان
المحقق:البنت مخطوفه لسبب ما توصلناله بس مو لسرقه اما لها اعدى او وسكت شوي
مخطوفه اختصاب
نوره طاحت وجات سديم عندها وماسكتها تهديها
المحقق السؤال موجه للجميع هل لها اعدى او تشكون بحد
في ذي اللحظه الكل يطالع الثاني
سديم:لا ما لها اعداء
نوره:بنتي وين تأذي احد
جنى تذكرت شي: انا اشك في احد [[[[ كل الانظار تحولت عليها
جنى: قلتلكم اشك يعني مو 100%
سعود:مين تكلمي
جنى:تركي
الكل مبحلق يبغاها تكمل وخصوصاً عبد الله
المحقق:من تركي قولي كل شيء تعرفينه
جنى:تركي يقرب لـ امها
نوره:تركي ماغيره
جنى:ايه هو من فتره كان يطارد نوف بس تحسبه طيش شباب مو لدرجة الخطف
نواف: الحقيررررر آآآآآه بس لو اشوفه
المحقق:يليت توضحي اكثر
جنى:انا ما اعرفه شخصيا بس نوف كانت تقول لي انها كل ما تروح مكان تلقاه قدامها
وهي كانت تضايق من حركاته
سعود:ايه اذكر في الاستراحه خطبها بس انا رفضت لانه راعي سوابق
المحقق:شكراً افادتك سهلة لنا المهمه يعني زي ما قلتوا راعي سوابق راح نشوف ملفه
واكيد راح نوصل له وشكراً لتعاونكم وراح
نوره:يارب انك تحميها من ذي الاشكال ياااااااااااااااااااارب
ام فيصل:آمين روحي صلي وادعي ربك
ابو فيصل:يلا انا انتظركم في السياره
جنى سلمت على نوره ومسكتها سديم:نفسي اشكرك واعاتبك بنفس الوقت
جنى:لليه تعاتبيني
سديم:ليه ما قلتي احد
جنى:عبالي سواليف بنات
فيصل:سديم اجلسي عند امك انا رايح مع اهلي
سديم:اوكي
ابو جهاد:حتى احنا بنمشي
.......................................................................................
عنـــــــــــــــــــــد نوف
صحت نوف فـــــــي مكان مظلم
نوف:آآآآآآآآآه وين انا اش جابني هنا تحاول تذكر
نوف:ايه تذكرت انا مخطوفه يويلي لا......... وقاعده تبكي
شوي انفتح باب وطلع منه شخص موباين شغل الاناره
نوف حاطه يدها على عيونها من الاضاءه :مــــــين
تركي:ما عرفتيني
نوف مفجوعه: يمه في احد في الشرق الاوسط مايعرفك
تركي:لا تتر يقين
نوف تصرخ:لـــــــــيه خطفتني يا حرامي
تركي:ههههههههههههههههههههه علشان احط راس ابوك في الارض
نوف:ماعاش الي يحط راس ابوي في الارض تخسى انت واشكالك
تركي:هههههههههههههههه والله ما اخلي ليله ليل ولا نهاره نهار ونتي كمان ههههههههه
نوف بخوف:اش سوينا لك
تركي:ليه رفضتيني يوم ما تقدمت لك
نوف:انت اصلن ابوي رفضك من غير ما ياخذ راي حتى لو اخذ راي اموت ولا اتزوج واحد مثلك لاحتى لو خلصو الرجال
تركي:اوكي بن شوف تزوجيني او حيات الذل والاهانه وينادي بعالي الصوت خذوها
شوي يدخلون اثنين سمر والله سود كمان حريم دبب وياخذونها لمكان
نوف:فكوني يا كلاب فكوني
تركي من وراها:ههههههههههههههههههههههههههههههه
شوي دخلت مكان زي البيت فيه بنات من سنها
ودخلوها وسكروا الباب
البنات يطالعون مستغربين من نوف ونوف المثل
نوف:اش تسون هنا
مي:مخطوفات زيك
نوف: كل لكم من متى
مي:من زمان انتي اول وحده جديده بيننا
نوف:ليه جابكم تركي
مي:يتسلى ويكسب
نوف:مافهمت
اسماء:الله يعينك احنا خطفنا زيك لكن من شهر وللاسف محد قدر يوصل لنا ينقذنا
عشنا الذل
نوف:اش شغلتكم
مي تنزل راسها تحت:هنا يجون رجال اعمال وناس اغنياء كل واحد يختار بنت منا
وياخذها لغرفته ترقصله وتدلعه وتجبله الـ السكار وبعدين سكتت كانها بتبكي
كملت بعدين يسون الي يبغونه ويروحوا رجعت تبكي
نوف حطت يدها على فمها:الحين كلكم انتوا يعني بيت دعاره
مي:مغتصبات مو برضانا ولي ماتدخل ياولها من عقاب تركي وهو يكسب من الاغنياء الي يجو هنا
نوف:يعني انا مصيري زيكم لا إلا شرفي والله محد يلمسني وانا حيه كيف رضيتوا تعيشوا كذا كيف
اسماء:اسكتي موكيفنى ما تفهمين يهددنا بالقتل الله ياخذه قتل وحده رفضت قدامنا وقعدة تبكي
نوف:يا لله لهدرجه تعانون هذا من ايش مخلوق ما في بقلبه ذرة رحمه
مي:واكثر
تركي من ورانا:هاه تخيري تزوجيني ولا بتعيشين مثل ذول كل يوم واحد
نوف قربة منه واعطته كف:انت تحلم تحلم اني اتزوجك انتى ايه من البشر ايه
تركي معصب على الكف:والله لخليك تندمين على الكف وترجعين بالكلام الي قلتيه
وراح
مي:احمدي ربك بيرحمك من ذى الذل
نوف:يحلم لو ايه ماتزوجه
اسماء:كيف تجرئتي وعطيتيه كف هنا الكل يخافه ويطيع اوامره
نوف:قهرني الله ياخذه وقعدت تبكي
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""العريسين ياغافلين لكم الله مستانسين وصلوا ماليزيا
هيفاء:واااااااو تجنن
ناصر:لسه ماشفتي شيء قد زرتيها
هيفاء:ايوه
ناصر:متى
هيفاء في الاحلام هههههههههه
ناصر:هيوف تحبيني
هيفاء: احبك اممممممممم لا
ناصر انقلب وجهه:ايه
هيفاء:هه احبك لا اعشقك اموت فيك موحب بس
ناصر:خخخ اشوى طمنتيني
.....................................................
اما اهل نوف الله لا يلوم الي يلومه الله يعينهم
.............................................
البنات الموجودات عددهم 10 بنات
نوف:ما حاولتوا تهربون
مي:حاولنا بس كل الطرق مقفله احنا في وسط منطقه جبليه وفيه حراس عليها
حاولنا كذا مره وعوقبنا تقول في سجن
نوف:لازم القى حل يارب ساعدني يارب
الكل نام إلا نوف قاعده تخطط مادام مامداني اهرب اش اسوي يارب إلا شرفي لو على موتي
اش اسوي مــافيه الا اتزوجه لا بس مستحيل اعيش معاه كيف كيف
نوف خطرة ببالها فكره تمنت انها تنجح
تتوقعون وش هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وهل تنجح؟؟؟؟؟اويكشفها تركي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
................................................................................
الحريم جوء وقالوا للبنات يتجهزون لان الحين بجون الرجال
مي:اش فيك تطالعينا تجهي معنا
نوف بخبث:أوكي وراحت فكت شعرها لان هو مستشور من امس الزواج
وتكحلت بكحل ازرق وحطت شوي بلاش وحطت روج احمر وعليه غلوس
طلعت جنان
جاء تركي ونهبل لما شافها وسوى نفسه عادي
تركي:يلا كل وحده عارفه شغلها والله حركه كذا كذا يويلكم وماتلومون إلاانفسكم
نوف بنظرات تذبح وبمياعه:انا مابغى اروح
تركي:وليه جايبينك
نوف:احد قلك جيبني والله ماروح
تركي:من فوق خشمك
نوف وتحط يدها على شعرها: روح بس روح لا يروحوا عليك زباينك الزبايل
تركي:عارفه رح اكسب من وراك كثير الان اغلب رجال الاعمال يبغوا زي مواصفاتك
وراح اغلي السعر واربح وراك ملاين
نوف:يخسي الي يبيعني انا بنت رجال وما انباع
تركي:عند اهلك ذا الكلام لكن مصيرك زي الي هنا واردا كمان مابضيع وقتي معاك
بتجي ولا
نوف:روحه ماني رايحه واعلى ما في خيلك اركبه
تركي:ههههههههههههه اوكي واشر باصبعه وقال شيلوها ههههههههه
جوء نفس الحريم اخذوهاومسكوها
نوف:اتركوني اتركوني مابغى [صارت تتشأم منهم
لكن لا حياة لمن تنادي
دخلوها غرفه ظلمه وسابوها
نوف قعدة منهاره وتبكي نوف ليه يحصل معي كذا ليه شوي دخلوا رجالين اشكالهم تخرع
ويطالعون نوف بنظرات شيطانيه ومكر
نوف قامت مفجوعه وتاكل اظافرها وتبكي وترجع لزاويه وهم كل مالهم يقربوا وبنفس النظرات الخبيثه{********************{موقف صعب لو أي وحده كانت بدالها لا سمح الله وش بتسوي}}}}}}}}
نوف تحط يدها على فمها وتصرخ:لالالالالالالالا تقربوووووووووووووووووووو خلالالالالالالاص موااااااااااااااااااااااااااااااافقه
راحوا الرجال ونوف طاحت منهاره تبكي على الارض طلعوها نفس الحريم
وتركي كان مستناها وطلعت
تركي:سمعيني ردك
نوف تشهق:مني موافقه
تركي عطاها كف الي اغمى عليها
فتحت عيونها عند مي
مي: الحمد الله على السلامه
نوف تفتح عينها بصعوبه:الله يسلمك
اسماء:انصحك لا تعصين اوامره
نوف:يخسى الا هو مسوي نفسه يمشي كلمته عليه الله لا يوفقك
هند هذي نذله وعاجبها الوضع:ونتي مسويه نفسك شريفه والله مايندرى بك
نوف عصبة وقامت:هي هي حدك انا اشرف منك ومن الي جابوك
هند:من قصدك
نوف:قصدي واضح اصلاً انتي عاجبك الوضع وعندك عادي
هند:هي انتي وش التخربطين انتي تعرفين مين تكلمين يابنت الشوارع
نوف تقدمت ومسكت شعر هند وشدته:انا بنت شارع يافاجره ياعاهره انا
وهند رفعت رجولها وطيحت نوف ومسكت شعرها وتشد نوف طلعت فوقها وعضت يد هند
لين ماهند فكت شعرها هند:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
شوي جوء الحارسات وفرعوا بينهم
وشالوا نوف برى ودوها في غرفه مظلمه شوي فيها ضوء وقفلوا الباب
نوف تسمع صوت شوي تصرخ:فاااااااااااااااااااااااار لالالالالالالالالالالالالالالا
يمــــــه وتقعد تنقز وتبكي بصوت عالي :وينك يا يمه تشوفي حيات بنتك عايشه بذل واهانه وتبكي’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
نوف:انا لازم اغامر لازم عشان شرفي وحياتي يارب ساعدني يارب
ياترى اش تسوين يا امي وحشتيني
نوف تمسح دموعها وتنادي:ياحميـــــــــــــــر فكوووووووووووووووو
وحده جات:نعــــــــــــــم
نوف قلتلها حماره واجات خخخخخخخ
نوف:قولي لـ تركي انا موافقه وبعد 5دقائق جاء الي ميتسمى
تركي:كلمه اكيده والله اذا طلعت كذب لوديك تحت الارض
نوف مجرم يسويها: ايوه اخر كلمه
تركي طلوعوها
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
سديم صحيت بدري لقيت امها ما سكه القران وتبكي
سديم:يمه خلا ص لو فيها شيء الخبر الشين يوصل قبل
نوره:حرام البت لسعها شباب
سديم:افطرتي
نوره:ومن وين تجيني النفس
سديم:ما يصير عشان صحتك شوي يجي لسديم اتصال[ نورعيني يتصل بك]
فيصل:صباح الخير
سديم:صباح النور
فيصل:كيفك وكيف خلودي والوالده
سديم:احنا تمام ولاكن امي الله يعينها
فيصل:الله يصبرها تبغون شيء خدمه
سديم:لا ولا شي سلامتك ماتقصر حبيبي
فيصل:في امان الله واحبك بعدين اتصل عليك
....................................................................
ام فيصل: كيف عمتك
فيصل:والله سديم تقول على حالتها الله يعين
ام فيصل:ايه والله يصبرها
جنى جات تجري من فوق:يمــــــه يمــــــه
ام فيصل:وش فيك
جنى تلاقط انفاسها:حلمت حلم موحلو بنوف يمه حلمت انها قاعده في غرفه مظلمه وتبكي وتقول مظلومه مظلومه الحقوني
ام فيصل:ان شلء الله خير
جنى:يمه راح يلقونها مو
فيصل:ان شاء الله الشرطه تلاقيها بس صعب ما لقيوه تقول فص ملح وذاب] سمعتوها من قبل اتوقع مو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[[]]هعهع
الجزء السادس عشر

نوف:آآآآآآه ياربي وش الي سويته الله بلاني بواحد اعوذ بالله
تركي:قلتي شيء ترى شوي وبيجي الملا
نوف:سلامتك يا وجه النحس {بصوت واطي}
جاء الملا وسأل نوف موافقه ولا لا كانت بتقول لا بس تذكرت حيات البنات هنا كل يوم واحد ولا السجن ولا التعذيب ونظرات تركي التهدديهوقالت:ايوه يعني موافقه
وجاء وقعت نوف وصارت نوف زوجت تركي شرعاً وحطو عليها مليون خط احمر
تركي جاء مبسوط ونوف تقول شوي ويحكمون عليهااعدام
تركي:صرتي زوجتي الحين اوري اهلك الشغل
نوف مكشره:والله صرت زوجي تصدق ما ادري وبعدين انا زوجتك على الورق بس
تركي:ما يهمني ورق ولا مو ورق المهم اقدر اتحكم فيك
نوف:فرحان انتى وجهك المهم ابغى اروح عند اهلي وبعدين وين بتسكني
تركي:بسكنك بالرياض وعلى فكره احنا بالرياض مو بجده
نوف شوي ةتبكي الانها نا ويه تهرب:كذاب كذـــــ اب
تركي:ههههههههههههههههههه والله وفي مكان بعيد شوي عن السكان مافيه الى بيتين ولسه ماانسكنوا
نوف:اش تبغى فيني ابعرف وش فايدتي هاااااااااااااااااااااه
تركي:اعصابك انا اذا ابغى شيء الكل يقلي امر وغصبن عنهم اما انتي حبيت اشوفك بس واكسر راسك اهلك يوم قالوا لي لا انا ما ينقال لي لا مفهوم
نوف:والبنات
تركي:مالك شغل ذول ـ بزنس ـ عمل اسمعي اذا فكرتي انك تهربين ولا تعلمين علي ترى واحد من اهلك تلقينه مقتول مو شرط انا اقتله يمكن زميلي وياكثرهم بس باشاره يمحون الشخص الي اريده من الارض ويمكن انتي بعد معهم والحين اشوف البسي عباتك وقدامي
وذى منتي مصدقتني مستعد اسوي, بروفه,تجربه ترى عادي عندي
نوف بعناد:اتحداك
تركي:اوكي تبغين احد من اهلك ولا اجنبي
نوف بخوف:اممممممم لا مو من اهلي
تركي:اوكي وقدام عينك وتصل اتصال هاتفي وجات رجالغريب مغطي عيونه
الرجال:يالخايس تبغيى يقتلني
نوف:من ذا
تركي:اخذ المسدس وصوبه اتجاه الرجال
نوف مو مستوعبه وخايفه وشوي وتعملها على سروالها خخخخخخ
نوف:لالالالالالالالالالالالالالا
تركي:مو انتي قلتيلي
نوف تبكي:يامجرم لالالالالالالالالالالا
تركي بيظغط نوف بترجي:تركي لالا تركي لالالا
و
تركي:مو مصدقتني انا اوريك وظغط على الزر و:طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
و....و.......و.......... الرجال مات والدم انتشر في الغرفه
ونوف مصدومه في مكانها تبكي بصمت ماتوقعته لدرجه ذي مجرم تحسبه لعب عيال بس للاسف ولي زاد الطين بله اول مره تشوف مقتول قدامها وعلت صوتها بالبكي وتصرخ بهستره :انا السبب انا السبب وتدخل في نوبة بكاء نوف انصدمت من جد مكانت تتصور انها تنحط في ذا الموقف في الحياه ابد صعبه صعبه وبس
نوف تبكي وتتكلم بكلام غير مفهوم:انتى من ايش مصنوع كيف تقتل ابرياء كيف الله ياخذك الله ياخذك يامجرم ليه قتلتها
تركي بعصبيه:اسكتي ولا الدور لكر{**********
نوف انطمت ولا كلمه بس ينسمع شهاقها....................................

اما نوره ام نوف حالتها حاله صارت ماتتكلم ولا تضحك ولا تسمع ودوها عند الدكتور وقال
هذا من الصدمه بس مؤقته يروح
سديم تحط اكل امها وهي متحسره على حالها:يايمه كلي بس لقمه على الاقل
نوره لا رد
ام فيصل:الله يعينها والله يجزي الي كان السبب
جى ويارا جالسات عند بعض وهم كمان حزينين على نوف
يارا:تتوقعين اش سوا فيها الحقير حرررام والله حرام وخصوصاً الشرطه وقفت البحث
جنى:مسكينه يارب ترجعها لاهلها سالمين غانمين
نوف كانت في البدايه تظن انها بتلعب على تركي بس بعد الي شافته استسلمت للامر الواقع
وهاذا الي يبغاه تركي اناها تخاف منه ولا ترتكب اي حماقه{حلوووووووووه حماقه خخخ}
نوف راحت لـ تركي ميته خوف ومتردده:تركي
تركي يلتلف لها:نعم
نوف:ابغى اكلم اهلي واطمنهم عني اكيد قالبين الدنيا فوف تحت
تركي:ومايقدرون ياخذونك لانك زوجتي ومحد يقدر يتكلم
نوف:طب خلني اكلمهم مدام مايهمك تكفىىىى
تركي اعطى نوف الجوال~~~~~~
نوف دقت على تلفون البيت الانها مهي حافظه الجوالات
سديم:الوو
نوف شوي تبكي اشتاقت لي اهلها:سدومه
سديم شهقت ووقفت:نــــــــــــــــــــوف
نوف:ايه سديم اخباركم
سديم:لحظه نوافااااا ...أمــــــي نوف على التلفون
نوره اول ماسمعت اسم نوف قامت والدموع اربع اربع ’’’’قلب الام’’
نوره اخذت السماعه من سديم
نوره:نوف بنتي عايشه يايمه وينك كذا تسوي فيني ولهت عليك
نوف تبكي:امي وانا اكثر يايمه لا تدورون عليه انا انا بخير وبكت
نوره:وينك يايمه وين اخذك الحقير قولي لي الشرطه بيمسكونه انتي بخير مافيك شيء تاكلين زين تنامين زين يمه خلا ص تعالي كافي غياب

نوف:سمعيني ولا تقاطعيني يمه انا بخير لا تدورون عليه يايمه انتبهي لنفسك وصحتك امانه عليك اذا كان لي خاطر عندك وسلمي على ابوي وقولي له بنتك لا يمكن يوم تكون عار عليك ودوم بترفع راسك وسلمي على جنى ويارا وقلي لهم وحشوني وكمان اخوي نواف قولي له
فقدته حييييييييل وسديم وبوسي خلودي وسلمي على الكل ولا تسألون عليه لان تركي صار رجالي شرعاً وو احبك يامي واتمنى رضاك مع السلامه والخط
طون طون طون ..................
نوره على طول طاحت في الرض
سديم:يمـــــــه ومسكت التلفون الووووا لووو وقفلته
سديم:يمه وش فيك اش قالت لك
نوره:واغرااااااابيل بنتي راحت من ايدي
سديم:اش قالتلك
نوره:قالت لـسديم ونتشر الاخبر وتنوعت وجهات النظر نص مطمنين انهم ماجابت لهم العار ونص متندم على شبابها مع ذا المجرم وغيره انهم مايشوفونها
بس الي قالته ريحت كثير وهدت عليهم
سديم جاء فيصل شالها من عند اهلها فــــي السيـــــاره
فيصل:سديم حياتي ليه ساكته
سديم:افكر بنوف ولي صارلها
فيصل:اقلك شيء بس ماتزعلين
سديم:قووووووووووول
فيصل:فكتوريا جاااااااااااااات
سديم:نعم اش تبغى ذي
فيصل:وصلنا البيت ونزل ونزل الاغراض
سديم:طيب يطنشني ولحقته لما دخل البيت
سديم مسكته من ذراعه:ليه مطنشني ليه جات عشانك صح
فيصل باسف:لا عشان ولدي
سديم مهي مستوعبه:ولدك
فيصل:ايه فكتوريا اول كانت حامل مني والولد كبر وجابته هنا لابوه
سديم الخبر عليها قوي وجلست:اش بتسوي
فيصل:محتار امه تبغاه وانا كمان ابغى ولدي يتربى هنا
سديم والغصه بحلقها:امم طيب وشالت نفسها وراحت غرفتها
وقعدت على السريرومسكت راسها
فيصل:سديم اشبك تعبانه راسك يعورك
سديم:لا ولا شي ودخلت الحمام ونتوا بكرامه
سديم:من وين تتحذف علينا المصائب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند نوف وداها بيتها كان قمه بالروعه وسط صحراء ماتشوفي ناس ابد
نوف تعبانه نفسياً وجسدياً تحس امها السبب بموت مي واما تركي رضيت بالامر الواقع
تركي:عجبك البيت
نوف بذبول: كيف باكل وبشرب بوسط صحراء
تركي:انتي بس اشري وفيه خدم يجوبونه لو اخر السعوديه
نوف:ممكن تنقلع بنام
تركي:عدلي اسلوبك وبعدين اخرج
نوف بملل:ممكن يا تركي تطلع بناااااااااااااااااااااااااااااام
تركي طلع ــــــــــ نوف حطت راسها لانها من جد تعبانه تبي ترقد
.........................................................................
سديم تتقلب تحاول تنام ولفت لقيت فيصل لسه صاحي
سديم:فيصل ليه مانمت
فيصل:افكر بـ احمد
سديم:من احمد
فيصل:ولدي اسمته باسم ابويه
سديم:كمان
فيصل:انا قررت
سديم بخوف: اش قررت
فيصل:انا طلقت فكتوريابالصراحه تعالقت بـ أحمد كثير
سديم تستعد لصدمه الجايه:وبعده
فيصل:رح اجيب فكتوريا ببيت اجار قريب منا عشان احمد واعيش كذا احمد مابيني وبينها
وهي ماعندها مانع تسكن هنا لانها تبي مستشفى هنا ويصير اروح ازور احمد منى مابغى وامشيه كمان اش رايك
سديم: انا مالي صلاح كيفك انتى وولدك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نوف صحيت بكسل وطالعت الساعه لقيتها 12ليلاً
نوف:معقول من الصباح نايمه الين الحين اووووووووووووووووووه وشذى الكسل وراحت تذكرت انها مهي بيت ابوها والبيت كان كبير
نوف:نزلت لقيت الشغاله تحط اكل نوف ماصدقت وراحت جري على الطاوله بتموت من الجوع لها مدري كم يوم ماتأكل وجلست على الطاوله
شوي نجي تركي مبتسم:صباح الليل
نوف تطالعه بنظره؟؟؟؟؟؟
تركي: خلالا سكتنا بس لا تاكلينى كلي الاكل
نوف في نفسها والله ماعرفنا لك مره طيب مره وحش المره الجايه ماندري
تركي:عندي اخبار اهلك
نوف رمت الشوكه:امــــــــــــانه
تركي مبسوط:والله احد قلي وش صار يعني المهم
نوف:اخبار امي تكفىىىىىىىىىىىى
تركي:طيب امك اول ماكلمتيها زعلت بس مع مرور الايام رجعت لنفسيتها طبيعيه
هيفاء وناصر لسعهم بماليزيا اما سديم مسكينه
نوف:اشبها سدومه
تركي:طلع فيصل متزوج قبلها وحده اجنبيه وجايب منها ولد وجات السعوديه وسكنت جنبهم
عشان فيصل متعلق ب ولده احمد واهله انصدموا وامه زعلانه منه
نوف بقلق:الله يعينك ياسديم وكمان
تركي:امممممم بس هذا المهم
نوف:تركي ابغى اكلمها طلبتك لا تردني
تركي:على شرط تخرجين اليوم معايه
نوف ماصدقت:ايه عطني جوالك
سديم:الووو
نوف:هلا والله
سديم:نوف
نوف:لاشبيهتها ههههههه
سديم:ياحياتي وحشتيني
نوف:ونتي اكثر كيف خلودي
سديم:ههه صار يخضرط يقولكلام مو مفهوم
نوف: و و فيصل
سديم:الحمد لله عايشين
نوف:يجيب احمد عندك
سديم:يمه يالساحره وش دراك
نوف:ههههههه مو مهم المهم تغير عليك
سديم:لا فديته انتي كيفك مع ذا الي ميتسمى
نوف:حرااااام هو خلاني اكلمك وجاب اخبارك ليه
سديم:يه بديتي تحنين بس امي شويء زعلانه منك
نوف:وش ذنبي
سديم:نوف حياتي فيصل جاء بعدين اكلمك
نوف:باياااااااااااااااااااااااااااا
تركي: يلاه تجهزي
نوف:ماليه نفس اخرج
تركي:ايه بعد ماكلمتي مالك نفس اشوف قدامي
نوف:وين بتودينيني
تركي:مدري
نوف تستغله:امممممم ابغى الحر ابغى اتسبح
تركي:وين بالرياض بحر الله يهديك
نوف:كيفك هاذا الي ابغاه ولا مابخرج
تركي يبتسم:طيب تجهزي
نوف:بتوديني جــــــده
تركي:تجهزيانتي حق يومين ثلاث
نوف حدها فرحانه والله ماجيلك اذا رحت عند اهلي: ونااااااسه وراحت تجهز اغراضها
تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف جهزت ولملمت اغراضها بسرعه ودعت الغرفه وخرجت
نوف:جاهزه
تركي ماسك الضحكه:يلا وراي السياره
كانت بتركب ورى بس تركي دفها: على قدام
نوف جاست مستانسه:وين بروح على طول البحر
تركي:اشششششششششششش
نوف ساكته خافت يغيررايه
مرت ساعه وبعدين تركي وقف السياره
تركي:يلا
نوف:اش يلا موصلنا
تركي:انتي ماتبغين تسبحين.
نوف:ايوه
تركي:طب انزلي
نوف ببراءه:مافيه بحر هنا
تركي:هههههههههههه هاذي استراحه
نوف بزعل:مابغى انت قلتلي جده
تركي:انا قلتلت جده الحين
نوف بتفكير:بس قلت بنقعد تلاث ايام يومين
تركي:هههههه قصدي هنا وطمني جوى فيه مسبح عشان تسبحين
نوف:ماشاء الله وانا على بالي جده تلعب علي
تركي نزل وشال الاغراض وفتح بابها قال:انزلي
نوف:مـــــابي
تركي:ترى بقفل السياره وبروح
نوف خافت الانها تخاف وحده:اووووووووف طيب ونزلت
تركي:مايحتاج تغطي مافيه احد
نوف:ملل
دخلوا الاستراحه كانت روعه كلها مزروعه وبيت شعر ومسبح كبير يجنن وغرفتين كبار ومطبخ ودورة مياه
نوف تذكرت ايام مايطلعون الاستراحات هي وبنات عمها وتذكرت لما تركي قابلها وهي بتنط من البلكونه تستكشف
تركي:تذكرين
نوف:ايوه
تركي:ههههههههههههه كنتي شيطانيه
نوف:ونت جني كل ماروح مكان ورايه
تركي:هههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف:انته كلش تضحك ماتبكي
تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بل عليك مستخسره علي الضحك كويس انه بلاش
تركي ونوف دخلو الغرفه الكبيره ولقيوها بارهد تركي حط الاغراض وتمدد على الكنب
نوف جلست بعيد عنه وحاطه يدها على خدها وسرحاااااااااااااااااااااااااانه
تركي شافها وقال يفزعها هي عاد من غيره خوااااااااااااااااافه
تركي بصوت عــــالي:بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
نوف:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف ماسكه قلبها:آآآآه يالحيوان فزعتي وتاخذ مويه وتشرب
تركي:هههههههههههههههه آآآآه بطني
نوف:انشاء الله ينفقع عشان ماتفزع غيرك
تركي: شكلك كان تحفه ماتوقعت خوافه كذا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ <<<<<<<<< <<<<<<< مداخله ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خلف الكواليس : اليوم فاز المنتخب السعودي منتخبنا ب هدفين مقابل هدف للا منتخب الامراتي سجلها[عبده عطيف و الفريدي]
يوم الاربعاء 10رمضان وناااااااااااااااااااااسه وما اقدر اعبر فرحتي الى بالكتابه كذا احنا البنات مظلوماااااااااااااات مانقدر نشجع

دارنا ماهي في كل الديار...وشمسها تسبق الشمس بنهار
وارضها تهز امجاد وفخر...أهلها اهل شيم عمرها من عدم
سطروا فوق العلم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ نرجع للقصه ـــــــــــــــــــــــــــ
تركي بصوت عــــالي:بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
نوف:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف ماسكه قلبها:آآآآه يالحيوان فزعتي وتاخذ مويه وتشرب
تركي: شكلك كان تحفه ماتوقعت خوافه كذا
تركي:هههههههههههههههه آآآآه بطني
نوف:انشاء الله ينفقع عشان ماتفزع غيرك
تركي:انا ابغى اروح اتسبح ماقدر اصبر عن الموووووووويه
نوف:ان شاء الله تغرق ويكتبونك بصفحت الاموات ويحطون صر تي جنبك تبغى اهلها
ضايعه
تركي تضايق وطنشها ومشى وهي كانت تراقبه تبغى تعرف مكان المسبح وين
تركي بدل ملابسه ولبس سروال سباحه شورت ونزل في المسبح
تركي:آآآآآآآي المويه بارده
نوف: يوووه طفش بروح العب بس خايفه وهاذا راح تسبح وتركني بروح اشوفه
نوف دخلت المسبح وتسمع تركي يتكلم
نوف:يمه يكلم روحه ولما دخلت شافته يكلم جوال وطالع شكله يخبل شعره طويل بس شوي ومبلل وصدره برى استحت نوف منه خخخخخخخخخ
تركي:اهلاً بالمدام خذي جوالي وارفعيه عشان مايغرق
نوف اخذته:تصدق لو ما كلم فيه اهلي كان رميته ونفكيت
تركي:وانا ارميك معاه
نوف:ماتقدر
تركي:لا تتحدين اقول تعرفين تسبحين
نوف:يعني مو مره اذكر وانا صغيره
تركي يدخل راسه بالمويه ويغووووووووووووص تحت
نوف:خبــــــــــل بموت نفسه منتحر
تركي رافع راسه وتنفس بقوه وعيونه حمر:جيبلي كاس مويه تكفين
نوف:لا خلك تموت احسن
تركي كانه ماسمع وخرج من المسبح
تركي:مني محتاج لمساعدتك بس يجيلك يوم وراح جري على المطبخ ياخذ مويه
نوف:الله نفسي ادخل وناسه بس اخاف {كانت لابسه برموده مطاط وعليه فستان
تركي من وراها ماسك يدها:انا معاك لا تخافي
نوف:فك ايدي وما احتاج لمساعدتك
تركي دفها اورى على الحافه شوي وتطيح بالمسبح
نوف:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههه قولي احبك
نوف بخوف: ماحبك لالالالالالالالالالالالالالا وطاحت هيا وتركي بالمسبح تركي طوالي رفع راسها ومسكها لانه متعلم هو دايم ياخذ دورات بالسباحه
نوف:تبي تموتني انت خبل
تركي:هههههه مجنون انا اموتك يالخبله هههه
نوف:بعد بسبح
تركي سحبها لقدام:شوفي هذا عادي الي قدام غويط يغرق هنا تسبحي
وراح عنها
نوف:يووووووووووووووووووووووه وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه المويه حلوه
تركي يبتسم لها من بعيد
نوف في نفسها والله انه طيب بس ليه يسوي كذا بالناس وانا لااكيد يحبني بس مجرم كيف يحب
نوف خلني استانس بعدين بنحبس نوف تمشي شوي وتلعب بالمويه وتشوف تركي يتسبح بس بعيد عنها نوف:تركــــــــــي
تركي جاء لها:هلا
نوف:ليه انتى كذا
تركي:ههههههه حلوه هاذي كيف تجي
نوف:يعني انت طيب بس معي والباقي لا معاهم مجرم ليه بشخصيتين انت
تركي انقلب وجهه 180ْ درجه وترك المسبح وخرج وراح يستحم
نوف:اش فيه هذا اش قلت انا وطلعت هيى كمان تستحم
تركي لبس بنطلون اسود وفلينه عريان رمادي وثبت شعره بالجل وراح داخل الغرفهوقفل التكيف...................................................
نوف:شعري كيف راح الاستشوار ههههه امممممم مافيه الي اجعده بس مافيه جل اروح ادور
وشعري كمان طويل يله
شافت تركي جالس سرحان ونتبهت انه مجثبت شعره بالجل
نوف:ههههه الله يعيني كيف اطلبه؟؟؟؟؟؟؟
نوف جات قدامه عشان ينتبه وفعلاًانتبه لها
نوف:ابغى جل
تركي يبتسم: في الشنطه حقتي وراحت نوف وجللت شعرها وساعدها المويه وطلع شكلها جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ولبسة تنوره قصيره رمادي على بدي اصفركت
ولبست عليه[كوفيه, زي الشارب بس حق فلسطين]]]]]
وراحت عند تركي
تركي:اش الاحلاوووووووه اش الحركات يأرض أحفظي ماعليك
نوف استحت ونزلت راسها تحت بعدين تذكرت ورفعت راسها:جعانه
تركي:الحين هاذا الي طلع منك مافيه تسلم ولا شكراً
نوف:لا بجد جوعانه
تركي:مافيه الى تطبخين
نوف:لا والله اطب المطبخ احلم
تركي:اجل موتي جوووع
نوف:تكفىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
تركي:اوكي بس عشان تكفى ذي
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
بعد العشاء
نوف:تحبني
تركي:اش تشوفين انتي
نوف:امممممممممم مدري
تركي: اقلك معني عارف انك ما بتزعلين ماحبك
نوف بخيبت امل:والله
تركي:لا والله تستعبطين يعني واحد خاطفك من اهللك ويبي يتزوجك وين تلقينه هذا الى اذا يحبك
نوف:يعني تحبني
تركي قام:انا بنام
نوف:ولا مامعي نوم لا تنام اخاااااااااااااااااااف وحدي
تركي:افففففف اش اسوي
نوف:انت تقوا تحبني اجل اقعد معاااااااااي
تركي: ومن قال احبك بسرعه تصدقين
نوف انقهرت لانها حست بمشاعر اتجاهه وكرهت نفسها كره العمى<<<<<<<<<<
............................................................................
فيصل:انا رايح
سديم:وين اليوم تطعيمة خلودي بالمستوصف
فيصل:اذا رجعت
سديم:اشوفك متكشخ وين رايح
فيصل:بروح ازور احمد ليه يومين عنه
سديم:ليه ماتجيبه هنا
فيصل:خواف مايتحرك من دون امه
سديم كانها زعلت لان فيصل يمشيها هي عشان احمد ويزورهم والله يستر
ـــــــــــــــــــــــــــــــ,,,,,,,,,,,,,,,
ماحكيتلكم عن حمود كثير متعلق بابوه والولد
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

فيصل اخذ لعبه لـ احمد وماخبرهم انه يجي يبيها مفاجأه
فكتوريا كانت لابسه شورت مره قصير جنز وبدي عريان رمادي وتلعب احمد شوي دق الباب
راحت فتحت
فكتوريا مستانسه:فيصل
فيصل استحى من لبسها:ممكن ادخل
فكتوريا:أكيييييييييد
حمود جاء بسرعه لبوه ولمه
حمود:ون انتا رهت[وين رحت
قيصل:حبيبي كان عندي مشوار شوف جبت لك لعبه
احمد مستانس{احمد يعرف عربي لانه دخل زي الروضه عندهم بالخارج وتعلم عربي
فكتوريا راحت غرفتها وفلت شعرها وحطت مكياج خفيف وخرجت تجيب عصير لفيصل
فيصل:حمودييييي نطلع
احمد:ماما
فيصل يطالع فكتوريا محلوه البنت:ماما ماتبغى تروح
فكتوريا:من قال فيصل
فيصل:نعم
فكتوريا:بحي معك شويه
فيصل:اسمعك
فكتوريا:اول لما شفتنيمع واحد انت على طول ظلمتني هوكان ولد خالتي اعتبر ه اخويه
ماعندي غيره وهو نفس الشي فهمت غلط{طبعاًكذذذذذذذذذذذذذذذذاب}
فيصل:الي صار صار وانا الحين متزوج سديم
فكتوريا:بي تبقى[فرند] اصدقاء بليييييييييييييييييييييييز
فيصل:بس عشان حمودي اصدقاء
فكتوريا فرحت تخطط لشيء
فيصل:حمووودي يلا نروح
حمودي:يس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جاء موعد خلودي لتطعيم هاذا خلود كبران
خلود فرحان ويلعب مايدري ان بيتطعم
سديم:أوووووووووووووف ليه مايرد على الجوال
الجوال كان على الكوميدينا لان فيصل دخل الحمام وتركه
فكتوريا شافته لقيت مكتوب:{حبيبت روحي} فكتوريا عرفتها وقالت ارد
فكتوريا:ألووووووو
سديم منتبهت:فيصل يلا ساعه ادق
فكتوريا:موفيصل فيصل مهوا فاضي مين
سديم قفلت بوجهها
سديم:طيب يالحيوان معاها الجوال وعندها كمان بروح عند زملائي يلعب علي طييييب
..................................................................................
فيصل:مين دق
فكتوريا:مادري حمود رد
فيصل شاف لقيها سديم
فيصل:يلا انا رايح تبغون شيء
فكتوريا:سلامتك
فيصل خرج وراح البيت
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نوف:بسألك سؤال
تركي:يـــــــــــارب
نوف:عندك أهل وينهم عنك ونت ليه كذا تسوي بنات الناس ماتخاف ربك باخواتك امك
مافيه حد ويقفك حدك
تركي تنرفز:هيه انتي اسمعي مالك خص فيه فاهمه ولا اسمع صوتك بلاااااااا
نوف عصبت:كيف تبغاني اعيش معاك كيف هاااااااااااااااااااااااااااااااااه
تركي:ابغاك منطقه ولا تدرين انا اعرف لك كيف اسكتك
نوف خايفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تركي:قـــــــــــــــومــــي
نوف قامت وشالوا اغراضهم وداها السياره ودخلها
نوف:انت قلت بنقعد يومين
تركي:غيرت راي عندك ماااااااااانع
نوف بتريقه:لا دواس ههههه
تركي اعطاها نظرة غضب خلتها بمكانه ولا حركه
وصلوا بيتهم
نوف:أووووووووووووووف كيف بعيش مع ذا الانسان
تركي دخل غرفته وقفل الباب عليه
نوف طفشت كرهت نفسها:كان يازينه وش حلا ته بس انا كيف اتعاطف مع واحد مثل هذا
بياع البنات بشغل حرام زنىىى ومسوي بيت دعاره يا الله اعوذ بالله ويقتل ناس انا كيف نسيت معقول يوم يكون ابو لعيالي لالالالالالا انا موزوجته ذا اكيد ماعنده عقل ياربي وش ذي العيشه وقعدة تبكيىىىى
ـــــــــــــــــــــ عند فيصل
فيصل دخل البيت ولقي سديم واقفه ومعاها خالد كانها تستناه
فيصل:جاهزين
سديم ولا كل
فيصل:اش فيك
سديم تطالعه بتظرات:خيرررررر اش تبغى
فيصل:سديم لو سمحتي لا تكلميني بذا الاسلوب
سديم:لا كيف تبغيني اكلمك رايح عند المدام ويقلي عند اصحابي وطاقينها سوالف لين الموعد انتها
فيصل:انا حر اروح ماكان ماروح موكيفك
سديم تصارخ:ايه تحسبني عميه ما اعرف ان كل يوم تروح عندها بحجت ولدك باح الحياء نسيت انك مطلقها ولا خلاص اثر فيك وضع الخارج عنهما عادي طليقي ولا لا بس لصحى احنا بالسعوديه عيب الي تسويه
فيصل عصب من كلامها ومسكها من يدها بقوه:مونتي ولا اشكالك يعلموني العيب فاهمه وافهميها زي ماتبغين
سديم تجر يدها:فكنيييييي والله العالم اش تسوي عندها كله وقتك تلعب حمودي ولالالالا معطيها الجوال ترد اش اسميه هاذءهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
فيصل يصرخ وعطاه كف عاد فيصل معروف من صغره مايحب احد يصرخ عليه لو ابوه او امه يفقد اعصابه ومايتعامل الا باضرب لانه قهرته بجد وهو كبريت بسرعه يشتعل:هييييييييييييي حدك احترمي نفسك مو تحسبيني وكلا يرى الناس بعين طبعه
سديم حطت خلودي على الكنبه وماسكه مكان الكف وتبكي:اش تقصد هااااااااااااااااه اش تقصد
فيصل:انا كنت مخبي عشان ماتعرفين وعديتها لك وفتحت صفحه جديده تحسبيني ما ادري بسا لفة الاتصالات مع ابو الولد البناني ترى اتصلت بنفس الرقم ورد عليه رجال وقال اسمك بس قلت ياولديمكنن خطأ بس الحين اثبت لي انه صح ولا تتهمني تحسبيني زيك وراح عنها

سديم انصدمت من كل الكلام الي قاله لها وكعدة تبكي:تشك فيني وصلت الى الشك يافيصل
طيب اوريييييييييييييك غسلت مخه فكتوريا
وتصلت على نواف
سديم:نواف بسرعه تعال
نواف:اش فيك سديم
سديم:نواف الحين تعال وسكرت الخط
نواف انفزع وراح هواااااااااااااااء
فيصل:اهبل انا اش قلت كان مجرد شك وانا سويتها سالفه وهي كمان تستاهل ليه هي بدت
كبرياءه خلاه في محله ماتحرك
سديم شالت خالد وركبت السياره
نواف:اش صار
سديم بين شهقاتها:فيصل مديده علي وشك فيني[مكان قصدها تشعل النار بس تغى تفضفض
هني نواف وقف وعصب اليساره ورجع ورى:منووووووووووووو هوه عشان يده
عليكي خسىىىىىىى ونزل سديم تلحقه وخالد يبكي بحظنها:نواف نواف اصبر
نواف دخل البيت ويصارخ:فيصــــــــــــــــل كيف يضربك مايحسب وراك رجال
سديم:نواف تكفىىىىىى لمها وتبكي
نواف:فيصـــــــــــــــــــــــــــل
فيصل سمع الصوت ونزل:نعممممممممممم
نواف شياطين الدنيا حوله مسك الياقه حقت ثوب فيصل وصقه على الجدار
نواف:مين انتى عشان تضربها يا لخااااااااااااااااااايس
فيصل يدف نواف عنه:هــــي مابقي الا انت يابز تعلمني توه حتى مانبت لك شنب وتتكلم
ومالك صلاح اضربها ولا لا فاااااااااااااااهم
نواف:ونت تحسب نفسك رجال تظربها وين الرجوله تطلعها بمره
سديم تبكي مع خلود المفجوع:خلالالالالالالالالالالالاص
فيصل الا الرجوله محد يكلمه ابد عنها اويشك تذكرون لما سديم تستفزه بالرجوله ويضربها كيف نواف به مسك لحي نواف:رجال وغصب عنككككككك يابزرررررررر
نواف دفه على الجدارفيصل وعطاه بكس مسكه ورامه على الارض ويبغى يضربه عارضته سديم:خلالالالالالالالالالا ص خله بحاله وتبكي وتسكت خلود الي يصرخ
سديم:نواف تكفىىىىىىىىىىىى روح تكفى
فيصل:اطلعععععع برىىىىىىىىىىىى من بيتي
نوف يقوم ويحس انه ضعيف ومسك على خشمه الي نزف:سديم تعالي معايه
فيصل:ماتخرج من ذا البيت
سديم:مـــــابي اقعد
فيصل:من فوق خشمك
نواف:موبا لغصب
سديم خافت انهم يتضاربون ثاينه وقالت:نواف روح
نواف:بس
سديم:عشاني روح
فيصل:ماتسمع تقول روح
نواف:انا رايح بس عشانك يا سديم
سديم:لحظه وراحت عنده ومسحت دموعها
سديم اعطت نواف يمسح الدم منديل:نواف ما بغى احد يدري بالسالفه
نواف:انا آسف كبرتها بس مارضيتها عليك
سديم تبتسم:ماقصرت كبرت بعيني يانواف مع السلامه زي ماقلتلك هااااااااااه
بعد ماراح سديم اعطت فيصل نضره صعب يفسرها بس طالعه من قهر
كانها تهمس وتقول كافي كافي يا فيصل كافي روحححح عني وبنشال همي واخذت خالد
وراحت غرفة خلودي وسكرة الباب عليها
ورقدة خلودي وتذكرة الي صار وقعدة تبكي
فوق الجروح الي بقلبي من سنين
يكفي دخيل الله لا تجرحوني؟؟؟؟؟؟؟
مادامكم متم لجرحي مداوين
انسوا وجودي بينكم واتركوني
وش من العنا وعذابي مستفيدين
وش مصلحتكم يوم تبكي عيوني
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
نوف راحت عند تركي وناويه عليه
نوف:أووووووووووووووووووف ماصارت عيشه
تركي ساكت ويقراء الجريده
نوف تصرخ:ليه تزوجتني ليه
تركي:مزاااااااااااااااااااااااج
نوف انقهرت:ياشيخ الله يقلعك انت ولي جابك ولي خلفكم كلكم
تركي يمسكها من شعرها ويصرخ:اش قلتي
نوف تبكي من العوااااااااار:الله يا خذك ياااااااااااامجرم
تركي وبدون رحمه جرها من شعرها ورفسها يقوه وودها غرفه ظلمه وقفل الباب عليها
نوفقاعده تبكي وميته خوف لان الغرفه مرعبه ومظلمه ومن العوااااااااااااااااار
نوف تبكي:وينك يايمه وينك ياسديم ابوي وينكم ليه تركتوني بموت يا مي بموت ومحد حاس فيني متزوجه واحد مجرم ماعنده دم ماتهنيت في حياتي ليه يادنيا كذا ليه توني صغيره على المشاكل وقعدة تبكي
هاذه الدنيا متاهات واحزان...كلا يدور راحته ما لقاها
تبي لها صبر مع شويت نسيان......مع ظحكه تخفي دموعك وراها

الجزء السادس عشر

ألا ياعين لا تبكي وعيشي نعمة النسيان خساره دموعك تنزل على من لايراعها
مرر اسبوع مرور الكرام على ابطال قصتنا
نوف محبوسه زي ماهيه اسبوع وتركي يدخل لها لالكل ويروح وفتح حمام جوت غرفتها
وعاشة اسبوع بالم وخوف ورعب ونفسيه زفت اما سديم اليوم زواج فيصل وفكتوريا
بتزوجها لعبت عليه واكلت مخه في غياب سديم وطبعاً الكل عرفوماأ يدوه لكن بتزوجها غصب عنهم تقول سحرته ـــــــ
سديم قاعده في غرفتها ومقفاه باب غرفتها
نوره: سديم يمه فكي خالد جيعان
سديم فكت ودخلت خالد وصكت الباب
نوره نزلت عند سعود:انا خلا ص ما ستحمل اشبهم بناتي اش بلاهم كانوا جنبي ياحلاتهم فجأه ضاعوا مني
سعود:لازم نبر على ما بتلانا
نواف ضاق خلقه:وقال انا طالع
خبر زواج فيصل وصل للكل
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
جنى:يمه ماتريحين ازواج
ام فيصل:لازم اخوك بيزعل مني
جنى:لا تقولين اخويه ما حبه حرام عليه سديم ما يستاهلها حرام يايمه ترضين هاذا يصير فيني ترضين
ام فيصل:سكتي مالك دخل سكتي
........................
هيفاء وناصر نايمين بالعسل طبعا سكنوا في بريطانيا بسسب بعثت ناصر لدكتوراه
واهلم متفقين مايعلموهم الى الاخبار بس موكلاها
.................................................
يارا:حرام والله سديم صج مايبن في الرجال المعروف
عبد الله:ممكن مايبغى ولده يضيع
يارا:وش ذنب سديم طيب يربيه عنهم بس نذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذل نذل
.................................................................................
نواف جاتها زي الحاله النفسيه تاكل بضفارها من الخوف وذبلت تحت عيونها هالات سوداء
وضعفانه حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
................................................................................
نواف دق على عبد الله يبغى يطلع معاه وراحوا البحر
نواف:تعبااااااااااان عبد الله تعباااان
عبد الله:سلامتك وسع صدرك
نواف:وشلون اوسع صدري واخواتي كل وحده بهمها ساريه
عبد الله:ربك يحلها ولا تشيل همهم ربك معاهم انت اهتم في نفسك شوف حالك
...........................................................................
سديم خرجت من غرفتها مستشوره شعرها
ولبسه فستان رووووووعه وحاطه مكياج ومعاها عباتها ونزلت تحت عندهم
امها وقفت:وين رايحه
سديم:بروح زواج فيصل
امها شهقت:هبله بتروحين انتي
سديم:ايه بروح
نوره:ياسعود الحقني انا خلا ص ما فيني عقل بناتك هبلوبي
سعود:خير
نوره:تبي تحضر الزواج
سعود:ليه لا يابني
سديم:ماراح تفهموني ابد
نوره:تبغين تخربين عليهم
سديم:هاذي مو تربيتك ليه يبه تكفىىىى وديني طلبتك لا تردني
سعود:طيب خلاص
سديم خرجت ورى ابوها ونواف داخل
نواف:وين رايحين
نوره ساكته
نواف:يمه اكلمك انا
نوره: ها لبنت مو بعقلها تبي تحضر زواج فيصل
نواف: والله
....................................................................................
الزواج في بيت لـ فيصل غير حق سديم والحضور صحباتها وزملاء لـ فيصل وامه وابوه
وبعض الاقارب بس الحضور قليلين وجات الزفه والعروسين جالسين جنب بعض
دخلت سديم وفتحت عباتها الكل استغرب ليه ماتغطت من لما لفت الكل انصدم وقالوا ياقاتل يامقتول سديم راحت عند ام فيصل سديم:مبروك يعمه
ام فيصل سكتت ما عرفت وش تقول وطلعت الكوشه والانظار عليها الكل متأكد انها بتسوي مصيبه
فيصل اول ماشافها وقف على حيله مهو مصدق:ســــــديـــــم
بحضر زفافك ياحبيبي بحضر زفاف الي هويته&&&&&&&&
سديم:ألف مبروووووك يازوجي العزيز
فيصل نزل راسه ماعرف يرد
سديم:مبروك فكتوريا انتي الي كسبتي وعطتها خاتم ذهب
سديم:هاذا حق خطوبتي اخذيه هديه وطلعت اخذت عباتها ونادت ابوها وراحت طول السياره ساكته
سعود:اش سويتي
سديم:سويت الواجب عطيت ام العريس فلوس وهديت العروسين خاتم خطوبتي وبس
سعود:قهرتي نفسك وجيتي
سديم:لا تخاف صرت متبلدت المشاعر
سعود خاف على بنته من ذي الكلمه لكن وش يسوي مابليد حيله
.............................................ــــــــــــــ
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
جنى:وحشتني نوف
يارا:الله وانا اكثر
جنى:تتوقعين هي سعيده ليه ماتتصل
يارا:والله ماندري بحياتها
جنى:يارا انا انخطبت ل واحد ماينرد
يارا قامت: واخووووووووووووووي نسيتي انه يحبك
جنى:لا من سيت بس هاذا خامس خطيب يجي ارده بحجج بس خلا ص اش اسوي اذا حضرت اخوك ماتحرك
يارا:خطبوا رسمي
جنى:لا البنت تبغى راي بالاول
يارا:اش رائيك
جنى:لا يمكن ازوج غير عبدالله بس شكلي بالاخير بنغصب
يارا:انا رايحه تأمرين شيء
جنى:سلا لالالامتك
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
يار في السياره مع عبدالله
يارا:عندي لك اخبر بس في البيت
عبدالله:ليه مو الحين
يارا:يبغاله قعده
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نوف زي ماقلتلكم جاتها حاله نفسيه من السجن الي هيه فيه صارت ترتجف وتخاف
اذا شافت تركي صار تركي مايدخل بس يحط الاغراض ويروح
نوف تبكي:نشفت دموعي وانا ابكي تعبت ابى اموووووووووووووووت تعبت
وتصرخ صراخ الين جاء تركي
تركي:اش فيك شاف يدها كيف الدم متجمد من كثر متاكلها ولا وجهاها الذبلان
نوف: خخخرجننني
تركي:مجنون انا اخرج مجنونه زيك تهبلبي اقول اقعدي بمكانك وراح
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, نوف كذا صارت حياتها خوف ورعب شنيع,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
شوي تسمع صوت وترجع ورى وتجلس ضامه رجولها وتبكي
نوف قامت تبكي وتصرخ:فكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو


سديم اول ماجات اخذت خلود ودخلت غرفتها وسكرت الباب
سديم ماسكه خلود:ابوك خاين خلني اجي هنا وتزوج يحبهااول يقلي ماحبها ابوك خااااااين
ينكر المعروف نسيت ايام كندا عشانه نسيت الذل والاهانه والضرب عشانه وقفت معاه في مرضه ما فيه شيء يحبه الى سويته وهاذا كله مابين فيه وتزوج عليه اش اسوي قلي لولاك انت ماستحملت كان تطلقت بس ما بغاك تتشتت خالد بالحظه ضحك ضحكه عجيبه كانه يقول لامه معاليك استانسي سديم:ههههه محد غيرك فاهمني

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عبدالله:هاذا احنا وحدنا تكلمي
يارا:امممممم جنى
عبد الله:اشفيها
يارا:جاها خطيب وهو بالعدد الخامس وكل مره ترفض عشانك بس هي تقول ماين
عبد الله:يــــــــعــــنـــــــــــــي
يارا:الحق عليها
عبد الله:أوكـــــي انابخطبها قولي لها تصبر يومين بالكثير
///////////////////////////////////////////////////*********************
جوء عند بيت ابوجهاد خيلاان عبدالله ويارا وجابوا عيالهم وبناتهم
جات ام مهند وعندها بنت قد يارا اسمها {انفال}البنت قمه بالجمااااال ومهند قد منى في الابتدائي وجا خالهم سالم توه متزوج جوء من الامارات وهم عندهم مايغطوء وجيههم
يارا:ياهلا توه نور البيت
ام مهند:منور باهله
انفال:البيت كبير بس انتوا وحدك
يارا:لا انا وعبدالله وابوي
انفال:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ابوجهاد ينادي:يارايــــــــــــارا
يارا:نعم يبه
ابوجهاد:قولي لهم سالم ينتضرهم برىىىى
طلعوا وعبد الله كان واقف عند مهند يسلفون شوي جات انفال طبعا مهي متغطيه
انفال:كيفك عبدالله
عبد الله لما شافها انهبل تجنن:ااالحمد الله
انفال ابتسمت وراحت
عبد الله قعد مكانه مسطووووووووووووووووووووووووووول
راح غرفته قعد يقارن:مين الاحلى انفال ولا جنى جنى نسيت شكلها بس اذكر شعرها اسود وهي بيضاء بس انفال تجنن روعه{{جنى احلى من انفال بشويه}}
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في ايوم الثاني جنى تستنا خبر من يارا لان هي قالت لها يومين بالكثير
شوي تتصل يارا
يارا:جنى مني عارفه اش اقلك
جنى:ايششششششش متى جاين ساعه انتظر
يارا:بصراحه عبد الله خطب انفال بنت خالتي
نوف بصدمه:ايييييييييييييييييش
يارا:انا زيك انصدمت هوا قال الابوي الصباح وابوي وافق
جنى رمت السماعه وراحت جري لغرفتها
يارا:الو الو جــــــــنـــــــــــى
يارا:أووووووووووووووف منك يا عبد الله اش ذا الموقف الصعب
اكيد زعلت حراااااااااااااااااااااام يلعب بمشاعرهاااااااااااااا
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ____________________________________
حســـــــــــــــافه بأول المشوار غنت الحب ياغدار
جنى تبكي على السرير بحرقه خداااااااااااااااااااااااااااع خدااااااااااااااااااااااااع
يلعب بمشاعري خلاني احبه وتركني حرام ياعبد الله كل لحظه كنت افكر فيها بك
حرام كل لحضه حبيتك فيها حرام هاذي جزاتي لاني حبيتك ليه ياعبدالله اكرهك اكرهك
خدعتني ومثلت انك تحبني لييييييييييييييييييييييه ليييييييييييييييييييييييه ليه هنت عليك
وانا صدفتك ودخلت بنوبت بكى قويه صعب انه تحس ان الشخص الي تحبه يلعب عليك
ويخونك صعب والمرأه اذا حبت تحب من قلب وبكل وحواسها وقي الاخير يخوووووووون
الخيانه سكاكين تطعن صاااااااااااااااااااااااحبها.......................
كذب كانت سواليفك.............
وكل كلمه على كيفك
وانا الي احسبك روحي!!!!!!!!!!!!
وقلبي اقرب احبابه
خــــــــــــلاص برحل.......................
نعم صدقتك كلماتك
ولا ادري بنياتك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وهاذا اليوم انا كلي
ندم من راسي لقدااااااااااااااااااااااااااااااااااامي
**********************************************************************



**************************************************************************
ام فيصل:جنـــــــــــــــــــــــى فكي اش فيك
جنىىىىىىىى يمه فكي جنى لا رد
ام فيصل فكت الباب بمفتاح عنده احتياط لقيت جنى طايحه مغمى عليها
في المستشفى
الدكتور:وين اهلها
قامت ام فيصل وابو فيصل ومنىىىىىى
الدكتور:بنتكم عندها انهيااااااااااااااااار عصبي
ام فيصل:بنتي
ابو فيصل:من ايش
الدكتور:انا اسألكم
ام فيصل:توها كانت معاي ياحلوها اش صار فيهاااااااااا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سديم نازله من الدرج ومعاها اغراضها
سديم:انا راجعه بيتي
نوره:طيب مابتروحي معانا المستشفى
سديم:ليه
نوره:جنى جاهاانهيار عصبي
سديم:مسكينه ماتستاهل بدري على المصايب
سديم في نفسها
كبرنا وصارت الدنيا تصف احزاننا بالدور [سديم،نوف،جنى ومندري من بعد]
وتهدينا الالم والهم غصب عن عين رغبتنا
تعبنا من بلوينا واحد غارق واحد مقهور
وكلاًغارق بهمه وفي لاخر تشتتنا
وانا ماقول غيرألا ياليت ان الزمن يدور
ويرجع للورى نعدل وضع عيشتنا
[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[
في المستشفى فيصل وامه وابوه واحمد الصغير في الزياره
ام فيصل:وش فيك يابنتي اش الي سبب لك الانهيار
جنى:مادري ايمكن ارهاق
فيصل:أي ارهاق الله يهديك
جنى:لو سمحتوا انسوا الي صار متى بطلع
شوي دخلت سديم وامها وسديم ماتدري ان فيصل جوه سديم ماسكه باقة ورد
سديم:السلام عليكم
الكل:وعليكم
سديم طالعت فيصل بنضرة استهزاء
سديم:الحمد الله على السلامه يابنت عمي
جنى:الله يسلمك
نوره:لا بأس طهور ان شاء الله
ام فيصل:وين خالد مانشوفه
سديم: خالد موجود بس انتوا الهيتوا غركم ولد الاجنبيه عنه
فيصل:وش ذا الكلام
سديم:يعني بتكذبني كلمت الحق ماينزعل منها
ابو فيصل:مقصرين بحقك ياام خالد
سديم:آسفه والله ياعم ماطلبت الطلاق عشان خاطرك وخالد ولا كان من زمان تطلقت
ابوفيصل:اجوديه
فيصل:شيلي الفكره من راسك لان طلاق ماني مطلق وخرج وشال احمد
سديم:آسفه جنى ازعجتك
جنى:لا ابد
يارا دخلت:السلام عليكم
الكل وعليكم
جنى صدت الجهه الثانيه
يارا:لو سمحتوا ممكن تخلونا وحدنا الكل طلع
يارا:سلالا ماااااات فعدوينك
جنى لا رد
يارا:اعرف انك زعلانه بس والله مالي ذنب وش دخلني جنى تكفين ردي لا تقعدي ساكته
مابي اخسرك انتي صديقتي وكفايه نوف انا مالي غيركم واللع اني بهذلت عبدالله بس هو ناوي يملك عليها
جنى ماقدرت تستحمل انهارت بكى جات يارا حضنتها
جنى وهي تبكي:انتي صديقتي ومالك ذنب
يارا:والله اني مزاعله عبد الله ولا اكلمه على حركته ومقهوره اكثر منك
جنى تمسح دموعها:خليه هو حر بس ربي راح يجازيه مقهوره يايارا مقهوره ودي اموت وفتك
يارا تبكي:لا لا تقولي كذا كفرتي
جنى:اش اسوي بمممممممممموت اخوك لا عاب طلع حرام احلامي الي بنيتها بحياتي انهدت تعلقت فيه كثيييييييييييييييير حبيته حب صادق هاذي جزاتي طب سبب واحد يعطيني مقنع
معقوله الرسايل والحركات والشعار والهواش كان لعب معقوله وبكت
يارا:خلالالالالالالا ص انسيه مايستاهل دموعك وعشانك مارح احضر ملكته الي بكره
جنى:لا مابغاك تزاعلي مع اخوك بسببي تكفين
يارا:والله لو بيدي اتبرى منه عشانك ماتصورين قد ايه طاح من عيني
جنى:هو يدري اني هنا
يارا:ايه ومصر الملكه بكره
جنى بغصه:الله يهنيه
يارا:يلا حياتي الي يبيعك بيعيه استأذن
خلصت وقت الزياره وقعدت جنى وحدها تفكر بحال ها لدنيا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سديم :رجعت بيتها البيت كان هادي أول مادخلت تذكرت الهواش الي صاريبن فيصل ونواف
جنى دخلت غرفة النوم وتذكرت كل لحظه حلوه قضتها بالغرفه شافت صورتها هي وفيصل
على الكوميدينا وكسرتها وتصرخ:خااااااااااااااااااااااااااااااين خاين مايبين فيك المعروف
وقعدة تبكي حرقه على حالها فتحت الدولاب وطلعت ملابسه وحطت حرتها فيها الي تشقق
واخذت المقص وتقص وتبكي من قلبها في نار في قلبها مهي عارفه كيف تطفيها وحطت حرتها بالملابس وراحت الولاب وشافت ورده مجففه لما اعطاها وهي حامل واخذت الورده وقطعتها في الخير تعبت من الصياح وجلست على الفرشه وحطت راسها تمنت كل الي صار كابوس وتصحى منه تمنت هالحظه يرجع فيصل الاول مو الخاين وعلى افكارها رقدة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نوف :تركـــــــي تركـــــــــي
تركي:نعم
نوف صاحت بعدين طاحت
تركي اربش وعلى طول طلب سيارة اسعاف وشالوها
وهو حجز اقرب طيائره بيسافر
الدكتور يكلم السستر:وين اهلها
السستر:معرفش همقبوها بالاسعاف
الدكتور:مابيصير هيك لازو تبعتي على اهلها.
السستر:ازاي
الدكتور:بعد ماتصحى بس انتبهي ماتأذيش حالها
نوف فاقت وشافت الاجهزه من حولهاومسكت الشرشف حق السرير وسحبته وجلست تاكل اضفارها
السستر:ازاي القمر
نوف خايفه ترجع على ورى
السستر: ماتخافيش انا طيبه
نوف تصرخ:لالالالا كلكم كذابين
السستر:طب اهلك وين
نوف:اهلي اهلي ايه في جده تركوني وحدي ورجعت تبكي
السستر جابت لها التلفون:تعرفين رقمهم
نوف تخربش بالارقام بعدين طرى عليها رقم ودقته
السستر :متشكره وراحت خلت نوف بحيرتها وش جابها هنا واناكنت بفرغه مظلمه وتسألات
كثير ه طرت عليها
....................
الدكتور:الو السلام عليكم
سعود: وعليكم
الدكتور:دى بيت الانسه نوف
سعود استغرب من السوال:نعم
الدكتور:ممكن تجي المستشفى
سعود وقف قلبه:اش صار لها
الدكتور:اطمن بس لازو تجي انت والاهل
سعود قفل التلفون ويطالع الي حوله كانت سديم سرحانه ونوره حاطه يدها على خدها ونواف يسوي نفسه ياكل
سعود:تتوقعوا من المتصل
نوره بفرح:نوف
سديم بدون وعي:فيصل
نواف:يبه منوه
سعود:المستشفى
الكل بحلق فيه
سعود:نوف في المستشفى والدكتور يبغانا كلنا
الكل انصدم
سعود:الحقوني بالسياره
الكل قام سديم اخذت خلودوقامت ونواف احق ابوه
سديم:يمه يلا
نوره:رجولي مهي راضيه تشيلني قلبي ينغزني
سديم:تعوذي من الابليس وراحت ساندة امها
في المستشفى نواف وسعود وسديم وخلود ونوره في غرفة الدكتور
الدكتور:أولً ابى اعرفبنتكم عايشهعندكم
سديم بلعت ريقها:لا عند زوجها
الدكتور:بنتكم جاتنا من الرياض
سعود:من جابها
نوره:مو مهم اش فيها نوف
الدكتور:الي بقوله يمكن يشكل لكم خوف بس هذا الامر الواقع ومااقدر اخبي عليكم
نواف بنفاذ صبر:تكلم
الدكتور:بنتكم عندها اكتئاب حااااااد وخوف ورعب يصحبها
نوره:يعني
الدكتور:بنتكم مرت بظروف الله يعلمها خلتها عندها حاله نفسيه صعبه
سديم شهقت:كيف
الدكتور:لازم نعرصها على طبيب نفسي
نواف:مجنونه
الدكتور:اش ذا الكلام اختك مهي مجنونه عقلها فيه بس الظروف الي مرت بها خلت عندها جالت اكنتءاب حاد وخوف ورعب
نوره تبكي:وشبابك يابنتي وشبابك
الدكتور:امتوا اول نقطه بالعلاج تقدرون تساعدونها
سعود:العلاج النفسي يطول
الدكتور:في حالت بنتك يطول بس انتوا لازو تساعدوني حتى ترجع الاول
نوره:في امل ترجع احسن من اول
الدكتور:اكيد اكرراذا ساعدتوني
سديم تبكي:ممكن نشوفها
الدكتور:طبعا ولازم تجوبوا دكتور نفسي باسرع وقت
سعود:نواف تصرف جيب دكتور من الخارج شاطر
نواف راح يبحت من النت ولقي اشطر دكتور اخذ رقمه وتفقوا على المبلغ والدكتور بيجي
نواف:يبه المبلغ كبير
سعود:مو مهم المهم اختك ترجع
...................................................................................
يارا تدخل غرفة جنى بالمستشفى ونفسها مقطوع
ام فيصل :اش فيك
يارا:نوف
جنى:اشفيـــها
يارا:لقيوها في مستشفى عندها حاله نفسيه
جنى:اش تخربطين انتي
يارا:والله سمعت فيصل اخوك يقول لـ فكتوريا شافهم في المستشفى
جنى:لالالالالالا كيف
يارا:مدري يقولون من زوجها اكتائاب حاد وخوف ورعب
جنى تبكي:حررام يصير فيها كذا حرام
ام فيصل:لاحول ولا قوة الله البنت صغيره يجيها كذا
يارا:سمعت انه بيجوبون لها دكتور نفسي من برى
جنى تبكي:الله يشفيها يارا لازم نشوفها
يارا:ااانا لالالا اقصد خايفه
جنى:موبذي السرعه نتخلى عنها
يارا:انا مقدر اروح
ام فيصل:يابني حتى انتي توك خارجه من صدمه
جنى تصرخ:اتركوووووووووووووني لحالي
.........................................................................
اليوم الثاني جاء الدكتور النفسي ودخل عليها وقال لسستر تنادي اهاها
الدكتور:ماشاء الله اليوم احسن بكثير
نوف:من انت
الدكتور:انا دكتورك حكون معاك طيب
نوف:انت تقتل
الدكتور:لا انا احب الناس وساعدهم وسجل باوراقه
الدكتور:تبغين امك واختك واخوك وابوك
نوف تدمع:لا هم تركوني لالا بس ابي اشوفهم
دخلو الكل انصدموا من شكلها شكلها مقزز وذبلانه وجهها اصفر وضعفانه وين نوف الي كان ينضرب بها الجمال الهندي والحياة في نظرت عيونها
نوف تبكي وتصرخ:اش تبغــــــــــــــــون هاااااااااااااااااااااااه
نوره تبكي:انا امك يانوف
سديم تبكي:إحنا نبغاك كلنا جينا عشانك
نوف:كذابن كلكم انتوا تبغوني اموت
نوره تبكي:لا يانوف احنا نبغاك ونحبك ودفع روحي من اجلك
نواف نزلت دمعه حاره على خده من حال اهله واخته وبسرعه مسحها عشان محديشوفه
نواف:نوف لازم تتعالجين وتخرجين ونرجع زي اول
سعود:نوف حبيبتي ننتظرك احنا
نوف:انا احبكم بس انتو تركتووووووني ورحتووووووو
نوره جات حظنة نوف وتبكي:ماتخلينا عنك احنا والله
نوف حظنة امها:يمه من زمان تمنيت حظنك وانا خايفه تجين تدفيني وتقوى فيك وما اخاف اقلهم امي معاي ونا وفي الظلمه تنوريني تعبانه تجين تخففين علي بس مالقيتك يايمه ناديتك
كثير بس ماسمعتيني ما احتاجها الحين كثر اول ليه رحتي ليه ماحظنتيني ليه مامسحتي على شعري نوره زاد بكوئها وهي حاظنه بنتها نوره:بس بس ونوف زادبكوئها
الكل بكاء على الموقف ذا حتى الدكتور دمعت عينه سعود خرج مايبي اهله بشوفون دمعته نواف غصبن عنه نزلت الدموع وخانته وسديم جلست على الكرسي تبكيي منهاره
نوف انهارت والدكتور طلب منهم انهم يجون العصر
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
جنى:دكتوره
الدكتوره:آمري اليوم بتطلعين
جنى:في مريضه هنا ممكن ازورها
الدكتوره:عشانك اسمحلك
جنى فرحت:مشكوووووووووووووووره
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
العصر اهلها في الغرفه
الدكتور:نوف انتي لازم تساعدينى عشان ترجعين احسن من اول
نوف:مابغى ارجع
نوره:عشااااااااااااااااااااني
نوف:ليه ايادي مربوطه
الدكتور:عشان ماتاكلين اظفارك نوف انا واهلك محنا عارفين اش صار لك نبغاك تقوليلنا
نوف:انا ابغى انسى وانتم تفكروني باليصار
الدكتور:عشان صحتك
نوف كانها تذكر ووجهها ينقلب والدموع على وشك النزول دخلت جنى
جنى:السلام عليكم
الكل استغرب من وجودها ونواف رجع ورى
سديم:جنى متى طلعتي
جنى:توني ابى اشوف نوف
الدكتور:ممكن هدوء احكي نوف
نوف تبكي وودها تفك يدها عشان تأكل اظفارها
نوف: ما اقدر ما اقدر احكيلكم مــــــــــاقدر وتبكي
انا انسجنت في غرفه مظلمه مرعبه فيها حشرات اسبوعين ما اكل الى وجبه واحده احد فيكم ينسجن لاسبوعين وغرفه فيها فاران وحشرات اتحدا ساعه تقعدون فيها ونهارت تصارخ
انتم السبب انتم السبب اطلعووووا مابي اشوفكم اطلعووووووووووووووووووووووووو
لييييييييييييييييييييييه تركتونييييي ليه روحووووووووووووووووو اكرهكم
كل الرجال يقتلوووووووووووون كل الرجال خداااااااااااااااااااااعين وزادة بكى
الدكتور:لو سمحتم اطلعوا
............................................
جنى:ماتوقعت حالتها بتوصل كذا
نوره تبكي:عين وصابتنا يابنتي واحدنا في ذا المصايب.
سديم تبكي:لا اعتراض لقدر الله
جنى في نفسها من شاف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته الله يعينهم مساكين
جنى:ياعمه استهدي بالله واذكري ربك واستغفريه ودعيلها ما يصير والله دموعك جفت
نوره:اش اسوي وانا اشوف بناتي يذبلون قدامي وحده ورى الثانيه
هناسديم ما مسكت نفسها:هذا قدرنا يايمه
سعود يصرخ:خلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاص اهدوء نواف شيل اهلك
وروحوا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ابوجهاد:الله يعينهم على ما اصابهم
عبد الله:يبه متى الملكه
ابو جهاد:استح على وجهك ماتشوف ضروف عمامك وحده بنته ام طالعه والثانين لسع بالمستشفى
نوف:اقعد استنا هم مابخلصون
ابو جهاد راح
يارا:ترى الي صار لي جنى بسبتك
عبد الله:احد قلها تحني هي بنسبه لي كانت نزوه مراهقه سميها أي شيء ماضي
يارا:حرام ما عندك دم
عبدالله:لا ما عندي
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الدكتور:بصراحه بنتك عندها الظغط
سعود:لااله الا الله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت كله هموم كل واحد سارح بعالمه الخاص
دخل سعود:السلام عليكم
سديم نواف نوره:وعليكم السلام
نوره:اش قال الدكتور
سعود:عندها الضغط : ـ. الكل تضايق من الخبر.ـ :
نوره:لا اله الا الله
سديم:انا بروح البيت وديني نواف
سديم دخلت البيت كأن فيه احد الخدمات جات تطلع فوق نادتها
الخدمه:بابا فيصل هو مدام فكتوريا يجي هنا غرفه انت ونتا قال شيل اغراض تحت
تنقل لك غرفه
سديم:متى جوء
الخدامه:روح هم يجوء
سديم:كنت عارفه اذا ماوريتهم
راحت الغرفه لقيت اغراضها مرتبه وسرير وسرير لـ خالد
سديم اخذت خالد وقاعده تلعبه وهو ميت ضحك:ههههههههههههههههههه لان خلود يلعب بشعرها شوي انفتح الباب سديم رفعت شعرها فوق سديم:أحمد
أحمد يبتسم
سديم:تعال سديم اخذت احمد وخلودي في خيمة الكور الملونه وقتعدة تلعبهم مستانسه وهم كمان
سديم:ياليتني طفله زيكم بريئه ماشفت بالدنيه شيء ياترى وش الي بتشوفينه فدنياكم الله يستر
دخل فيصل يبغى احمد:السلام عليكم
[[انت منت انسان عادي !
احترق وتنام هادىء؟
انت ظالمني وناسي....
قلبك اقسى من حجر!
ماتفكر غير في نفسك آكيد..
وغيرك انتا مايهم ؟
من تنكد في حياته...
اوتعذب في مباته!
حالته صارت عدم؟]]]

سديم ماكأن احد موجود
فيصل شال احمد:انت هنا واحنا دور عليك ياشيطووووووووووووووووون
خالد شاف ابوه بكاء جاء يحبي عنده
فيصل:هلا بالشيخ خالد الغيور ونزل احمد وشال خالد ويرفعه فوق
:هباااااااااااااااااااااااااااااااااااااا خالد انرفع
سديم:لالالالالالالالالالالالالالالالا خبل تبي تطيحه
فيصل شال خالد واحمد وطلع سديم كانت بتاخذ خالد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجزء السابع عشر................................................

......................................................
عسى العمر ياخاين العهد يعميك & وعساك ماتسمع قريب يناديك
جيتك تجاهل صوت محروم يناديك & وعساك ماتسمع قريب يناديك
ليتك تقدر ليش غيرك مماشيك & وعسى اليالي الي تجيب طاريك
يصبح عليها الصبح وتموت طارياك & وعسى المناخ وكل راحه تجافيك
آمين حتى الي تمناه تجافيك & الله يكره فيك حتى دوافيك
غشاش خاين من من الناس دانيك & هاذي النهايه روح والله يجازيك
امساك ويومك عنهم الغدر يجازيك

جنى على سريرها:انا لازم انساه مايستاهل افكر فيه حتى لودقيقه يالله قلوب الناس صارت
سهله عنده يلعب بها ومشاعرهم يارب نسيني عبد الله الخاين خلى قلبي يتعلق فيه ورااااااح واخذ قلبي معاااه جنى تذكر ايامها معاه نظراته حركاته كلها كانت تقول يحبك وغصب نزلة دمعتهااااااااا تذكرت كل شيء يوم يتهاوشون بالتلفون[راح اذكركم كل شيء تذكرته حنى سووووري يمكن اغثكم]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]
تذكرت
ووووه ولـــــــي:بصوت عالي!!
جنى منوووووومنى وصمخ جنى:الوووو
المتصل:خلصتو هواش@@
جنى:اوالاً السلام بلاش ثانياً عن اللقافه ميين معايه
’’’’’’المتصل :واحد@
جنى :على بالي{هههه 2}طووووون
المتصل:الوووو
المتصل كاان عبد الله!!!!
شكلهم. قفلوو.من هذي اكيييد جنى
ــــــــ وتذكرت
جنىتتصل علىبيت ابو جهاد محد يرد
جنى:اوووف اشفيهم مايردو والعياذ بالله
عبد الله كان نازل يبغى عشاء سمع التلفون
عبد الله:هلا مرحبا
جنى:اهلين ممكن يارا
عبد الله عرفها قال استعبط:يارا...يارا لاسم
موغريب عليه ممم إمكن شغالت الجيران!!!
جنى:مذكر ان عندي ولد عم فاقد الذاكره
عبدالله:مسمع اش قلتي فاقد الذاكره منه هذا
اكييد السواق الجديد$$جنى العدادواصل حده
:الحمد الله والشكر شكلي غلطت في النمره
اتصلت على بيت خرس مايسمعوا اللهم
لاشماته *** عبد الله:هههههههه غلبتيني
ذي المره لحظه انادي ياراا$$جنى هههه
يحليله في نفسها:الووويارا
عبد الله :لا عبادي يارا في سبات عميق
جنى:بالعافيه اذا صحيت خلهاتتصل سلم على
الاهل اوكــــي اقول ما قالوا لك دمك ثقييييييييييييل
عبد الله:قليلت ادب ************************************************************{عبد الله ويارا يحبوا يقهرون بعض}}}}}}}}}}}}}}}}
يارا:تلايط بس تلايط وقفلت السماعه
عبد الله كنها سبتني:والله يالفنعوصه طلع لك صوت
وتذكرت

جنى:اشوى على بالي بروح اتصل على
زميلتي داقه من ساعه مزعجتني مدري اش تبي وين الحديقه
هيفاء:هنااااااك
جنى:اخوانك هناك
هيفاء:لاراحو المزرعه
راحت جنى ووقفت عند البوابه ورمت الطرحه وفلت الشعر ودور شبكه مسكت معاها ودقت
جنى:ألوووووووووو
شوي ولا تنصدم بجسد صلب
عبدالله:ماتشو.........سكت شاف قدامه
ملاك ملكت جمال قعدو دقيقتين يناضرو
ببعض عبدالله استحى من نفسه ونسحب
جنى رجعت جري وصادفت يارا
يارا:جنوووووو حبيبتي اشبك
جنى:والدمعه طرف رمشها:اخوك شافني بدون غطا وكمان فاله الشعر يولي
ليه مقلتيلي انه فيه
يارا:والله قسم مدري اكيد رجع لحاجه ترى اخويه خبل مايدقق على الناس
تخرش الموضوع:بذمتك مو حلووووووو
صحبتها سمعت كل شيء الان السماعه كانت مفتوحه انتبهت جنى
يارا:انكشفي على حقيقتك وين شفتيه مدام جنى:بصررررررحه في الشاليه$$$$
جنى:منتبهت من الصدمه لاكن اعرفه من اول
وتذكرت
في السوق كانت جنى تحس ان عبد الله
يناظرها وتتجنب نظرانه لانها تعرف
نفسها مفضوحه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عبد الله:وين البنات
هيفا:مدري ناديهم ابغاهم
عبد الله:يكلم البنات وين كنتوا
يارا:رحنا المحل الثاني هذا زحمه
عبد الله:على الاقل قولولي
جنى:مصار شي!!![ملقوفه]
عبد الله طالع فيها بنظره تذوب الصخر
جنى انهبلت من النظره وراحت طوالي عند هيفاء
عبد الله:آآآآآه يعيونها تجنن
يارا:نعم قلت شي
عبد الله:اقول هيفاء تبغاك
في الـــــــسياره
هيفاء :عبد الله تكفى ترى تكفى تهز
الرجاجيل لو ممو مرور الوقت ماقلت تكفى يمين جعانين
جنى:هههههه المصلحه تخليك تشعرين[البنت ماخذه راحتها]
عبد الله:يعني انتي ماتبغي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جنى تنرفزت:لا مابي ولا مجرد تفكير
عبد الله:الحين لفيتوا الفيصليه ولا جعتي معجزه
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
جنى ارسلت رساله لي هيفاء لانها قاعده
قدام وكتبت[[اشفيه اخوك ترى مزودها]]
هيفاء :مدري
عبد الله سحب جوال هيفاء با لغصب وقراء المسج &&&&&&&&&&&&&
جنى تفشلت حيـــــــــــل يالله وش ذي الفشله ماصدقت وصلت
البيت وقالت:وصلنا
عبد الله:لاباقي نأخذ دوره على الحاره
[بتريقه] جنى طنشت:شكراً ومع السلامه
وتذكرت

دخل:+نواف+عبد الله
’’’,,,اخوها رضاعه’’’,,,
سلمو على العرسان طلبو اغنيه
وتلثموبالشماغ ورقصو خليجي هم
بس بالكوشه وحركتهم زي
بعض..الرقص روووووووووعه
الكل استغرب لاكن بصرااحه عجبهم
جنى فرصتها تشوف عبد الله
عبد الله كان يرقص وعيونه تدور جنى
عارف لبسها زي اخته
طالع على الطاوله الي يمين الكوشه
شافها وعرفها من عيونها{ غمزلها}
محد لاحظ
ياجنى بس ذبت حرررررررام
جنى:يولي ناوي يفظحني سرى ليلك
وتذكرت

جنى تتصل على بيت عمها:الوو
عبد الله:هلا نعم اش تبين[معصب]
جنى توريه :السلام عليكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبد الله:وعليكم السلام من معي
جنى:جنى
عبدالله فتح فمه:جنى لحظه لحظه
جنى اش فيه هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبد الله يبعد عن سماعة التلفون:باسل
يابابا الشوكلاه وعدمتني فيها روووح
عند ماما ولا ابوك انقلع يـــــلا
جنى:ههههههههه مسكين
عبد الله:اش عليك اضحكي موانتي الي
معدمه بالشوكلاه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جنى مدري كيف طلعت منها:تستاهل
عبدالله:والله طيب مع السلامه
جنى:لالالالالالالالالالالالالالالا
عبد الله:نعم
جنى:نعامه ترفس بطنك ههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
عبدالله: مشكوره في شي ثاني ولااقفل
جنى:ايه كلكم معزومين الليله عندنا
بمناسبة رجوع فيصل بسلامه ووو
انت زعلان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله:مو شغلك
جنى:ازعل باالطقاق باااااااااااااااااااي
عبدالله:الله ياجنى ضحكتك ترد الروح
مره كنه اخويه ياااااااااااااربي
جنى :والله زعل يربي وانا اسولف
وتذكرت

عبد الله:ياحياتي اكيد متضايقه
عبدالله راح بيت عمه ودق الجرس
فتحت له الخدامهواعطاها ورقه تعطيها جنى ظروري
ااالخدامه تدق باب غرفة جنى
جنى:يوووووووه اش تبغين ماتشوفيني نايمه
الخدامه:فيه واهد رجال يقول اعطي هدا انتي دروري ي ي ي
جنى:هاتيها وروحي
الخدامه:هادر
جنى فكت الانوار :هذي رساله بس من منوه ومن يرسل هذي الايام فتحتها ولقيت مكتوب::
يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك
زعلان
ولابه شي يستاهل يخلي قلبك يعاني
طلبتك كان لي خاطر تباعد عنك الاحزان
فديت
عيونك الحلوه تبسم لو على شاني

مجنونك ومحبك وعشيقك [عبد الله] اعرف راح تتفاجأين بس انا احبك وما جالي خاطر اشوفك زعلانه احــــــبك عبود.,
نوف بكت وتصرخ:خلالالالالالالالالالاص مابي افكر فيه خلا ص وتبكي


الي ماخطر على البال
ولا حتى افكر فيه
انك بعد هذا الحب
تجرح قلبي وتخليه
حسافه صدق إحساسي
مع واحد طلع كذاب
يليتي قبل هذا اليوم
حبيبي قدحسبت حساب
بديت تغيب عن دنياي
بعد ماكنت الي فيها
مع انك كنت تشفقلي
عيوني ما تبكيها
وانا هالحين اتأسف
لاني كنت واثقه فيك
انا من جد حبيتك
وخليت الامر بيدك
لانك مهما تبقالي يجي الوقت والالي يتغير

وتذكر

عبد الله قرب وحط الباقه على الطاوله
جنى مفجوعه:عبد الله اش جابك
عبد الله برومانسيه: قــلــت
إيه انضبي دم عشقٍ سرابك
أيه اكشفي سر الغرام الدفيني
لا تكتمينه حبـي الي سطابـك
لا تحرمـي قلبك ولا تحرميني
دامك ملكتي القلب الي رضابك
هلا بالعشق الي صار بينك ويبني
اعلن هواك لقلبـي الي غدابك
قلباً يبي شوفتك بكل حينــي
عطني كلامٍ في خفوقك لجابـك
واعزف لي انغامك بشوق وحنين
الحب لو ماتعلنه في شبابــك
بكره اليأً شيبت لا تبتلينــي
و كانك حسبت إحساب منهوحكابك
وش عاد لو تحكي بنا العذاليلي؟؟؟؟؟
قـولي حبيبي قولي إني عذابـي!!!!!!
قـــــــولي علامك ساكته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ســـــمـعــــــــــــــــــــــــــــيـني
كان الغلا موجود كل مرحبابـك
ون كان مستاهل غلا علميـــــــــني
قــــــــــــالــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
وـش الـي ذيك لايام جابــك
سافرت مافكرت حتـى تجيني
وتقول لأجلك جاي وإحسب حسابك
حتى فراشك يفرشنه يدينــي
وترجع متل ماجيت ومحد داربك
اقفيت قلبي من فراقك حزينـي
قـــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــــــــت
إيييييييييييه عاتبيني وانا اقبل عتابك
دام كشف سـر الغـلا عاتبيــني
ماكان ودي بس هذا عقابــــك
وحده بوحده والمهم اعذرينـــي
وآسف اذا زعلت حضرت جنابك
ولو الزعل[ ضاع الغلا] صدقيـني
ماجاني نوم كله افكر فيك قلت اجي اشوفك
جنى بعصبيه:عبد الله انت صاحي امي نايمه اذا شافتك تقتلني تخيل سمعتك
نوف:كله كلامه كذب كذب ماعمره حبني كذاااااااااااااااااااااااااااااااب
وتذكر
في زواج هيفاء يوم لا ينسى لما خاصمته جوت الغرفه

عبد الله بصوت عالي والقى متميز:
يلي تطالعني وكنك ما تطالعي
نظرتك هاذي حبيبي لا تكررها
صحيح شاطر ولاكن صعب تفهمني
انا على الطاير افهمها واطيرها
انا مزاجي واطيع الي يطاوعني
ان كان لي خلق امررها امررها
لا ماتبع النفس الين النفس تتبعني
النفس محدن قدرها بس انا اقدرها
اسمع كلامي اذا ودك تولعني
سعادتي خلهاهمك ودورها
بنصحك قوم خلي عنادك
وطعني تعال نطوي اليالي
ونتذكرها وسمعني يالي كتبته في
بستانك الشعر لو تكسر يمتعني
كسر يابخت البيوت الي تكسرها
والكلمه الي تشكل معك غيرها

جنى عرفت انه لها وفرحانه وايد: هاذا لي هههههههههههههههههههههههه
هذا اخر موقف يذكر لهم غير المواقف العاديه



جنى هنا انهارت وتبكي على السرير
مدري علامي صرت ضايق ومليت
قعدت افكر في زمان مضالي
سالت دموعي فوق خدي وصديت
صديت حزن غربلته اليالي

وصوتها مسموع مر ابوها من غرفتهاوسمع صوتها ونغجع ودق الباب:جنى حياتي فكي
جنى:مــــــــابي احد خلوني بروحي
ابو فيصل:فكي انا ابوك عشان علاوتي عندك
جنى مسحت دموعها وجهها صار احمر من غير خشمها لونه صار عودي هههههه
جنى فتحت الباب وجلست على سريرها ومنزله راسهاتحت
ابوفيصل:جنى حياتي اش فيك اش الي مضايقك قوليلي
جنى:ولا شيء
ابو فيصل:الانهيار العصبي والبكي ذا مافي شيىء
جنى وعيونها تدمع:قلت لك مافيه شيء بس متضايقه
ابو فيصل:ماتبغي تقولي كيفك بس لا تسوي بنفسك كذا محد يستاهل
جنى تبكي:جوتي نار يايبوه تشتعل ومحد حااس فيني
ابو فيصل حزن على بنته وحظنها:ابو فيصل ابكي ياجني البكى يهدي النار الي جوتك
جنى ماصدقت بحظن ابوها واطلقت العنان وابو فيصل يلمس شعرها الى مانامت
لحفها شغل قرآن وطفى المبات وخرج،،،،،،،،،

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نوف صارتتاخذ جلسات للعلاج النفسي بدون ماتشوف اهلها
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
سديم جنبها خالد وتحسس على شعره
سديم:وي ي ي ي حرارته مرتفعه حتى جسمه حاااااااااااااااااااارر يويلي
سديم شالته وطلعت برى يمكن تلقى فيصل وتوروح المستشفى بس مالقيته بالبيت كلها
سديم تبكي:اش اسوي ولدي بموت وبسرعه اتصلت على نواف وجاها وراحوا المستشفى
سديم تبكي:ياويلي على ولدي ان صار شيء فيه اش اسوي
نواف:هدي نفسك وتفألي بخير
سديم:ليه تأخروا الدكاتره والله خايفه
شوي يجيهم فيصل لانه بنفس المستشفى بس بقسم ثاني
فيصل:اش عندكم
نواف مايبغى يكلمه وسديم ما فاضيه له كلششششش
فيصل:اش فيكم تكلموا
نواف:ولدك يادكتور هنا
فيصل نغزه قلبه ودخل على الدكاتره
فيصل:اش فيه
الدكتور ايمن:فيصل اش جابك مو قسمك
فيصل:هذا ولدي
ايمن:ااااها مافيه شيء بس الولد الظاهر بسنن بدري مستعجل مشاء الله حلووو
فيصل:على ابوه
ايمن:لا العيون امه
فيصل عصب:شفتهاااااااااا
ايمن:لا اذا مو لابوه لامه
فيصل:على بالي
فيصل خرج ومعاه خلودي
سديم جرت عندهم وهي تبكي:اش فيه
فيصل يطالع فيها مستغرب:لا تبكين الولد الظاهر يبي يسنن قبل الكل
سديم فرحت:هههههه
نواف:انا رايح
فيصل:ودي سديم وخالد انا بكمل دوامي وهذا الدلوع مافيه إلا الخير
...................................................................
بعد اسبوع
نوف:دكتور
الدكنور هذا هو الاي يعالج نوف سعودي اسمه إيادـــــــــــــ
نوف:أهلي ليه مايجون
الدكتور:فترت العلاج تطلب انك ملتشوفينهم
نوف:باكلهم
الدكتور يبتسم:يمكن
نوف:أففففففففففففف
الدكتور:مدام انك رايقه
نوف:بتنكد عليه وتقولي احكيلي الي حصل ماعنك غير ها لاسطوانه
الدكتور:لازم عشان هو اساس العلاج متى ناويه تقولين ترى مابفكك
نوف:ياربي طيب اقول وامري لـ الله على شرط
الدكتور:المفروض بدون شروط بس هاتي
نوف:انا ا اانا اممممم مجنونه
الدكتور:هه لا
نوف:اجل ليه جايبينك ليه
الدكتور:اسمعي انتي عشان تعوتي عليه اهلك يعني هاااااا بس أي احد ثاني تشوفينه حصوصا رجال ترجع حالت الخوف لك انتي عندك عقده مع الرجال بسبب الي سواه فيك والرعب الي عيشك فيه يصدر منه حاله نفسيه
نوف: طب ابغى امي بس احس انهم انهم السبب معن مالهم دخل المفروض يدوروني كويس
الدكتور:هاذي مشكلتك بس ابعرف اش سوالك بالظبط
نوف تذكر وتبي تاكل اصابعها بس فيها مواد كميائيه
نوف تدمع:قتل واحد قدامي دمه جاء على وجهي شفته وهو يقتله بعيوني الدم انتشر على اركان الغرفه الجدار وتذكر وتحط يدها على وجهها وتبكي
الدكتور:انا اسف بس الي صرحتيه شيء مهم و في احد جاء يزورك
نوف:مابي احد
الدكتور:احد تحبينه
نوف:مافيه احد يستاهل احبه.
الدكتور:اش قلنا مانبغى ذا الكلام
نوف:الواقع المر
جنى:ماتبن تشوفيني
نوف تطالع:جنووووووووو وجنى تجري تحضنها
نوف:شفتي ياجنى اش الي حصلي
جنى شفت يانوف والله اشتقتلك
الدكتور:استأذن أنا
جنى:هذا دكتورك
نوف:ايه هو اكثر واحد اشوفه
جنى:شكله حلوووو
نوف:لا تحطي عينك عليه عندك عبوووووووووووووود
جنى شوي وتبكي ومنزله راسها تحت
نوف:جنى اش فيك
جنىحظنة نوف وانفجرت بكاء
نوف:جنى يمه اش فيك
جنى:عبد الله خانني
نوف:كيف.
جنى:مايحبني لعب عليه قال بيخطبني ورفضت الخطيب الي جاني عشانه وبعدين تركني وملك على بنت خالته جاتني صدمه ونهرت ودوني المستشفى تنومت ولا هنت عليه وملك وانا في الستشفى طلع كذاب مايحبني ليه علقني به وتركني وتبكي
نوف:بس جنى كل الرجال كذا اولهم تركي خطفني وراني الموت بعدين فيصل نكر جميل سديم
وبعدين عبد الله عرف يلعبها صحواحنا الضحاياء احناالي نتعذب وهم مستانسين
جنى:اسفه نوف مفروض اهديك زودة عليك
نوف:لا عادي تدرين وش اتمنى
جنى:وشه
نوف:مايكون عندي احساس كان ماشفتيني هنا ولا شفتي حياتنا كذا
جنى:صعب نعيش من دون احساس يلا انا رايحه
نوف:ليه يارا ماجات معاك
جنى جات عينها بعيون نوغ وماعرفت تكذب
جنى:نوف انا مفضوحه مااعرف اكذب يارا يار ماجات عشان عشان
نوف:خلاص فهمت عشان مجنونه بس انا مو مجنونه صدقيني
جنى:يخسى الي يقول عنك كذا
نوف:روحي اخرتك
نوف: جلست البارح اتذكر
وأبكي زمــان أول
تغير حال ها لدنــيا
أعز الناس مايســأل
ـ:ـ:ـ:::::::::::::::::::::::::::
نوف:هنت عليك يايارا خايفه مني وتبكي
الدكتورإياد:انا بمنع الزياره عنك
نوف:أحسن اصلاً كلهم مايبغون بشوفوني بحسبوني مجنونه وترجع تبكي
الدكتور:بس خليك واثقه من نفسك
نوف:كيف واعز صديقه عندي ماتجيني خايفه مني كيف وأهلي اسبوع ما جوني خلا ص مايبوني طفشي مني وترجع تبكي
د/إياد:ممكن عندهم عذر اعذريهم
نوف:ابى اكلمهم
د/إياد:موزين لنفسيتك
نوف:هي خاربه خاربه خليني اكلمهم
د/إياد:اوكي
نوف:ألو
نواف:هلا
نوف:عرفتني
نواف:أقدر انساك
نوف:طب لـــــيه ما جوتوني
نواف:الظروف والله اشغلتنا
نوف بخوف:اش عندكم
نواف:قولي اش ماعندنا
نوف:تكلم
نواف:اش اقلك بس سديم
نوف:اش فيها
نواف:فيصل سكن فكتوريا بنفس البيت صارت بينهم مشاكل كثيره اخرها احمد ولد فكتوريا طاح [ونفقش] وفكتوريا اتهمت سديم وفيصل اذا عصب جاك الموت ضرب سديم ضرب
والحين هي في العنايه من قبل يومين واحنا انشغلنا
[فيصل ضرب سديم ضرب واحد مو بوعيه
نوف تركت السماعه والدموع انهارت
الدكتزر:أفففف ماكان قلتلهم مايقولوا اخبار مو حلوه
نوف جات عند الدكتور تمسك الروب حق الدكاتره وتجلس على الرض تبكي وتتوسل
نوف:الله يخليك خليني اشوف اختي الله يخليك اختي بتموت
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
نوره:ليه قلتلها احنا ناقصين يصير لها شي كفايه سديم وتبكي
نواف:والله لا اجرجره بالمحاكم
نوره:مجنون نسيت ان خلود ولده ويمكن اذا رفعنا عليه قضيه ياخذه عن امه يولدي اعقل وربك ماينسى عبيده
نواف هذا الدكتور يتصل
نوره:رد يمه يمكن اختك فيهاشيء
نواف:مرحبا دكتور
الدكتور:أهلين
نواف:خير انشاء الله
الدكتور:والله نوف تبكي تبي تشوف سديم الزياره مفتوحه
نواف:اليوم فتحوها بس انصحك ماتقلها لان سديم حالتها تكسر الخاطر ونوف عاد انت عارف
الدكتور:شكراً
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
دكترإياد:ممنوعه الزياره الين تتحسن
نوف:اكيد تعبانه كثيرررررررررر اش صارلك حسبي الله على الي كان السبب
الدكتور:تجبريني اني اعطيك مهدآآت اذاما سكتي
نوف:ياليت على اقل اعيش ساعه وانا مابكي تكفىىىىىىىى
إياد اعطاها مهدآت ونامت
إياد:مساكين ذي العائله ذاقوا الويل معقول في ناس كذا والله دنيا غريبه يمكن انا بكره اصير مثلهم الله يعينهم مايستاهلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام فيصل:عجبك عجبك الي انا فيه البنت اش سوت معاك ماقصرت بحقك الحين وين احط وجهي هاااه روح مابي اشوف وجهك
فيصل:يايمه
ام فيصل:قوم مابي اشوف وجهك ولا تجيني قوووووووووم
ابو فيصل:أطلع برىىى منت ولدي ولدي فيصل الاول مات من يوم متزوج فكتوريا قم قم
فيصل طلع من بيت أهله حزين امه وابوه مايبغوه
فكتوريا:اش رايك نروح نسافر لين تهدى الامور
فيصل:معاك حق بحجز اقرب طائره لي كندا
.............................................
يارا:أووووووووف طفش اش اسوي عبد الله كله طالع البيت ولا عند انفال
وانا وحدي اذا اتصلت على جنى ولا شفتها بتقعد تحن علي لين اروح عند نوف وخديجه وجهاد
مالي خلق لهم
يارا:اوفففففففف وينك يا هيفاء كنتي تسليني مــافيه إلا جنى
يارا:الووووووو
جنى:هلا
يارا:بس هلا وين الباقي
جنى:تبغي شيء مني فاضيه
يارا:اش فيك
جنى حكت كل شيء لـ يار عن سديم وفيصل
يارا:تصدقين مادر بشيء الله يعينها مسكينه
جنى:انا مشغوله باااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
يارا في نفسها مساكين نوف ولا سديم حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
الله لا يورينا يوم كذا
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
سديم لها اسبوع في العنايه المركزه
واهلها حالتهم حاله
نواف:اش الي صار لنا كنا مبسوطين نطلع حتى عمامي مالهم حسوين جمعاتنا وين وقفاتنا
نوره:كل واحد مشغول ببلاويه وانت ياولدي اطلع ليه حلبس نفسك
نواف صج تضايق وطلع ووقف عند كافيه ونزل

نواف:آآآآآآآآآآآآآآآآآه وينهم أصحابي ماعاد شفتهم الله أيام زمان كان مايشوفيني الى ويطلعوني والحين لما احتاجهم ما شفتهم اذكر لما امي تشتكي منهم خليني اتصل
وعبد الله ابد ماكلف نفسيه يزورني معني في جده
وناصر تزوج صج الي قال ماتعرف صديقك الى بالوقت الي تكون مزنوق فيه[[[[[نواف كان يبغى{ يتدين}فلوس عشان علاج سديم ويساعد اهله بس مالقي احد واتصل على عبد الله
عبد الله:هلا
نواف:اهلين
عبد الله:بغيت شيء
نواف:ايه والله انا ابغى منك فلوس واعتبرها دين
عبد الله:هههههه قالو لك ملياردير ولا طايح على بنك
نواف:طب لو قليل بس
عبد الله:لا يكون قصدك الفلوس الي عطيتنياهم لا تمنن انت قلت هديه
نواف:ونا عند كلمتي يلا مع السلامه
عبد الله:ايه والله مشغول
:
صديق الطفوله مع الايام يهجرني... .
وصديق الدراسه بعد المصلحه ينساني... .
وصديق المراهقه ينسحب بعد ما يمشكلني... .
وصديق العمل اجبرته الدنيا يرافقني... .
........................................................

نواف كان خارج الكافيه إلا وعبد الله وواحد من أصحابه معاه
محد تكلم بس عيونهم تتكلم[لغة العيون
نواف مشى وعبد الله مسكه من يده وقال لصاحبه يدخل
نواف:السلام
عبد الله:وعليكم
نواف:وينك من شوفك ولا نسيتنا
عبد الله:لالا مشغول
نواف:اش الي يشغلك عني
عبد الله:هو تحقيق
نواف:خساره الايام الحلوه الي بيننا
عبد الله:شوف نواف ترى واصله حدي
نواف:بس حبيت اذكرك انك كنت صديقي وماتعرف احد غيري بس خساره
عبد الله:كنت يعني ماضي وشوف لا تقعد تمنن صداقتك ماابيها فااااااااااااهم انتى اصلاً واحد
كلك مشاكل
نواف:الحين صرت كلي مشاكل بدال ماتوقف معي زي ماوقفت معاك ولا نسينى ماكلينى
عبد الله:شوف انا واحد ماني فاضي لك تعطيني محاظره عن الصداقه واني اوقف معاك
عندي اشياء اهم ومشى ودخل الكافيه
نواف:هنت عندك ياعبد الله هانت ايام العشره الي بيننا يا حسافه بس كنت اضن انك انتى الشخص الوحيد الي بتوقف معاي

نواف اتصل على الوليد
نواف: السلام
وليد:وعليكم السلام
نواف:وينك
الوليد:من معي
نواف نسيتني:نواف
الوليد:أهلين
نواف:طفشان حدي ياليت نتقابل
الوليد:هاااااااه والله مشغول مع السلامه
نواف:مع السلامه حتى انت ياوليد
نواف:لا الوليد ولا عبدالله ذول اصدقائي حساااااااااااااااااااااااااااااااافه
الصديق وقت الضيق
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
مـــــــــهـــــــم :
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الخوافي صارت بلحظه تبين يوم مرتني ظروفاً موجعه
يوم قلبي عاش ايامٍ حزين اتضح من كان ضده او معه


حتى الي كان هو يدي اليمين وقتها ماشفت منه منفعاه
اتلفت لا صديق ولا عوين مثل مركب مبحراً دون اشرعه

جرحي الي كان مستور ودفين شف نواميس الخيانه تلسعاه
ذا جرحني وذا مخليني حزين ذا حبال الوصل فينا قطعاه

ماتوقعنا على مر السنين ينكشف من كان خلف الا قنعاه
في نهاية ما بقىً يابن لانين والحزن بانت مشاريش مطلعه

حسابهم عندي ياعالم ثمين لو يطير الطير عشه مرجعه

‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
نواف كان ينشد ذي النشوده وهو يمشي والدموع على خده
نواف ضاقت به الدنيا وعبد الله ولا همه

نواف: ياربي والله متضايق حيييييييل من يشيل همي شوي يسمع صوت الاذان يأذن جنبه المسجد كان صوته رااااااااااااااائع
نواف لا شعورياً لقي نفسه بالمسجد وكان تأه واقف عند الباب
شافه مطوع ملتحي وابيض وبتسم بوجهه:أتفضل اشبك متردد
نواف:ماتوضيت وين دوراة المياه
نواف توضأ وحس براحه ودخل المسجد وصلى مع الجماعه العشاء بعدالصلاه حس براحه غير طبيعيه كل الي فيه انزال قعد بالمسجد
نواف:يا الله وين كنا عن الصلاه تمر ايام كنت ما اصلي
سبحان الله جاء شيخ وخطب عن الصلاه واهميتها نواف كان يسمع كلام اول مره يسمعه
كان متعجب من فضلها وهو كان يتركها شوي قال الشيخ:قال صلى الله عليه وسلم
الفرق الذي بيننا وبين الكفار الصلاه فمن تركها فقد كفر
هنا تأثر نواف لان كان مايصلي وبعدها قال الشيخ عذاب تارك الصلاه
نواف ما استحمل من أهوال العذاب وبكى بشده
..........................................
وبعد المحاضره قعد في ركن بالمسجد ومنزل راسه ويلوم حاله انا وين كنت عن الصلاه
ألهتني الدنيا عن الصلاه والدنيا زائله شافه الشيخ ماحب يتركه اكيد انه يبي يتوب
الشيخ:يا اخ
نواف طالع: هلا
الشيخ:ممكن اتكلم معك
نواف:طبعاً
الشيخ استغل الفرصه وقعد يدعو نواف وفعلاً نواف تعهد على نفسه انه مايترك فرض
نواف خرج من المسجد فرحان وجهه منور راح لمحل التسجيلات وأخذ اشرطه دينيه وقصص وعبر ورمى اشرطة الاغاني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نواف رجع البيت باين من شكله مبسوط:السلام عليكم وراح سلم على الوالده والوالد
نوره:أشوفك فرحان فرحنا
نواف قال لامه وابوه كل شيء صار
نوره مستانسه:الله يوفق ياولدي والله فرحتني انشاء الله اشوفك إمام الحرم
سعود:إيه هذا نواف الي اعرفه لا يغرونك اصحاب السوء
نواف:لا يهمك ولدك سبع أش رايكم ببدى اول شيء بحفظ القرآن
هنا نوره دمعت عينها وحظنت ولدها:أمنيتي اشوفك حا فظ عشان في الجنه تلبسنا تاج
نواف:من عيوني يايمه مايرخص عليك طلب
نوره وسعود فرحوا لنواف عنجد
______________________________ـــــــــــــــــــــ
نوف: متى أخرج من هنا
د/إياد:مادري
نوف:كيف ماتدري وانت الدكتور
د/إياد:انتي ماتساعدينا عشان نخرجك ماعديت المرحله
نوف:أفففف ومتى اعدي المرحله
د/إياد:أذا ساعدتينا
شوي دخلوا نواف ونوره وسعود
نوف:مااااااااااااااااااااااااااااامي وحظنتها
سعود يسأل الدكتور:كيفها
الدكتور:والله مادري اش اقلك كل مره حالتها تزود كل مره يجيها خبر سيء وحنا مانعين ذا
نوف: مجد يانواف الي امي قالته
نواف يرفع حاجبه:ليه تشكين
نوف:الله آخيراً بسوي حفله
نواف:لا يشيخه
نوف: يمه خلودي وينه
نوره:عند جدته
نوف:مسكينه سديم ماتستاهل تزورونها
نوره:نزورها بس ماتحس بلي حولها ابد
نوف:آآآآآآه بس وينه الحيوان ذا
نواف:الجبان هرب
نوف:مسكين خلود ابوه ولا امه
نوف:يبه تكفىىىىىىىىىىىىىىى
سعود:آمري
نوف:ابي اطلع
سعود:نقدر دكتور
الدكتور:أخاف تزيد حالتها لما تشوف الناس او احد ضايقها او أي احد يفكرها بالماضي على اقل هنا في المستشفى محميه
نوف:أووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
نوره:يابنت عيب تنفخين في وجهه الرجال
نوف:طب
نوره:حتى لو مفروض تقيليله شكراً مو تتأفافين
سعود:يالله احنا رايحين نشوف خلودي واشغالنا تبغين شيء
نوف:وقت الزياره تعالوا مو تقطعون
نواف:حسب الظروف
نوف:تلايط
نواف:اشك انك مريضه
نوره:يه خلاص متى تعقلون
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نوف:آسفه صرخت عليك مو قصدي
د/إياد:مستحملك بس مو تزودينها انا رايح اشوف المرضى في الليل بشخص حالتك
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
الساعه 1تقريبا
دخل واحد متلثم لغرفة نوف
نوف خافت ورجعت ورى لان الرجال قرب منها
الرجال فك اللثمه نوف انصدمت وفتحت فمها إلى الاخر
تركي طلع المسدس:اششششش كلمه وحده اخلص عليك
نوف تبلع ريقها:اششش تبي
تركي:ابغى شيين الاول بقولك الحقيقه عشان اريح ضميري وضميرك
نوف تبكي بهدوء
تركي:اسمعي الي قتلته قدامك هذا زاني أمي وأختي فهمتي والي جابتهم صديقات امي
وهمى الي تعرفتي عليهم ذيك الليله عاقبتهم جزاء لهم لان هم السبب اما امي واختي
وحده بالعنايه الي هيه اختي وفي غيبوبه أمي ماتت ماستحملت الضرب مني ومن ابوي
فهمتي وانتي الوحيده الي بقيتي تعرفين امري لازم اخلص عليك
واخذ المخده وكتمها ونوف تحاول تصارخ وتصرخ
مر الدكتورإياد بالصدفه يبي يشوف نوف وشاف واحد يكتمها إياد دق جرس الانذار وجات
الشرطه محاصرين الغرفه
الشرطي:سلام نفسك وارمي السلاح
تركي جر نوف
نوف:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
تركي وجه السلاح عليها
تركي:واحد يتحرك اقتلها
الشرط يطالعون بعض.
تركي:نوف انا حبيتك
نوف:ولي يحب يسوي كذا مستحيل احبك مستحيل روووووووووووووووووووووح مابيك
تركي:بس انا جيت عشان اخذك ونعيش سوىىىىى
نوف:صحيح اني تعبانه لا كن عقلي براسي اموت ولا اعيش لحظه معاك
هنا تركي حط السلاح على مخه وظغط
نوف:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
تركي مات وطاح على الارض ودمه في يد نوف
نوف هنا طاحت وجوء الدكاتره شالوها.
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
الخبر انتشر بالصحافه
نواف:يمــــــــــــــه يبـــــــــــــــاه
سعود:اش فيك وي خرعتني
نوره:اش فيك تكلم
نواف:تركي تركي
نوره:اش فيه
سعود:تكلم عدل..
نواف:شفت بالجريده انه امس جاء المستشفى وحاول يخنق نوف بس جات الشرطه بالوقت المناسب بعدها هدد الشرط بقتل نوف بس بعدين انتحررررررررر
نوره طاحت جاء سعود ونواف مسكوها نوره:بنتي بنتي اكيد انجنت اكيد زادت حالتها
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
نواف:يمه ارجوك لا تضعفين خليك قويه عشاننقدر نعدي ذي المحنه تكفين يمه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
جنى تجري :يمه شفتي الخبر
ام فيصل:أيه انا بروح عند نوره اساندها
جنى:وانا بروح معاك
////////////////////////////////////////////////////////////
عبد الله عرف بالخبر وخبر يارا
يارا:ويي ي ي ي حراااااااااااااااااااااام بكلم جنى
يارا:جنى دريتي
جنى:أيه واحنا بروح عند نوره
يارا:مرو عليه
جنى:أوكي خليك جاهزه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***************************************************
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جنى وامها مع ابو فيصل بالسياره
ام فيصل:انزلي شوفيها بسرعه
جنى خايفه تلاقي عبد الله
ابو فيصل:بسررررررررررررررررررررررررررعه
جنى هنا نزلت وتدق الجرس
ويفتح عبد الله
جنى قلبها يدق بقوه وبيطلع من مكانه
جنى:وين يارا
عبد الله: كيفك اخبرك تعبانه
جنى:من يوم ما عرفتك وانا تعبانه وبهم وغربال
عبد الله:أوف أوف أوف باين كنتي تحبين التراب الي امشي عليه
جنى:مي حلوه وقفتنا وانت عايش بوهم اصلا انا ما حبيتك كنت اجاملك
وبذي الحظه نزلت يارا
جنى الكلام الي قالته عشان تبرد غليلها وهو طبعا مو صحيح
يار تشاور جنى بالسياره
يارا:اش كان يقلك
جنى:يارا بليز اش انا ماسكه نفسي بالغصب كلمه وحده والله ابكي
يارا:أوكي
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام فيصل وجنى ويارا دخلوا استقبلتهم ام نواف
يارا تكلم جنى
يارا:شوفي شكلها نحفت وشعرها شاب وهي لسه شباب
جنى:الهم يسوي اكثر من كذا الله يصبرهم
ام فيصل:هاه كيف سديم
نوره:ليه ولدك بقى شيء فيها
ام فيصل:عارف الله يجزاه وتراني زعلانه منه ومايدخل بيتي
نوره:مانقول غير الله يهديه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نوف زادة حالتها والدكتور دائماً يزورها هي الان في العده لان مات زوجها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نواف صار يروح المسجد ومسجل في تحفيظ وقصر ثيابه لانها كانت طواااااال
وجهه فيه نور
نورا راح بيته وينادي:ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااولد[يعني طريق]
الكل تفاجأ من شكله نواف سلم وطلع
يارا: جنى الحين الي مر نواف
جنى:إيه اهتدى عقبال اخوك
يارا:تتوقعين لسه يحبني ولا اعتبرني حب مراهقه
جنى:اكيد لانه ندم على ما فات واعتبرك نزوه واكيد يستغفر ربه
يار:يعني صار مطوع .
جنى:اسمعي اسمعي امه
نوره:الحمد الله ربي هداه ومسجل بحلقة تحفيظ ويصلي صلاواته ويقرآ قرآن الحمد الله ربي استجاب ليه
ام فيصل:الحمد الله
يارا:وعععععععععععععع
جنى:اشبك
يارا:يصير معقد لا تلبسي بنطلون ولا قصير وغطي عيونك ولا تسمعين اغاني ومافي دش
يعني بالعربي مـعــــقـــد
يارا:لا والله معقد اقول اشش ما المقد الى انتي واخوك الحين الي يدلك على الخير معقد
يمكن انتي يا يارا ماوعيتي لاكن انا من بعد صدمت اخوك استفدت اشياء كثيره ومنهم ان الدنيا ماتسوى واحنا خلقنا علشان اخرتنا اش سوينا لها المفروض تا خذين رجال يعينك اش مستفيده من الدنيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارا: ونواف مستحيل اتزوجه جنى فكيني من كلام الداعيات
جنى:لو تكلمت عن الموضه او اخر غنيه عجبك لكن الحق ما يعجبك ابى اعرف انتي واخوك شكلكم ماتعرفون الحب لو تعرفونه ما كان ابسط لاشياء تتركونه مفروض انتي اكثر وحده فرحانه له لو تحبينه صج ماتخليتي عنه لا كن انتي واخوك ماتعرفون الحب
يارا عصبت وصرخت:هي هي انتي كا شيء والثاني انتي واخوك وتسبين فينا وبعدين انا حره مالك خص فيني يعجبني ما يعجبني مو كيفك فاهمه ولا تجيبين سيرتي على لسانك وبطلي كلام المطاوعه وخرجت وقفلت باب البيت وراه بالقوه
ام فيصل:اش فيها
جنى:مادري انصحها مهو عاجبها
نوره:لا تتركيها ترها ماعندها ام
هاذي الكلمه اثرت بجنى كثيرررررررررر
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
يارا وصلت البيت:أوووووووووووووووووووووووف لا اخوت ولا{ ام} زهقت وقعدة تبكي
وينك يايمه تشوفيني احكيلك تنصحيني استشيرك تضميني وينك يا يمه محتاجتك وبكت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بعد نص ساعه يارا خرجت لقيت الساعه 3ونص
يارا:يا لله وين عبد الله ابويه اكيد فوق نايم
دخا عبد الله البيت وهو سكران ويغني:يالتاكسي خذني لها ياتاكسي بسكتك خلنى نمر ناخذ عطر رمانسي ويتمايل ماعنده توازن
يارا انفجعت:عبد الله اش فيك
عبدالله يضحك: كاهنا ك تنطرني خذ يمين
يارا:عبد الله انت سكران
عبد الله:حبيبتي تعالي اش تبغين
يارا:انا يارا مو حبيبتك
عبد الله:كذااااااااااااااااابه تعالي تعالي لا تخافي وطاح على الدرج
يارا هنا خافت شوي وتبكي:ياربي الحين ابويه يشوفه يموته
يارا راحت عنده وساندة لحدت ما وصل داره ورقد
يارا:ياربي هذا متى سكر عبد الله يسكر لالالالالا ما اصدقبس اكيد اصحابه الجدد ويمكن
لالا عبد الله مايسويها اعرفه بس الي يخليه يسكر يخليه انا لازم اتأكد من نفسي
يارا دخلت غرفة عبد الله شافته بسابع نومه دخلت تفتش الغرفه
يارا:وين حطها ودورت تحت سريره لقيت شيء لبيض زي الدقيق
يارا:لا عبد الله مدمن ما اصدق لا وراحت غرفتها تبكي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نوف زي ما اهيه ما تبغى تشوف احد
نوف تصرخ:يااااااااااااااااااااااااااااااادكتووووووووووووووووووووووووور.
إياد جاء يجري:نعم
نوف تبكي وبعصبيه:أعطيني منوم بسرعه ولا اقول مخدر ولا أي حبوب ماتصحيني ابد ما بغى اتذكر شئ تعبت ولا اقول حبوب تفقد الذاكره حتى من انا مابي اعرف نفسي وتبكي
الدكتور:ما اقدر اسف اسمحيلي
نوف تصرخ:ليــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ماخلوتوني اموت بيده عشان ارتاح من الدنيا ليه تعبت مابي اتذكر
د/إياد راح
نوف تصرخ:لا تروووووووووووووح اعطيني منوم ابي انام ابي انسى ولو دقيقه
د/إياد:اعطيك بس بشرط
نوف:لك الي تبغاه
د/إياد:في احد لازم يزورك
نوف بهدوء:من
د/إياد:وحده بكره تعرفينها
نوف:ابغى منوم
د/إياد:بس مظر
نوف:عاااااااااااااادي ابي اموت وتصرخ عطنييييييي
اياد اعطاها ابره تنومها عشان ترتاح
واتصل د/اياد على نواف
نواف:هلا دكتور نوف فيها شيء
د/إياد: والله حالتها سيئه بس مايعالجها الطب النفسي
نواف:أجل
د/إياد:نوف حالتها تعبانه ايمانها ضعيف انا قلت مما اختي داعيه تزورها وتبين لها ان لانتحار حرام وانها تصبر ومن ذا الكلام
نواف:مدام اختك اكيد ثقه خلاص خلها تزورها يمكن تنفعها والله ماقصرت ماندري وين نودي جمايلك
د/إياد: هذا واجبنا
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
اليوم الثاني جاااات اخت د/إياد متدينه دخلت على نوف ومعاها باقة ورد كبيره
نوف كا لعاده خافت وتطالعها بنظرات قلق
نهى:السلام عليكم
نوف:مين انتي
نهى:ليه اياد ما قلك انا اخته
نوف: والله هلا
نهى:كيفك انشاء الله احسن
نوف:والله اسوء
نهى:ليه التشائم انتي باول شبابك عيشي عمرك
نوف:أي شباب الي يشوفني يقول عجوز ام اربعين
نهى:ههههه حرام عليك كم عمرك
نوف بحيى: 19
نهى:لسع شباب وتقلين عجوزه لا على فكره انتي متشائمه كثير وانتي الي منتي راضيه تتحسنين بيدك لامر
نوف:اش اسوي كل ماقول خلاص ابغى اتحسن يجي شيء ويلخبط اموري نحيسه
نهى:إياد قلي على كل شيء وعن حالتكم
نوف ساكته ومنزله راسها تحت
نهى:نوف ودك ترجعون زي ايام اول متجمعين انتوا واهلك ومستانسين
نوف ودمعه فعينها:مستحيل ذيك لايام حلم مانحس بقيمتها الا الحين
نهى:تقدرين تخلينها حقيقه.
نوف:انا ما اتوقع
نهى:ليه بل عكس تقدرين تطلعين اهلك من الي هم فيه صدقيني
نوف:تتوقعين
نهى بتحفيز: اتوقع ونص كمان
نوف:كيف
نهى:اذا ساعتي نفسك وخرجتي من هنا
نوف:هنا اريح
نهى:عارفه بس لازم تضحين وترجعين احسن من اول يانوف اهلك بدون حياه تقدرين ترجعين نوف الاولى وتساعدينهم وتخفيفين عنهم وتوقفون يد وحده ضد المشاكل اليد الوحده ماتصفق
نوف:مستحيل نرجع زي اول
نهى:مافيه شيء اسمه مستحيل مع الحياه اهلك كل واحد بديره مهم عارفين معاك ولا سديم ولا خالد ولا الديون وغيره وغيره وغيره صدقيني يانوف اذا بدئتي علاج من ذي الحظه رح تغيرين كثيرررر ثقي بي
نوف:انا ودي تحسبوني ماودي بس انا خايفه اواجه الناس وشوف الظالمين بعيني وشوف ضحاياهم خايفه ترجع حالتي اسوء خايفه تتكرر حالتي خاااااااااااااايفه
نهى:انتي مشكلتك الخوف شوفي وعن تجربه لازم تتخطي ذي المرحله وصدقيني مع العلاج بتتخطينها وبتكوني احسن وتواجهي الناس
نوف:صعب
نهى:عارفه انه صعب وانا مالومك بس الحياه تمشي وماتتوقف على احد وماترحم ابد لازم نواجهها ومانسمح لها تلعب فينا ابد ولازم نبداء خطوه خطوه عشان نتحداها واول خطوه انتي ولازم تكون خطوه شجاعه وبتشوفين كل مصايبكم بأذن واحد احد تنحل اش قلتي
نوف: اوكي خلاص انا بتعلاج عشان اخفف عن اهلي
نهى:كويس هذا الي ابغاه ومن الان مافيه وقت
نوف:طيب من الحين نبداء
نهى فرحت وضمت نوف نوف تاهت من حضنتها حستها انها تحبها معن ما شفتها كانها اختها
نوف:شكراً عند جد مني عارفه اشولك
نهى:حاجه وحده انك ماتستسلمي
.....................................................................................
نهى راحت الى غرفة اياد
نهى:هات البشاره
إياد: وافقة
نهى:ايه وتبغى تبدأ من الحين
إياد:اش سويتي ياالساحره
نهى:شغلي مالك خص
إياد:كويس اجل بخليك تزورينها من فتره لفتره
نهى:وانا عند الطلب
إياد:كفووو هذي اختي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
يارا صحيت من النوم بعد ما قدرت تنام مهي مصدقه انه اخوها مدمن
يارا نزلت لقيت عبد الله وابوها تحت يسلفون
ابوجهاد:هااااااه مابدور عروسه ثانيه
عبد الله: مابغى اتزوج
يارا:صباح الخير
ابو جهاد:بدري
يارا:امس ماجاني نوم مو ليه
هنا عبد الله ناضر اخته بخوف ويارا ولا كنه حصل شيء
ابوجهاد:انا استأذن بروح الشغل بأمان الله
يارا:الله يحفظك
عبد الله يناظر يارا يبغاها تتكلم
يارا:اش فيك بتا كلني بعيونك
عبد الله:شفتيني صح
يارا ارتبكت:ايه
عبد الله:قلتي لاحد
يارا:وذا الي همك
عبد الله:شوفي محد يعرف والله وبعالي سماه ان احد عرف ما بتلومين إلانفسك
يارا:عبد الله اش الي حدك على ذي الاشياء ماكنت كذا حرام شبابك يروح
عبد الله: محد حدني على شيء انا اعرف بنفسي
يارا:بس ماكنت كذا
عبد الله:أوووووووووووه لا تتفلسفين
يارا:اذا اليوم ابوي ما شافك بكره بشوفك
عبد الله:خله يولـــــي كيفي
يارا:احترم نفسك تقول كذا لابوك
عبد الله:اشش يستاهل هو السبب انا طلقت انفال وابوك السبب.
يارا:لان ابوي معاه حق ابوها شخص ماينطاق وهي نسخه منه
عبد الله:ابوك الي ماينطاق ابوي هو سوى ذا كله عشان انفال ترفضني وابوها يرفض
يارا:احسن متحسف على ايه لا جمال ولا اخلاق بس دلع
عبد الله: هيه احترمي نفسك
يارا:ايه دافع عنهم وابوك سبه ونعم التربيه والله
عبد الله: كلمه وحده يجيك كف
يارا:انت مت عبد الله الولي اسم الي تاخذه اثر فيك
عبد الله عصب وطلع من البيت ولتصل على اصحابه
عبد الله:ألوووو
سامي:هلا وغلا
عبد الله:اسمع راسي يوجعني جهزلي حبه تقضي على الوجع
سامي:والله لاولى خلا صت بس فيه ثانيه من نوع رهيب يقضي على الالم بسرعه
عبد الله:اجل جهزها الحين جايك
سامي:بس ترى غاليه شوي جهز فلوسك
عبد الله:ولا يهمك اخر همي
......................................................................
يارا:يوووووووه ما اقدر اسكت بس عبد الله بينفذ وعده بشوف جنى
يارا:جنى
جنى:ايه هلا يارا
يارا:اليوم فاضيه
جنى:بروح ازور نوف.
يارا سكتت
جنى:وين وصلتي
يارا:بروح معاك
جنى:والله
يارا:ايه احس اني خاينه ما استاهل صد اقتها والله ندمانه تتوقعي تستقبلني
جنى:اهم شيء انك ندمانه ومعليك نوف قلبها ابيض بس تجهزي هااااااااااااااه
::::::::::::::::::::::::::::
الجزء الثــــامن عشـــــــر

في المستشفى عائلة نوف زياره
نواف:هااااااااه نوف اشوفك احسن
نوف:الحمد لله ابي اخرج
نوره: الله يرضى عليك يابنتي
شوي ويدق الباب
جنى:ممكن ندخل
نوره: أصبري اطلع نواف
نواف طلع ويارا قلبها [يرقع] على قولت اخوننا اليمنه
جنى:اش فيك يارا تحركي
يارا:هاااااه والله مدري
جنى:امشي بس
يارا و جنى دخلوااا
نوف تفأجأة ب يارا
يارا:اش رايك سبرايز
نوف:يــــــــارا
يارا راحت ضمت نوف يارا تهمس بأذن نوف
:سامحيني نوف انا مستاهل صداقتك جفيتك اذا منتي مسامحتني ما لومك جزاتي بس والله انا تغيرت
نوف:ولا يهمك احنا اصحاب للابد
سعود:نوره تعالي ابيك برى
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
نوف:يلا فضي الجوء احس معكم كلام
جنى:لا والله
نوف:اجل انتي يارا
يارا:بصراحه مني عارفه اش اقول انا اسفه نوف وانتي ياجنى يوم صرخت عليك
والله حاسه فيكم وانا تغيرت صرخت بوجهك بس والله غصبن عني انتوا عندكم اهل يوجهوكم
بس انا لا ام ولا اخت توجهني سامحوني زليت
جنى تمسك يارا:وش ذا الكلام يارا حنا خواتك
نوف:وبعدين مهما يصير نبقى اصحاب
يارا:الظروف الي مريتها حسستني بكم حسستني قد ايه انا غلطة بحقكم وحق نفسي
جنى:أي ظروف؟
يارا:أوعدوني ماتقولوا لاحد
نوف:وعد
يارا:اخوي عبد الله
جنى:اش فيه؟
يارا:مدمن مخدرات
نوف شهقت وحطت يدها على فمها
اما جنى ردة فعلها غريبه قعدة تبكي
يارا:جنـــــــى لا تخليني اندم اقلك
جنى تمسح دموعها:طب ليه
يارا:هو فسخ خطوبته من انفال بسبب مشاكل بين ابوها وابويه هم ناس مو نظيفين وابويه قل عبد الله وعبدالله رافض يتقبل الفكره
نوف:من قلك
يارا:هوا
نوف:صدقيني يبرر لك باالله هذا سبب يخليه كذا لا يماما اخوك من زمان تغير من يوم ماترك صحبة نواف وراح مع اصحاب السوء
جنى تدمع عيونها:ليه يسوي بنفسه كذا ليه
نوف:لسعك تحبيه
جنى تنزل راسها تحت:ولي يحب يكره ممكن يكره بلحظه لكن موطول الوقت لازم يحس بحنين لحبه
يارا:يا الله ياليت عبدالله يسمع ويقدر
نوف:اش بتسوين يا يارا
يارا:مادري ابوي مايعرف وعبد الله متحلف فيني
جنى:لازم يتعالج اذا سكتي عليك ذنبه
يارا: ما اقدر اعلم ابوي
جنى:مدام الموضوع باوله علمي عليه وودوه يتعالج بعدين بجي وقت وتندمين انك ما قلتي
......................................................................................
د/إياد:اشوفك احسن
نوف:بفضل الله ثم انت
د/إياد:زيارت صحباتك لها دور
نوف:متى اطلع
د/إياد:زهقتي منا
نوف:تبي الصراحه ايه ومن المستشفى كله
د/إياد:مالومك ابشرك قريب تطلعين
نوف:استنى بفارغ الصبر
د/إياد:نوف انتي مخطوبه
نوف:هههههههههههههههههههههههههههه
د/إياد:قلت نكته
نوف:ما قلت لك تركي زوجي
د/إياد:والله
نوف:ايه انا ارمله
د/إياد:بس انتي صغيره
نوف:الشقى مايعرف صغير ولا كبير
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
يارا:ألوووووووو جنوووو
جنى:فقعتي طبلتي
يارا:يلا جنى وش اسوي بسرعه قبل ما يجي عبود
جنى:خذي ابوك لغرفته ووريه لاشياء
يارا:أخااف
جنى:كيفك هذا اخوك من مصلحته
يارا:جنى ادعيلي باااااااااي
جنى:الله يسهل عليك
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام فيصل:مين تكلمين
جنى:يارا
ام فيصل:بروح اخذ خلود من عند جدته بيروحون عند امه
جنى:مسكين متشتت ذا الولد لا اب ولا ام
ام فيصل:الشكوى لله
جنى:يمه اتصل ناصر ويقول بعد اسبوع بجي
ام فيصل بفرح:والله هو قلك
جنى:إيه توه
ام فيصل:الله يبشرك بالخير
جنى:عقبال فيصل
ام فيصل: ما اتوقع فيصل ماكلف نفسه حتى يسمع صوتي تبغينه يزورني
جنى:لا تيأسين مهما فيصل سوى حمقات{حلووووه} بيرجع قلبه ابيض
ام فيصل:الله يهديه لصواب
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
يارا:يبه
ابو جهاد:خير
يارا:فاضي بغيتك بموضوع
ابوجهاد:اش هو
يارا: مني عارفه كيف ابدىء بس
ابوجهاد:بس شنو تكلمي
يارا:تعال معي وبتفهم كل شيء
ابو جهاد ويارا طلعوا غرفة عبد الله
يارا طلعت المخدرات وورتها ابوها
ابوحهاد:اش هذا ومن وين جاء
يارا:يبه عبد الله يتعاطى مخدرات
ابوجهاد:أيش وطاح
يارا شوي وتبكي:يبه تكفى خلك قوي لا تروح وتخليني
ابوجهاد:سود وجهيهاذي اخرت تربيتي
يارا:ماعاش الي يسود وجهك وجهك ابيض يبه انا كنت متردده اقلك بس احنا لازم نتحرك
عبد الله لا يضيع يبه تكفىى لا تتصرف غلط
عارفه انه غلط بس عبد الله ولدك زلازم نوديه يتعالج ويصير احسن من ازل بعد
ابوجهاد: خساره تربيتي فيه
يارا:يبه اذا فات الفوت ماينفع الصوت لازم نتحرك حيات عبد الله بخطر
ـــــــــــــــ..:..:..ـــــــــــــ..........
نواف قابل عمه ابوحهاد عند المسجد وحكاله كل شيء
ابوجهاد:اباك تقنعه يروح المستشفى عارف انه انقطعت علاقتكم بس
نواف:ولا يهمك عمي ابشر اذا قدرت اقنعه الله يهديه
-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-
نواف راح يستنى عبد الله عند بيتهم يبغاه
نواف:أوف الساعه 2 وهو ماجاء شكلي بمشي
شوي يجي عبدالله ويغني وهو سكران ويتمايل كنه بيطيح
نواف على طول طلع من السياره وراح له
نواف:عبد الله وقف وقف
عبد الله:منو انت يالمطوع اشتبي
نواف:تعال معاي
عبد الله:لالالا ما اظمنكم يالمطاوعه
نواف:الحين منه قلك اني مطوع تشوف لحيتي
عبد الله:لا ماعندك بس تسوي مثلهم
نواف:لالا تعال ابيك بعطيك شيء يخليك تنسى الدنيااااا
عبد الله:حتى جنووووووه
نواف:اش قاعد تخربط من جنوه
عبد الله:جنى حبيبتي ابي انساها
نواف:لا حول ولا قوة إلا بالله امش بس اركب السياره امش
عبد الله:اروح بس تعطيني الي اتفقنا عليه
نواف اخذ عبد الله لشقه استأجرها نواف
نواف:اففف لازم يصحصح بس ابي عرف السبب الي خلاه يدمن اذا صحصح مابقولي خليني اجره بالكلام.
عبد الله:وين الحبه
نواف:اول خلنا نتكلم
عبد الله سكران:وش كلامه الله يهديم شغل المسجل خلنا نرقص بس
نواف:عبد الله تبي الحبه
عبد الله:اش رايك
نواف:ليه طيب
عبد الله:ابغى انسى جنى وابوي وانت وانفال وكل العالم
نواف باستدراج:ليه
عبد الله:نزل راسه تحت و عيونه تدمع كلهم مايحبوني حتى انت ماتحبوني
جنى حبتني من كل قلبها وانا بلحظة ضعف خنتها انا ما استاهلها اكيد هي تكرهني الحين اكيد نواف انا اتعذب بفرقاها انا احبها ابي انساها مو قادر
نواف اخذ عبد الله وحط راسه بالمغسله وصحصحه
نواف:انا الي تركتك ولا انت
عبد الله:ليه تشوفني بالطريق الغلط وماتردني
نواف:مو ذنبي لا تحط السبب علي مو حرام عليك تاخذ ذي الخدرات
عبد الله:لا مو حرام يوم هي الوحيده الي بتنسيني حب جنى وموت امي وبعد ابوي
الي مايسئل علي وانت شفتني بس مانصحتني والحين تعاتبني
نواف:عبد الله ارجع زي اول عبد الله لاولاني صديقي الي اعرفه
عبد الله:مستحيل ارجع مستحيل انسى جنى ليه ماتفهم اتركنني سبني بحالي خلني بظلالي
نواف:مايهون عليه اشوفك كذا ا وخليك
عبد الله:انا سمعتها باذوني ماتحبني ويكفي الي سمعته نواف اتركني
نواف يمسك عبد الله من اكتافه:كيف اتركك وانا اشوف اعز اصدقائي يموت قدامي قلي كيف
عبدالله انت تموت نفسك باسبب اشيلء ماتستاهل
عبدالله:نواف روح ابوي ما سال عني تجي انت اتركني بليز كانك ماعرفتني انا ما استاهل
اعيش ابي اموووت انا خاين انا اناني خاين اناني انا مستاهل اعيش انا تركتك نواف ورحت لناس ذلوني بالفلوس وخلوني ابوس رجولهم اناتركتك وانت محتاج لي انا حطين راس ابوي بالارض ماعرفت غلطي الا لما عشت حيات الذل وقعد يبكي
نواف حظنه:وانا وين رحت مهما يحصل نظل نبقى اصحاب ماتهون العشره الي بيننا ولا العيش ولا الملح نبقى لبعض
عبد الله:نواف انا مستاهلك انا اناني لا تسامحني اتركني انا استاهل لا تعاملني بالحسان ترى مستاهل
نواف:عبد الله انا لايمكن اتخلى عنك انت تدمر حياتك
عبد الله:حاولت اترك بس ما اقدرت
نواف:بالقوه والعزيمه تقدر تسوي ايشي ومافي شيء مستحيل تقدر ترجع عبد الله لاولي الي كل الناس تحبه تقدر ترفع راس ابوك فووق تقدر
عبد الله:بس ما اقدر اكسب قلب جنى ثاني
نواف:شوف عبد الله انا مريت بظروف ماترحم ابد وبفضل الله تعديتها تقدر تعدل نفسك
وتكسب ثقة جنى جنى حبتك حتى لو كرهتك بيضل حبها لك صدقني عبد الله
عبد الله:تحب مدمن خاين غدار
نواف:جرب ما بتخسر شيء بس لازم تتعالج
عبد الله:عشان جنى اسوي أي شيء
نواف:اجل تعالج بالأمل
عبد الله:نواف انت رديت لي الحياه انت شخص نادر
نواف:انا صاحبك ولا يمكن اتخلى عنك
عبد الله:نواف انت صديق ما تتعوض رغم كل الي سويته فيك وخانته دموعه نواف مسح دموع عبد الله وحضنه
نواف اخذ عبد الله عشان يتعالج
مرت الايام واليوم تخرج نوف
نوف:الله بخرج
د/إياد:ماراح اشوفك
نوف: مارح انسى معروفك الي سويته كثير ووصلني لذي النتيجه
د/إياد: هذا الواجب
نواف:يلا نوف
نوف ركبت السياره وفكت الشباك والهواء يضرب وجهها
نوف:يا الله ما حلى الحريه اشتقت لناس
نواف:انا بوديك المستشفى وبروح ازور عبد الله
نوف:ابوه رضى عنه
نواف:إيه وهو بعد يزوره
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نوف راحت المستشفى الي فيه سديم لقيت امها هناك وحضنتها وبكى ودنيا عاد اول لقاء
نوف:يمه انا خرجت انا تمام
نوره:ربك يمهل ولا يهمل عقبال اختك
نوف:ابي اشوفها
نوف دخلت الغرفه طبعأً في غيبوبه سديم
دخلت الغرفه لقيتها مليانه اجهزه ومظلمه قربت من سديم وشافت وجهها وجه مليان حزن وكأبه وشاحب وهلات سوداء نوف دمعة عينها على حال اختها ومسكت وجهها
وهمست بأذنها
سديم:أعرف انك تسمعيني سديم انا صرت بخير رجعت نوف الاوليه سديم لازم تواجهين الحياه بماشاكلها لا تستسلمين لها ترى تدمرك لازم تقوين وتصحين عشان نرجع مثل قبل ايام الجامعه ضحك ووناسه وعشان خالد ما اشتقتي له سديم هو اشتاق لك حيــــــــــــل
سديم الحياه علمتني ان نواجهه مشاكلها بقوه ومانستسلم ابد مانضعف بلحظه لانها تنحسب علينا تكفين سديم ارجعي عشان الكل
ومسكت يد سديم وباستها وتبكي على يدها لانها بالواقع تكلم نفسها عارفه بان سديم ماتدري بها
وبلحظه
قد حانت لحظة الصفروبدة لغت العيون بالتحث
لكن روحي رجعت تواً الى جسدي كأني بالازهار بكت على حالنا
وبالغيوم تذرف دمعاً لاجلنا ومن يمكنه ان لا يبكي في هذه الحظه
عندما لا يعرف أي شعوراً يرتابه لكن يوقن تماماً بأنه يتملكه الفرح والخوف بأن يفقد الذي امامه العين تنزل زخات من العيون والقلب تتسارع ظرباته
نوف:سديم سديم وتصرخ سديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
الدكاتره جوء غرفتها والكل فوق راسه علامة نعجب كبيره
نوره تحظن بنتها:الحمد لله الحمد لله
سديم:اشتقت لكم
نوف:اشش لا تتكلمي خليك ساكته ماصدقنا على الله قمتي وحظنتها
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
الكل فرح بخروج سديم بالسلامه
سديم رجعت البيت متلهفه لضم خالد خلووووودي
خالد كانت شايلته نوره خالد كان يحس بوجودها سديم راحت جري وضمته
سديم:وحشتني ياقلبي سامحني تركتك وتبكي وتقعد ساعه ضامه ولدها
نوره:الحمد لك يارب رجعت نوف وهديت نواف وقومت سديم الحمد لك يارب وتدمع عيونها
نوف:الحمد الله ان رجعنا مثل اول
سديم:صحيح رجعنا مثل اول بس كل واحد فينا يحمل ماضي اليم صعب ينساه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يارا كانت نازله بتكلم بالتلفون
يارا:مفروض ابوي يجهز اليوم بجي نواف ويروحوا يزور عبد الله امكن نايم بس مو وقت نومه اطلع اشوفه
يارا طلعت فوق ودق باب
يارا:يبه ممكن ادخل
لا رد
يارا:يمكن نايم افك الباب وفتحت وفعلاً لقيته منسدح على السرير ومتلحف
يارا قربت من السرير:وي ي ي ي ابوي نايم عديناك بالكسل
يبه يبه يلا قوم الحين يجي نواف وتوروحو
ابو جهاد لا رد
يارا هنا خافت وفكت الحاف من وجه ابوها ونصدمت لقيت عيونه معلقه فوق ووجهه مزرق ومطلع لسانه
يارا:يبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
وتحط وجهها على قلبه ما فيه نبض هنا جن جنون يارا وتصرخ وتمسك ابوها
يارا:يبــــــــــــــــــــــــــــــا تكفىىىىىىىى
لا تتركني وحدي لا يكفي امي يبـــا تكفىىىىىىىىىىىىىىىى وتدخل بنوبة بكاااااااا شويتحس ابوها يتنفس بس بصعوبه
ابو جهاد:يارا
يارا:يبى مامت صح
ابو جهاد:يارا ماراح اتركك انا هنا ويأشر على قلبها قولي لـ عبد الله مسامحه وخلي يرفع راسي وسكت
يارا:يبه لا تسكت اصبر بوديك المستشفى
ويارا نزلت تحت زي المجنونه تدور على الجوال شوي الجرس دق اخذت عباتها وطرحتها حتى ما تغطت وفكت الباب وتصرخ بوجهه نواف
يارا:ابوي ابوي بيموووووووووووووووت الحقه
نواف مافهم وبستحياء:ايه
يارا ما قدرت تتكلم السانها اربط وقالت:الحقني وراحت تجري فوق ونواف وراها لحدت ماوصل نواف صعقه الموقف وقرب من ابو جهاد
ابوجهاد:[[[[[[[[[[[[[[[[[انتبه لـ يارا]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]
نواف:اشهد ان لا إله إلا الله
ابوجهاد:اشهد ان لاإله إلا الله
نواف:ان لله وانا اليه راجعون وقفل عيونه
يارا تصرخ:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ابويماماااااااااااااااااااااااااااااااااات وديه المستشفىىىىىىىى
نواف:انا لـ لله وانا اليه لا راجعون
يارا:ابوي لسعه حي وديه المستشفىىىىىىى وتبكي تحت رجل نواف وتصرخ
نواف انكسر خاطره وتصل على الاهل وبلغهم
ودفنوه واليوم اول ايام العزاء
ويارا حالتها حاله مقفله عليها الغرفه ولا اكل ولا شرب
وجنى ونوف وسديم ونوره وام فيصل هم يستقبلون الحريم للعزاء وكلهم يعز عليهم ابوجهاد
واكثر وحده متأثره سديم لانه كان يعزها
نوره:جنى يارا روحوا شوفوا يارا
جنى:مسكينه لا ام ولا اب
نوف:الله يصبرها احنا بنعمه
نوف تدق الباب:يارا حياتي فكي الباب
جنى:مايصير الي تسوينه فكي
يارا قامت وفتحت لهم والغرفه كانت مظلمه وعلى سريرها ثوب ابوها
جنى:يارا انا ما لومك ولا الوم الي يلومك انا لو مكانك انجن
نوف:يارا انتي تبين ابوك يرتاح بقبره
يارا زاد بكائها حظنتها نوف وقالت لها
نوف:هدي اعصابك ترى ببكائك تعذبينه بقبره
جنى: وكلنا بنموت
يارا:ليش ماتفهمون ابوي ماماااااااااااااااااااااااااات
نوف:يا الله مافيه الا هي
نوف طلعت واخذت جوالها وتدور رقم اخت د/إياد مالقيته بس لقيت رقم د/إياد
نوف:اتصل ولا لا بس إياد محترم
نوف:ألووو
د/إياد:هلا
نوف:السلام عليكم
د/إياد:نوف وعليكم السلام
نوف:آسفه على لازعاج بس ابغى رقم اختك
د/إياد:دقايق ورسله لك
نوف:شكراً
نوف على طول اتصلت ب{سهى} وطلبتها تجي وتفقوا بكره يجوو
سهى جات وقابلت يارا واقنعتها بموت ابوها وانه البكاء يعذبه بالقبر وانه تدعيله وتصدق عنه
ويارا طبقت الكلام ومرت الثلاث الايام ويارا تمثل البنت الصبوره المحتسبه واليوم زيارت عبد الله نواف بموقف لا يحسد عليه
وصل نواف عند عبد الله وعبد الله استقبله بحراره وشوق
عبد الله:ليه ماجيت الاسبوع الي فات
نواف:هااااااه حصلت ضروف
عبدالله:عسى ماشر
نواف:لالا
عبد الله:وينه ابوي مو من عوايده
نواف ارتبك ووجهه عرق
عبد الله:اش فيك
نواف: مادري اش اقولك
عبد الله : نواف اش فيك
نواف:انت مؤمن بالله وقدره ياعبد الله ابوك توفىىىىىىىىىىىىى
الكلمه ترن بأذن عبد الله{ابوك توفى........ ابوك توفى......ابوك توفى
ايه لالالا مو معقول ابوي مات
عبد الله مسك نواف:اقول انك كذاب قول انك تمزح قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
عبد الله على طول طاح على الارض وضم رجوله وحط راسه ويبكي بكاء اطفال نواف ماقدر يسويله شيء خانته العبره
وعبد الله ازداد بكائه وقال بصوت جداً مبكي:

عجزت انا يابوي بالصوت اعزيك
تخنقني العبراه وجفات دموعي
لو البكاء يرجعك يابوي ابكي
لشق درب الموت مابه رجوعي
لو الدمع يابوي لسال يبقيك
لذرف كثير الدمع طول السبوعي
الله يبيحك كل ماحال طاريك
يرحمك ربي في نهاراً يروعي
عزيز في ربعك حنوناًباهلي
كريم باضيوفك ولو هم جموعي
ياما ضعيف الحال شلتاه باياديك
وقمت وحاميته من غريبٍ قوطوعي
يرحمك ربي في نهاراً يروعي
الله يبيحك كل ماحال طاريك
يااااااااابوي ياااااااااابوي يابوي
توقف مع المحتاج قريب وماشي
يشهد على قولي كثير الربوعي
عساك في الجنه تقطف باياديك
اثمارها يابوي من كل نوعي
عسى العوض من بعد غبيت ليالي
في واحداً لاعه من الداهري لوعي
الله يبيحك كل ماحل طاريك
ويرحمك ربي في نهارا يلوعي
لو البكاء يرجعك يا ابوي لبكي
لشق درب الموت مابه رجوعي
ولو الدمع يابوي لسال يبقي
لذرف كثير الدمع طول السبوعي
ياااااابوي ياااااابوي ياااااااابوي
عبد الله بعد ما خلص قام ومسح دموعه لقي نواف وجهه مبلل دموع وحظنه
نواف تأثر كثير من الي قاله عبد الله لبوه الله يرحمه
عبد الله:تصدق كنت باي افاجأه اني اليوم بخرج بس الله مارد بس كمان بفاجأك
ا
نواف يمسح دموعه:تطمن ابوك مات راضي عليك وقال انك بترفع راسه
عبد الله بكى ونزل راسه:انا نزلت راسه
نواف حضنه:بس انت صلحت الغلطه وبترفع راسه باذن الله عبد الله لا تضعف حقق مناة ابوك
روح وادعيله وتصدق عنه روح شوف اختك ودعوله البكاء مايتفعه

عبد الله ضم نواف:انت الوحيد الي بقيت معي انت الوحيد الي تواسيني انت الوحيد الي يبيني
معروفك مانسيته ولا بنساه يبقى برقبتي انت صديقي الوحيد انت الصديق الوفي انت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
صديق لي يواسيني & بأحلى الكلام يارويني
يخفف عني ألامي & يخلي الفرحه أيامي
جمعنا حبناً في الله & على الطاعات دوم القاه
ينور لي دروب الخير& فضلك علي انا منساه
تعاهدنا على الايمان & وحب كتابنا القرآ ن
نصلح نفسنا والغير & وندخل جنة الرحمان
حكينا قصتنا & حكينا قصتنا
لكل تايه لكل محتارصديق الخير
لا تختار دروب الشرمهما صار
دروب الشر لا تختار
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خارج النص<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< يعني [وقفه]

إقتباس>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

شخصية البنت من ربطة شعرها

الانطواء

الفتاة التي تربط شعرها وتشده خلف اذنيها في
لغة الشعر يعني انها انسانة انطوائية تميل الى العزلة,
حريصة ولا تعطي ثقتها بسهولة,وجدية لحد كبير.


بساطة

الفتاة التي تلعب بشعرها وترفعه بأصابعها حتى يظهر جزأ من عنقها
يدل على أنها تكره كل ما يقيد حريتها ,تميل الى البساطة
في مظهرها وتعاملاتها وتحب ربط العلاقات مع الناس .

جاذبية

الفتاة التي تلف شعرها حول اصبعها غالبا ما تكون تحب
جلب الأنظار اليها,تتحكم فيمن تحب من الناس,وتحب أن تمدح.

دلع

الفتاة التي تدخل أصابعها في شعرها وتعبث به تتمتع بالدلع
والتلقائية وتحب المغامرة والتحدي

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نرجع للقصه
نواف اخذ عبد الله وطلعوا بعد ثلات أسابيع العزاء يارا تحسنت شوي بس صارت قليلة الكلام واي شيء يذكرها بابوها على طول تستسلم لدموع
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
نواف:هاه عبد الله قبلوك بالجامعه
عبد الله:ايه الله يعيني بالليل بالشركه والنهار الجامعه
نواف:ربك يحلها انا رايح اودي الاهل للمستشفى
عبد الله:عسى مو شر
نواف:لا زياره لسديم مراجعه
عبد الله: اوه صح بس لا تنسى اليوم بنستقبل ناصر بالمطار
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نوف:يالله ياسديم اخيراً صحيتي
سديم:لو تعرفين مين كانت جنبي بالسرير في المستشفى
نوف باستغراب:مــــــــين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سديم:أخت تركي هو ماقال امه ماتت واخته بالعيانه حالتها تحسنت شويه
نوف انصدمت وتذكرت ما ضيها وتكدرة
سديم:اشبك نوف انقلب وجهك مفروض تزوريها
نوف:أيــــــــــــــــــــــــــــــــش
سديم:هي وش دخلها زيك مظلومه روحي امكن تحتاجك
نوف:غيري الموضوع وين خلود
سديم:فديته مع جدة تحت
نوف:خلينا ننزل ممكن وحدها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جنى تتمشى بحديقتهم وسرحانه تفكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جنى بقلبها الحين عبد الله صار احسن يعني تغير ليه ياجنى لسه تفكري بيه وهو مايبغيك ولعب عليك ليه ياجنى لسع تحبينه بعد كل الي سواه ليه ما اكره ليه ليه بالعكس كل يوم يزيد حبه ليه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي ليتني ماعرفتك ولا عرفت اللحظه الي حبيتك فيها هاذي مشكلتي مااعرف اكره ماتدري كيف انا اتعذب ماتعرف آآآآآآآآآه
شوي تسمع صوت امها
ام فيصل:جنى ادخلي الحين بجيون الرجال
جنى بسرعه جرت ودخلت البيت
ودخلت هيفاء عليهم جنى راحت جرت وحظنتها
جنى:وحشتيني ياااااااااااااااااااااادبىىىىىىىىى
هيفاء:حرام عليك والله ضعفت
جنى:هههههه
ام فيصل:هلا والله هلا بـ هيفاء بنتي مرت ولدي هلا
هيفاء:تسلمين عمتي
ام فيصل:تعالي اجلسي وقليلي اخبارك
جنى:من لقي احبابه نسي اصحابه
ام فيصل:اقول نادي بنات عماتك وامهاتهم
جنى:أوكي
جنى اخذت التلفون بتبلغ يارا
جنى:السلام
عبد الله:وعليكم
جنى هنا رتبكت اول مره تكلم عبد الله بعد الي حصل: وين يارا
عبد الله:مين معايه
جنى مايبطل القافه:جنـــــى
عبد الله بدهشه:جنى وكلا الطرفين سكتوا كانهم يتذكرون
عبدالله:كيفك جنى عساك بخير
جنى بجفى:بخير مدام انت بعيد عني
عبد الله:اهم شيء راحتك اصبري بنادي يارا
جنى:يستاهل
يارا:مين الي يستاهل
جنى:بسم الله فجعتيني
يارا:خير ليه متصله ومزعجتنا
جنى:اقول اختك هيفاء عندنا تعالي
يارا:والله مع السلامه
جنى اش فيها خليني اتصل ببيت عمي سعود وابلغهم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كل العيله مجتمعين ببيت ام فيصل
والحريم والبنات جالسين جلسه وحده
نوره:هاه ام فيصل كيف فيصل يتصل فيكم
هنا سديم حست بنغزه بقلبها فيصل فيصل
ام فيصل:لاوالله مايسأل ليومك هذاااااا
سديم اخذت ولدها وطلعت
هيفاء:يوووه هذا وقته تتفتحون السيره بروح اشوفها
سديم طلعت الصاله وتطالع بخالد الي ياخذ كثير من ابوه وعيونها تدمع وهي تذكر اخر يوم
سديم تبكي:ليه ما يطلقني ليه
هيفاء:اشفيه الحلو جالس لحاله
سديم بسرعه مسحت دموعها
سديم:تعالي احكيلي اش سويتي في بريطانيا عاد هيفاء ما قصرت قالت لها كل شيء
حلووووووووووووووو
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
عبد الله حس انه متضايق وقام من الجلسه
وطلع وفك ازاريره وفسخ الشماغ والعقال وحطها على كتفه والطاقيه بجيبه
وقعد يمشي ويفكر آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يادنيا آآآآآه قلبتي حالنا حال بعد الموده والمحبه
نكره بعض جنى ضاعت مني بسبب تفاهاتي وابوي راح وترك ليه مسألية الشغل ويارا بعد ما كنت توني طالع من الثنوي وابوي يصرف علي ومالي خص بالبيت وبس بطلعات والوناسه والكشخه الحين عكس اول تمام ياليت الدنيا ترجع ورى ونعدل وضع عيشتنا ونسير مثل قبل كنا بنعمه كنا بوناسه طلعه مع الاهل حركات مع جنى زواجات كانت ايامنا حلووووه بس من المحال ان يدوم الحال يارب اجعل ايامنى فرح يارب وانه جنى تكون من نصيبي
وشوي عبد الله ما حس نفسه الى هو عند البوابه الخارجيه وضحك على نفسه ورجع المجلس
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
نوف:هاه يابنات ازورها و لا لا
جنى:من رائي زوريها مسكينه ما لهاذنب
يارا:ويمكن تحتاجك.
سديم:جنــــــى
جنى:هلا
سديم:تعالي ابغاك
جنى: اش تبغين
سديم:ابغى غرفه فاضيه بحط فيها خلودي
تعالي وراي جنى:هاي الغرفه فاضيه حطيه فيها
سديم دخلت الغرفه وحطت خلودي بالسرير وايح تشغل المكيف شغلت النور وكانت المفاجاه غرفة فيصل سديم عرفت بصورة فيصل الي متوسطة الغرفه وقاعده تطالع فيه بحقد
سديم والدموع بعينها:حقير لعبةبمشاعري خاين خاين خاين متستاهل ولا دمعه من عيني ومسحت دموعها وجاها فضول تنبش باغراضه لقيت بعض ثيابه القديمه وتحف واشياء مالها داعي
نوف: بنات نطلع برى نشم هوى
جنى:إيه احسن من قعدة البيت
يارا: حديقتكم تكشف على الرجال
جنى:لالالالالالالا
نوف:لحظه بجيب جوالي
وطلعوا برى البنات وسوا وجلسوا على الفراش شوي ويقطع كلامهم جوال
جنى:ذا جوال مين
نوف:هتيه حقي
نوف:اخذت التجوال وعلى طول ردت من غير ماتعرف المتصل
نوف:وعليكم من معي
المتصل:أنا د/إياد
نوف انصدمت : وليه متصل
د/إياد استغرب من ردها:آسف على الازعاج بس ابغاك بموضوع
نوف:أي موضوع
د/إياد:باجي انا والاهل وبنخطبك إذا ما عندك مانع
نوف انصدمت اكثر وبدون وعي:انا مابغى اتزوج وقفلت الخط
جنى:اش السالفه
نوف تطالع فيهم وماتبغى تبكي ماسكتها: دكتوري النفسي بالمستشفى
يارا:اش يبي
نوف خانتها دموعها
جنى:نوف لا تخوفيني اشيبغابك
نوف زاد بكائها :يبغى يتزوجني
هنا جنى فطست ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ويارا ماسكه نفسها
نوف صرخت:ماقلت شيء يضحك عشان تضحكين ياهـــــــــــانم
وراحت جري داخله الغرفه
يارا:عجبك زعلت يلا راضيها
جنى:مو قصدي اجرح مشاعرها بس من جد تضحك مسويه عزاء
يارا:يلا طلعي فهميها
جنى:تجي معاي
يارا:وليه ماجي يلا
جات سديم وشافت البنات طالعين فوق
سديم:اش عندكم
جنى:يمه متى جيتي
سديم:الحين
يارا:وين خلود الدلوع
سديم:برى عند خاله يلعبه
جنى:سديم تعالي معانا
سديم:وين
يارا:انا افهمك السالفه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سديم:نوف ليه خايفه مفروض توافقين بدون أي شيء
نوف: مابي اتزوج
سديم:وليه ياحظي بالعكس هذا نصيب ومافيه احلى من الزواج والله روعه
نوف:لا تضحكين على نفسك وعليه انتي اكبر دليل
سديم هنا سكتت ومعاها غصه
يارا دقت نوف وقالت لها تكلمها
نوف:سديم والله ما اقصد
سديم:لا عادي بس على فكره مو كل الرجال فيصل على اقل الدكتور اكيد اعجب بشخصيتك وهو اكثر انسان بالعالم يعرفك رأي توافقين فرصه ماتتعوض يلا بنات خلوها تفكر
البنات طلعوا من غرفتها ونزلوا تحت
يارا:يلا انا رايحه عبد الله الحين بيجي
جنى:اتصلت بالاهل ماحد فيه ناصر وهيفاء ردو سافروا بجو بعد امممممم اسبوع.
يارا:تعالي معايه اوصلك
جنى:لا والله
يارا:اش فيها ترى والله عبد الله تغير
جنى:لا
يارا:اجل اقعدي هنا نوف فوق وسديم الله يعينها
جنى:بخلي ابويه يجيني
يارا:مره الحين فاضيلك اقول امشي بس معانا وماراح تندمين يلا هذا عبد الله يضرب بوري
بسرعه
جنى:لا يارا ما يصلح
يارا:كيفك انا رايحه باااااااااااااااي
جنى:خلاص وقفي بروح معاك
يارا:اخيراُ يلا شرفي
عبد الله انصدم من وجود جنى بالسياره وجنى من اول مادخلت ماطالعت قدام وقلبها يدق بسررررررررررررعه عبد الله استغل الفرصه ودخل شريط اشعااااااااااااار}خخخخخخ
[جابك الله] حامد زيد...............................
جابك الله من فراقاً ضيق صدور المباني قبل للوحشه تزعزع بيتك الصلب وتبيده.

بيتك الي من رحلت وكل جدرانه تعاني ماتحمل ينتظر شهرين وعيونك بعيده

الله العالم لونك جيت متأخر ثواني ماتشوف الى بقايى من حصاه ومن حديده

من عرفتك ونت ضايع من مواني لمواني تاركن قلبي مولع من وقيده في وقيده


ضاع عمري بس احد بهاليالي وتحداني ونت لا تشبع غياب ولانت خايف من نقيده.

ودي اتحمد لك الله بالسلامه مامداني كل ماتوصل برحه ترجع برحله جد يده

دام تدري كل وجه غير وجه الله فاني ياخي اكسبلك ثواب وخاف ربك في عبيده

كان فيني عيب قول فيني العيب الفلاني كان هرجي مزعلك في شيء قلي لا تعيده

انت منت الي عشقته انت اكيد إنسان ثاني كيف صرت بهالبرود والاحاسيس البليده

وين حبك لزعل وين العناد الاولاني وين حنيت زمان وفرحت العمر الرغيده

وين ذاك الي ليقبل مايبات إلابأماني وين راح الي ليكفى مايروح إلا فقيده

واحداً من جابه الله بس يأمر ويعصاني الوحيد الي اخافه غصب وامشي معه سيده

مابغيت اطيح بيده لين ماربي بلاني ولا انا لو بكيفي ما بغيت اطيح بيده

ذاك بس الي يعرف ذاك بس ليا من شفته يلخبط كياني ذاك بس من نظره ينشف

دم قلبي فيه وريده قبل اشوفه اجمعله احلى القصايد والمعاني ون لقيته ماعرفت

اقولي جمله مفيده ألف مره من قبله اعد القصيده من لساني ون جيت جيت عنده

قمت اخربط بالقصيد ه امده وانا ادري ان تباطاني نساني امدحه وانا اعرفه مجنون

واعصابه شديده من يسوبي سواتك يالرهيف الاسمراني منهو من الناس غيرك

غلطته ترفع رصيده من يقص جناح طيرك وأنت اعز انسان جاني كيف اخاف

رماح غيرك وانت طعناتك سديده ان تبعتك اتبعك من طيبي وواسع بطاني

ولا انا لا جيت اكيد انسان تدري كيف اكيده اقدر انزعلك ثيابي والبس ثياب الاناني

اقدر اطلع من عذابي والعب بدورك واجيده ون بغيت اكسب رهاني بخسرك واكسب رهاني

واخدعك بحساس كاذب واتحدى من يصيده ابك انا لا شفت خلي حط غيري بي مكاني

والله لاني اتركه وان صد لعشق سيد سيده خل بضروعك مروه واجبر بخاطر زماني

شف غيابك وش مسوي بيحشاي ولا تعيده خلني داخل حدودك وامرح الليله بأماني

اكذب اصداقي وعودك واصدق بلحظه سعيده فك قلبي من برودك لو تولع بالمحالي

عطني احساس بوجودك واخذ كل الي تريده ليه تصغر في عيوني وانت بارقاب الغواني

عيب تستسهل طعوني وانت خابرني وليده تكفى ليا قلت تكفى بيع خلق الله عشاني

لا تضيع من يديني فرصة العمر الوحيده جيت ما ابيك تحقرني جيت ابيك تعز شاني

جيت ابي فزعت ضلوعك من مشاعرك البليده يعلم الله شفت منك ومن غيابك ما كفاني

كان ماتقدر تخفف هم قلبي لا تزيده شف غيابك وش مسوي بالصدور والمباني

وانت تدري كيف كانت صدمت غيابك شديده والله لو انك جيت متأخر ثواني ماتشوف
الى بقايا من حصاه ومن حديده
........................................................................................................

القصيده حركة مشاعر الاثنين وجنى هنا اتلخبطت مشاعرها اتجاه عبدالله
جنى وصلت البيت وطلعت غرفتها تفكررررر
سديم: يمه خلود حرارته مرتفعه مافيه حد يوديه المستشفى
نوره:اصبري اكلم نواف
نواف:هلا يمه
نوره:حبيبي بسرعه تعال خالد حرارته مرتفعه ونبغى نوديه المستشفىى
نواف:اوكي تجهزو ثانيتين واكون عندكم
سديم تسكت بـ خالد الي يبكي:بس بس يابابا خلاص خلاص
نوره:يلا نطلع نواف برى
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
في المستشفى الدكتور طول وهو يفحص خالد واهله ينتظرون
سديم:أوف تأخر يمه خايفه يصير له شيء
نوره:حياتي لا تخافي كل الاطفال يصير لهم كذا
..............................................................
نوف صحيت من نومها ونزلت تحت
نوف:وين راحوا ولا احد موجود خليني اتصل
نوف:الو يمه
نوره:صح النوم
نوف:يمه وينكم
نوره: كنا بالمستشفى خالد شوي تعب والحين طالعين نتعشى برى
نوف:وانا ماشاء الله
نوره:والله محد قلك ترقدين بنجبلك عشاء يلا باي
نوف زعلانه:ياااااااااااااااااااي
نوف:أوووووووف طفش
شوي ويرن التلفون
نوف:هلا
يارا:اهلين
نوف:يارا كيفك
يارا:والله تمام
نوف: كويس اتصلتي طفشانه حدي محد بالبيت غيري
يارا:ليه وين اهلك
نوف:يتعشون برى
يارا:هههههههههههه
نوف:اشفيك
يارا:تركوك وطفشتي كيف انا الي ماعندي احد
نوف:الله النا
يارا:اش سويتي بموضوع إياد
نوف:فكرت بكلامك معكم حق بس
يارا:نوف انا بنصحك لانك زي اختي واحب لك الخير شوفي الي مريتي به مو شويه أي وحده مكانك كانت بالمستشفى بس انتي تحديتي المرض والكل وطلعتي من حالتك نوف إياد ما يتعوض ولازم نعيش الحياه صحيح قد نأخذ منها مواقف بس ماتوقف ابد الحياه يمكن نصيبك إياد وتركي مرحله مريتي فيها صعبه بس تعلمتي واستفتي اشياء كثيره و خسرتي اشياء
بس لازم مانوقف نجرب وصدقني راح تكوني اسعد إنسانه بالكون الانه هو الشخص الوحيد الي فاهمك وراح يصير عندك عيال
نوف:ههههههههه مره وحده عيال عاد تخيلي
يارا:ههههه بعدين منتي فاضيه لنا تطاردين ورى عيالك
نوف:ههههههههه والله دنيا
يارا:افهم من كلامك انك موا فقه
نوف:اممممممممممممم نعم
يارا: كلو لولولولولولولولولوش اخيراً
نوف: والله كلامكم اثرفيني بس كيف ا قله
يارا:والله حركات بتصيري حرم الدكتور إياد
نوف:ههههههه خايفه كيف اقله
يارا:اسمعي مدام وحدك اتصلي عليه وقليله
نوف:اتصل عليه واقله موافقه تعال اخطبني
يارا:لا ياخبله سوي نفسك مضيعه رقم اخته وتبغينها وهو بيفتح المو ضوع
نوف:واذا ما فتح الموضوع
يارا:لا تطمني من الناحيه ذي هو ما يصدق
نوف:طب يلا باي
يارا: قولي لش يصير
نوف:أوكي
يارا:مع السلامه
نوف:يحفظك ربي
نوف:امممممم اش اقله والله فشله بس اقول يلا يلا خليني اتصل
نوف:اش فيه مايرد[[[[[[[ وقلبها تحسه بيخرج من مكانه
نوف:أوف لا يكون هون طب ليه ساعه اتصل اش فيه خلاص مالي صلاح مابي اتصل
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
إياد توه دخل غرفته دخل زميله
زميله:الحاله صعبه
إياد:معك حق بس انشاء الله تنحل
زميله:مابتروح خلاص الدوام
إياد:عندي اوراق بسيطه اخلصها وروح
زميله: طب استأذن أنا
إياد:اشوفك بكره
""""""""""""""""""""""""""""""
إياد:كم الساعه أخذ جواله شاف 5مكالمات لم يرد عليها
إياد:غريبه من مين فتح لقي 2من صاحبه و3من نوف
إياد:معقوله نوفاتصلت ثلات مرات وانا مادري يوووه فرصه أكلمها بس يمكن نايمه
لالا ماتنام الحين قبل نص ساعه متصله يمكن تبغىى شيء ولا تقولي موافقه ولا لا
لازم اتصل
نوف كانت تتعشى بغرفتها ورن جوالها اول ما شافت الرقم غصت
نوف:كحكحكحكح وي ي ي اش اسوي ارد راحت قفلت غرفتها وردت.
نوف:ألوو.
د/إياد: السلام عليكم
نوف مر تبكه: ووعليكم السلام
د/إياد:آسف الحين شفت اتصالك
نوف:لا عادي
د/إياد:اش كنتي تبغين
نوف ارتبكت وخبصة:هاااااااااه اش كنت ابغى ايه ايه كنت ابي اقلك انه وحده من زميلاتي
خالتها مريضه وتبغى تتعالج وقالت لي
د/إياد عرف انها تكذب كيف وهو دكتورها النفسي:متأكده
نوف:كيف يعني
د/إياد:يعني هذا سبب الاتصال
نوف:هااه ايوه
د/إياد:واذا قلت لك لا مو هوا السبب
نوف:بالحقيقه انا انا
د/إياد:تكلمي نوف اعتبرني اخوك ابوك امك الي تبينه تكلمي
نوف:امممم عارفه اتصالي خطأ بس
د/إياد:نوف عارفك زين ادخلي بالموضوع.
نوف:اوكي انا موافقه اني اتزوجك انتى ما طلبت راي قبل ماتتقدم لي هذا انا رديت
د/إياد مو سايعته الدنيا حده مستانس:لحظه شويه وحده وحده عليه مو مستوعب يعني انتي قريب وتكوني زوجتي
نوف:ههههههههههههههههه
د/إياد:بكره وانا محضر عندكم انا واهلي
نوف استحت:طب مع السلامه
د/إياد: تصبحين على خير ومع السلامه
********************************************************
نوف اول ما خلصت الاتصال اتصلت على يارا
نوف:كلمته
يارا:لحظه نوف بشبك جنى معانا خط
نوف:بسرعه
جنى:والله يانوف وسويتيها بتتزوجين قبلنا
نوف:لو بستناكم بعنس
يارا:هههههه طيب يالحشاشه
جنى:يلا يلا الموضوع بالتفصيل الممل
.....................................................................................
عبد الله بغرفته ماجاه نوم يفكرر بحاله وحال اخته و و و{جنى} اخذه اغلب تفكيره وأخذ دفتر يسجل فيه اشعار ومن ذا القبيل<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
مشيت ياما في دروب ومتهات
وشربت من حزن الزمان[ومذاقه]!!!!!!!
مافيه اقسى من زماني الي فات ولا فيه اصعب من فراق الحبابه!!!!!!!
اتذكرك دايم من اقصى المسافات تبقى>الوحيد< الي كسرني فراقه!!!!!!
.............
بعض الناس غيابهم بشرى...
وبعض الناس غيابهم ذكرى...
وأنت غيابك جرح مايبرى...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم الثاني.....................
اليوم يوم جديد ملئ بالامل للبعض ومليئ للألم لدى البعض أمل وألم حروفها متشابه
ولكن هل يتحول الألم إلى أمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليته يتحول ليبقى كل ألم أمل



في بيت سعود حوسه لان إياد كلم نواف يقل أهله وهو ما قصر قام بالواجب
سديم:نوف قومي تجهزي
نوف سرحانه:ليه
سديم:لا يكون بتروحين تستقبليهم بالبجامه
نوف:لا زم استقبلهم
سديم رمت عليها المخده:قوووووووووووووووومي لا يوصلون تجهزي

تمت الخطبه وحددو الزواج وكل شيء
عائلة سعود متجمعه بالصاله
سعود:والله كبرتوا ياعيال
نوره:الايام تجري بسرعه
نواف:طب ممكن تسمعوني
نوف:أحلى احلى يانواف وتستأذن كمان والله وكبرنا
نواف:المهم نوف حتتزوج قريب مابقي إلا انا
سديم:أيوه كمل
نواف:انا صرت كبير يعني بالعشرينات وابي اتزوج
سعود:ومن ويت بتأكلها وتعيشها
نواف: مابقيلي بألجامعه غير سنتين بدرس واشتغل بشركة ابوي وعمامي واذا خلصت الجامعه بسويلي شركه تتحدى سركة ابوي وكذا انحلت
سعود: لا والله بتتحداني انا وعمك
نواف:هههه بجمع اولاد عمي ونسوي شركه منافسه
سعود:هههههه
نواف:هاه يالغاليه متى بتخطبين لولدك الوحيد
نوره:بأقرب فرصه
نوف:بقل يارا
نواف:يويلك ابغها تتفجأ
نوف:لا والله
نواف:كيفك بس ترىاعلم إياد على فضايحك
نوف: نوف علم وشوف
نواف:اجل نتفق لا تعلمين ولا اعلم
سديم:والله انكم بزران مكأن بعد كم شهر بتزوجون كبر بس جسم ولا العقل الله يخلف عليه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف:أحلى والله كبرنا صرنا نقول حكم
سديم:والله عقلي كبير من يوم يومي
نواف:باين مشاء الله
الجزء اـتاسع عشـر ولاخيـــــــــر..... ولاخيـــــر

سيظل عشقـــــك عـــــالمي
دوماً إلــــــيه سأنتمـــــي
يوماً سيخبــــرك الهــــــوى
إني زرعـــــتك في دمـــــي..........................................

نواف قل عبد الله انه بيخطب يارا
عبد الله:شوف لو الف العالم لف ماراح القى واحد مثلك ازوجه اختي مو لانك صاحبي لا لانك صدق رجال
نواف:أحم احم بصير نسيبك
عبد الله:والله شرف لي بس
نواف وقف قلبه:بس ايه
عبد الله:هههه لا تخاف انا اليوم بكلم يارا بس انا قصدي انا كمان ابغى اتزوج
نواف:غيره هيه
عبد الله:نواف تذكر لما كنا بالثانوي كنا نحب انا جنى وانت يارا صح
نواف:صح
عبد الله:كبرنا وكبر حب المراهقه نواف انا لين الحين اموت في التراب الي تمشي عليه جنى لما كنت اقوله اول كنت اتوقع انها علاقت مراهقه بس احنا كبرنا شف انت تشتغل وانا كمان اشتغل وبنفس الوقت ندرس ونحب نفس البنات وانت بتزوجها وانا؟؟؟؟؟
نواف:لا تأس عبد الله انت غلط واعترفت بغلطك اخطبها وجرب وان رفضت لا تستسلم ابد ارجع واخطبها
عبد الله:هههه مافي الى ذي الطريقه
نواف:بس انا متفأل انها بتوافق
عبد الله:نفس الشعور
نواف:تتوقع اذا تزوجنا ما نصير مثل اول يعني ننشغل
عبد الله:نواف إحنا من وحنا ندرس مع بعض وفي المراهقه مع بعض والحين مع بعض مستحيل نفترق اذا الايام واقدارها ما قدرت علينا تفرقنا حريمنا افىىى بس افىىىى
نواف: اذا خطبت جنى ووافقت زواجنا مع بعض
عبد الله:ما يبغاله والعزيمه عليك
نواف:ههههههههههههههه تذكر ايام الشيلهات والطلعات
عبد الله:وذيك تنتسي
نواف:بحكيها لاولادي
عبد الله:انت تزوج أول بعدين تكلم
نواف:البركه فيك

[[ماهي خساره لو راح عمري فداك رأس الخساره لو رحت مني وانا ابيك]]
اليوم الكل متجمع ببيت {نوره} نادتهم كلهم وما قالت لهم تبي تسويها مفأجأه طبعاً الرجال يدرون بس الحريم لا إلا سديم ونوف يدرون بيارا وبس
********** سديم ونوف وجنى ويارا وهيفاء..جات بس بيقعدون اسبوعين و نوره وام فيصل والجده
عند البنات
يارا:جنى بوريك حاجه
جنى:ايه
يارا:اششش بس ابيك وحدك تعالي ورايه وراحوا المطبخ
يارا طلعت دفتر صغير احمر واعطته جنى
جنى:اش هذا
يارا:اقري الي جوته ترى جبته وعبد الله ما يدري
جنى فتحت الدفتر لقيت مكتوب بأول صفحه
حرفها وحرف عبد الله ومكتوب حب ابدي بالقلم لاحمر وشكله روعه فتحت الصفحه الي بالنص وكتوب بالاسود:
زليت وابن آدم معرض للخطأ
زليت وفـ حالة غضب جرحي سطا
استسمحك وأقرب عيونك لي عتب
وش في يدي اعفيك من هذا الغضب
لـــــــــيه العتب
انا بشر أخطي وسبحان الي كامل بالعطا
زلـــــــيت ..................
..........................................
فأمنحيني العذر
اعترف بأني اخطأت بي حقك وانا لآن اعض اصابعي من الندم
فهل ينفع الندم؟؟؟
فهل سوف تسامحني هي؟؟؟
ام سوف اعيش العمر بالندم!!! و الذكرىىىىى؟؟؟؟؟؟

وقلبت الصفحه وقرت
من العذاب... أن نكتب لم لا يقرا لك.
وأنن تنتظر من لا يأتي لك.
وأن تحب من لا يشعر بــــك.
وأن تحتاج من لا يحتاج لـــك.
من المؤلم .......ان تحب بصدق.
وأن تخلص بصدق..وتغفر بصدق
تم تصدم بألنهايه بموت كل الصدق الذي قدمته.......
"تم تكتش ان اجملا العمر كان سراباً"
>> LOVE YO جنى..
وقلبت الصفحه وقلبها يعورها
من حقنا نقسم البحر نصفين & نصف عشانك ونصف عشاني
حنا خلقنا غير عن كل المحبين &حنا لنا عالم من الناس ثاني

كنا ثنين... نتحدى... الزمن والناس...
وكل إلي يصادفنى... كنا ثنين ومازلنا ثنين نحب الحب؟؟؟
حتى لو يعذبنا!!! كنا نقول ومازلنا نقول؟؟ ما جابته أمه ذا يفرقنا!!!!

جنى هنا طاحت دموعها على الدفتر وقلبت بسرعه فيه صفحه جذيتها
>>>>>>>
كل شيئ حولي يذكرني بشيء
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شيء
لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب
شوف حالي...آآه من تطري علي


>>>>>>>>>>

فقتك ومن فقد غــــالي
يشوف ان اليالي دهـــور
اعاف كل الخـــــلق
بس اشوف لـــك طله
.................................................
جنى ما قدرت تأقر اكثر جات عندها يارا
يارا:قريتي
جنى:ايوه خلا ص خذيه
يارا:مسرع خلصتيه
جنى ما قدر اقرا اكثر من كذا خذيه
يارا:يلا عمتي نوره تبغانا
نوره:ممكن تسمعوني
كل لانظار توجهت عليها
نوره: اليوم جمعتكم عشان اقلكم حاجتين مهمه بالنسبه لعائلتنا
هيفاء:ياعمه بسرعه شوقتينا
نوره:اوكي عشان هذي المه الحلوه بقلكم زي ما قلت شيئين الاول انه
انا نوره اتشرف واخطب قدام الجميع ولدي نواف لـ يارا
هنا يارا وقف قلبها ومبحلقه عيونها مهي مستوعبه
جنى حظنت يارا وباركتلها
نوره:يارا ما بغاك تستحين اذا تبغي نواف قولي واذا ما تبغيه ارفضي مافيه احد راح يغصبك
هاااه اش رايك
يارا وجهها صار طماطم وبخجل نزلت راسها تحت واشرة براسها للموافقه الكل بارك لها وفرح لها
نوره:موبس كذا فيه وحده ثانيه انخطبت الكل طالع بجنى لان هي الوحيده هي الي
نوره:وكمان اتشرف اخطب جنى **************************************************{جنى وقف قلبها راحبالها بعيد
منك يام فيصل لـ عبد الله يارا طارت من الفرح ونوف وراحوا عندها كانت الدموع بعيونها
نوف:جنى الكل يخطي واكيد عبد الله ندمان
جنى طاحت دموعها
يارا:والله يا جنى وما اكذب ان عبدالله متعذب وكل يوم قبل ماينام يفكر فيك مو عشنه اخويه بس حرام كلكم تحبوا بعض وهو غلط ومعترف بغلطه جنى تكفين سامحيه
جنى ابتسمت ومسحت دموعها:انا موافقه
يارا صرخت وحظنتها وكملوا السهره وكل واحد من العايله مستانس وفرحان انه تحقق جزء من حلمه واكثر واحد عبد الله لان جنى لما وافقت كانت له صدمه توقعها ترفض
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@ بعد مرورشهرين@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
اليله زواج {جنى،نوف،يارا} و[عبد الله،إياد،نواف] ثلاته بواحد هعهعهعهع
العرايس الثلاث بنزفوا مع بعض اليوم ذا مهم لكل العيله خصوصاً العوائل الي عانت
هذي الليله راح تمحي كل لحظة حزن عاشوها ذول البنات وكمان الشباب اليوم يحسون
ليلة عمرهم اليوم يحسوا الدنيا لاول مره تبتسم لحلمهم...................................
الزفه كانت رووووووووووووووووعه ومميزه
كل وحده من العرايس كتبت أمنيتها في غرفت نومها على تسريحتها في النرايه بالروج
جنى كتبت بالروج الاحمر:اليوم سيتحقق حلمي وانا في سعادة غامره اتمنى ان الحزن لو بيوم واحد لا يقف في وجهي كما عودني اتمنى ان اعيش حياة سعيده مع الشخص الذي احب اتمنى ان انسى معه كل لحظة حزن عاشها قلبي {جنى .......}
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
يارا كتبت بالروج فوشي: قلوا لي تمني في ليلة عمرك؟؟؟ يمكن للاماني ان تتحقق لدا البعض وتصبح حقيقه لكن انا اماني اجزم بأنها لن تتحقق في حياتي اتمنى ان تكون معي امي لكي تراني وتقف بجانبي ليلة زفافي واتمنى ان ابي ايضا يكون معي ويبتسم لي تلك الابتسامه التي تبعث الروح بجسمي اتمنى ان يشاركاني سعادتي وفرحتي لان ليس لسعادة والفرح طعم بدونهما ساظل ادعي لربي ان يدخلهما الفردوس الاعلى ..هذه امنتي ********** يارا....}
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نوف بالروج الوردي: لقد عشت ايام عصيبه وليالي حزينه اصارع الخوف والجوع ليالي سوف تبقى ذكرى في جعبتي مناظر مهما فعلت لن انساها وان طال الابد سوف تبقى في هامش لا ينسى اتمنى في حياتي الجديده ان تبتسم لي الحياه ولا تعترض طريقي وتدعني وشأني لا نها اخذت ما يكفي مني اتمنى ان تدعني وشأني ولا تعاقبني على شيء لا ذنب لي فيه وان اعيش حياه سعيده اعوض كل ثانية حزن مضت في وقتي وان تعود الشمس بالشراقتها لترسم الابتسامه على شفاهي {نوف...}
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
وانتي اش امنيتك بليلة عمرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لنزفوا ثلاثتهم وراحوا كل الحضور مابقي الى اهلهم والعرايس
في غرفه مع ازواجهم يتصورون
نوره وسديم وخالد ام فيصل والجده كانوا في الصالة العرس يسالفون
شوي دخل عليهم واحد موغريب عليهم كل واحد منهم مسك قلبه ووقف هذا الشخص اخذ المكرفون وتكلم بعالي صوته:اتمنى الكل يسمعني حتى الي اليوم كان عرسهم ممكن
الكل سمع الصوت {نوف إياد} راحوا عند الممر..[ جنى طلعت هي وعبد الله عشان يسمعون
وكمان [ يارا ونواف] بس طبعا محد يشوف احد بس يسمعون والرجال بصالة الطعام يسمعون
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فيصل:انا رجعت وراسي منكوووس انا رجعت وقلبي مكسور انا رجعت وانا مذلول انا رجعت والخطا راكبني من راسي لساسي انارجعت واخطيت وجرحت كل واحد فيكم انا اقولها
قدام الكل اني جرحت وعذبة ذي الانسانه... ويأشر على سديم
اليوم الكل فيكم فرحان إلى هي في داخلها حزن وللاسف
انا السبب سديم انا الي سويته لك مو قليل بس اتمنى تسامحيني معن الي يسو سواتي محد يسامحه بس انا انخدعت انا درست برى
واختلطت بالمجتمع الغربي لعبت علي وحده وحبيتها ولما اكتشفتها تركتها ورجعت لسديم
بس ما سابتني جابت ولد وقالت ذا ولدك وورتني تحليل الحمض
النووي وطلع صحيح وسبت سديم وبسسببها بعد شهور اكتشف انه مو ولدي والتحليل مزور لما عرفت تركتها ولعنت سابع جدها فكرت اني اجي
بس بأي وجه اجي الشاطر مايخلط مرتين وبنفس الخطأ انا اعتذر للجميع خصوصاً امي وابوي وسديم وولدي خالد ونزل راسع تحت
وراحعند رجل امه وباسها
كان وقف موئثر لما باس رجل امه فيصل يبكي:يمه يمه سامحيني مهما سويت انا اظل ولدك
وانسان مني معصوم من الخطأ يمه انا خطيت
بحقك يمه سامحيني سامحيني انا اظل ولدك البكر مهما سويت وخطئت يمه اذا ماسمحتيني راح اظل تعيس طول حياتي الكل بكى مع فيصل ونظره وهو يترجى امه تسامحه ام فيصل نزلت تحت وحظنت ولدها وتصيح:سامحتك ياولدي
سامحتك وفيصل يبوس راسها امه:لو سويت ماسويت بسامحك ياولدي اهم شيء عرفت غلطتك وانا مسامحتك بس روح شوف ابوك وزوجتك
وولدك فيصل نزل راسه تحت ووجهه مليان دموع وراح عند ابوه وباس راسه ابو فيصل على طول حظن ولده هذا ولده مهما يصير
ابو فيصل:الله يسامك ياولدي هو الي الحين رجعك
انا مسامحك بس توعدني ترجع احسن من قبل فيصل
يبتسم رغم ألمه:ولا يهمك يايبه ابو فيصل مسح دموع ولده وقال له:اهم شيء هي تسامحك فيصل نزل راسه ورجع للقاعه ومتوجه لسديم الي تبكي بصمت
فيصل:مني عارف اش اقلك ولا من وين ابدى
عارف ان نفسك عافتني انا الي سويته فيك مو قليل عذبتك وضربتك وحرقت قلبك وانا الحين ادفع ثمن غلطتي انتي سامحتيني مره اثنين ثلاثه ما الومك اذا
الحين ماسمحتيني لانه معاك الحق انا ظلمتك انا حقير ما استحقك ماستحقك
سديم حظنه ولدها وتبكي بصمت وفيصل قدامها
انتي عيونك هالمدى ........
بحر وطيور مهاجره
تركتِ في الشط صدى........
صوت تجرح آخره
ليتك سمعتي صرختي............
بالحيل كانت صادقه

...................................................
فيصل:سديم انا تجاهلت حبك وحبي بس والله ندمان من ساسي لراسي عارف انك ماراح ترجعين مثل اول ولا راح تقبليني بس هذي جزاتي واستاهل الي تسوينه في بس انا ابغاك تسامحيني واو عدك راح انسحب من حياتك وماراح تشوفي رقعت وجهي وولدي ماراح اخذه
راح يتربى عندك لانك تعرفين تربينه لا كن انا لا لا يمكن اكون اب صالح سديم بس ابي اروح واسمع كلمت سامحتك كل شيء يهون حبي عيشتي معاك ولدي لما تقولي لي سامحتك
فيصل مامسك نفسه وجلس على ركبته ودموعه تسبق كلامه والكل يطالع فيه{جنى عبد الله نواف نوف إياد امه ابوه ومتأثر ين وااااااااااااااااايد} فيصل:سديم حقك ما تسامحيني بس انا والله تغيرت الضروف الي عشتها علمتني اشياء كثيره غيرتني عيشتي بالغربه وصدمتي بالواقع مع فكتوريا هي الي صحصحتني صحيح انجرحت لاكن حمدة
ربي مليون مره ان عندي فرصه
اصلح نفسي وراح يكون صلاحي بمسامحتك سديم نفس الشيء دموعها تتكلم عن جروحها
فيصل هنا يأس ان سديم تتكلم يعني تسامحه ووقف على حيله ودموعه غارقه وجهه

فيصل:أوكي انا بروح من حقك ماتسامحيني بس
راح اظل ادعي ربي انه يسامحني وتسامحيني
وتذكري اني رغم كل الي سويته لسه احبك حتى لو رفضتيني والله يشهد على ما قول وطالع
بالكل بنظرة مليانه ألم وحزن نظره تحكي كل الي
بداخله ومشى راح
سديم انهارت ما قدرت تقاوم حبها لهلو قتلها وبعده ماتتحمله وصرخت صرخه كل الي بالقاعه سمعوها:فــــــــــــــــــيـــــــــــــــصــــــل
فيصل على طول التفت وعيونه فيها امل وسديم تركت ولدها وراحت جري له
وحظنته سديم تبكي ومن بين شهقاتها:لو قطعتني قطع بظل احبك فيصل حياتي من دونك
مهيه حياه بنسبالي ممات فيصل لا تروح وتتركني انا
ولدي احنا محتاجيلك والله مسامحينك
فيصل:بس انا مستاهلك انتي ملاك تستاهلين احد يقدرك
سديم ترفع راسها منحظنه ومسحت دموع فيصل:دموعك غالين يابو خالد
فيصل تكلم بصوت عالي:اوعدك قداااااااااااااام كل الموجودين ووعد الحر دين
انك ما تشوفين مني إلى كل الخير وراح اعوضك عن كل ثانيه عيشتك فيهابحزن
وذي المره ياسديم انا جدي راح احطك
بعيوني الثنتين واغمضها
سديم اكتفت بالابتسامه
طلعت جنى بفستان عرسها وقالت:اليوم راح تبدى صفحه جديده لكل واحد فينا وحياه جديده
مغموره بالحب اليوم عايلتنا راح تحط كل الي راح بالهامش ونبدى من جديد زي اول واحسن
اتمنى تكون فاتحت خير لنا
فيصل:انا كمان معاكم توني معرس راح نقضي كلنا شهر عسلنا بماليزيا اش رايكم
الجده:موبس انتوا عرسان ربتتجددوا عرسكم حتى انا وبو احمد وابو فيصل ومرته ونوره وسعود صح كلامي
الجد:اكيــــــد وبنروح وراهم نجدد شبابنا ونصير احسن منهم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الحياة بدون الهوى[الحب]
تعالى نسافر خلف الغيوم
و نرحل عن ترهات البشر
ونكتب فوق الجفون....وفوق
الغصون....وفوق الشجر
وفوق النجوم.... إذا ما سرت
وعانق فيها الظلام.... السحر
وفوق النسيم.... إذا ما جرى
وزف إليه الربيع الــزهر
وفوق القوافي إذا ما انتضت
من الشعر لحناً يذيب الوتر
بأن الحياة بدون الهــوى..
كمثل الحياة...بدون العـمر
كمثل البحار.. بلا شاطئ
كمثل النخيل... بدون الثمر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وبكذا انتهت الروايه
تمت والله الحمد والشكر.......اليوم الجمعه الموافق 17/1429هـ بدايت العام الدراسي الاسبوع لاول
بديت الروايه نهاية العام الي فات قبل لاختبارات
حقت العام باسبوع وتركتها لحدة ما خلصت الاختبارات
وكملت بعض الاحيان اكتب وبعض الاحيان لا حسب
مزاجي اذا كنت رايقه كان بها والحمد الله اليوم خلصت تعبت كثير
فيها بحكم أول روايه ليه وانشاء الله مو اخر روايه والمره الجايه راح
احكي قصص حقيقيه اتمنى تحوز على رضاكم واعذروني
على الاخطاء اتمنى تحبونها زي ما حبيتها واصريت انهيها اتمنى الصور الي حطتها بين الاجزاء تطلع وتعبي مايروح على فاضي كنت حاطه لروايه كلمت مروور يعني فتح بأمان
عشان محد يفتحها او يخربها من اخواتي والكلمة هي كانت{********** سديم}}
الحمد الله خلصتها الاسماء والشخصيات غير حقيقيه ولكن هذا لا يمنع ان تكون القصص التي به حقيقيه وواقعيه ونجدها كثير بمجتمعنا ............
اليوم مبارات الاهلاي مع الاتحاد اتمنى فوز الاهلي لانه نادي المفضل
.......................................................................
اشكر من دعمني وعلى راسهم صديقتي ؟؟ هي عارفه نفسها هي اكثر وحده شجعتني اكمل الروايه والله لا يحرمها الاجر وكمان اشكر خالاتي واختي وبنتات خالتي على دعمهم لي في بداية الروايه وكل من ساهم في نجاح الروايه

والله ولي التوفيق

....................... مع خالص تحياتي محبتكم:
دمعه على خد القمر
للمزيد من مواضيعي

 

يالغلا ارجوك لا تقسى     -     موقع احساس     -     شات
|| ||

كلمات البحث

موسيقى رومانسية ، موسيقى حزينة ، دروس هندسة صوتيه ، برنامج ، فلاتر





 توقيع : دمعه على خد القمر

ترى حلاتك لاحملـت لصاحبـك كلمـة عتـاب
أن مانطقـت بهـا بوجهـه ماتذمـه بظهـره

رد مع اقتباس
#2  
قديم 27-02-2009, 11:33 AM
دمعه على خد القمر
[ عضو نشيط ]
دمعه على خد القمر غير متصل
 رقم العضوية : 21123
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 2062 يوم
 أخر زيارة : 27-02-2009 (04:25 PM)
 المشاركات : 46 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : دمعه على خد القمر يستحق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: يالغلا ارجوك لا تقسى



ابـــــــــــــــــــــــــــــــــي الردود




رد مع اقتباس
#3  
قديم 28-02-2009, 11:38 PM
**عسل مالح**
[ عضو فضي ]
**عسل مالح** غير متصل
 رقم العضوية : 12356
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 فترة الأقامة : 2203 يوم
 أخر زيارة : 12-05-2009 (04:02 AM)
 المشاركات : 1,784 [ + ]
 التقييم : 3176
 معدل التقييم : **عسل مالح** عضو مبدع بلا حدود **عسل مالح** عضو مبدع بلا حدود **عسل مالح** عضو مبدع بلا حدود **عسل مالح** عضو مبدع بلا حدود **عسل مالح** عضو مبدع بلا حدود **عسل مالح** عضو مبدع بلا حدود **عسل مالح** عضو مبدع بلا حدود **عسل مالح** عضو مبدع بلا حدود **عسل مالح** عضو مبدع بلا حدود **عسل مالح** عضو مبدع بلا حدود **عسل مالح** عضو مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: يالغلا ارجوك لا تقسى



هلا .. دمعة

الله يعين ..جاني صداع من كثر ما قريت هالمووضووع <<<<يبي يعلمكم إنه قرا خخخ

يعطيك ألــف عافيه
دام عطائك
ودام ابداعك

نتمنى تفاعلك معنا بطرح الجديد والمفيد
أبدعتي في الطرح
ودمت بود



 توقيع : **عسل مالح**


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قصص - حكايات - روايات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يالغلا لك مكانه بقلبي وهو ميت فيك (م) غلااا القصائد المنقولة 10 19-10-2009 06:56 PM
هل تعلم متى تقسى على نفسك وتظلمها وتخسر ذاتك نجم الليل زوايا عامة 7 04-12-2008 10:48 PM
يا دنيا لا تقسى علـــــي .... همس النسيم الإستديو الإسلامي 8 17-01-2008 06:48 PM

Bookmark and Share


الساعة الآن 06:41 AM.

أقسام المنتدى

منتديات عامة | منتديات ادبية | منتديات أجـتـمـاعـيه | منتديات التكنولوجيا | منتديات الشبابية و الترفيهية | //~ منتديات التسليه ~// | احـسـاسـ اداري | زوايا عامة | قضية ورأي | بحور الشعر | نبض الحروف | قصص - حكايات - روايات | أثاث - ديكور - مواهب يدوية - اشغال يدوية | برامج نت - برامج سوفت | تصميم خاص , Special design | صدى الملاعب | احـسـاسـ مــبــســوط | العاب , games | الشكـاوي - طلب مساعدة - طلب اعلان - التحدث مع الإدارة ~ | مَا تَكرر وُجُودُه | احـسـاسـ يــتـــنــافــسـ | الثقافة الزوجية - الثقافة الجنسية - الحياة الزوجية | ريشة مبدع , feather creative | مُستودع احساس | احـسـاسـ طــبــيــب | صور , pictures | ˆ°~*¤®§(*§ منتديات متميزة §*)§®¤*~ˆ° | الترحيب بالأعضاء الجدد | نفحات إيمانيّة | الإستديو الإسلامي | الفن و الأفلام | احـسـاسـ لأخبار الفن و الفنانين | احـسـاسـ لصور مشاهير عالم الفن و السينيما و الرياضه | احـسـاسـ لـلأفـلام و السينما | ˆ°~*¤®§(*§ منتديات السياحه و السفر §*)§®¤*~ˆ° | احـسـاسـ مـــســــافــــر | احـسـاسـ مــــقـــــيــــم | احـسـاسـ آدم | نجوم إحساس | رسائل , جوال , mobily , برامج | رمضان عام 1430 هـ | عالم حواء , hawa world | تعليم طبخ , cooking teaching | برامج ماسنجر - ماسنجر 2011- مسن - سكربتات ماسنجر - ماسنجر 2012 | زفات للعروس - منتدى زفات | تطوير الذات - بحوث علمية - كتب علمية - كتب ثقافية | احـسـاسـ خـــاص | مجلس الإدارهـ | إحساس مشرف | بناء الفكر - افكار - مسابقات - عالم من التميز والابداع | تواصل الأعضاء - communication | أخبارنا - News | عجائب وغرائب العالم ~ | منتدى سيارات - سيارات 2011- صور سيارات | احـسـاسـ عــــائــلـــه | احـسـاسـ ثـــيـــم | مسجات , رسائل , و سائط , للجوال , SMS , MMS | منتديات الموسيقى | موسيقى خاصة , Special music | طلباتكم | المنتدى العام للموسيقى , music | التميز - مواضيع مميزة | دروس - برامج و ملحقات - هندسه الصوتية | الألبومات | //~ احساس ~// | منتديات الجرافكس | قصائد صوتية | دورة تصميم الـ MMS | نكت طرائف - مقالب - تسلية - ترفية | فعاليات المنتدى | القصائد المنقولة | اخبار ساخنه - جديد الأخبار - اخبار محلية - اخبار عالمية | دورة احتراف الفوتوشوب | الخواطر المنقولة | رمضان عام 1429 هـ | العب معنا | المنتديات السياسية والإخبارية | ارشيف الدورات | ارشيف المسابقات | قيمزر - gamezer - لعبة - بلياردو - البلياردو | الموضات , ازياء , fashions | التصوير الضوئي , photography | دورة تجميل فوتوشوبية | اي فون - iPhone | عالم الاحساس | صور ماسنجر - صور مسن - صور للمسن - للماسنجر | توبيكات - منتدى للتوبيكات - توبيكات جديدة - جديد التوبيكات | إدارة احساس ماسنجر | رمضان عام 1431 هـ | تنسيق المواضيع - Topics Coordination | رمــضــان يــجــمــعــنــا | موسيقى رومانسية , romantic music | موسيقى حزينة , sad music | دي جي , ريمكس , music , DJ , remix | صور , للـتصميم , design photos | اليوتيوب , YouTube | خلفيات , ثيمات , رمزيات , mobily | برامج , IPhone | العاب , IPhone | ثيمات , خلفيات , IPhone | بلاك بيري , BlackBerry | برود كاست بلاك بيري , BroadCast BlackBerry | برامج , تطبيقات , بلاك بيري | ثيمات , خلفيات , صور , blackberry | تسريحات الشعر , hairstyles | مكياج , makeup | اكسسوارات , مجوهرات , Jewelry | حلويات, candy | مقبلات , appetizer | دروس طبخ , cooking lessons | العاب اون لاين , games online | العاب فلاش , flash games |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
استضافة :الفا لخدمات الويب
جميع المواضيع و المشاركات المنشورة لا تعبر عن رأي الإدارة ... بل تعبر عن كاتبها